السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



14 يوماً تحدد مستقبل مارفيك مع «الأخضر»
نشر في الرياض يوم 09 - 09 - 2017

علمت "الرياض" أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يسرع خطواته لحسم أمر تمديد عقد مدرب المنتخب الأول الهولندي بيرت مارفيك حتى نهاية منافسات كأس العالم في روسيا 2018 كأقل الاحتمالات أو اقناعه بتجديد العقد حتى نهاية منافسات كاس آسيا في شهر يناير 2019م بالإمارات، ولايزال مفاوض اتحاد الكرة يجري اتصالاته مع وكيل أعمال المدرب للوقوف على صياغة معينة للعقد الجديد مع "الأخضر" وتشير المصادر الى رغبته بالاستمرار مع المنتخب السعودي، ولكنه لا يرفض العقود مع المنتخبات العالمية وتحديدا الأوروبية المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، في المقابل بدأ اتحاد الكرة التحوط لكل الاحتمالات في بقاء مارفيك أو مغادرته بجلب البديل في الفترة القريبة المقبلة خصوصا أن حضور أي مدرب ستكون أسهل لأن المنتخب السعودي ضمن ال32 منتخبا في المحفل الكروي العالمي وهذا يغري أي مدرب بتدوين اسمه ضمن المدربين الذين ينالون أفضلية الاشراف على أحد منتخبات كاس العالم في روسيا، لذلك فتح الاتحاد السعودي العديد من الملفات للاجهزة التدريبية تحسبا لأي رد سلبي من مارفيك بالرفض وايجاد البديل ليكون متواجداً منذ شهر أكتوبر المقبل وقبل تسعة اشهر من انطلاقة المونديال ويقف على الاختيارات مع جهازه المساعد بعد الاطلاع على المنافسات المحلية ومشاهدة اللاعبين عن قرب ليتسنى له في نهاية الأمر اختيار العناصر التي ستكون في المحفل العالمي.
واضافت المصادر: "اتحاد الكرة لديه الرغبة ببقاء مارفيك، فضلا عن كون مهمته ستصبح اسهل مع مساعديه لاضافة عناصر جديدة ومتابعة الأندية ويعرفون المنافسات المحلية من خلال متابعتهم لها منذ حضورهم إلى السعودية".
وينتظر ان يعلن اتحاد الكرة خلال الأسبوعين المقبلين القرار النهائي حول بقاء مارفيك أو رحيله وإعلان البديل بجهاز جديد، فيما سيغادر الهولندي بكامل جهازه التدريبي في حال عدم الرغبة في الاستمرار.
الجدير بالذكر إن اتحاد الكرة يعقد اجتماعاته حاليا في إدارة المنتخبات التي يرأسها رئيس اتحاد الكرة عادل عزت لمناقشة الترتيبات الخاصة بالاستعداد لكأس العالم في روسيا وعرض كامل التفاصيل على رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة الجديد تركي ال الشيخ الذي سيتابع المشاركة السعودية في كل مراحلها لتوفير المتطلبات وخصوصا المادية سواء للإجهزة الفنية وما يحتاجه "الأخضر" من معسكرات ولقاءات ودية دولية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.