"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدينيو يقود فلامنغو لفوز كاسح في افتتاح الدوري
نشر في الندوة يوم 24 - 05 - 2011

تألّق رونالدينيو أفضل لاعب في العالم سابقا ليقود فلامنغو للفوز 4-صفر على ضيفه افاي أمس في الجولة الافتتاحية للدوري البرازيلي لكرة القدم.
وخسر فلومينينسي حامل اللقب صفر-2 على أرضه أمام ساو باولو بينما تغلب سانتوس 2-1 على مضيفه غريميو بفضل أداء جيد من المهاجم ليدسون.
وخيّب رونالدينيو آمال جماهير فلامنغو منذ انضمامه للفريق قادماً من ميلان الإيطالي في يناير لكنه أحرز هدفاً رائعاً وساهم في صنع هدف بعدما تبادل الكرة مع دييغو موريسيو داخل منطقة الجزاء.
وأشرك افاي المتواضع تشكيلة من الصف الثاني استعدادا لمباراة في الدور قبل النهائي لكأس البرازيل الأربعاء.
وقال رونالدينيو للصحفيين “هذا أفضل ما يمكن أن يحدث. العودة بتسجيل هدف والمساهمة في هدف آخر بعد وقت طويل أمر رائع”.
وقال رونالدينيو الذي نال انتقادات وصيحات استهجان من الجماهير بعد خروج فلامنغو من كأس البرازيل في وقت سابق هذا الشهر “سأحاول البحث عن النصر الذي ما زال يغيب عن سيرتي الذاتية”.
وأحرز الصاعد لوكاس والمهاجم داجوبرتو هدفي ساو باولو بطل الدوري ثلاث مرات متتالية بين 2006 و2008 والذي فقد جهود المهاجم الدولي لويس فابيانو بسبب الإصابة.
وافتتح داجوبرتو التسجيل لساو باولو في الدقيقة 34 بعد تحرّك جيد من كاسميرو ولوكاس الذي ضاعف تقدم الفريق بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني عقب انطلاقة فردية وتسديدة قوية في الشباك.
وقال لوكاس للصحفيين “نريد التخلص من آثار هذه الفترة الضعيفة التي عانينا منها في النصف الأوّل من العام وأن نبدأ الانتصارات فقط من هذه النقطة”.
ولم يقدّم صانع اللعب ديكو والأرجنتيني داريو كونكا أفضل لاعب في البرازيل الموسم الماضي الكثير مع فلومينينسي في اللقاء.
وعلى الاستاد الاولمبي في بورتو اليغري تقدم غريميو قبل مرور ساعة من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها دوغلاس بنجاح لكن ليدسون قلب المباراة لصالح كورنثيانز في ربع ساعة.
ونفذ تشيكاو قائد كورنثيانز ركلة جزاء في الدقيقة 66 حصل عليها ليدسون الذي أضاف الهدف الحاسم للفريق بتسديدة بعد رمية تماس وأراح سانتوس العديد من لاعبيه الأساسيين استعداد لمواجهة سيرو بورتينو من باراغواي غداً الأربعاء في ذهاب قبل نهائي كأس ليبرتادوريس ليتعادل 1-1 مع ضيفه انترناسيونال بينما خسر كروزيرو 1-صفر أمام مضيفه فيجورينسي الوافد الجديد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.