«جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    رسميًا.. السميري يوقع للفيصلي    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    العباسي يتماثل للشفاء    صالح عبدالفتاح    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    التعريف بمنصة (معروف)    عاجل .. وزير المالية: بنية المملكة التحتية نمت 20% خلال 2020 و ستزيد بنسبة 20% أخرى في 2021    وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاستثمار البريطاني فرص استثمار الشركات التقنية في المملكة    نادي سباقات الخيل يعتمد 36 جواداً لكأس خادم الحرمين الشريفين    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    غصون الخير في شجرة الكحلاوي!    أمانة الرياض : التعامل مع القطط يتم وفق برتكول الوقاية الصحية    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    الصحف الورقية وناكرو المعروف!!    الأرستقراطي في ديوانية الإفتاء!!    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    أفراح النساء وكورونا..!!    لماذا توجد «أعراض» أقوى للجرعة الثانية؟!    المراكز الصحية بلا أدوية!!            رئيس البرلمان العربي يلتقي سفير المملكة لدى جيبوتي    تونس تحصل على المركز ال25 بمونديال اليد بعد الفوز على النمسا "مصر 2021"    تنفيذ أعمال القطع الصخري بين المعيصم والخضراء وسفلتة عدد من الشوراع بالعاصمة المقدسة                بعد 66 عاماً.. «ديزني» تحذف العنصرية من «جانغل كروز»    وزير الخارجية يستقبل عضو المجلس السيادي الانتقالي السوداني        عقد الاجتماع الرابع عشر للفريق الفني لمعادلة شهادات التعليم العالي بدول مجلس التعاون    أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    جامعة الملك فيصل تناقش إنجازات وإستراتيجيات تهيئة بيئتها التعليمية    الجزائر تسجل 262 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الندوة العالمية للشباب الإسلامي تضع حجر الأساس لمركز تعليمي في نيجيريا    مؤشر سوق مسقط يغلق منخفضًا    أنصفوا خالد المالك!    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    جامعة القصيم تقيم الحفل السنوي للأنشطة الطلابية وتكرم الأندية الطلابية المتميزة    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أول تعليق للراجحي على السماح بإصدار الإقامات ورخص العمل بشكل جزئي    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    اهتمامات الصحف الجزائرية    رسمياً.. عبدالله الحمدان ينضم إلى الهلال لمدة 5 أعوام    السعودية تعلن عن المساهمة في صندوق «الأمم المتحدة» لبناء السلام ب100 ألف دولار    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    إدارتان لتمكين المرأة في الخدمات والإرشاد بالحرمين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صدمة قوية ل ليفربول بعد التتويج ب الدوري الإنجليزي
الريدز فاز باللقب للمرة ال19 في تاريخه
نشر في المواطن يوم 28 - 06 - 2020

تمكن فريق ليفربول من الفوز ب الدوري الإنجليزي بعد غياب لمدة 30 عامًا، وذلك بعد فوز تشيلسي على نادي مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف يوم الخميس الماضي.
وأصبح الفارق بين الريدز ومانشستر سيتي 23 نقطة، مما يجعل الريدز بطلًا رسميًا للدوري الإنجليزي مع تبقي 7 جولات حتى نهاية الدوري الإنجليزي.
جماهير ليفربول تُهدد فريقها
وذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن فريق الريدز مُهدد بعدم خوض المباريات المتبقية على ملعبه في "الأنفيلد وذلك بسبب احتفال جماهير النادي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي وعدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.
وكانت جماهير ليفربول تسببت في إحداث ضرر بمجلس المدينة، بعد إشعالها الألعاب النارية احتفالًا بتتويج الريدز باللقب.
وكان لاعبو الريدز حرصوا على متابعة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي التي أُقيمت في ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي بأحد الفنادق، وبمجرد نهاية المباراة بفوز تشيلسي، انطلقت الاحتفالات بين لاعبي الريدز.
ليفربول يحقق إنجاز طال انتظاره منذ 30 عامًا
ونجح ليفربول في تحقيق اللقب رقم 19 في تاريخه، واللقب الأول له بمسمى "الدوري الإنجليزي الممتاز" الذي انطلق منذ عام 1992.
وبعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، نشر الحساب الرسمي ل الريدز عبر "تويتر" صورة للفريق بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب حيث كُتب عليها: "نحن الأبطال".
في سياق آخر، بدأ الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي التي تابعها جمهور ليفربول بترقب شديد، بضغط كبير من البلوز الذي سعى لإحراز الهدف الأول في شباك السيتزنز، ولكن دون جدوى.
ومع مرور الدقائق، نجح فريق البلوز في إضافة الهدف الأول عبر اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد خطأ قاتل من اللاعب الفرنسي بينجامين ميندي لاعب السيتي.
مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس
ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، الذي انتهى بتقدم البلوز بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني، استفاق السيتي وحاول تسجيل هدف التعادل، حتى كان له ما أراد عبر اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين الذي سجل التعادل للسيتي بالدقيقة الخامسة والخمسين من عمر المباراة.
وخلال مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، حاول السيتي إضافة الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل تماسك دفاعي قوي من لاعبي البلوز.
واستمرت الأخطاء الدفاعية القاتلة من لاعبي السيتي، حتى تمكن البلوز من تسجيل الهدف الثاني عبر البرازيلي ويليان من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والسبعين من عمر المباراة.
وشهدت المباراة طرد لاعب السيتي، البرازيلي فيرناندينيو، وذلك بعد أن لمس الكرة بيده متسببًا في ركلة جزاء ل البلوز.
جانب من مباراة إيفرتون ضد ليفربول
وانتهت المباراة بفوز البلوز بثنائية مقابل هدف، حيث أصبح رصيد النادي اللندني 54 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد السيتي عند 63 نقطة بالمركز الثاني.
وقبل مباراة البلوز ضد السيتي، انتهت مباراة أرسنال ضد فريق ساوثهامبتون في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، بفوز فريق الجانرز بثنائية دون رد.
وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل فريق الجانرز، الذي سعى بقوة لإحراز الهدف الأول من أجل تصحيح المسار بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة بالبريميرليج.
وخلال الشوط الأول تمكن اللاعب إدوارد نيكتاه من إحراز الهدف الأول لفريق أرسنال بالدقيقة العشرين بطريقة جميلة.
وحاول النادي اللندني بعد ذلك البحث عن إضافة الهدف الثاني، ولكن دون فائدة، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي نادي ساوثهامبتون.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الجانرز، بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، ظل النادي اللندني يضغط بقوة، وذلك بحثًا عن إضافة الهدف الثاني ولكن دون فائدة.
ولم ينجح نادي ساوثهامبتون، في استغلال تراجع فريق أرسنال من أجل إضافة الهدف الأول، حيث نجح فريق الجانرز في تأمين دفاعاته منعًا لتلقي أي أهداف.
وعند حلول الدقيقة السابعة والثمانين، تمكن الجانرز من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب جوزيف ويلوك بالدقيقة لتُصبح النتيجة ثنائية دون رد لمصلحة النادي اللندني.
وأصبح رصيد الجانرز بعد الفوز في المباراة 43 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند 37 نقطة بالمركز الرابع عشر.
وبعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون، يواجه نادي مانشستر سيتي مضيفه تشيلسي حاليًّا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، في مباراة مُقامة على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.
وقبل مباراة الجانرز ضد ساوثهامبتون، نجح المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق رقم مميز له، وذلك بعد قيادة الريدز للفوز على كريستال بالاس أمس الأربعاء بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.
وكان ليفربول فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في صيف 2019، بعد الفوز على نادي توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

أين احتفل نجوم ليفربول بالتتويج ب الدوري الإنجليزي ؟
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
1. ساعات على إيداع راتب شهر يونيو دون غلاء المعيشة
2. الطقس غير مستقر غدًا وأمطار رعدية على 4 مناطق
3. الموارد البشرية توضح تفاصيل المخالفات والعقوبات لشاغلي المراتب العاشرة فما دون
4. رصد 3 قوارب إيرانية بعد دخولها المياه السعودية
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.