مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبناء قبيلة الحسني يشكرون خادم الحرمين على زيارته وتدشين ووضع حجر الأساس للمشروعات التنموية
نشر في الرياض يوم 26 - 11 - 2018

رفع أبناء قبيلة الحسني من السلقا من عنزة شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على زيارته للمنطقة وتدشين مشروعات الخير والنماء، كما قدموا شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على زيارته للمنطقة والأهالي في منازلهم، مؤكدين أن نجاح حفل أهالي الحدود الشمالية بمناسبة الزيارة الملكية يقف خلفه مهندس الإبداع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة.
وقال الأستاذ محمد بن بستان التمران: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- التاريخية للحدود الشمالية لتلمس حاجات المواطن والوقوف على معالم النهضة والحضارة، ودشنت الزيارة مشروعات الخير والنماء لهذا الوطن الغالي من قيادة دأبت منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- على تقديم كل ما يخدم المواطن في كل المجالات، وأكد أن دعم منطقة الحدود الشمالية لمواصلة التنمية الشاملة والاقتصاد، وبوجود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية المعروف بحرصه على المواطن متمثلاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ستكون نقلة نوعية للمنطقة الشمالية الجاذبة للاستثمار.
وأضاف عودة المشعان أن هذه الزيارة تدل على عمق العلاقة بين القيادة والشعب، واتضحت جليلة بما شاهده الجميع من محبة وولاء ووفاء، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها.
وذكر هادي المشعان أن الخير عمّ منطقة الحدود الشمالية بهذه الزيارة التاريخية بمقدم ملك الخير والعطاء والحزم والعزم والمنجزات العظيمة.
وأكد خميس بن معجون أن الزيارة الكريمة حملت في طياتها الخير والنماء للوطن والمنطقة، ورسمت المشاهد في حفل المنطقة الصورة الرائعة في تلاحم قيادة هذه البلاد مع شعبها الوفي.
وأضاف محمد بن خليف سعدنا كثيراً بزيارة والدنا القائد العظيم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- للحدود الشمالية وافتتاح عدد من المشروعات، فجزاه الله عنا خير الجزاء.
وأكد المشرف التربوي علي الأسود أن مشروعات الخير والنماء جاءت وفق خطة رؤية المملكة 2030، مما ستساهم هذه المشروعات التي دشنها ووضع حجر أساسها خادم الحرمين -أيده الله- في زيادة التنمية الاقتصادية في المنطقة وجميع محافظاتها، رافعاً شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفل المميز، الذي عبر عن ما في كل صدر شمالي من محبة لقيادته وولاة أمره، فكل الشكر لخادم الحرمين الشريفين على هذه الزيارة والمشروعات التي تم تدشينها.
وأكد محمد مفضي أن الوالد القائد -حفظه الله- تجلت زيارته لتفقد الاحتياجات ومشاركة أبنائه في المنطقة، فكان تدشين العديد من المشروعات التنموية المهمة ثمرة حرصه -أيده الله- على تقديم كل ما يخدم منطقة الحدود الشمالية، سائلين الله أن يحفظ الدولة وحكامها، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظلها.
وقال م. فرحان بيوض: إن ضخ القيادة أكثر من عشرة مليارات يؤكد هذا الرقم بسخاء في التنمية ومجالات التطوير والبناء، حفظ الله قيادتنا الحكيمة وحمى الله بلادنا.
وأضاف الإعلامي محمد بن سبتي أن الزيارة مثلت واقع قادة هذا الوطن منذ تأسيسه وتوحيده على يد المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز، وسار على النهج ذاته من بعده أبناؤه، حيث الاهتمام بالمواطنين في كل أمور حياتهم، وتلمس مطالبهم عن قرب في صورة تجسد عمق التلاحم بين القيادة والشعب، وأكد أن الزيارة التاريخية كتبت بحروف من نور في سجل مسيرة منطقة الحدود الشمالية التنموي، مشيراً إلى أن نجاح حفل أهالي الحدود الشمالية يقف خلفه مهندس الإبداع الأمير الطموح فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية، حفظ الله ملكنا وولي عهده، ووفق الله أميرنا وسدد الله خطاه.
وأكد الشاعر مروي السديري أن مشروعات الخير والبركة التي دشنها ووضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ستحقق أهداف التنمية المستدامة التي تطمح إليها القيادة الحكيمة، وتعزز للبنى التحتية الاقتصادية والحضارية والتنموية، وتؤكد على أن اقتصاد المملكة متين، مضيفاً أن مهندس الإبداع أمير الشمالية نجح في كل فقرة وفي اختيار ونتج عن ذلك عمل جماعي مميز، نتج منه حفل رائع في كافة فقراته.
