وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس التحرير يتلقى مزيداً من التهاني بحصول «الرياض» على جائزة التميز الصحافي خليجياً
نشر في الرياض يوم 03 - 01 - 2006

تلقى رئيس التحرير الأستاذ تركي بن عبدالله السديري مزيداً من خطابات التهاني بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة التميز الصحافي خليجياً من عدد من كبار المسؤولين والشخصيات المعروفة حيث قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في تهنئته:
سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سرنا وأسعدنا حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً كأفضل مطبوعة خليجية لهذا العام.
ان حصول الصحيفة على هذه الجائزة يعد دليلاً واضحاً على تميزها ونهجها خطاً إعلامياً واضحاً جعلها تحظى بثقة القراء والمتابعين الذين وجدوا المصداقية في كل ما يطرح عبر صفحات «الرياض».
وبهذه المناسبة يطيب لي تهنئتكم بحصول الصحيفة على هذه الجائزة مقدراً ما تقومون به وكافة العاملين معكم من جهود متمنياً استمرار التوفيق وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود رئيس مجلس ادارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض» الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي شخصياً وللاخوة اعضاء مجلس ادارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب ممثلة في اكاديمية الفيصل العالمية ومركز مصادر للتنمية البشرية والشركة الدولية للتعليم والتدريب عن بعد وشركة نهج للاستشارات التربوية ان نتقدم لكم بأحر التهاني ولأسرة التحرير الموقرة بحصول جريدتنا «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماتكس».
واننا إذ نهنئكم بهذا الانجاز فإننا نهنئ أنفسنا مستثمرين ورجال أعمال ومواطنين على ما وصلت إليه الصحافة السعودية ممثلة في جريدتنا «الرياض» من تميز يعكس مدى حرصكم واخوانكم العاملين معكم وسعيكم في الرقي ب«الرياض» إلى مصاف الصحف الخارجية محلياً وعالمياً.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.
وقال عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة في تهنئته:
سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود ان أعبر لكم عن بالغ سروري واغتباطي لحصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج من قبل معهد الشرق الأوسط التابع ل(داتاماتكس) وهو الأمر الذي لم يكن مفاجئاً لمن يعرف المكانة التي تتبوأها جريدة الجميع «الرياض» تحت قيادتكم الحكيمة. وبلاشك فإن هذا الفوز جاء ليعكس بأمانة ما تتمتع به جريدة «الرياض» الغراء من مكانة مرموقة ومتميزة على مستوى الصحافة الخليجية والعربية. وهو في الوقت نفسه بمثابة شهادة وتأكيد لما وصلت إليه الصحافة السعودية من تطور وتقدم.
اسأل المولى عز وجل ان يمدكم بعونه وتوفيقه في قيادة دفة هذه الجريدة المتميزة لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح.
وتقبلوا أطيب تحياتي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وقال السفير حمود بن فراج بن نادر القنصل السعودي العام في دبي والمناطق الشمالية بدولة الامارات العربية المتحدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
ببالغ الفرح والسرور سمعنا بخبر فوز صحيفتنا «الرياض» الغراء بفوزها كأفضل صحيفة خليجية صحفياً، وبهذه المناسبة نتقدم لسعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الصحفي المخضرم والإعلامي البارع وزملائه في هذه الصحيفة على هذا الانجاز الكبير والمتواصل لرفع سمعة مستوى إعلامنا السعودي المتميز الذي اصبح ينافس الإعلام العربي والدولي، لما يتمتع به من مصداقية واعتدال وانضباط بعيداً عن التشنج والتوتر والإسفاف، ونحن فخورون بهذا الانجاز الوطني الذي يرفع صوت الوطن عالياً في مصاف مقدمة الدول المتطورة.
تهانينا «للرياض» وادارة تحريرها على هذا التميز الذي تستحقونه ومن انجاز إلى انجاز إن شاء الله والله ولي التوفيق.
وقالت الدكتورة بهيجة بهاء عزي الأمين العام للهيئة العالمية للمرأة والأسرة المسلمة
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد
تتقدم الهيئة العالمية للمرأة والأسرة المسلمة لسعادتكم بأسمي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز جريدة «الرياض» بجائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس) سائلين المولى عز وجل لسعادتكم ولجميع العاملين بالجريدة استمرار التقدم والرقي.
