الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليد الحانية لملك الإنسانية امتدت لي في يوم نشر «الرياض» معاناتي
رفع شكره وامتنانه لخادم الحرمين وولي عهده.. قائد المنتخب والهلال السابق سلطان بن مناحي:
نشر في الرياض يوم 11 - 03 - 2011

رفع قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال السابق سلطان بن مناحي (72 عاماً) خالص شكره ووافر امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز (حفظهما الله) على اللفتة الإنسانية والتوجيه الكريم بسرعة نقله واستكمال علاجه في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض إثر إصابته بفشل كلوي وذلك مساء الجمعة قبل الماضي وهو اليوم الذي طرحت فيه «الرياض» معاناة سلطان الصحية والنفسية التي ازدادت سوءاً في غرفة مشتركة مع خمسة مرضى «شفاهم الله» داخل مجمع الملك سعود الطبي بالشميسي وحاجته إلى النقل لمركز طبي متخصص في علاج مرضى الفشل الكلوي.
أطباء التخصصي اكتشفوا تضخماً في عضلة القلب.. وأجروا عملية لتوصيل الوريد بالشريان
وناشد خلالها الرئيس العام لرعاية الشباب ورجالات نادي الهلال الوقوف معه في أزمته الصحية قبل أن يتلقى البشرى بالتوجيه الملكي الكريم وتمتد إليه اليد الحانية لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين «رعاه الله» حينما قام معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة بمتابعة إنفاذ الأمر السامي باتصالاته في ذلك المساء مع كبار مسؤولي المستشفيين والإشراف على نقله على وجه السرعة للمستشفى التخصصي.
خادم الحرمين الشريفين ودعم دائم للرياضة والرياضيين
كل الامتنان لخادم الحرمين وولي العهد
وقال الكابتن سلطان مناحي في حديثه ل «الرياض» قبل مغادرته المستشفى إلى منزله يوم الجمعة الماضي بعد تحسن حالته الصحية: « الحمد لله الذي أكرمنا بقياد حكيمة لها وقفاتها النبيلة والمشهودة مع أبناء الوطن واهتمت بكافة شرائح المجتمع بما فيهم الرياضيون وأنا هنا حقيقة أقف عاجزاً عن التعبير بما في صدري من مشاعر غبطة وفخر واعتزاز لما وجدته من اهتمام وعناية على أعلى مستوى بفضل الله ثم بفضل التوجيه الملكي الكريم لعلاجي ولا يسعني أمام ذلك كله إلا أن أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لسيدي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو سيدي ولي العهد الأمين سلطان بن عبدالعزيز على هذه الوقفة الشهمة والبادرة الإنسانية غير المستغربة على مليكنا الغالي وولي عهده الأمين فهذا ديدنهم يلامسون حاجات المواطنين وهمومهم ويسعون إلى علاج الأمور الحياتية للمجتمع بمختلف فئاته.. والله أسأل أن يديم لنا ملك الإنسانية وأن يلبسه على الدوام ثوب الصحة والعافية».
لن أنسى وقفة «الرياض»
وأضاف ابن مناحي: «لك أن تتخيل حجم السعادة التي غمرتني وأنا أتلقى نبأ سرعة الاستجابة لنداء علاجي الذي طرحته جريدة «الرياض» الغالية ولرئيس تحريرها العزيز على قلبي الأستاذ تركي عبدالله السديري الذي كان في مقدمة المهتمين بحالتي المرضية ووضعي النفسي»واتصاله للاطمئنان على صحتي.
عملية جراحية
وذكر سلطان أن العملية الجراحية التي أجريت له قبل خروجه من المستشفى التخصصي كانت لتوصيل الوريد بالشريان في اليد وذلك بهدف تهيئة أفضل مكان لعملية الغسيل الكلوي.. وأضاف: «إن القسطرة التي في رقبتي موضع مؤقت للغسيل وبحد أقصى ستة أشهر ولا بد الآن من إعداد مكان آخر بعد تلك الفترة».
تضخم في عضلة القلب
وأشار ابن مناحي إلى أن الأطباء اكتشفوا وجود تضخم في عضلة القلب ولا يعرف أسبابه وما إذا كان ذلك من القلب أو الكلى وقال: «أمامي قائمة مواعيد طبية أخرى لفحص القلب وتحديد أسباب التضخم».
شكراً لكل من اطمأن عليَّ
وفي ختام حديثه ل «الرياض» لم ينس (أبو فهد) أن يقدم شكره وتقديره لإدارة المستشفى التخصصي والأطباء الذين أشرفوا على علاجه ولطاقم الممرضين على جهودهم المخلصة في رعايته والعناية بصحته.
كما شكر كل من زاره أو اتصل للاطمئنان على حالته الصحية سائلاً الله أن يجعل ثواب ذلك في موازين حسناتهم.
باقة ورد من القسم الرياضي قدمها الزميل فهد الدوس للكابتن سلطان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.