وقال سعد بن مفضي إن زيارة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وما شهدت من تدشين ووضع حجر أساس لمشروعات خير ونماء أسعدت أهالي منطقة الحدود الشمالية، وعبرت عن مدى التواصل بين الشعب وحكومتنا الرشيدة.
وأضاف فهد بن نزال أن الزيارة جسدت التلاحم بين القيادة والشعب، وأكدت على أن مسيرة التنمية متواصلة لخدمة المواطن، وأن الزيارة غمرتنا بالفرحة.
وأكد مساعد بن مفضي أن الزيارة الملكية عبّرت عن مدى حرص ولاة أمرنا على الاطلاع عن قرب على احتياجات المناطق، وذلك من خلال لقاء خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده المواطنين والاستماع لهم، وأضاف أن التنسيق والترتيب الكبير والمنظم من اللجان العاملة في إمارة المنطقة بإشراف مهندس الإبداع الأمير فيصل بن خالد أمير المنطقة ساهما في إبراز حفل أهالي المنطقة بشكل يعبر ما بداخل أبناء الشمال من محبة وولاء لولاة أمرهم.
وعبرّ حمد بن فريج ومساعد عودة عن سعادتهم الغامرة بنجاح حفل أهالي الحدود الشمالية بقيادة أمير المنطقة، حفظ الله هذا الوطن بقيادته الرشيدة عالياً، عزيزاً، غالياً، شامخاً.
وأكد شافي الروج ومشرف الروج أنهم سعداء بهذه الزيارة الميمونة التي حملت في طياتها بشائر الخير للمنطقة، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، والشعب السعودي الكريم.
وذكر م. سطام فالح أن زيارة خادم الحرمين -حفظه الله- حملت معها تباشير الخير والعطاء الوفير للوطن والمواطنين، فالحمد لله استقبل الأهالي ونشر الفرح، ووجه بإطلاق سراح جميع المعسرين، حفظ الله وطننا وقيادتنا وشعبنا الكريم.
وقال عبدالرحمن حمود فريج: إن المنطقة ومحافظاتها كافة شهدت مشروعات تنموية ضخمة بلغت 65 مشروعاً تنموياً بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من عشرة مليارات و500 مليون ريال، بالإضافة إلى مشروع "وعد الشمال"، والذي تقدر تكلفته الإجمالية ب 86 مليار ريال، مما يؤكد أن القيادة الرشيدة حريصة كل الحرص على رعاية شعبها ومصالحه وتوفير جميع ما يحتاجه.
ورفع مرضي عناد المرشد أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير الحدود الشمالية بنجاح الزيارة الملكية، التي أثبتت قوة التلاحم بين القيادة والشعب، وبثت السعادة الغامرة في قلوب المواطنين.
وأكد عمر بن نداء أن تدشين المشروعات شملت جوانب تنموية وتعليمية وإسكانا وطرقا وبيئة ومياها وكهرباء وخدمات عامة، إلى جانب مشروعات اقتصادية استثمارية في مدينة "وعد الشمال "، تهدف لبناء الإنسان ومواصلة التنمية الشاملة في شتى المجالات، نسأل الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين لما يحب ويرضى لخدمة الدين والوطن، وأن يديم على البلاد الأمن والاستقرار ورغد العيش.
وذكر عبدالله خضير وماجد ساكت أن الزيارة زيارة خير وبركة للمنطقة، وتحمل في طياتها الكثير من المعاني، وأن نجاح حفل الحدود الشمالية أبهج الجميع.
وقال عبدالرحمن بن سبتي وفيصل بن حامد وثاني بن حسيان وهادي الصقار: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين تاريخية، كانت لها نتائج إيجابية ودلالات عدة على مختلف الأصعدة، حملت مشروعات تنموية وخدمية وتخطيطا اقتصاديا لمواكبة رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني، نحو مسيرة مشرقة للتطوير والبناء، حفظ الله مملكة السلام بحفظه وأدام عزها لتبقى رائدة للسلام قائدة للإمة الإسلامية.
ولي العهد في حديث مع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان
ولي العهد وأمير الحدود الشمالية والأمير تركي بن محمد ووزير الداخلية في وداع خادم الحرمين
المهندس فرحان بيوض
ثاني بن حسيان
خميس معجون
سعد مفضي
عبدالرحمن بن سبتي
عبدالرحمن حمود
علي الأسود
عمر نداء
فهد نزال
فيصل حامد
م. سطام فالح
محمد بستان
محمد خليف
محمد سبتي
محمد مفضي
مرضي عناد المرشد
مروي السديري
مساعد مفضي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.