ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشعل بن ماجد يكرِّم خطّاط المصحف الشريف و1000 حافظ وحافظة
المدينة تنشر أسماء المكرَّمين والمكرَّمات

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء أمس في حفل التكريم الثالث والثلاثين الذي أقامته جمعية «خيركم» لتحفيظ القرآن بفندق هيلتون جدة، «شخصية العام» لخدمة كتاب الله الكريم وهو الشيخ محمد صالح باحارث- رحمه الله- وتكريم خطاط المصحف الشيخ الدكتور عثمان طه وكذلك تكريم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله تعالى.
بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم للشيخ محمد سالم الزهراني -المحاضر بكلية الملك عبدالله بالدفاع الجوي واشتمل على فقرات إنشادية لطلاب الجمعية ثم قصيدة شعرية بعنوان «شموخ الحرمين» للشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي ثم تلاوات قرآنية لطلاب الجمعية هم الطالب زكي الحسن والطالب إدريس سيد، وفلمي تعريف عن حياة خطاط المصحف الشريف عثمان طاهر وآخر عن حياة الشيخ محمد باحارث ثم كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي، قال فيها:
«نحتفل اليوم بتخريج ألفية جديدة وقد احتفلنا قبل أيام بيوم الوطن.. رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وجميع أبناء الشعب الكريم بهذه المناسبة. نحتفل بتكريم (1000) حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم، إنجاز عظيم ورقم قياسي جديد جاء نتيجة عمل متواصل وجهود كبيرة بذلها الصرح القرآني (خيركم) الذي قام منذ أكثر من 37 عاماً، وما كان لنا ذلك النجاح لولا فضل الله، ثم الدعم المتواصل من حكومتنا الرشيدة حفظها الله ، لخدمة كتاب الله الكريم والعناية بالجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ودعمها مادياً ومعنوياً وتقديم العديد من التسهيلات والحوافز والتشجيع لهذه الجمعيات فحكومتنا خير عون بعد المولى عز وجل في دعم كافة المشاريع الخيرية على كافة الأصعدة.
تميزت (خيركم) بفضل الله سبحانه وتعالى، بعملها المؤسسي الرائد في تعليم القرآن الكريم ، وقد أدى حرصها على العمل المؤسسي إلى تطوير عمل الجمعية من النواحي الإدارية والتعليمية والتقنية وحققت نقلات وتطورات نوعية في كافة المجالات هذا العام ، فقد أحرزت خيركم المركز الأول على مستوى جمعيات المملكة في مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وحققت المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لتحفيظ القرآن الكريم، كما شاركت خيركم بأحد طلابها لتمثيل المملكة في مسابقة القرآن الكريم لشباب دول مجلس التعاون الخليجي، ودشنت هذا العام المنهج التربوي الأول من نوعه على مستوى جمعيات التحفيظ بالمملكة، والذي يستفيد منه جميع العاملين في الحقل القرآني ونظمت ملتقى المعاهد القرآنية العلمية الأول وحقق موقع الجمعية الإليكتروني المركز الأول في فرع مؤسسات المجتمع المدني جائزة التميز الرقمي التي نظمتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وأقامت (خيركم) اللقاء الأول للحفاظ وهي بصدد إنشاء رابطة خاصة بهم يتعارفون فيها ويتبادلون التجارب والخبرات في خدمة القرآن، كما أقامت ملتقى لمجالسها الاستشارية المتخصصة. أشيد بالقسم النسائي في خيركم وخدماته لأمهاتنا وبناتنا لتعليمهن كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وقد انتشرت ولله الحمد الدور النسائية التابعة في أحياء محافظة جدة ويقوم عليها نخبة من الأخوات الفاضلات اللاتي يبذلن الغالي والنفيس لتعليم بناتنا كتاب الله الكريم. إنَّ كلَّ منجَزٍ يتحقق ، وكلَّ حرفٍ يُتْلَى ، وراءه داعمون أكارمُ ، ورجالٌ نذروا أموالهَم لخدمةِ كتابِ الله فلهم منّا عميقُ الشكرِ والعرفان، ونسأل اللهَ عز وجل أن يباركَ في أموالهم ويضاعفَ حسناتهِم، ويجعلَ ما قدَّموا في موازينِ أعمالِهم، . أقدم خالص الشكر والتقدير والامتنان لولاة الأمر في هذا الوطن المعطاء وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية حفظهم الله ووفقهم على ما يقدمونه من أعمال جليلة وجهود عظيمة خدمة لهذا الكتاب الكريم.
