تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برشلونة يحقق الأهم.. ومعاناة الإنتر مستمرة
«السيتي» يعقد شراكة الصدارة مع تشلسي و«اليونايتد»
نشر في الرياض يوم 29 - 08 - 2016


ميسي لم يلفت الأنظار إلا بشكله
حقق برشلونة حامل اللقب الأهم بفوزه على مضيفه اتلتيك بلباو 1-صفر أمس الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب سان ماميس، وغاب الارجنتيني ليونيل ميسي بمظهره الجديد من لحية وشاربين وشعر أصفر، الا قليلا عن الاجواء، ولم يكن للاوروغوياني لويس سواريز اي حضور الا في الدقائق الاخيرة من اللقاء، فيما لم يشارك البرازيلي نيمار الذي لا يزال يخلد للراحة بعد عناء الالعاب الاولمبية.
وارعب الشاب الاسباني الاسمر اينياكي وليامس دفاعات برشلونة، لكن الفريق الكاتالوني كان سباقا لافتتاح التسجيل عندما رفع توران كرة من الجهة اليسرى على رأس الكرواتي ايفان راكيتيتش الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى على يمين غوركا ايرايزوز (21).
وكان الهدف كافيا لعودة برشلونة الى الصدارة بفارق الاهداف خلف لاس بالماس الذي قاده المغربي نبيل الزهر الى فوز كبير على ضيفه غرناطة 5-1، وامام ريال مدريد الذي فاز بصعوبة على سلتا فيغو 2-1.
وتعادل الافيس العائد الى الاضواء مع ضيفه سبورتينغ خيخون صفر-صفر.
في انجلترا اصبح مانشستر سيتي شريكا لتشلسي وجاره مانشستر يونايتد في الصدارة بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد 3-1 في ختام المرحلة الثالثة من الدوري محققا فوزه الثالث على التوالي بعد ان حسم نتيجة اللقاء تقريبا في اقل من 20 دقيقة حيث تقدم 2-صفر افتتحهما رحيم سترلينغ بعد ان تلقى كرة داخل المنطقة من الوافد الجديد الاسباني نوليتو تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (7).
وعزز مانشستر تقدمه بالهدف الثاني عندما نفذ البلجيكي كيفن دي بروين ركلة حرة تطاول لها البرازيلي فرناندينيو وتابعها برأسه في اعلى الزاوية اليمنى (18).
وفي الشوط الثاني، قلص الانجليزي من اصل جامايكي ميكايل انطونيو الفرق للضيوف بعدما تابع برأسه في اعلى الزاوية اليسرى كرة عرضية وصلته من المدافع الفرنسي ارثر ماسواكو (58).
ورفع سيتي رصيده الى تسع نقاط وتقدم بفارق الاهداف على تشلسي ويونايتد قبل الموعد المرتقب مع الأخير في العاشر من سبتمبر على ملعب اولد ترافورد.
وتعادل وست بروميتش البيون مع ضيفه ميدلزبره العائد الى النخبة صفر-صفر.
وصار رصيد وست بروميتش اربع نقاط في المركز العاشر بفارق اتلاهداف خلف ارسنال وصيف البطل وليستر سيتي حامل اللقب وامام ليفربول، مقابل خمس لميدلزبره السادس بفارق الاهداف امام توتنهام ثالث الموسم الماضي.
اما في ايطاليا فاستمرت معاناة انتر ميلان واكتفى بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه باليرمو 1-1 في المرحلة الثانية من الدوري، ويدين انتر ميلان الذي سقط في افتتاح الموسم على ارض كييفو فيرونا صفر-2، بهذه النقطة الى الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي انقذه ايضا من الخسارة بتسجيله هدف التعادل (72).
وكان باليرمو تقدم بواسطة اندريا ريسبولي في مطلع الشوط الثاني (72). وفاز هرتا برلين على ضيفه فرايبوغ العائد الى النخبة بعد غياب 2-1 في مباراة مجنونة في المرحلة الاولى من الدوري تحت درجة حرارة مرتفعة جدا.
وتقدم نادي العاصمة في الدقيقة 62 بواسطة الدولي التشيكي فلاديمير داريدا، وكانت الدقائق الاخيرة حبلى بالمفاجآت فاعتقد فرايبورغ اولا انه حصل على النقطة الاولى عندما عادل بعد مرور ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع (90+3) عن طريق نيكولاس هوفر.
لكن بطل الدرجة الثانية الصاعد حديثا لم يهنأ طويلا ولم يكد ينتهي من الاحتفال بهدف التعادل ومعاودة التركيز حتى حملت الدقيقة الخامسة بشائر الفوز للمضيف بعد ان هرب الاحتياطي «السوبر» يوليان شايبر من الدفاع في الجهة اليسرى وارسل الكرة الى الشباك (90+5).
وتعادل هوفنهايم مع ضيفه لايبزيغ الوافد الجديد الى الدرجة الاولى بهدفين للوكاس روب (55) ومارك الكسندر اوث (83) مقابل هدفين لدومينيك كايزر (58) والنمسوي مارسيل سابيتسر (90).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.