وتقبلوا فائق تحياتي.
وقال الأستاذ عبدالله بن سالم الموسى مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة حائل:
سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي شخصياً ولكافة موظفي فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة حائل ان نهنئكم وجميع العاملين لديكم بمناسبة حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة التميز كأفضل مطبوعة خليجية وهذا يعتبر مفخرة لنا جميعاً حصول صحيفة سعودية على هذه الجائزة والتي هي نتاج جهد بذل للوصول إلى التميز الإعلامي والذي يضاف إلى ما نالته وستناله بحول الله وقوته.
امنياتنا لكم ولأسرة التحرير بدوام التقدم والتفوق وكل عام وانتم بخير.
وقال الدكتور زكريا بن يحيى لال استاذ الاتصال التربوي وتكنولوجيا التعليم بجامعة أم القرى - كلية التربية بمكة المكرمة:
سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدني جداً ان تتبوأ «الرياض» هذه المكانة الخليجية للتميز وان كنت أرى شخصياً واسرتي بأن المكانة اللائقة فعلياً هي على مستوى الصحافة العربية، فقد قفزت «الرياض» بلا مجاملة خطوات إلى الأمام ولاتزال تمثل الرأي العربي والمحلي السعودي كأروع ما يمكن ابتداءً من رأي «الرياض» الذي يربط بين العمق والوعي الصحفي الحاضر لتناول أهم وأدق الأحداث وتحليلها محلياً وعربياً وعالمياً.
كما ان القراءة الجيدة تستطيع كمتابع ان تدركها بكل فخر من خلال الرأي والاخراج والتوزيع للمواد ورؤية حسابات الإعلان التي تؤكد ضمنياً بالتفوق وايضاً في تجديد الصورة وفقاً للحدث والتجديد للصفحات وفقاً لمتطلبات المستقبل.
تحية «للرياض» وللأخ تركي مجدداً لقيادة هذا الصرح الصحفي المفخرة ولأسرة التحرير والادارة ومزيداً من التفوق بإذن الله.
وقال الأستاذ مناحي بن محسن الهيضل نائب مدير ادارة التسويق بشركة اسمنت اليمامة في تهنئته
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرفع لسعادتكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة فوز جريدتنا «الرياض» بجائزة التميز الخليجي صحفياً وهذا نتيجة توفيق الله ثم قيادتكم الموقرة لهذا الصرح الإعلامي العملاق راجياً من الله لهذه الجريدة التقدم والازدهار.
وقال الأستاذ الوليد عبدالرزاق الدريعان رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم في تهنئته
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تابعنا وببالغ السرور خبر حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماتكس».
وإذ اهنئكم على هذا التميز الذي يحسب لصالح الوطن، فإنني أجدها فرصة لأعبر لكم عن مشاعر الفرح التي اجتاحت ليس الوسط الإعلامي فقط، إنما كافة الشرائح التي يهمها اضافة انجاز جديد لاحدى المنشآت الوطنية التي يرأسها شخصكم الكريم.
اننا نتطلع إلى مزيد من التميز لصحيفة «الرياض» على المستوى المحلي والاقليمي ونأمل ان تتكرر مثل هذه الجوائز لمنشآت وطنية أخرى سواء كانت إعلامية أو في مجال آخر.
لاشك في ان هذه امتداد لجوائز أخرى حصلت وستحصل عليها «الرياض» مستقبلاً بفضل طرحها الإعلامي والفكري الرصين، متمنين لكم ولجميع أسرة التحرير التوفيق وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.
٭ سعادة الأستاذ/ تركي بن عبدالله السديري المحترم..
رئيس تحرير جريدة الرياض الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يسرني بإسمي وبإسم كافة العاملين بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب ممثلة في أكاديمية الفيصل العالمية ومركز مصادر التنمية البشرية والشركة الدولية للتعليم والتدريب عن بعد وشركة نهج للاستشارات التربوية أن أهنئكم بمناسبة حصول جريدة الرياض على جائرة «التميز الخليجي صحفياً» وانه لمن الفخر أن تحصل صحيفة سعودية على هذه الجائزة كنتاج لجهودكم المبذولة وفريق العمل في سبيل التميز الإعلامي الذي تتمتع به صحيفتكم الغراء.