والشكر لكم يا صاحب السمو على رعايتكم الكريمة، وإن تشريفكم حفلنا هذا نابع من دعمكم لأهل القرآن الكريم ومؤازرتكم لأعمال الجمعية، وسير على نهج والد الجميع صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز (يرحمه الله) والشكر لمعالي الوزير المحبوب الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على متابعته السديدة لأعمال الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فهنيئاً لنا بكم. والشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة وزملائي مديري الإدارات والمعلمين والمعلمات وكل من ساهم في دعم برامج الجمعية مادياً ومعنوياً من الإخوة الداعمين والذين قدموا جوائز الحفل السنوي والذين أسهموا بجهدهم لخدمة كتاب الله الكريم فجزى الله الجميع خير الجزاء ووفقهم لما يحبه من النعماء.بعد ذلك جاءت مسيرة الحفاظ وهم:
محمد مرزا ميرزا
عاطف ربيع أبوصالح
يوسف زكير أبو الخير
رفيق الإسلام حافظ نور
فارس بدر حسن جمال
منير عبدالرب الوصابي
محمد جعفر عبده محمد
محمد حسن صدقي محمد
عبده موسى علي ماس
الا ابوبكر عثمان حاج
عوض السيد الدريني
آدم محمد قوني قاسم
عبدالرحمن يحي محمد
محمد صالح الوصابي
بلال أبو بكر عبد الشكور
عاشقي نظام الدين
خالد فياض
خورشيد سيد اكرم
رياض عبدالوهاب سعيد
محمد علي عبده غبان
سميع الحق سيد بختيار
جاويد محمد ندير مرزا
علي حسن صديق اللبان
صالح إبراهيم زعوري
محمود حسين علي أحمد
ماجد علي عبدالله الغامدي
ماجد مبارك بارويس
عبدالعزيز خليل الرحمن
محمد يوسف طالب
محمد معاوية عبدالمجيد
زير رحمان
شبير نور عالم لال
مصطفى صالح النامسي
شفيع محمد عبدالغني
ورسم محمد عبده
جمال عبدالحميد أحمد
عبد الله جبرين عبدالله
عمار بدر عالم
أحمد عمر الجبرتي
فواز مسعود الحسن
حافظ محمد عمر
حافظ اكبر
عمار مصطفى سالم
محمد أيوب عبدالستار
أحمد محفوظ السواحلي
عبد الرحمن علي بالفخر
نور عبدالرشيد عزيز الله
إبراهيم أحمد إبراهيم جلاد
عبدالله عبدالمعبود البقلي
إبراهيم محمد عبد الكريم
أبوبكر عمر علي الجبرتي
عبدالحميد إسماعيل
محمد جمعان سالم باوافي
عبدالعزيز سعيد زين
محسن سالم باسويد
عبد العزيز صالح أحمد
عمر عبدالله نصر
هلال محمد هاشم نور محمد
عثمان قاري محمد إلياس
سلطان عبدالله أحمد حيدرة
عبد الرحيم أمير مياه
أشرف حسين الدمدمي
عبد الله محمد موسى
محمد رشيد شريف
علي محمد علي بافضل
خالد يوسف هبه جعفر
هارون الرشيد نور أحمد
عمر عثمان رمضان أحمد
عثمان زين العابدين
عبدالله آدم بلال أحمد
جنيد أحمد
عبدالقادر أبوبكر قاسم
زكير أحمد أبوطاهر
صالح أبكر يوسف
سيف الإسلام أمين بخش
شمس أحمد عبدالباري
جنيد أحمد محمد شعيب
جبريل آدم ضرب
منير عبدالرب الوصابي
محمد مختار عبدالرحمن
حبيب الرحمن مظهر الحق
محسن حيدر يوسف محسن
جبريل جدة أحمد موسى
أبوبكر أحمد منير عبدالله
إبراهيم محمد عبد الكريم
عبيد الله محمد مطيع الله
محمدعبدالجليل مولانا خان
خالد محمد عبدالرحمن
بلال أبو بكر عبد الشكور
محمد حسين عبدالعزيز
عمران جمال محمد بخش
محمد عبداللاه عبيدو
أحمد عمر علي الجبرتي
وهيب علي عمر البيتي
عمر صالح علي باعظيم
أحمد محمد الشنقيطي
عبدالحميد صالح باغوزه
محمد سعيد إسحاق
عبد العزيز صالح علي أحمد
عبدالواحد محي الدين
عبد الله جبرين محمد
خالد علي محمد فقير
محمد عبدالخالق لال
نجيب الله سيف الله
محمد أحمد بابكر محمد
أحمد موسى سعيد الهادي
حافظ رحمت الله موهانوا
محمد صبغة الله الندوي
