غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لحظات حرجة» على تلفزيون دبي أول أبريل
نشر في المدينة يوم 30 - 03 - 2011

يبدأ تلفزيون دبي خلال الأيام القريبة المقبلة عرض الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني “لحظات حرجة”، بعد النجاح الذي حققه عرض الجزء الأول منه على القناة قبل عامين.
وقال تليفزيون دبي في بيان وزعه قبل أيام، إن المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، سوف يبدأ عرضه مطلع شهر أبريل المقبل، باعتباره أول مسلسل مصري وعربي تجري أحداثه بالكامل داخل مستشفى والذي يجري تصوير الجزء الثالث منه حاليًا في القاهرة.
ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “لحظات حرجة” مجموعة فنانين من عدة جنسيات، منهم فنانون وفنانات سوف يظهرون فقط كضيوف شرف في بعض حلقات المسلسل.
والفنانون والفنانات المشاركون هم: كريمة مختار وأحمد راتب وحسن حسني وزيزي البدراوي وهالة فاخر وليلى علوي وهشام سليم ويوسف عيد ويسرا وحنان ترك وأحمد حلمي وأحمد السقا وعمرو واكد ومحمود عبدالمغني وبشرى وأمير كرارة وسوسن بدر وإنجي المقدم وراندا البحيري وايمي سمير غانم ويسرا اللوزي وحنان مطاوع ونضال الشافعي وطارق لطفي واللبناني عمار شلق والتونسية درة زروق.
واشترك في تأليف المسلسل كل من: تغريد العصفوري ومحمود البزاوي وتامر إبراهيم وأحمد الناصر وأحمد حسيب. كما اشترك في إخراجه كل من: شريف عرفة وعمرو عرفة وعلي إدريس ومروان وحيد حامد وأحمد صالح وأحمد ماهر وأحمد مكي ومريم أبو عوف.
وقال منتج المسلسل أمين المصري إن المسلسل يشهد في الجزء الثاني مشاركة عدد كبير من النجوم إضافة إلى الشخصيات الجديدة التي تظهر في الأحداث مع نجوم جدد ينضمون إلى المسلسل، مؤكدًا الأحداث الجديدة التي يشهدها من خلال القصص الإنسانية التي يشهدها المستشفى يوميًا عبر العديد من الحوادث والحالات الحرجة بالإضافة للعلاقات المتشابكة بين الأطباء وزملائهم في المستشفى.
واعتبر المصري أن نجاح الجزء الأول من المسلسل كان سببًا في ترجمته إلى اللغتين الصينية والتركية، كما يجري حاليًا التحضير لترجمته إلى اللغة الإسبانية. مضيفًا: “أن فريق العمل يعمل حاليًا على تصوير مشاهد الجزء الثالث تحت إدارة المخرجين شريف عرفة وأحمد صالح فيما يشرف السيناريست أحمد الناصر على كتابة الحلقات”.
هذا ويبلغ عدد حلقات الجزء الثاني من المسلسل، الذي أنتجته شركة «أوت لوك إنترتاينمنت»، 30 حلقة، ويبث تلفزيون دبي الحلقات من السبت إلى الأربعاء اعتبارًا من السبت 2 أبريل المقبل على مدى 6 أسابيع.
الجدير بالذكر أن “لحظات حرجة” هو مسلسل عربي اجتماعي وهو النسخة المعرّبة من المسلسل الأمريكي الشهير (ER) أو “غرفة الطوارئ”. تدور أحداثه داخل أروقة المستشفي ويتناول العلاقات الإنسانية بين المرضي والأطباء وما يحدث في عالم المستشفيات من مشكلات وعلاقات يومية عابرة من خلال اللحظات الحرجة ما بين الموت والحياة والتي يعيشها كل من المريض وأهله. ومسلسل “لحظات حرجة” أنتج أول موسم له المخرج شريف عرفة مع العديد من النجوم والمؤلفين والمخرجين الشباب في عام 2007 والعرض الأول له كان في 5 فبراير 2007 علي تلفزيون دبي وكان يُعرض بواقع حلقتين كل أسبوع كل اثنين وثلاثاء.
ويعد “لحظات حرجة” تجربة جديدة على الدراما التلفزيونية العربية من حيث تقنية التصوير وطريقة الإخراج والتأليف من خلال ورش العمل وكذلك الإنتاج الباهظ وعرضه أسبوعيًا وليس يوميًا كما هو معتاد في الوطن العربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.