سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    مبادئ سعودية ثابتة في الدفاع عن القضايا العربية    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    خادم الحرمين يوجه بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن    أمير تبوك يثمن للبروفيسور "العطوي" إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



Cristiano Ronaldo ليس الأول.. هؤلاء نالوا تصفيق الجمهور المنافس
في البطولات المختلفة
نشر في المواطن يوم 04 - 04 - 2018

أجبر Cristiano Ronaldo جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي على التصفيق له، بعدما أحرز هدفًا خرافيًّا في شباك الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
واحتضن ملعب “أليانز ستاديوم” مباراة يوفنتوس وريال مدريد التي أُقيمت، مساء الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت تألقًا لافتًا من قائد المنتخب البرتغالي Cristiano Ronaldo ونجح في تسجيل هدفين، فيما تكفل مارسيلو بإحراز الهدف الثالث.
وبعد تسجيل Cristiano Ronaldo هدف ريال مدريد الثاني من ركلة خلفية مزدوجة بطريقة مذهلة؛ ما دفع معظم جمهور يوفنتوس في المدرجات على الوقوف والتصفيق لنجم الملكي في بادرة طيبة منهم.
وحرص Cristiano Ronaldo على رد التحية لجماهير نادي يوفنتوس بعد إحراز الهدف الخرافي في مرمى بوفون، كما قام برد التحية مُجددًا بعد نهاية مباراة دوري أبطال أوروبا بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد.
وبعد واقعة Cristiano Ronaldo مع جمهور يوفنتوس الإيطالي، كشف صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أبرز الحالات التي دفعت جمهور أصحاب الأرض في المباريات للتصفيق للاعب في الفريق المنافس.
نال نجم نادي ريال مدريد لوري كانينجهام تصفيق من جمهور الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الدوري الإسباني موسم 1979/ 1980، في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بثنائية دون رد، وذلك على الرغم من عدم إحرازه لأهداف، إلا أنه كان مؤثرًا في المباراة.
صفق جمهور ريال مدريد للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا خلال المباراة التي جمعت الملكي بنادي برشلونة في كأس الدوري موسم 1982/ 1983، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 2/ 2، وسجل نجم البارسا الهدف الثاني.
استحق نجم ريال مدريد، الظاهرة رونالدو تحية جمهور مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2002/ 2003، بعدما سجل هاتريك بلقاء ربع النهائي.
ووقف جمهور ريال مدريد بالكامل لتحية النجم البرازيلي رونالدينيو، بعد تألقه في الكلاسيكو الإسباني وتسجيله هدفين في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية، وقدم جمهور الملكي التحية ووقف لنجم يوفنتوس أليساندرو دل بييرو موسم 2008/ 2009، عقب إحرازه هدفي الفوز.
قام جمهور أتلتيكو مدريد بتحية ليونيل ميسي بعد تسجيله هاتريك في مباراة كأس الملك 2008/ 2009، ونال أندريس إنيستا تحية جمهور إسبانيول خلال مباراة الدوري الإسباني موسم 2010/ 2011، وواصلت الجماهير دعم نجوم برشلونة، وقدم محبو أتلتيك بلباو تشجيعًا حارًّا للنجم تشافي هيرنانديز في الليغا 2014/ 2015.
وقبل واقعة Cristiano Ronaldo مع جمهور يوفنتوس، نال تشابي ألونسو تحية وتصفيق من جماهير ريال مدريد خلال مباراة الملكي وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2016/ 2017، خاصة أنه واحد من أبرز نجوم الريال السابقين قبل انتقاله للبافاري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.