السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هجوم جديد لأسماك القرش في ولاية نورث كارولاينا الأميركية
نشر في الرياض يوم 03 - 07 - 2015

هاجم قرش رجلا عمره 68 عاما كان يسبح قبالة شاطئ في ولاية نورث كارولاينا الاربعاء وعضه مرارا وأحدث به أصابات في الصدر والعجز والساق واليدين.
وقالت السلطات الامريكية ان الهجوم حدث قبالة اوكراكوك آيلاند وكان هذا أحدث هجوم لاسماك القرش في الولاية منها هجومان متتاليان حدثا في يوم واحد الشهر الماضي تعرض خلالهما شخصان لاصابات بالغة.
وجاء في موقع خدمة المتنزه الوطني كيب هاتيراس ناشونال سيشور على فيسبوك ان الرجل الذي تعرض للهجوم أمس كان يسبح على بعد نحو تسعة امتار من الشاطئ في مياه ضحلة مع ابنه.
وذكرت خدمة المتنزه انه لم يصب أحد آخر في الهجوم.وقال مسؤولو المتنزه ان قرشا رماديا طوله يتراوح ما بين 1.8 و2.1 متر سحب الرجل تحت الماء وقضمه من قفصه الصدري والعجز والمنطقة السفلى من الساق اليسرى ويديه.
وجاء في بيان لمقاطعة هايد ان الهجوم وقع امام موقع لرجال الانقاذ وان الرجل تمكن من ان يسبح الى الشاطئ بعد تعرضه للهجوم حيث ساعده رجال الانقاذ وأخرجوه من البحر.
وقالت السلطات ان رجال الطوارئ قدموا للمصاب الاسعافات الاولية قبل نقله جوا للمستشفى لاستكمال العلاج. وجاء هجوم الاربعاء بعد هجومين وقعا يوم السبت حين تعرض صبي في السابعة عشرة من عمره ورجل عمره 47 عاما لهجوم من أسماك القرش قبالة اوتار بانكس في نورث كارولاينا.
وفي ذات السياق، أعلنت الشرطة الاسترالية امس الخميس أن أحد راكبي الأمواج أصيب إصابات بالغة بعدما قضمته سمكة قرش قبالة شاطئ في شرق استراليا ، الذي يشهد وقوع هجمات مميتة .
وكان الرجل 32 عاما يقوم بركوب الأمواج على لوح مع أصدقائه قبالة شاطئ لايت هاوس في بالينا ،عندما جذبته سمكة القرش من ساقيه .
وقد ساعده أصدقاؤه في الوصول إلى الشاطئ و تم نقله جوا للمستشفى .
وكان راكب أمواج ياباني قد تعرض لهجوم مطلع هذا العام ولقى حتفه بالقرب من الشاطئ ، كما قتل صبي / 16 عاما/ عام 2008 عندما كان يقوم بركوب الأمواج في نفس الشاطئ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.