محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    بيلينغهام يهدي إنجلترا فوزاً صعباً على صربيا.. وفيخهورست ينقذ هولندا    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    اكتمال عمليات نقل الحجاج في رحلة المشاعر المقدسة بنجاح    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيد.. فرصة للتجديد!    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    الكتابة العلاجية    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صلاة العيد على أنقاض المنازل    وزير الداخلية يُدشن قيادة الإدارة العامة للمجاهدين في مشعر عرفات    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    أمير الرياض يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    الملك: تقبل الله طاعة الحجاج وأدام الأمن لوطننا    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    الدفاع المدني يدعو ضيوف الرحمن إلى اتباع تعليمات السلامة في قطار المشاعر    وكيل محافظة بيش يتقدم المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ويستقبل المهنئين    محاولة أخيرة من الاتحاد لضم محمد صلاح..وتحديد البديل    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك    صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«المياه الوطنية» تنظم رحلة لمنطقة القصيم بالتعاون مع هيئة السياحة
الوفد الفرنسي اطلّع على مركز الأمير سلطان الحضاري والقرية الشعبية
نشر في الرياض يوم 17 - 02 - 2010

نظمت شركة المياه الوطنية برنامجاً سياحياً بالتنسيق مع الهيئة العليا للسياحة؛ للإطلاع على المعالم التاريخية والحضارية في منطقة القصيم، وذلك لوفد فرنسي يضم عددا من منسوبي شركة فيوليا الفرنسية، الشريك الاستراتيجي لشركة المياه الوطنية بالإضافة إلى عدد من منسوبي الشركة.
وتضمن برنامج الزيارة الاطلاع على مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة المذنب وزيارة جبل خرطم والقرية الشعبية ومتنزه البحيرة, كما قام الوفد بزيارة عدد من الواحات الطبيعية داخل العمق الصحراوي لمحافظة المذنب. وأوضح لؤي المسلم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية أن هذه البرامج بالإضافة إلى دور الشركة في تدعيم روح الفريق الواحد بين الموظفين, تهدف إلى إبراز المقومات السياحية التي تمتلكها المملكة, وإطلاع الضيوف والزائرين من خارج المملكة على المعالم الحضارية والتراثية لمناطق المملكة.
وأضاف المسلّم "يسرني أن أُعرب عن شكري وتقديري لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار لما قدموه من دعم وإرشاد, الأمر الذي أدى إلى إنجاح هذا البرنامج وإظهاره بالصورة المشرّفة التي تعكس المكانة التي وصلت لها السياحة السعودية من رقيّ وتنظيم".
واختتم المسلّم حديثه بأن شركة المياه الوطنية تسعى إلى أن يكون لها دور رئيسي في دعم كافة الأنشطة والبرامج الوطنية من خلال التكامل والتعاون مع الأجهزة والهيئات الحكومية.
من جانبه أوضح المهندس نمر الشبل مدير وحدة أعمال الرياض ورئيس الوفد المشارك في الزيارة أن مثل هذه الزيارات تساهم في تهيئة بيئة عمل متجانسة ومحفزة بين منسوبي شركة المياه الوطنية وموظفي الشريك الاستراتيجي, وهي فرصة للاطلاع على المعالم السياحية خاصة مع حالة الطقس في هذه الفترة والتي تعد مناسبة لمثل هذه الرحلات.
وتقدم المهندس نمر بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على ما لقيه الوفد من دعم من قبل سموه خلال فترة تواجدهم في المنطقة وتوجيه سموه بتوفير الدعم والتسهيلات اللازمة لضمان راحة وأمن الوفد ما كان له عظيم الأثر في نفوس المشاركين في هذه الرحلة والذين طالبوا بتكرار الزيارة لعدم تمكنهم من الإطلاع على كافة المواقع التراثية والسياحية للمنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.