السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مونديال الشباب: البرازيل ومصر والأرجنتين والمكسيك إلى ثمن النهائي
نشر في الرياض يوم 05 - 08 - 2011

حجز المنتخب المصري لكرة القدم بطاقته إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم للشباب (دون 20 عاما) المقامة في كولومبيا حتى 20 أغسطس الحالي، اثر فوزه على نظيره النمسوي 4 - صفر اليوم الجمعة في قرطاجنة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
وسجل محمد صبحي (31) ومحمد إبراهيم (60 و62 و82) الأهداف فارتفع رصيد مصر إلى 7 نقاط احتلت بها المركز الثاني بفارق الأهداف خلف البرازيل التي تغلبت بدورها على بنما بالنتيجة ذاتها على ملعب متروبوليتانو في مدينة بارانكيا أمام 20 ألف متفرج، وسجل هنريكه (40) وفيليبو كوتينيو (45+1 و52) ودودو (89) الأهداف الأربعة.
وعلى ملعب اتاناسيو خيرادوت في مدينة ميديين وامام 11600 متفرج، اكتسح المنتخب الأرجنتيني نظيره الكوري الشمالي بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها فاكوندو فيريرا (36) وبديله لوكاس فيافانييز (84) والاحتياطي الآخر ادريان سيريليانو (90+6)، وتصدرت الأرجنتين المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط أمام المكسيك التي تعادلت سلبا مع انكلترا على ملعب خايمي موريون في قرطاجنة أمام 12 ألف متفرج.
وكان المنتخب الانكليزي اكبر الخاسرين وودع البطولة من الدور الأول بعد 3 تعادلات سلبية مع المنتخبات الثلاثة الأخرى فلم يسجل أي هدف وبقيت شباكه عذراء أيضا، وتنتظر المنتخب المصري مهمة صعبة في ثمن النهائي لأنه سيواجه الأرجنتين، فيما تلعب البرازيل مع المكسيك في قمة لاتينية.
أهداف فوز مصر الأربعة على النمسا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.