عبيد الرحمن عتيق الرحمن
هارون أحمد يعقوب
محمد حسن علي
عبدالله علي مهيوب جميل
عبدالله مهيوب غيلان
سليم الله مطيع الرحمن أحمد
عبدالعزيز ياسين غانم
عبد الله محمد موسى
بابا محمد عبدالله
سلطان عبدالله حيدرة
إسماعيل أبو الفياض
مروان عبدالله باوزير
محسن سالم باسويد
عبدالله عبدالرحمن عرفان
سعيد أبو بكر عبد الرحيم
محمد راب فقير محمد
أحمد محمد محمد علي حملي
عبدالرحمن محمد الشمراني
محمد عمر صالح صوفان
منير محفوظ هديب
أبوبكر عمر علي الجبرتي
محمدعبدالعظيم محمد
هلال محمد هاشم
عبدالقادر أبوبكر قاسم
نور عالم بديع الدين
أشرف حسين الدمدمي
عبدالله يحي محمد
سعد ياسين أبو الشمع
عبدالرافع عبد الغفور
محمد علي سيد محمد
علي الحامد
إبراهيم أبو الفياض أبو الخير
محمد أيوب غلام بتشال خان
محمود عبدالفتاح عبدالفتاح
إلياس إمام بخش
محمد سمير عبدالحليم
عبدالحكيم محمد
زكير أحمد سليم الله
عبد الهادي جبريل خليل
ماهر حسن السريحي
حسين عبدالله جنقو
عمر عبدالعزيز اسماعيل
عبدالكريم الوافي
يوسف إبراهيم معوضه
محمد رفيع الله خان
الصادق محمد أحمد
محمد فيصل حسن أحمد
حسين أبوبكر حسين
حسن سنان المصباحي
أحمد بخيت أحمد دياب
أبوبكر حمد محمد أحمد
سالم سعيد فهيد الصقور
مبارك علي اليامي
ثاني سلمان الصيعري
عبدالله ممد قبو
محمد عبدالله الأهدل
عبد السميع عبدالله أحمد
محي الدين نور محمد
شاهد علي محمد اياز
محمد عبد اللطيف أفتاب
مفيد الرحمن ابو المنذور
حجي اكبر محمود
عبد الحبيب عبدالله المري
احمد طافي اللحياني
يوسف حسن ادم
شافي خلف الخلف
فواز عبدالله الأحمدي
فهد عبد الله ابوفارع
شفيع الله حسن الله
سلمان محمد حسن حكمي
ادك شيباني محمد ادم
عبد العزيزعبد الرحمن لغتيبي
عبدالوهاب أبو الحسن أحمد
احمد قاسم حمدو
معمر احمد مداوي
عبدالله علي علسو
غلام حسين الله ركها
محمد عبدالله المصباحي
أحمد سليمان يوسف
فايز محمد عبادي
نوح فؤاد فلاته
عبدالله السيد البدوي
جميل منصور
نعمت الله بولد جمال الدين
زيد محمد عوض الهيج
إبراهيم محمد الحرازي
حسن قاري محمد إلياس
ريان علي أحمد الوعل
أحمد محمد الجوهري
ياسر عبدالجليل فرحان
محمد بلال محمد أرشاد
أيمن شوقي محمد بخيت
ياسر محسن ابوبكر الحامد
يحي عبدالله علي محمد
محمد احمد محمد عبد الرحمن
عبدالرحمن أحمد بن عفيف
كمال محمد عبد الله علي
عبدالله موسى ابكر عبدالله
عثمان علي عثمان حسن
عبد الله عبد الرحمن بري
محمد حاج عبدالقادر شيخ
فؤاد احمد معوضة جابر
أحمد علي نعمان ناصر
عبدالرحمن حسن عقيد
عمر محمد عمر باجعفر
عبد الله نديم أحمد خان
سلامت حليم شاه
عواد شريان عبد الجليل
حامد الله سيد نقيب الله
طيب عبدالواحد معلم شيخ
قمران شاهد جميل قرشي
معاذ ذي شان علي سليمان
مروان فياض أحمد
أحمد حافظ فضل الرحمن
أزهر محمد انوار الدين
جواد محمد سراج الدين
محمد إبراهيم أشرف
عادل علي أكبر أحمد
محمد فيصل أفضل خان
وافير رحمان
محمد أبرار مأمون رشيد
محمد علي ادم برو
عبد الباسط سميع الله
عبدالجبار أحمد علي
محمد محمد أعظم نذر خان
مجيب الله سيد الإسلام
إلياس حسن أحمد بخش
شيخ مالاميل شيخ أحمد
محمد حذيفة محمد كشتاق
مبشر الدين منير الدين
نافع حافظ محمد سليمان
أنس سيد أحمد علي
محمود أصف جاويد
فهد فيار الحق نور الحق
أديب محمد عبدول قاسم
عبدالقدوس محمد أسلم
حسين محمد عدنان يونس
إلياس أبو الهاشم شقدار
عزير عيسى حمد ال
محمد مهاجر أنصاري
سيف الله شيخ عبد القادر
مجتبى محمد معظم علي
