النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسيرة البناء سائرة بخطى ثابتة.. ورغد العيش ينعم به المواطن
الشيخ ناصر آل تميم: المملكة تعيش نهضة شاملة وقائد مسيرتنا ذلل كافة الصعاب لخدمة المواطن
نشر في الرياض يوم 09 - 04 - 2013

عبر رجل الأعمال الشيخ ناصر بن سعد بن ناصر آل تميم وعدد من أفراد الأسرة بمحافظة وادي لدواسر عن بالغ سرورهم وترحيبهم بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومرافقيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بالزيارة الكريمة التي سيقومون بها اليوم للمحافظة لتفقد احتياجاتها ولقاء مسئوليها ومواطنيها وتدشين عدد من المشاريع التنموية، مؤكدين أن زيارة سموه تمثل ضخ مزيد من الازدهار والتنمية والبهجة على وجوه أبناء المحافظة والقرى التابعة لها، ناهيك عن ما تحمله من تبعات إيجابية على جميع الدوائر الحكومية لتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم حيث جاءت أحاديثهم كما يلي:
حيث تحدث الشيخ ناصر بن سعد بن ناصر آل تميم قائلاً الواقع اننا نعيش ولله الحمد اليوم في عهد زاهر شهدت فيه البلاد نهضة شاملة في كافة المجالات الخدمية منها وغير الخدمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز يحفظهم الله- يتابعها مسئولو المناطق والمحافظات، وما زيارة أمير منطقة الرياض اليوم للمحافظة إلا امتداد لهذا التوجه الكريم الذي سيتيح لسموه تفقد سير العمل بالعديد من المشاريع التنموية والإدارات الحكومية، وتلمس احتياجات المواطنين، والاطلاع عن قرب على حاجات المواطنين.
إضافة إلى تدشين العديد من المشاريع الخدمية التي ستضفي على المحافظة طابع التطور والازدهار.
لذا لا يسعني في هذا المقام إلا أن ارفع أسمى عبارات الترحاب بسموه الكريم والوفد المرافق له في هذه الزيارة التي ينتظرها أهالي المحافظة نظراً لما يمثله سموه الكريم من مكانة في قلوب أبنائها. فمرحبا بك وصحبك الكريم.
كما ابدى الاستاذ تميم بن سعد بن ناصر آل تميم سروره البالغ بالزيارة قائلا: تعيش محافظة وادي الدواسر اليوم فرحة كبيرة بزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب للمحافظة والتي سيقومون من خلالها بافتتاح وتدشين عديد من المشاريع التنموية التي من شأنها تقديم افضل الخدمات لمواطنين بهذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة كمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية، ومبني كلية التقنية الجيد.
فما من شك أن زيارة كريمة بحجم أمير الرياض سيكون طابعها المبادرات الخيرة والشعور الحسن المتبادل بين الراعي والرعية فالآمال معقودة على مزيد من التطور والازدهار لهذه المحافظة وقاطنيها.
وبهذه المناسبة الغالية يسرني أن ارفع أسمى عبارات الترحيب وأصدق مشاعر التقدير لأصحاب السمو الملكي الامراء فأهلا بكم بين أهلكم وأبنائكم ومحبيكم في جزء ينبض بالحب والولاء لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله تعالى.
فيما قال الاستاذ ماجد بن سعد بن ناصر آل تميم إن أفراح أهالي المحافظة مستمرة بتواجد اصحاب السمو الملكي الأمراء أمير منطقة الرياض – وسمو نائبه – وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب يحفظهم الله- بين أبنائهم وإخوانهم بالمحافظة. وإننا نرحب بهم أجمل ترحيب مثمنين زيارتهم الكريمة للمحافظة التي تنعم بالخير الوفير وتتطلع للمزيد من النماء الذي تقدمة حكومتنا الرشيدة لمواطنيها وشعبها في شتى بقاع هذا البلد الذي منّ الله عليه بخدمة الاسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين فأمالنا وطموحاتنا ليس لها حدود واحتياجات المحافظة للمشاريع التنموية مستمرة.
