مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق والاتحاد يكتفيان بالتعادل.. والنصر يجتاز الأخدود
نشر في الرياض يوم 25 - 11 - 2023


الهلال في ضيافة الحزم.. والأهلي يصطدم بالشباب
حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الاتفاق والاتحاد في إطار الجولة ال14 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» والتي أقيمت أمس على ملعب نادي الاتفاق في الدمام.
وتقدم الاتفاق عبر الهولندي جورجينو فينالدوم عند الدقيقة 41، وجاء هدف التعادل للاتحاد عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 54.
بهذه النتيجة، اكتفى كل فريق بحصد نقطة رفع بها الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، والاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الرابع.
التعاون - الرياض
وفي بريدة خطف الرياض ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على مضيفة التعاون 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي التعاون في بريدة.
سجّل للرياض اللاعب صالح آل عباس عند الدقيقة 72 وبيراما توريه عند الدقيقة 90+10، بينما سجل للتعاون اللاعب جواو بيدرو عند الدقيقة الرابعة، وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب التعاون عبدالفتاح آدم في الدقيقة 62، بالإضافة لإهدار مهاجم التعاون موسى بارو ركلة جزاء في الدقيقة 56. بهذا الفوز ارتفع رصيد الرياض ل15 نقطة في المركز 12، فيما بقي التعاون عند 25 نقطة في المركز الخامس.
النصر - الأخدود
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر لفوز جديد على حساب ضيفة الأخدود 3-صفر ليعزز النصر موقعة في وصافة الترتيب.
افتتح النصر التسجيل مبكراً عبر سامي النجعي في الدقيقة 13، وانتظر النصر حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ليعزز تقدمه بهدفين لرونالدو 80،77.
الطائي - الرائد
انتزع الطائي فوزاً مثيراً على ضيفه الرائد 4-3، ونجح الرائد في افتتاح التسجيل مبكراً من ركلة جزاء نفذها بنجاح تفاريس في الدقيقة 12، وعزز مطلق الحريجي النتيجة لفريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، وقلص الطائي النتيجه عبر ركلة جزاء نفذها منساه في الدقيقة 45، وقبل نهاية الشوط الأول أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء لمدافع الرائد منصور البيشي. ورغم النقص استطاع الرائد تعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثالث عبر كريم البركاوي 72. وفي الوقت بدل الضائع الذي امتد لعشر دقائق قلص الطائي النتيجة بهدف عكسي عبر عبدالله الفهد. وتحصل الطائي على ركلة جزاء في الدقيقة 90+7 نفذها منساه بنجاح، وخطف الهولندي فرجيل هدف الفوز والنقاط الثلاث بتسجيله الهدف الرابع 90+10.
وتختم اليوم (السبت) مباريات الجولة 14 من «دوري روشن السعودي»، بإقامة خمس مباريات، ففي بريدة، يستقبل الحزم الهلال، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 6:00 مساءً، الحزم يبحث عن تحقيق الانتصار الثاني للهروب باكراً من مراكز الخطر، ويقبع في المركز الأخير وفي جعبته سبع نقاط.
وفي المقابل، يسعى الهلال لاستمرار مسلسل الانتصارات، إذ يحتل الفريق «الأزرق» الصدارة ب35 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بالقائمة نفسها التي شاركت أمام التعاون مع بعض التغييرات بسبب الإصابات، ومن أهم الأسماء المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعبا الوسط البرتغالي روبن نيفيز ومحمد كنَو.
وفي الأحساء، يواجه الفتح على ملعبه الفيحاء، وتقام المباراة الساعة 9:00 مساءً، الفتح يسعى للعودة مجدداً لمسلسل الانتصارات، وتحقيق الفوز الثامن في المسابقة، ويملك 24 نقطة في المركز السادس ويشهد مستوى «النموذجي» ارتفاعاً كبيراً خلال اللقاءات الماضية.
وعلى الطرف الآخر، الفيحاء يبحث عن الفوز الرابع، ويحتل المركز الثامن وفي جعبته 16 نقطة، يقود الفريق الصربي فوك رازوفيتش، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، ولاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت.
وفي أبها، يلتقي ضمك أبها، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 9:00 مساءً، في مواجهة صعبة نظراً للتنافس التاريخي بين الفريقين،
يسعى لاعبو ضمك لتحقيق رابع انتصار لهم، ويحتل «أصحاب الضيافة» المركز العاشر وبحوزتهم 15 نقطة. ومن أهم الأسماء المدافع نور الرشيدي.
وفي المقابل، يسعى لاعبو أبها لإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ويحتل الفريق المركز ال13 برصيد 13 نقطة، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب البولندي، تشيسلاف ميشنيفيتش المباراة بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الاتحاد.
وفي مكة المكرمة، يلتقي فريق الوحدة مع الخليج، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، الساعة 9:00 مساءً، يسعى لاعبو الوحدة للظفر بالثلاث نقاط، ويحتل «فرسان مكة» المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويقود الفريق فنياً المدرب اليوناني جورجيس دونيس.
وفي المقابل، يدخل الخليج اللقاء بحثاً عن رابع انتصار في هذه المسابقة، والثاني على التوالي، ويحتل الخليج المركز ال12 وفي جعبته 13 نقطة.
وفي جدة، يستقبل الأهلي الشباب، في أقوى مواجهات الجولة، وتقام المباراة على استاد الأمير عبدالله الفيصل، الساعة 9:00 مساءً، الأهلي يدخل المباراة بحثاً عن الانتصار التاسع، ويحتل المركز الثالث ب26 نقطة، ومن أهم الأسماء في قائمة الأهلي المهاجم الجزائري رياض محرز.
وفي المقابل، الشباب يسعى للفوز وتعويض جماهيره عن خسارة المباراة الماضية أمام الرائد، ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، ومن أبرز الأسماء لاعبا الوسط حسين القحطاني والأرجنتيني بانيغا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.