إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غادة رجب ل “المدينة ": روتانا أبعدتني عن الساحة الغنائية 8 سنوات لصالح مطربين آخرين
تقتحم الساحة الغنائية التركية بعد المصرية وستطرح ألبومًا في تركيا
نشر في المدينة يوم 01 - 10 - 2012

اطلقت المطربة المصرية غادة رجب قبل أيام ألبومها الغنائي الجديد «صورتي» بموسيقى وألحان تركية وبكلمات عربية، ويضم الألبوم 6 أغنيات، خمس أغاني منها من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، واغنية واحدة من كلمات الشاعر هاني عبدالكريم، في تجربة جديدة من نوعها تقدمها المطربة غادة رجب بعد فترة توقف طويلة شارفت على 8 سنوات عن الساحة الفنية الغنائية.
كما انتهت أيضًا من وضع اللمسات الفنية الأخيرة على نفس الألبوم ولكن باللهجة التركية ليتم طرحه أيضًا في الأسواق التركية بعدما أخذت دروسًا في اللهجة التركية حتى اتقنتها ومن ثم تغنت بالألحان وباللهجة التركية، ومن المتوقع طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة. وقد صورت غادة أغنية «دايمًا معاك» من الألبوم الجديد بطريقة الفيديو كليب وبأسلوب مستوحى من المسلسل التركي «بائعة الورد» مع المطرب التركي الشهير سلامي شاهين وهو الفنان الوحيد الذي يغني باللغة العربية بجانب التركية.
وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية الغنائية، قالت المطربة المصرية غادة رجب في تصريح خاص ل «المدينة»: نظرًا للمشاكل التي واجهتها مع شركتها السابقة روتانا والتي لمست تعنتًا من جانبهم صاحبه ضعف التسويق والإنتاج فكان الانفصال عنهم، واشارت غادة إلى أن روتانا دمّرتها لصالح مطربين آخرين.
وعن ردة الفعل المتعلقة بتوقيعها مؤخرًا لعقد مع شركة مزيكا بقيادة المنتج محسن جابر، اكدت غادة أنها غير قلقه ولا تخشى أن تتكرر معاناة روتانا لوجودها في شركة كبيرة بحجم مزيكا وذلك يُشعرها بالراحة والاطمئنان ويزيدها بريقًا وأن الجو ملائم في مزيكا لتقديم كل ما هو مميز وخصوصًا أن الدعم المعنوي من أكثر المحفزات التي لها تأثير إيجابي في بذل الجهد.
وأوضحت المطربة غادة رجب أنها لم تجازف عندما طرحت ألبومها باللهجة التركية لأنها كانت تنوي الرجوع إلى الساحة الفنية الغنائية بشكل مميز وغير مسبوق وهي راضية كل الرضا عن هذه التجربة التي أضافت لها الكثير في مسيرتها الفنية وكشفت لها عن أنواع عديدة من الغناء والموسيقى وهي سعيدة جدًا بهذه التجربة وبما وجدته من أصداء رائعة وجميلة من قبل جمهورها التي تأخرت عليه كثيرًا.
وفيما يتعلق بالاتهام الذي صرّحت به المطربه اللبنانية دومينيك حوراني في حسابها على تويتر وفي بعض الصحف الإلكترونية بأنها تعرّضت للسطو في إحدى أغنياتها من قبل المطربة المصرية غادة رجب وهي أغنية «يا حبيبي خلي بالك» التي طرحت ضمن ألبومها 2011، أوضحت غادة أن هذا النهج هي لا تتبعه وأن دومينيك حوراني غرضها استغلال نجاح الألبوم لصالحها بعدما حقق نجاحًا كبيرًا واحتل المرتبة الثانية وفق معظم المواقع المتخصّصة في سماع وتحميل الأغاني، وبالتالي هي تمتلك جميع التنازلات الخاصة بألبومها الجديد.
غادة ختمت حديثها ل»المدينة» بالتنويه بأننا سنشاهدها تتغنى باللهجة الخليجية في ألبوماتها المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.