وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوفنتوس بطلًا ل الدوري الإيطالي
بعد فوزه ضد سامبدوريا
نشر في المواطن يوم 27 - 07 - 2020

انتهت، منذ قليل، مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا، التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة ال36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز اليوفي بهدفين دون رد.
وبعد حسم اليوفي مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا لصالحه، توج رسميًّا بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي، وذلك قبل جولتين على ختام المسابقة المحلية.
يوفنتوس ضد سامبدوريا:
وبدأت مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا بشكل سريع، وكاد الفريق الضيف أن يتقدم مبكرًا عن طريق جاستون راميريز، إلا أن رأسيته وصلت سهلة لحارس المرمى تشيزني.
ومرر بيانيتش كرة مميزة لزميله بليز ماتويدي ليمررها إلى كريستيانو رونالدو الذي لعبها برأسه عند الدقيقة 20، ولكن الحارس أبعدها بصعوبة، واضطر مدرب اليوفي، ماوريسيو ساري لإجراء تبديل عند الدقيقة 29 بخروج دانيلو للإصابة ونزول بيرنارديسكي بدلًا منه.

جانب من المباراة
وأطلق بيرنارديسكي تسديدة قوية، ولكنها مرت بجوار المرمى، وأهدر الفريق الضيف فرصة هز الشباك في الدقيقة 37، بعدما سدد كوالياريلا كرة ضعيفة، قبل أن يُصاب نجم اليوفي باولو ديبالا في مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا ليخرج في الدقيقة 39، ويُشارك جونزالو هيجواين بدلًا منه.
ومرر رونالدو كرة مميزة لزميله بيرنارديسكي وأطلق تسديدة صاروخية، ولكن تصدى لها الحارس بصعوبة، قبل أن ينجح كريستيانو في هز الشباك عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة نفذها بيانيتش بشكل خادع، لينتهي الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا بتقدم اليوفي.

لاعبو اليوفي
اليوفي يسجل مجددًا:
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد هريس أن يُسجل التعادل، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم، وضغط الفريق الضيف بحثًا عن هز الشباك، وسط تألق من تشيزني ولاعبي الدفاع، قبل أن يخطف رابيو الكرة ويمررها لرونالدو في الدقيقة 61، ليسدد كرة صاروخية، ولكن الحارس حولها إلى ركلة ركنية.
ونجح بيرنارديسكي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 67، بعد متابعة جيدة لتسديدة رونالدو التي صدها حارس المرمى، وقام الحكم بطرد اللاعب تورسبي في الدقيقة 77 بعد تدخل قوي على بيانيتش، ليكمل الفريق الضيف مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا بعشرة لاعبين.
ومرر رونالدو كرة مميزة لهيجواين، الذي انفرد بالمرمى، ولكنه سدد بجوار القائم، وحصل ساندرو على ركلة جزاء سددها رونالدو إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 89، لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا بفوز اليوفي بنتيجة 2/ 0.
ترتيب الدوري الإيطالي:
ورفع اليوفي رصيده إلى 83 نقطة بعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وبفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 41 نقطة ليتواجد في المركز ال15.

مواضيع ذات صلة:
الفوز سيحسم الدوري الإيطالي ل يوفنتوس ضد سامبدوريا رسميًا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.