مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقولة “كانيدا باقٍ وأنا ماشي" تكشف خلاف محتسب وجمجوم
الفيصلي يقصي الوحدة .. ورائد التحدي يتغلب على القادسية

التقى الأمير طلال بن منصور الرئيس الفخري لمجلس أعضاء الشرف والرمز الكبير لنادي الاتحاد بمدير عام إدارة الكرة حامد البلوي بمنزل سموه، كما قام عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو شرف النادي الدكتور خالد المرزوقي بزيارة لسموه برفقه المهندس فراس التركي .
من جهة أخرى بات نادي الاتحاد أسيراً لتغريدات منسوبيه، فيوم أمس أثارت تغريدة أحمد محتسب وهو الرجل المقرب جداً من الإدارة وركن الزاوية في عملها اليومي، حيث غرد فقال «كانيدا باقٍ وأنا ماشي.. مقولة ستصدر من شخص قريب جداً من البيت الاتحادي بعد مباراة النصر»، وهذه التغريدة فسرت من الغالبية أنه ابتعاد متوقع لأحمد محتسب بعد الخلافات التي تتردد بينه ونائب رئيس النادي عادل جمجوم، ورغم الدور الخفي لمحتسب إلا أنه يعد الأبرز من حيث التواصل مع كبار أعضاء الشرف وعلاقته جيدة مع المدرب كانيدا، حيث كان خلف التعاقد معه منذ عهد الإدارة السابقة لمحمد بن داخل.. مقولة محتسب أخذت جدلاً يرى البعض أن انسحابه قد يطيح بالإدارة رغم أنه لا يملك منصباً رسمياً.
اما فيما يخص كانيدا فمعلومات «لمدينة» تؤكد أنه سيرحل بعد مباراة النصر وذلك وفقاً ما أكدته «المدينة» بعد مباراة القادسية.
من جهة أخرى منح الجهاز الطبي بالنادي الضوء الأخضر لمشاركة الثنائي سعود كريري وسلمان الصبياني في مباراة الفريق المقبلة أمام النصر ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري زين للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع وذلك بعد شفائهما من الإصابة التي أبعدتهم في المباريات الماضية، حيث اعتمد المدرب على كريري أساسياً خلال اللقاء. وكان الفريق قد أدى أمس تدريباته «المغلقة» بقيادة مدربه الاسباني راؤول كانيدا تحضيراً لملاقاة النصر، وقد شهد المران تواجد جميع اللاعبين وقد تركز مران الأمس على الجوانب التكتيكية والفنية ومن ثم أجرى الفريق مناورة في منتصف الميدان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.