الأمين جبريل شايب أبا
عيدالمغيث عبدالرؤوف
سيد جواد سد أنور قادري
إسماعيل سيد الحسن
حماد محمود كوثر خان
محمد علي أكبر أنصاري
محمد سهل محمد فضل
محمد أحمد غلام بخش
عبد القدوس محمد عبد الرحمن
خالد حبيب الله إسماعيل
أسامة إبراهيم
أحمد جمال الدين ضمير الدين
محمد سعد محمد سرور محمد
محمد أبو البشر محمد قاسم
محمد فيار الحق رياض الدين
محمد نظير أحمد مياه
اسماعيل محمود محمد
عمار قاري سيد مدثر شاه
مطيع الله شيخ محمد ياسين
حبيب الله حمزة فراز خان
محمد أصف سيد محمد عالم
اسلام عزيزالرحمن باسا مياه
حسام أمجد فاروق عبد الحميد
حذيفة عبدالتواب مراد علي
محمد خورام رانا سراج الدين
مختار غيب الله محمد عبد الله
نعمان محمد حنيف رحمة علي
عبد الله محمد منصوري
نذيم محمد ندير محمد نذير
عبد الله محسن خان غوري
سعيد عزيز الحسن جعفر أحمد
يوسف ابوالهاشم جمال حسين
حمزة محمد حاجي محمد
حسن محمد زبير حسين أشفق
محمود عبدالرحمن عبدالحميد
عبد الله أحمد حسين علي
عزيز محمد كمال عبدالقدوس
إسماعيل بلبل خان أحمد
محمد حسان أنشور أبدي
طلحة محمد شكيل أحمد
عبدالله شكيل أحمد حسين
طلحة فتح محمد شراع الدين
صالح ابيو هفوس ناصر
محمد طاهر محمود يونس
أنس بير زادا نفيس مسعود
سليمان فارح عليسو
محمد كميل محمد طارق اقبال
جابر فيض أحمد حسن
راحت محمد عبد الله سخاوث
مصطفى أنور علي خان
أنس محمد لقمان مولانا عيد
أحمد محمد أسلم محمد لطيف
وليد أحمد حسين محمد
عبد الله أمجد علي سخي
محمد شهيد أحمد
صلاح حسن جبريل لأبو
محمد اليس جها عبدالرشيد
عبدالله عبدالكريم ملا جاري
ابتسام محمد يوسف غلام
محمد زياد ضياء الرحمن
عبد الرحمن محمد عاصم
راشد محمد مطيع الرحمن
عبد الله عبد النبي مشهدي
عبدالله حسان انشور أبدي
عبدالرحمن محمد عبدالقدوس
ريان محمد كليم
معاذ محمد صادق صديقي
علي عباس مرزا غلام زهور
سليمان محمد وحيد الدين
لقمان عبد الغني د خان
يوسف نعمة الله سيد مراد زيب
ابراهيم مظفر علي خان
عبد الرحمن عبد العزيز
غازي الحسن محمد محمد رفيع
عبد الرحمن محمود مشهدي
جاسر محمد سيد
طلحة إمداد الحق غلام نبي
محمد سلطان شريف
سعود نور الحق عبد الحكيم
وليد محمد رفيق محمد حنيف
محمد حسام الدين جاويد
سفيان عمر بانجى
أحمد محمد أسلم محمد شكور
عبد الله لطيف عبدالحميد
عبد الله عناية الله خان محمد
محمد احمد محمد احمد
عبد الرحمن مظفر علي خان
انعام الله شريف عبد الحي
فهد محمد طاهر شريف
محمد زيد شاة محمد الرحمن
عمر كان محمد علي خان
فضيل عبدالحفيظ فهورا
محمد بلال سيد صادق الدين
أمان الله محمد أبو بكر محمد
عمر حافظ نور الاسلام
سلطان خورشيد العارفين
مصعب منير أحمد
سالم عبد السلام اليافعي
محمد علي عبدالرحمن بافضل
أحمد عمر أحمد باشماخ
يوسف آدم محمد طاهر
عبدالله حسين محمود حسن
خالد أحمد محمد عبد الله
أيمن جعفر عبده محمد
عبد المجيد عماد زنتوت
حاتم منذر مصطفى الهليس
أحمد محمد محمود فرجاني
حامد حسن حقوص طه
عبدالرحمن نجم ذيب الجعفري
فايز حسين أحمد محمد
معاذ نصر الدين العوض
عبدالباسط إدريس آدم يايا
سامي عبد الله حسين إبراهيم
عبدالرحمن عمر محمد بافضل
علي إبراهيم محمد قحم
غيث بسام محمد قوشجي
أيمن ناصر إمام
أنس ناجي حمود الحربي
محمد وائل خالد خليلي
حسن علي حسن شامية
عبدالرحمن فيصل عمحمد
عبداللطيف رضا مزروع
علي احمد علي أحمد
عمر أحمد إبراهيم محجوب
محمد عبد الرحمن السلمي
ياسر علي حسن هبه عطيه
أصيل خالد محمد باحاج
