السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاقة البرنامج التدريبي المجاني (تغيرت في رمضان)
مشاركة كبار المدربين في العالم العربي
نشر في الندوة يوم 14 - 08 - 2011

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي الاجتماعي والترفيهي المجاني “تغيرت في رمضان” الذي ينظمه خبراء التربية للتدريب والتعليم ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية ،وذلك بحضور أكثر من 1000 متدرب ومتدربة. وقد شهد اليوم الأول حضوراً جماهيرياً استثنائياً نوعاً وكماً، إذ اجتمع في قاعة حياة للاحتفالات - المجاورة لمستشفى المملكة بحي الربيع على شارع التخصصي بالرياض – نخبة من المدربين والمنشدين المعروفين على الصعيدين العربي والسعودي. وتهدف الفعالية التي تنظمها شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب - بدوراتها التدريبية المختلفة وفقراتها المتنوعة – إلى الإسهام في إحداث تغييرات إيجابية حقيقية في حياة الألف مدرب ومتدربة خلال ثلاثة أيام (الخميس والجمعة والسبت).
وقد بدأ حفل الافتتاح بتلاوة من القرآن الكريم أعقبتها كلمة افتتاحية ألقاها الدكتور أحمد بن عوضة الزهراني مدير برامج المسؤولية الاجتماعية بخبراء التربية. رحب فيها بالحاضرين وتطرق الزهراني في كلمته إلى أن “تغيرت في رمضان” جاءت للإفادة من هذا الشهر الفضيل في تغيير حياة ألفٍ من أفراد المجتمع، وأضاف أن التغييرات المرجوة تركز على الجوانب الإيمانية والخلقية والنفسية والمهارية للمتدربين بحيث تجعل التغيير ينعكس إيجاباً على المجتمع بأسره. بعد ذلك تحدث الرئيس التنفيذي لخبراء التربية عبدالله بن منصور القحطاني عن برامج المسؤولية الاجتماعية التي آلت خبراء التربية على نفسها تقديمها للمجتمع. وأوضح أن فكرة الفعالية غذّاها استشعار مسئولي الشركة أهمية المشاركة في خدمة المجتمع عبر برامج منتقاة بعناية بمقدورها تنمية الأفراد وإحداث أثر ملموس في حياتهم.وتوالت فقرات اليوم الأول بدورة تدريبية ألقاها د. فهد العندس بعنوان التغيير والارتقاء الروحي. وقام المنشد المعروف سمير البشيري بتقديم فقرة إنشادية متميزة. وعند الساعة الثانية عشرة تم السحب على جوائز أجهزة I PAD و I PHONE. وعدد من الجوائز القيمة الأخرى وتلت الاستراحة محاضرة بعنوان “رمضان والتغيير الحقيقي” قدمها المهندس محمد عاشور. وفي ختام اليوم التدريبي، جرى تقديم فقرة إنشادية.
وستستمر فعاليات البرنامج يومي الجمعة والسبت بمشاركة المزيد من المدربين والمنشدين ذوي الشهرة في الوطن العربي. ويشهد اليوم الختامي توزيع شهادات على جميع المشاركين..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.