ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن بندر يشدد على أهمية توظيف السعوديين وفتح الفرص أمامهم
نشر في الرياض يوم 24 - 07 - 1439

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على أهمية توظيف الشباب السعودي المؤهل، وفتح الفرص أمامهم، وتشجيعهم، كونهم عماد المستقبل، ويعتمد عليهم الوطن بعد الله في بناء مستقبله، وازدهاره.
جاء ذلك لدى رعاية سموه، مساء الاثنين حفل الخريج والوظيفة الثاني والعشرين الذي نظمه معهد الإدارة العامة، في مركز الملك سلمان للمؤتمرات بالمركز الرئيس للمعهد بالرياض.
وتجمع هذه المناسبة، التي تستمر ثلاثة أيام، فعاليات متعددة، أبرزها الاحتفال السنوي بخريجي برامج المعهد الإعدادية، وإقامة معرض للتوظيف، وتنظيم لقاءات للتوظيف تجمع خريجي المعهد بالجهات الراغبة في استقطابهم لتعريفهم بأنظمة العمل والمزايا الوظيفية، وكذلك إقامة لقاءات مع شخصيات ناجحة لعرض تجاربها ونقل خبراتها للخريجين المقبلين على الدخول في الحياة العملية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل بمعهد الإدارة العامة كل من وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة، ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي، ومدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخدمة المدنية ومعهد الإدارة العامة.
وانطلقت مسيرة الخريجين، حيث قاموا بالمرور أمام المنصة الرئيسية يتقدمهم الأوائل وقد حياهم أمير الرياض خلال استعراضهم، بعد ذلك ألقى مدير عام المعهد الدكتور مشبب القحطاني كلمة بهذه المناسبة، رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وقدم شكره لسموه الكريم على رعايته هذه المناسبة وحضوره وتشريفه لحفل المعهد، مؤكداً أن رعاية سموه لهذه الفعاليات إنما هي امتداد لاهتمام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، يحفظهما الله، بتأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاعين الحكومي والخاص.
وهنأ مدير عام معهد الإدارة العامة الخريجين، متمنياً لهم حياة عملية موفقة وناجحة، مؤكداً أن المعهد تلقى أكثر من أربعة آلاف عرض وظيفي لخريجيه البالغ عددهم هذا العام 1205 خريجين وخريجات في كل من المركز الرئيسي للمعهد بالرياض، وفرعيه بمنطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية، والفرع النسوي بالرياض. بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، ثم كلمة رجال الأعمال، ثم عرض فيلم بعنوان (عنصر القوة والطموح).
بعد ذلك تم تكريم الخريجين المتفوقين، حيث تسلموا شهاداتهم من يد سمو راعي الحفل، ثم جرى تكريم الرعاة والممولين، بعد ذلك أعلنت جائزة المعهد للفائز بتدريب أكبر عدد من دارسيه، وفازت بها هذا العام مدينة الملك فهد الطبية، ثم أعلنت جائزة المعهد للفائز بتوظيف أكبر عدد من خريجي برامجه الإعدادية وفازت بها هذا العام مجموعة سامبا المالية.
عقب ذلك قدم وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة سليمان الحمدان درع المعهد التقديري لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز راعي الحفل.
بعد ذلك قام أمير الرياض بتكريم الرعاة الرئيسيين والراعي البلاتيني والذهبي والفضي، كما كرم الرعاة الإعلاميين وعلى رأسهم جريدة الرياض .
بعد ذلك تفضل راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بافتتاح معرض التوظيف، الذي أقامه المعهد لاستقبال طالبي التوظيف من خريجي المعهد وغيرهم، وتجول سموه في أرجاء المعرض الذي شارك به أكثر من عشرين جهة حكومية وأهلية، والتقى مسؤولي الجهات وممثليها.
أمير الرياض يتوسط وزير الخدمة المدنية ومدير عام معهد الإدارة العامة
الخريجون أثناء أخذهم أماكنهم في الحفل مرورا بأمير الرياض (عدسة/ عبداللطيف الحمدان)
فيصل بن بندر يتوسط الخريجين في لقطة تذكارية
الخريجون أثناء الاحتفاء بهم
الزميل راشد السكران يتسلم درع الرياض التكريمي
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.