عبد الرحمن عوض اليافعي
عبدالمعين عبدالحبيب الانصاري
عبدالله محمد عزيز الرحمن
مهند علي عبدالله بن سلمان
علي مصطفى أحمد خوجلي
محمد رمضان محمد عبدالله
عبدالرحمن محمد جيدي علي
خلف خليف رشيد الحربي
عبد الله طلال أحمد المغربي
محمد طاهر عبد الهادي
خالد محمد عبدالمنان
معاذ مصطفى سيد علي
أحمد محمد شعيب محمد
محمد صالح محمد بايزيد
صهيب أحمد عبدالقادر الحاج
محمد لوكي شريم موسى
أحمد علي أحمد مدني
محمد سليمان علي عثمان
عبد الرحمن ناصر الرزيقي
محمد أبو بكرديبي راجي
عبد الرحمن صلاح العزب
محمد عمر محمد
سعيد عبد الله سعيد سلوم
عبد الله حامد عبد القادر
تركي عادل سعيد حماد
حفيظ معين الدين نظير
عبدالله أحمد طاهر غانم
أيمن عبدربه محمد شريف
شريف يعقوب معلم اسحاق
مدحت محمد علي عبدالسميع
يحيى حسين محمد معو
محمد شيف
ريان طاهر حسين خان
احمد أشرف محمد حسين
عاطف أحمد فتن السيد
علوي محمد طاهر الكاف
عبد الله عبد ربه صالح علي
زكريا احمد فرج فرحان
معاذ أحمد محمد معاشر
عبد الرحمن محمد عثمان
عمر إبراهيم إبراهيم خليفة
أمين آدن علي
عبد الرحمن رضا وهدان
حسين حسن حسين موسى
عبدالله مرزا نظم الدين
أنس محمد أحمد الغامدي
سيد فايزان أحمد
محمد عبد القادر محمد نافع
محمود حسن محمود عتابي
حسين علي حسين
خالد جمال بامشموس
مصطفى رمضان عبد القادر
عبدالرحمن عبدالنور حسن
محمد عايض سعد الفهيد
جمال عبد الله أحمد محمد
عبد الناصر مهلل محمد حامد
وليد رزين عبد الله الصحفي
فهد خوشنود أحمد زهير
عبد الرحمن عاطف أحمد
عبدالخالق عبدالله الفقير
عبدالمنعم فيصل الشريف
طاهر سلمان سليمان السلمي
جعفر صالح جعفر بن غانم
محمد محمود محمد الطهواجي
ادم محمد مصطفى ابوبكر
عبد العزيز أسامة زمزمي
عبد الله سالم زين باسلامة
حسن عبد الله سالم العمري
انس محمد معروف علي
عمار أشرف المغاوري الفيومي
أبو بكر سالم محمد باقيس
علي سليمان سلمي المحمادي
عبدالحميد محمد إلياس إسلام
عمر محمود ابكر محمد
عبدالله آمان الله عبدالغفور
عبدالرحمن محمد قبع
مرزا محمد مرزا نعيم بيغ
أيمن صادق محمد مساوى
عبدالعزيزمحمد إلياس إسلام
إبراهيم إيمان حسين حسين
سامي فايز محمد آدم
هاشم عبد الاله العباسي
علي علي شوعي سالم
ابراهيم محمد آدم
مالك محمد انس محمد ضمير
إبراهيم أحمد القرماني
مصطفى محمد علي محمد
جلال علي علي السملي
متعب مقبل موسى الخصيفي
أحمد محمد حجازي مرسي
محمد أحمد آدم محمد
محمد سالم عمر بلشرف
عبدالله سالم عمر بلشرف
ممدوح جاسم مشعان الاحمدي
إبراهيم بشير الله محمد
ياسين إلياس أمير ر عباس
إبراهيم شيخ محمد جمال
وليد خالد بن سالم بن محفوظ
مرتضى هارون محمد يوسف
عبد الله فيتان زاهد يعقوب
محمد محمود محمد حسن
عبدالله محمود محمد حسن
يوسف عبدالرحمن عبد الحبيب
وليد شفيق فضل الحق
موسى عايض حويل الشهري
عادل عبدالأحد عبدالمجيد
عبيدالله فيض الله عبدالرحيم
خالد جميل نور أحمد
زكريا عبدالرحمن محمد خيري
عصمت الله عبد الله ماهر علي
رمضان حسين أحمد محمود
عبد الهادي مولوي أمير حمزة
محمد سالم محمد شطيره
عبدالعزيز فيصل الأحمدي
عمر محمد أحمد باسهيل
عيسى سليم يوسف
عصام علي محمد أبكر
إبراهيم زكير أحمد شريف
أسامة محمد سالم بن محفوظ
عبدالمجيد محمد عبد السبحان
أحمد عزيز الله مجيب الله
نعمان حسين أحمد محمود
محمد ذاكر فياض زين الدين
عامر محمد شاه جهان محمد
أحمد محمد صلاح أبوالليل
أحمد علي حسين أفراح
عبدالرحمن لقمان صديق
عبدالرحمن محمود حسن