كما لا يفوتنا أن نشكركم على تعاونكم المستمر معنا متطلعين إلى توطيد عرى التعاون على نحو اوسع واشمل لما يخدم الوطن والمواطن في مملكتنا الحبيبة.
مع تمنياتنا بمزيد من التقدم.. وتفضلوا بقبول خالص التحيات.
أخوكم
العضو المنتدب للمجموعة العربية للتعليم والتدريب
مدير عام أكاديمية الفيصل العالمية
أحمد بن عبدالرحمن الطويل
٭ سعادة الاستاذ/ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض.
السلام عليكم وحمة الله وبركاته..
يطيب لي أن أتقدم لسعادتكم وكافة أسرة تحرير جريدة الرياض بأصدق التهاني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» الغراء على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتاماتكس) وهي جائزة مستحقة لجريدتنا الغراء «الرياض» تتوج به مسيرة عامرة امتدت على مدى عدة عقود من التطور والتميز. وفي هذا الصدد أشيد بجريدة الرياض ودورها الريادي حيث كان لها السبق في تخصيص صفحة زراعية تعنى بشؤون القطاع الزراعي استشرافاً منها بالأهمية الاقتصادية والاجتماعية المتوقعة لهذا القطاع الحيوي والهام الذي يرتبط به شريحة كبيرة من المواطنين في مختلف مناطق المملكة وتطور ليصبح ركيزة اساسية من ركائر الاقتصاد الوطني فأعطت الصفحة الزراعية المتخصصة في جريدة الرياض منبراً لهذا القطاع والعاملين فيه يستحق الاشادة والتقدير.
متمنياً لكم وللجميع دوام التوفيق والنجاح.
وتفضلوا بقبول وافر تحياتي
سمير بن علي قباني
نائب رئيس اللجنة الوطنية الزراعية بمجلس الغرف السعودية
رئيس لجنة الإعلام الزراعي بغرفة الرياض
٭ المكرم رئيس تحرير جريدة الرياض ..
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري زاده الله توفيقاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
ما كل ما يتمنى ذرى المجد يبلغها
وما كل من يسعى إلى العلياء يدركها
عندما يلتقي وضوح الهدف مع فاعلية العطاء.. وتدفق البذل.. ويتوج ذلك بصدق النية واخلاص العمل.. يأتي التميز الذي حصلت الرياض الغراء عليه كأفضل مطبوعة في الخليج العربي..
استاذنا القدير..
يحق لنا ولهذا الوطن المعطاء أن يفتخر برجاله ويطاول عنان السماء بهامته.. ويحق لصحافتنا أن تتباهى بكم وبمن معكم في جريدة الرياض.. لكم جميعاً أجمل التهاني والتبريكات وأصدق الأماني بالمزيد من الرفعة والتميز والتوفيق والسداد لخدمة قضايا الأمة..
وكل عام وانتم بخير..
اختكم
د. نورة بنت عبدالعزيز المبارك
كلية التربية الأقسام العلمية بالرياض
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة الرياض
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسرني أن اقدم أصدق التهاني لكم بمناسبة حصول جريدة الرياض على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج العربي حسب تصنيف «داتا ماتكس».
ولا شك أن حصول جريدة الرياض (الجريدة) على هذه الجائزة يعكس تفوقها وتميزها في خدمة قرائها وخدمة الخبر والرأي متمنين لكم ولجميع العاملين معكم اطراد النجاح والتقدم والله يحفظكم.
وتقبلوا تحياتي
مدير مكتب الهيئة بالرياض
محمد بن أحمد الراشد
٭ سعادة الأستاذ/ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
تلقيت بكل سرور خبر حصول صحيفة الرياض الموقرة المركز الأول كأفضل مطبوعة على مستوى الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس).
لذا أهنئ سعادتكم والإعلام السعودي جميعاً على هذا التفوق الدائم، وهذا ليس بمستغرب على جريدة الرياض العزيزة وعلى شخصكم القدير فقد تعودنا منكم النجاح دائماً.
