القيادة تعزّي سلطان عُمان في ضحايا السيول والأمطار التي اجتاحت مناطق من بلاده    أمير القصيم يؤكد على التميز الجامعي    الذهب يرتفع لمستوى 2400 دولار وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية    تحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    اقتصاد المملكة يحقق الزيادة في الإيرادات غير النفطية وصولاً للترليونات    قطاع الترفيه يتصدر    إزاحة أبل عن عرش صناعة الهواتف المحمولة    الدول العربية تدعو لوقف إطلاق النار في غزة    أحدث ميزات واتساب ل«آيفون»    دورتموند يجتاز أتلتيكو برباعية ويبلغ نصف نهائي الأبطال    ولي العهد يبحث مع رئيس الإمارات وأمير قطر التصعيد في المنطقة    الأخضر الأولمبي يتفوق على طاجيكستان برباعية في كأس آسيا    الظروف الجوية تؤجل مباراتي الهلال مع العين والأهلي    في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. قمة مرتقبة بين الريال وسيتي.. وبايرن يهدد طموح آرسنال    أمين منطقة جازان يشكر جمعية كسوة الكاسي على جهودها في رمضان    278 عقاراً في مزادات في المناطق    مكة تعايدنا    فعاليات عيد الرياض تجذب أكثر من نصف مليون زائر    جائزة غازي القصيبي 1-2    تعليم جازان يحصد جوائز دولية وخليجية    نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس !    نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة    ولي العهد ورئيس الإمارات يبحثان تداعيات التصعيد العسكري في المنطقة    العدالة البيئية    هجوم مسرحي على هامش الأحداث    10 ملايين ريال.. جوائز كأس بطولة العالم لقفز الحواجز والترويض    الأفكار لا تموت    السعودية سينمائياً    تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم    أمير الباحة يلتقي المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة !    أمطار خير وبركة    أمير الشرقية يدشن العيادة الطبية بالإمارة    المملكة ضمن أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي    .. و يستقبل العلماء والمشايخ    المملكة.. خطوات رائدة نحو الفضاء    "موسم الرياض" شريكاً رسميًا لبطولة العالم للسنوكر.. و"ماستر العالم" يعود بالكرة الذهبية    معضلة التوتر    أمير الجوف يؤكد على تعزيز دور المجتمع في مسيرة التنمية    واحة الملك سلمان للعلوم تشارك في الاحتفاء ب«اليوم العالمي للكوانتوم»    نائب أمير الشرقية يثمن دور الكوادر الطبية    فيصل بن فهد يستقبل مدير التجارة    نجاح خطة الهلال الأحمر في رمضان    فهد بن سلطان يستقبل أهالي ومسؤولي تبوك    سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    «طب العيون» بمجمع الدكتور سليمان الحبيب بالعليا يحصل على شهادة SRC الأمريكية    عودة بطولة بريطانيا للدراجات للسيدات    السينما في عالم يتشكل    انخفاض الإنفاق بالعيد 31%    منسوبو مركز التنمية الاجتماعية في جازان يقيمون حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    محافظ جدة يستقبل القيادات العسكرية    امير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    مراحل الوعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد ينهي تحضيراته استعدادا للاتفاق بإغلاق تدريباته خوفاً من الضغط الجماهيري
اونداما يفشل في الفحص الطبي
نشر في الندوة يوم 12 - 01 - 2012

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الاتفاق ضمن مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين وذلك من خلال المران الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي كان مغلقاً برغبة من الجهازين الفني والإداري وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية التي تسبق مباراة اليوم خاصة بعد النتائج التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة من خلال تدني مستوياته الفنية وخسارته في لقائي التعاون والفتح وتعادله في لقاء الرائد مؤخراً .
هذا ورغم السرية التي كان عليها مران الاتحاد أمس إلا أن الندوة تمكنت من الحصول على أبرز ما دار في المران الذي اعتمد بشكل كبير على النواحي الترفيهية من أجل إزالة اللاعبين عن الإرهاق الذي يصحب لقاء اليوم أمام الاتفاق وقبل نهاية المران أجرى المدرب ماتياس كيك مناورة كروية بين اللاعبين أتضح من خلالها معالم التشكيلة الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم أمام الاتفاق والتي ستضم كلاً من :
علي المزيدي في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع الرباعي أسامة المولد وأحمد عسيري ومشعل السعيد وعلي الزبيدي ، فيما سيتواجد بمنتصف الملعب سعود كريري ومحمد أبو سبعان وسلطان النمري وجيرالدو ويندل ، بينما سيتواجد في خط المقدمة هتان باهبري ونايف هزازي .
ويتواجد على دكة البدلاء عدد من اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول وهم : محمد العمري ومعن الخضري ويحي دغريري وعبدالرحمن الرشيدي ومناف أبو شقير ومبروك زايد .
وفي نفس السياق فقد كانت الروح المعنوية لدى لاعبي الاتحاد خلال مران الأمس عالية من قبل اللاعبين على تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومسح الصورة التي قدمها الفريق في المباريات الماضية حيث تواجد رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بنفسه في التدريبات والوقوف على تحضيرات الفريق للمواجهة المرتقبة اليوم والذي أكد بأن الفريق سوف يعود لمستواه الطبيعي من خلال لقاء اليوم من خلال تحقيق الفوز مطالباً الجماهير الاتحادية بدعم الفريق في مواجهة اليوم من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث وتحسين الوضع في سلم الترتيب العام بدوري زين السعودي للمحترفين .
إلى ذلك فقد تحدث أكثر من لاعب اتحادي بأن بداية الانتفاضة للفريق ستكون في لقاء اليوم أمام الاتفاق والذين أكدوا بأن اللقاء يعتبر في غاية الصعوبة في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها الاتفاق في الفترة الحالية من خلال منافسته على صدارة الترتيب العام للدوري مؤكدين بأنهم قادرون على مسح الصورة السيئة التي كانوا عليها في المباريات الماضية من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على نقاط المباراة الثلاث . وفي سياق آخر تواجد المحترف الكويتي فهد العنزي في نادي الاتحاد أمس وذلك من أجل الحصول على مستحقاته المالية المترتبة على نادي الاتحاد والبالغة رواتب أربعة أشهر حيث تم تسليمه لتلك المبالغ وقام بعدها بالتوجه إلى تدريبات الفريق والالتقاء بزملائه اللاعبين الذين قام بتوديعهم بعد أن التحق حالياً بفريق الكويت الكويتي الذي حصل على خدمات اللاعب لمدة ثلاث سنين قادمة . وعلى صعيد آخر أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها المحترف الكنغولي فابريس أونداما عن وجود مشكلة صحية أثناء قيامه بعمل الفحوصات الطبية أمس الأول حيث سوف يقوم اللاعب بإجراء فحوصات جديدة للتأكد من سلامته بشكل كامل ومن ثم التوقيع مع اللاعب ليكون مهاجماً للاتحاد حيث شارك في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.