هاني محمد سالم باوزير
عاطف عبد الأحد سيد علي
ذبيح الله خليل مراد حميد الله
عبدالرحمن سعيد الأسمري
حسين أحمد محمد حسين
عمران الياس امير عباس
علي جوهر سلطان نور
محمود عبدالرحمن خيري
محمود محمد إلياس أحمد
ابراهيم محسن الردادي
عمار محمود الحق دولة خان
سهل إسماعيل محمد هتاري
صابر أمين محمد بخش
بدر علي أحمد علي
ياسر محمد رئيس الدين
أبو بكر إسماعيل حسين الجلاد
إبراهيم سعد إبراهيم الخليوي
محسن حيدر يوسف
حذيفة عبدالله عبود باحداد
أسعد بله فضل المولى بابكر
محمد عبدالله الطيب حسن
مازن علي عبده الذماري
أحمد سعيد علي الصبري
يحيى علي إبراهيم بريمة
عبدالرحمن جمال الدين احمد
حمزة شرف هلال الجحدلي
عبد الله رشيد أحمد عبد الجليل
محمد عبد الله عبيد الغامدي
محمد أحمد علي الشيخ
عمر محمد عبدالله حسن
ضياء جمال محمد احمد
عبدالله شائف شرف علي
أحمد السيد عبد المطلب
سلمان حضيرم علي السهلي
منصور عابد عباد السالمي
محمد أحمد سيد محمد
عمر محمد عبدالرحمن عامر
موسى محمود السيد
عبدالعزيز يوسف حاج حسن
عبدالله عبدالرحيم باقيس
يحي قاسم محمد بلقاسم
عبدالله أحمد رزق أحمد
صالح سرور محمد بخش
جمال شمس الدين بخاري
احمد طارق محسن الخلاقي
محمد نور أحمد سيد أكبر
محمد عبدالناصر محمد يوسف
أحمد محمد أحمد مقبول
أسامة علي صالح العطاس
عبد العزيز ناصر الشريف
حاتم حامد جميل الفارسي
مهند عمر جميل باعبدالله
أحمد محمد عبدي محمد
يوسف محمد عبدي محمد
عبد الله محمد حسن على
عبد العزيز محمود يونس
أسامة عبد الكريم الغريب
سعد صلاح أحمد لحمدي
ياسين محمد عيسى محمد
عبدالله انس عبدالله
محمود أشرف عبدالقادر
عبد الله عبد القادر فتوي
عبدالله السيد الزنون
محمد يوسف علي شريف
خالد أحمد محمد عبد الفتاح
محمد هارون علي خان
ياسر محمد يعقوب أحمد
حمزة بشير حامد احمد
عبد الله عاطف محمد عطار
محمد يعقوب أفضل خان
محمود حسن عمر
مشهور صالح فريج البلوي
إقبال جعفر علي خان
عبدالكريم محمد الطرزي
حسن سعيد عمر بارزيق
سعود عبد الله محمد أكبر
سليمان خالد محمد بابطين
محمد عبد الله احمد المرحبي
حياة أحمد محمد عبادي
نوال حسن سعيد باقحيزل
أمل حسن سعيد باقحيزل
كنزة خالد
سلمى سعيد حسين شفيع
هديل شيخ عبود باشراحيل
فاطمة عمر سعيد بامالك
نور عبد الرحمن حامد العطاس
آسيا أبو بكر عبد الرحمن
رندا عاشور
لمياء وجيه بازرعة
سمية ياسر عبد الله الشعبي
إيناس صالح علي العمودي
نبيلة المراكشي
سميرة حزي محمد العماري
آمنة سيدو عثمان
كوثر محمد أحمد بدوي
ناهد محمد نعاس دسوقي
ريم صالح باحسن
هند سالم محمد لبيضي
بدرية مسفر أحمد الغامدي
وفاء غرم الله سعيد الغامدي
آيات جميل سليم الريس
منيرة محمد صالح عبد الرزاق
صالحة علي أحمد الغامدي
أفراح علي عبد الله باشميل
منى حسني محمد الشاذلي
نسيرة عاشق حسين مهر دين
ابتسام الضو محمد
زينب بخش
رانية أحمد بادماشاه
أمل حسين صالح عدس
حنان محمود علي جعفر
سعدية مختار شيخ أحمد
هنادي مراد عبد الكريم الشامي
عايدة عبد الحميد الخولي
سميرة علي محمد طامي
نهى عيد عبد العاطي نعيم
هدى طه يوسف خلف
لينة رياض إسماعيل كمال
بدرية أحمد عوض سعدون
غادة محمود حامد عثمان
سهير محروس دوالي
سارة يوسف صديق شعبط
سمية عبد الرؤوف مولوي
أمة الرحمن السِّر الخفر محمد
عائشة رمضان علي زايد
نعمة محمد عبد الإله الدرويش
رقية عبد الرب الرسول ابراهيم
آمنة عبد الوارث محمد الكومي
خديجة حسن محمد مقري
حفصة إبراهيم مالك
سعدية إبراهيم عمر إدريس
