«المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    اتفاقية لربط التطبيقات العقارية لتسهيل الحصول على المساكن    «البشرية» تلزم المنصات الإلكترونية بالتعامل مع السعوديين    «تقييم الحوادث في اليمن» يفند ادعاءات من جهات ومنظمات عالمية    واقعية تعزيز الشراكة السعودية الأمريكية    شراكة إستراتيجية بين «التحالف الإسلامي» و«يونا»    «شمس النصر».. لا تغيب    كاريلي يراقب النصر ويستعيد رودريغيز    سارقو كابلات مشاريع جدة في قبضة الشرطة    «العدل»: السماح برفع الدعاوى العمالية.. إلكترونياً    إسقاط قاتل رجلي الأمن وشقيق زوجته في «معيزيلة» الرياض    ثمرات ملتقى «مكة الثقافي» في العالم الرقمي    برعاية الفيصل.. «أم القرى» تستقرئ المستقبل في ضوء إستراتيجيات «سلمان الحزم»    الأهلي قادر على البطولة    القبض على (3) أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن بالرياض    بيت بيوت    على رأي المثل..        هكذا تكون القُرى سببًا للبطالة!!    الاتحاد والأهلي ينعشان صدارة الدوري    خطة هلالية لتحصين النجوم في الشتوية    هل عاد كمارا بهدف وأسيست العين؟!    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    إنها غلطتي ياحبيبتي!    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    إنجاز 6 مشروعات لتصريف الأمطار بجدة    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    طقس #الخميس : درجات حرارة صفرية ورؤية محدودة على بعض المناطق    "الموارد البشرية" تودع 1.7 مليار ريال معاشات للمستفيدين لشهر جمادى الآخرة    تطوير سير المعاملات    اكتشاف كوكب عمره 10 مليارات سنة    الجمهوريون والديمقراطيون: اختلافات سياسية!    وجه بايدن ومستقبل الترامبية!    تدشين مركز تاريخ الطائف    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    جامعة الطائف تدشن مركز تاريخ الطائف    لحظة وداع    الربيعة: تحسين الخدمات الصحية للمواطن والمقيم    فيروسات بشرية!!    #الصحة : إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة الصانعة في التوريد إلى #المملكة    الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات                    شاهد.. بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة لمدة 4 سنوات قادمة    هيئة الأفلام تطلق 28 مشروعاً سينمائياً للفائزين في مسابقة "ضوء"    المدد المستبعدة من الاحتساب لأغراض التقاعد        «الصحة»: تسجيل 238 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    «النيابة العامة»: يعد إهمالًا وإيذاءًا التسبب في انقطاع الطفل عن التعليم    #أمير_تبوك يترأس اجتماع لجنة #الدفاع_المدني الرئيسية بالمنطقة    #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    «حساب المواطن» يوضح مدى إمكانية استعادة الحساب بعد حذفه    الصحة: اعتماد أي لقاح جديد ضد كورونا من اختصاص "الغذاء والدواء"    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الإندونيسي في ضحايا زلزال سولاويسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الرميان: بطولة "جولف السيدات" المقبلة في نوعدها.. مستمرون في تطوير المشاريع
نشر في المدينة يوم 24 - 11 - 2020

أوضح معالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية، ياسر الرميان، أن تنظيم النسخة الثانية لبطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات خلال العام المقبل سيكون في موعده المحدد بين 10 و13 نوفمبر 2021م، برعاية صندوق الاستثمارات العامة. وقال الرميان: "كانت بطولة رائعة وعالية القيمة ونحن نفخر بهذا الإنجاز التاريخي الرائد على مستوى المملكة العربية السعودية ورياضة جولف السيدات عموماً، ونتقدّم بالتهنئة إلى لاعبة الجولف المحترفة إميلي بيدرسون، التي حصدت لقبي الفردي والفرق ونشكر جميع اللاعبات على أدائهن المتميز خلال المنافسات رغم صعوبة الظروف، كما نتوجه بالشكر إلى الجولة الأوروبية لجولف السيدات وجميع أعضائها على مساهمتهم الرائعة، ونتطلع إلى تعزيز علاقتنا معهم خلال الأعوام المقبلة".