لذا كلنا آمل في سمو أمير المنطقة تحقيق تلك الآمال والطموحات فمرحبا بك يا خالد النماء والخير وحفظ الله حكومتنا وبلادنا من مكروه.
كما رحب الأستاذ عبدالله بن سعد بن ناصر آل تميم بسموه قائلاً: "مرحبا بك سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصحبك الكريم في زيارتك التاريخية للمحافظة التي تسعد بك ضيفا عزيزا تحتل من الحب في النفوس وقلوب أبنائك وإخوانك في هذه المحافظة مساحة شاسعة، متعطشين في ذات الوقت إلى مزيد من المشاريع والخدمات التطويرية والخدمة في مختلف المجالات الصحية والأمنية والبلدية والمواصلات والاتصالات والسياحة لتعزز مكانة المحافظة بين محافظات المنطقة الزاهرة بالتقدم والازدهار. فمرحبا بك وبصحبك الكرام.
كما ظهرت ملامح السعادة والفرح على محيا الاستاذ تميم بن ناصر بن سعد آل تميم فقال إننا اليوم نعيش فرحة عارمة لا تقاس بعد علمنا بضيف المحافظة القادم إليها من قلب نجد عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصحبة الكرام
فالفرحة فعلاً لا تحدها حدود، نظرا لما نكنه لسموه الكريم من حفاوة بالغة لاسيما ونحن نعلم أن زيارته للمحافظة زيارة خير وبركة حيث سيطلع بأم عينيه على المشاريع الخدمية وعلى الاجهزة الحكومية كما سيطلع على احوال المواطنين ويستمع إليهم ويأخذ بهمومهم، إضافة إلى تدشين سموه عددا من المشاريع الخدمية فزيارته مليئة بالفعاليات القيمة التي ستعود على المحافظة وأهلها بالخير والسؤدد، لذا نجدد الولاء والسمع والطاعة لحكومتنا الرشيدة، آملين من الله العلي القدير أن يحفظ بلاد وقادتنا من كل مكروه.
وقال الأستاذ سعود بن ناصر بن سعد آل تميم إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز للمحافظة اليوم وصحبه الكرام وافتتاح سموه لعدد من المشاريع ووضع حجر الاساس لأخرى ما هي إلا إحدى أجمل اللحظات وأسعدها لكل أبناء المحافظة الأوفياء لوطنهم ولحكومتهم الرشيدة، وإن فرحة ابناء المحافظة اليوم لا تعادلها فرحة بمقدم سموكم الكريم وأنها بشرى خير ووفاء لا يمكن نسيانها، فهم اليوم يقفون ترحيباً وإعجاباً بخطوات سموكم الكريم الواثقة التي تستهدف الخير كل الخير لجميع محافظات المنطقة ومواطنيها
فجولات سموكم المرتقبة لمختلف محافظات المنطقة دليل على توجهكم بتلمس احتياجات المواطن في مقر اقامته تحقيقا لرؤية قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين والنائب الثاني. فحفظ الله حكومتنا وقائد مسيرتنا وبلادنا من كل مكروه.
فيما رحب الأستاذ محمد بن ناصر بن سعد آل تميم بزيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز لمحافظة وادي الدواسر، التي يرافقه خلالها سمو نائبه والرئيس العام لرعاية الشباب اليوم قائلاً يا سمو الأمير ها نحن نستقبلك اليوم بالحب وأكاليل الزهور وبكل مشاعر الصدق وعبارات المحبة والوفاء والولاء لك ولنائبك، متطلعين فيكم الخير والسؤدد في النقلة النوعية لمحافظات منطقة الرياض من حيث المشاريع التنموية الشاملة التي تضم مختلف المجالات الصحية والتعليمية والزراعية والصناعية والمواصلات وغيرها
وما المشاريع التي سيقوم سموكم بافتتاحها اليوم بالمحافظة إلا امتداد لتلك للنهضة التي تعيشها مملكتنا الغالية، فيحدونا الأمل في هذه النقلة ليكتمل نماء المحافظة وتطورها فمرحبا بك ياخالد الخير والنماء وصحبك الكرام.
تميم سعد
ماجد سعد
عبدالله سعد
تميم ناصر
سعود ناصر
محمد ناصر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.