عائشة آدم أبكر علي
هند بسيوني محمد المرسي
فاطمة عبد الله صالح با وارث
زمزم محمد إبراهيم بكر
سعاد أحمد محمد خلاف
سعاد عمر عثمان باري
سمية عبدالرحمن محمد باكير
نزيهة أحمد عبدالله منصوري
أسماء إبراهيم محمد علي
سمر محمود أحمد قورة
حنان حسام عبدالرحمن
روز فتحي محمود بريغيت
عايدة عمر عامر بن ماضي
كلثوم محمد زريعو بدوي
أمل مرشد مجاهد عبدالله
رنا محمد جميل الغزالي
فاطمة نعيم عمر الخضري
عفاف محمد أبو نمي
خلود محمد نمر حمدان
حواء محمد على سلطان
عائشة إسماعيل عبدالمجيد
شفاء محمد دغيم الحربي
آسيا يسلم علي بابطاط
روضة سعدو سعادة الجرف
منى إبراهيم عبده إبراهيم
اعتدال محمد حسن النجار
ميرفت أحمد يوسف غزاوي
هنادي هاشم أبو السعود
فاطمة عطية بريك العصلاني
صالحة محمد القريقري
هيلة حامد عايد الحربي
عواطف عبدالكريم ناقرو
نوال محسن رشيد الحربي
الشيماء أسامة تركستاني
عائشة غلام سرور بخش
حنان محمد سوار بخش
رشا ناجي مهدي الفرا
هدى نوح محمد عبدالله
عائشة محمد زياد طليمات
نها أبوالنجا نجيب الزهراوي
هيام فايز علي بدوي
آمنة عمر محمود مليباري
عائشة أخترمانك ميه
نرجس عطية إبراهيم الزهراني
زينب محمد زياد طليمات
ريما عبدالكريم صديق مختار
فاطمة سبتي أحمد الغامدي
شيماء عبدالعزيز بصفر
فاطمة يحيى صالح الزواحي
حواء محمد صالح موسى
حنان إبراهيم الأهدل
آمنة علي خميس القربي
مريم حسن محمد مساوي
مريم إبراهيم عمر إدريس
جوهرة صالح إدريس سليمان
سامية حسن علي عيسى
سلوىصبحي عبدالدايم خليل
آيات جميل السيد سعيد
زينب علي أحمد باحاج
خديجة سليمان مبارك باطويل
خديجة عمر محمد صالح
سمية موندا كابارامبان
سجى حمودة يوسف الطويرب
فاطمة هارون عبدالله فلاتة
رويدا عبدالله يحيى رزق
صفية محمد حامد طنطاوي
بهية عبدالله حسين القدوري
سدرة محمد أسعد قاطرجي
حنان سيد محمد العناني
أمل محمد جمال قصار
نعمات زكريا شوقي زكي
زهرة عبدالباري إبراهيم
فاطمة عبد السلام ملا
حمامة علي أحمد سعد الله
فاطمة محفوظ محمد محفوظ
صالحة محمد أحمد عسيري
خديجة محمد دحمان الصائغ
نوير عتيق الله الحربي
سماح علي أحمد
غادة عبد المطلب الكردي
ذكرى عمر قاسم
فتحية قاسم جبران
صالحة سعد علي الزهراني
إبتسام حسن با رباع
منى إبراهيم عبده إبراهيم
خديجة محمد حامد علي
صبا شريف عبد الجليل
دعاء محمد الخالد مهران
زمزم محمد أحمد الحمراني
مريم عمر يحيى سيقل
نادية مفتاح محمد الزبيدي
أسيا يسلم علي با بطاط
نوال صالح الهطلاني
فاطمة تميم عمر الخضري
نور هادي علي الصور
حنان محمد جلال الصياد
رابعة جميل إبراهيم علي
أمل محمد إبراهيم مير
حنان محمد إبراهيم مير
خديجة سليمان با طويل
فائزة صالح با سلامة
رقية صالح محمد با سلامة
هالة محمد نور
كوثر احمد زيد السوادي
فريدة الفتيني محمد نقيب
خضراء يوسف الغامدي
نجلاء محمد عبدالله مهدلي
حنان علي مطلق الحارثي
فاطمه هيزع عجلان الشهري
انصاف عبدالرحمن امجد
بركيه عايض القرني
آية الحسنين الشافعي
سمر عبدالستار أحمد الحلبي
مي محمد حسن الخميسي
ريم محمد دياب عليان
منى موسى فرغلي
ريم محمد عبد المجيد
مريم سلطان شريف حسين
هند أبكر محمد مجاور
عائشة أحمد الحمدي
فاتن فائق إبراهيم جستنيه
نائلة حامد سليمان اللهيبي
سلوى أمين بشير
نعمة عباس محمد أحمد
عائشة سلمان عتيق الجهني
عواطف عبدالله أمين كردي
بيان عبدالرحمن الجفري
فاطمة ولي أحمد حكمي
زهرة عبده حسن سقاف
عبير بوكر محمد
حواء أبوبكر يوسف عبدالله
أفراح عثمان بوكار محمد