وأضاف: "حصدت البطولتان نجاحاً باهراً، وأنا واثق بأن بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق لن تكون الأخيرة في أجندة فعالياتنا الدولية المشوقة لمحترفات الجولف، وسنواصل التزامنا بتطوير رياضة الجولف في المملكة العربية السعودية وتقديم مزيد من الفرص لدعم مواهب الجولف النسائية ".
وكانت بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات المقدمة برعاية صندوق الاستثمارات العامة ، قد انطلقت بالتوازي مع تنظيم بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق، وسط اهتمام رياضة الجولف في العالم كونها التي تمت وسط الاجراءات الاحترازية المثالية لواحدة من اهم بطولات العالم النسائية وهي تمثل الجولة الاوربية للسيدات المقدمة.
وحظيت البطولة بمشاركة نحو 108 من ألمع اللاعبات المحترفات صاحبات التصنيفات المتقدمة اللواتي توجهن من مختلف أنحاء العالم إلى المملكة العربية السعودية لخوض المنافسات وحصد جوائز بلغت قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي، وهي ثالث أكبر جائزة ضمن بطولات الجولة الأوروبية لجولف السيدات لهذا الموسم، كما حظيت البطولة بمتابعة عالمية واسعة في أكثر من 60 دولة، رغم انطلاق منافساتها بدون حضور الجماهير التزاماً بالقيود المرتبطة بالحد من انتشار مرض كوفيد-19.
فيما ساهمت البطولة التي استضافتها السعودية وبُثت منافساتها مباشرة على التلفزيون السعودي، وقنوات عربية وعالمية متعددة بشكل مباشر في تشجيع أكثر من 1000 سيدة وفتاة سعودية يطمحن لتعلم الجولف على الانضمام إلى "نادي السيدات أولاً "، وهو مبادرة مخصصة لدعم مواهب الجولف تم إطلاقها خلال اليوم الأول لمنافسات البطولة.
وكانت لاعبة الجولف الدنماركية إميلي كريستين بيدرسون محط اهتمام الجميع في البطولتين، لنجاحها في حصد ثلاثة ألقاب خلال أسبوع بعد فوزها في بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات خلال مباراة فاصلة أمام منافستها الإنجليزية جورجيا هال، ثم انتصارها في فئتي منافسات الأفراد والفرق في بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق.
وتمثل بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق أولى الفعاليات الرياضية الدولية الضخمة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية منذ بدء أزمة كوفيد-19. وترافقت البطولتان مع تطبيق أفضل عمليات التخطيط والتنظيم لتعزيز قدرة جميع المشاركات والموظفين على العمل وسط بيئة آمنة أثناء استضافة البطولتين في ملعب ونادي الجولف "رويال جرينز" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
واستضافت بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات على مدار ثلاثة أسابيع حوالي 600 من اللاعبات والمساعدين وأفراد طاقم العمل، الذين خضعوا لأكثر من 1500 اختبار للكشف عن مرض كوفيد-19 في مرافق مخصصة دون تسجيل أي إصابة. وتشمل النجاحات الأخرى للبطولتين إطلاق الإستراتيجية الوطنية الشاملة لاستدامة لعبة الجولف، التي تهدف إلى تعزيز قدرة المملكة العربية السعودية على بناء منظومة جولف متطورة تتفرد عالمياً على صعيد الاستدامة البيئية وتحقيق أفضل الفوائد الاجتماعية والاقتصادية.
من جهة ثانية، حقق نادي "السيدات أولا" للجولف نجاحاً لافتاً عند افتتاحه، حيث استقبل خلال أقل من 4 أيام أكثر من 1000 سيدة سعودية يطمحن لتعلم الجولف.
ويرتكز النادي على مخطط عالمي فريد من المتوقع أن يمهد لمرحلة جديدة للعبة جولف السيدات في المملكة ويستقطب اهتمام مزيد من مواهب الجولف النسائية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.golfsaudi.com/en-us/ladies-international .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.