النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد والنصر يقصان شريط "الآسيوية" بمواجهة الريان القطري والوصل الإماراتي
نشر في الرياض يوم 04 - 03 - 2019

يبدأ ممثلا الوطن الاتحاد والنصر مشاركتهما ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 اليوم (الاثنين)، عندما يستضيف الاتحاد الريان القطري، ويحل النصر ضيفا على الوصل الإماراتي بدبي.
ويسعى الفريقان لكسب نقاط اللقاء كاملة مع مطلع مشوارهما في دوري الأبطال الآسيوي، وتحديداً عندما يلعب الاتحاد المواجهة على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى النصر لتحقيق نتيجة إيجابية وخصوصا أنه يلعب خارج أرضه.
الاتحاد - الريان القطري
يستضيف الاتحاد نظيره الريان القطري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 8:35 مساءً، ضمن لقاءات المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جوارهما فريقا الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي.
الفريق (الأصفر) يعود للمشاركة بعد غياب عامين وكان آخر تواجد له في عام 2016، ويدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة ومعنويات مرتفعة بعد التعادل يوم الجمعة الماضي مع الغريم التقليدي الأهلي.
ومن المنتظر أن يعمد مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية للبحث عن هدف مبكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة، ومن أهم الأسماء المدافعان منصور الحربي وأحمد عسيري ولاعب الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والمهاجمان فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي.
وفي المقابل، يدخل الريان المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية رغم خسارته آخر لقاء في الدوري أمام الشحانية بثلاثية نظيفة، ويحتل المرتبة الرابعة، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق التركي بولنت اويجون بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ويعتبر المهاجمان خلفان إبراهيم والفنزولي جيليمين ريفاس أهم الأسماء لدى المدرب.
النصر - الوصل الإماراتي
يحل النصر السعودي ضيفا على نظيره الوصل الإماراتي وينطلق اللقاء تمام الساعة 6:20 مساءً، على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جوارهما الزوراء العراقي وذوب آهن اصفهان الإيراني.
النصر وصل لهذا الدور بعد فوزه على أجمك الأوزبكي في الدور التمهيدي برباعية نظيفة.
ويسعى النصراويون لحصد أول ثلاث نقاط في مشوارهم الآسيوي، كون اللقاء خارج أرضهم، لكي يكون دافعا قويا للفريق من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، ويشهد النصر ثباتا في مستواه هذا الموسم، إذ كسب الفريق آخر مواجهة له أمام الشباب بهدف دون رد، ويحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ويسعى المدرب البرتغالي روي فيتوريا الى وضع التكتيك المناسب وإغلاق جميع المنافذ أمام لاعبي الوصل من أجل تحقيق الفوز، ويفتقد النصر في هذا اللقاء للرباعي البرازيليان برونو أوفيني وبيتروس، والنيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين امرابط لعدم ضمهم في القائمة الآسيوية، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافعان عمر هوساوي وسلطان الغنام، وثنائي الوسط يحيى الشهري والبرازيلي فكتور جوليانو والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله. وفي المقابل، استعد الفريق الإماراتي لهذه المواجهة جيدا خلال التدريبات الماضية، ويبحث الوصل عن تعويض جماهيره الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال الأسبوع الماضي على يد الأهلي السعودي، ويدرك المدرب الروماني لورينت ريجيكامب صعوبة النصر الذي يملك عناصر مميزة في جميع الخطوط، ومن أبرز الأسماء في قائمة أصحاب الضيافة المهاجمان البرازيليان فينيسيوس دي ليما، وكايو كانيدو.
فرحة نصراوية نتمنى تكرارها اليوم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.