منى محمد الأهدل
نور حمد محمد الأحمدي
أميرة أحمد طه
فاطمة أحمد محمد با مجبور
فاطمة محمد العمري
فوزية عوض صائغ
حسناء محمد ناصر
إيمان عبد القادر برعية
زهرة أحمد يحيى سوادي
فايزة سعيد أحمد نعمان
بشرى غياث الدوجي
عائشة بشير الحبشي
رابعة جميل إبراهيم علي
نورة عبد الغني عبد الجبار
شفاء محمد دغيم الحربي
باسمة علي سليم صيام
صالحة محمد الجابري
أماني عبدالله أحمد عداوي
نادية محارب خليل
جميلة حسن كعبوب
إبتسام أحمد المدهون
عابدية عبدالله جوهرجي
عائشة محمد محمد دغريري
صباح حمزة محمد مغربي
سميرة عيط علي القحطاني
زينة علي أحمد الشمراني
علية احمد على رضوان
فوزية سالم حسن العماري
هدى سعيد باحميد
فايزة سالم عمر بن جبل
رقية محمود فرج عبد الجليل
اميرة أحمد عوض القاضي
عائشة محمد الأحمري
حنان أحمد عمار
الهام محمد حسن طرابلسي
لبنى محمد حسن طرابلسي
نوال حسن خليل الحداد
هيفاء محمد وليد اسعد
هديل عمر العباسي
نهلة توفيق خليفة
نسرين محمود الدباغ
ابتهاج صدقة خطابي
عزه احمد سحاب
دعاء خالد قزاز
شادية حسن بيلي
هناء محمد دفتر دار
عباسية حمد الله التركستاني
ميرفت محمود ابو زينب
ندى محمد الجعيد
بهية الدبسي
خديجة عمران الكيدوائي
اسماء صلاح الشيخ
هدى علي با بعير
حمدية محمد يرو محمد
شادن إبراهيم علي منغاني
مي رمضان محمود عبد الدايم
أسماء هشام أحمد إسماعيل
أفنان حسن بتران
سميرة صالح إسماعيل
طاهرة صالح قمام
غزالة زين يونس
زينب زين يونس
زهراء علي العبادي
جميلة محمد بلال
حسان عبدالله صالح
شوق ريس عمار
رائدة العزامي عبدالهادي
رغد احمد باجهموم
العنود عبده دغريري
حصة محمد الخرجي
درشا عبدالسميع الجندي
سارة عبدالرؤوف خواجة
صفاء صلاح محمد
لينة جلال الصياد
حنان ابراهيم شلبي
اسية عمر بافضل
سمية ناصر محمد
انصاف حسين بترجي
صفية محمد نعمان
فاطمة عبدالله باوارث
امنة ابكر محمد
افراح عبدالرزاق الحربي
فاطمة محمد غوغو
منى محمد محمود
حواء محمد باري
لوله موسى حيدري
كلثوم ادم قيدادو
خديجة عبدالرحمن محمد
فاطمة سعيد ابو شال
منى محمد الجبار
شيماء جمال عبدالحمي
ليلى محمد حابس
نسرين محمد حابس
نوال حسن زهدي
روثانة عبدالله الجهني
حنان علي باوهاب
دعاء معتوق حسنين
مريم سالم بامعبد
اسماء احمد عبدالقادر
هبة عبدالكريم عبدالقادر
حفصة عبدالله الاحمد
نسيبة عبدالكريم محي الدين
زينب سلطان السلطان
ايقان عبدالفتاح رشاد
لجين عبدالفتاح رشاد
زهرة عبدالله الاحمد
ملاك نور حسن
امال عمر باعيسى
آتشي آدم محمد
بدور منصور يحيى
سامية محمد محمد
نعمة محمد الدرويش
شهد عبدالغني عبدالجبار
نورا عبدالغني عبدالجبار
فاطمة عبدالسلام ملا
عواطف حامد موسى
نورا عبدالعزيز الموسى
ايمان عطية الصبحي
حنان محمد الصياد
كوثر عبدالباسط فني
عائشة ادم ابكر
ابتسام محمد عبدالله
خدوج محمد عبدالله
دنيا صالح ناصر
نسرين احمد عبدالقادر
زمزم محمد ابراهيم
امنة علي القربي
مريم حسن مساوي
حفصة ابراهيم مالك
فاطمة يحيى الزواحي
حواء ابو بكر يوسف
اماني عثمان السايس
افراح عثمان بوكار
كندة ماجد تمران
كلثوم تيجاني يوسف
زهرة احمد احمد
بتيل عاطف مولى
عايشة اختر مياه
هيلة حامد الحربي
اسماء علي جابر
نرجس عطية الزهراني
عبيدو ايدان دعالة
هدى ايدان دعالة
اميمة ابراهيم محمود
رابعة ايدان دعالة
مريم علمي حسين
سمية عبدالله الاحمد
نوفاق عثمان حكمي
زينب صالح احمد
خديجة عثمان ملاوي
حنان احمد عمار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.