متمنياً لصحيفتنا دوام التوفيق.
المدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان لأمراض الكلى
د. خالد بن عبدالعزيز السعران
٭ سعادة الأستاذ تركي عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد...
فإن «الرياض أفضل مطبوعة خليجية» وسام للإعلام الخليجي بشكل عام والإعلام السعودي بشكل خاص.. وأن المتبع للمنهج الذي تتبعه جريدة الرياض تحت اشراف سعادتكم يجد الكلمة الصادقة والجملة الواضحة والعبارة الموزونة والمادة الإعلامية المتنوعة وجريدة الرياض هي صحيفة تنقل الخبر في وقته مع التأكد من صحته، فهي نافذة يطل منها، القارئ على العالم، وتروي كل المشارب، وهي صحيفة ذات أثر ايجابي في طرح القضايا السياسية والاجتماعية والصحية والاقتصادية ومختلف العلوم والأنشطة التي يبحث عنها القارئ، وإن تعدد صفحاتها وتبويبها، له اثر في أن اصبحت جريدة الرياض جريدة القراء المتميزين كما هي جريدة الكتاب المتميزين، وإضافة إلى ذلك وإننا في الامانة العامة للمنظمة العربية للهلال الاحمر والصليب الأحمر من منظور رسالتنا الانسانية، نلمس اهتماماً وعناية خاصة من الجريدة بالقضايا الانسانية على الصعيد الوطني والاقليمي والدولي.. فهنيئاً لكم بهذه التميز وهينئاً لكم ولأسرة التحرير وصحفيي جريدة الرياض ومراسليها والى مجلس ادارتها الموقر بهذا المركز المرموق باختيار جريدة الرياض «افضل مطبوعة خليجية» متطلعين ومتفائلين إلى مزيد من التطور والرقي بجريدتنا جريدة الرياض.. وانتهز هذه الفرصة لأتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير.
اخوكم
عبدالله محمد الهزاع
الامين العام
٭ سعادة الاستاذ/ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،
تلقينا ببالغ السرور حصول جريدة «الرياض» الغراء، جريدة «التميز» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس).
وبهذه المناسبة السعيدة يطيب لي ان أتقدم لكم ولجميع العاملين بجريدتنا بأطيب التهاني، سائلاً الله ان يسدد خطاكم ويوفقكم لخدمة هذا الوطن، ومزيداً من الابداع والتميز.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري
مساعد الامين العام لشؤون الاقتصادية
اخوكم/ م. عبدالرحمن بن سعد الكنهل
٭ الاستاذ/ تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يسعدني أن اشارك في هذه المناسبة التي تشبه عرساً لصحيفتكم المتألقة سعودياً وعربياً ودولياً أغلى اسماء البلدان رياضنا الزاهرة الشامخة، أريد أن أؤكد على أن نجاح الرياض لم يأت وليد صدفة أو في يوم وليلة ولكنه كما تابعناها جهدت وجاهدت على مدى السنين وما زالت تؤمن بأن الصحافة رسالة سامية وأن الصدق خير فيها إلى قلوب قرائها.
دعاؤنا إلى الله للرياض ولرئيس تحريرها الرجل الذي اصبح مثالاً يحذوه كل اعلامي يحب عمله ووطنه ويخلص فيه، بدوام النجاح والتألق.
وتقبلوا تحياتنا
د. عصام بن عمر قدس
رئيس لجنة العلاقات العامة بالجمعية
مدير عام مستشفى العيون بجدة
٭ الاستاذ/ تركي السديري. رئيس تحرير جريدة الرياض سلمه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد:
يسرني أن اتقدم لسعادتكم بالتهنئة بهذه المناسبة المحببة على نفوسنا جميعاً بفوز جريدة الرياض بجائزة افضل مطبوعة في منطقة الخليج فإن هذا يدل على تميز جريدتنا الغراء بمواضيعها الشيقة في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية والسياسية.
متمنين لصحيفة الرياض وجميع القائمين عليها مزيداً من التقدم والنجاح.
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،،،
اخوكم
الاستاذ/ خالد بن سليمان العنزي
عضو الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.