طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام "إفطار صائم"

شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ضرورة الرفع عن أي قصور في أي إدارة من إدارات المنطقة، ومتابعة تنفيذ ما يصدر من أوامر وتعليمات. مشدداً سموه بأنه يجب على كل محافظ ممارسة صلاحياته وفق ما ورد في نظام المناطق ولائحته التنفيذية. جاء ذلك خلال اجتماعه مساء أمس بوكلاء الإمارة والمحافظين ومديري الإدارات الأمنية والخدمية بالمنطقة، في قاعة الاجتماعات بالإمارة. حيث تم مناقشة عدة محاور تشمل النواحي الأمنية والحقوقية والتنموية ومشاريع المنطقة واحتياجاتها، إلى جانب استعراض نسبة إنجاز المشروعات، وبحث سبل تذليل المعوقات. وتحدث سموه خلال الاجتماع عن أهمية تحمل المسؤولية وأن على كل واحدٍ أن يكون محركاً لعمليات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتخطيط والمبادرة، وتسهيل تنفيذ برامج تحقيق الرؤية الوطنية، ودفع عجلة التنمية كل في محافظته وعدم التهاون في الرفع لنا عن أي قصور يتم ويعيق تنفيذ المشاريع التنموية أو تقديم الخدمات للمواطنين. ونوه سمو أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من حرص واهتمام على تلمس احتياجات المواطنين في كافة المجالات، مؤكداً على الجميع بالحرص والاهتمام كل في مجال اختصاصه وتحديد المشاريع النافعة حسب أولويتها ومتابعة ما يخص المنطقة من مشاريع تنموية ومبادرات حسب الأهمية ومواكبة برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030. ثم ناقش سموه والحضور عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية والتنموية والحقوقية والإدارية.
من جهة أخرى شارك سمو أمير الباحة أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وجبة إفطار صائم، الذي نظمته جمعية البر الخيرية بالباحة ولجنة الأسر المنتجة بالمنطقة، وذلك بمنتزه غابة رغدان بالباحة. حيث كان في استقبال سموه في مقر سوق الأسر المنتجة بغابة رغدان مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق بن محمد الشايق. حيث تجول سموه على معارض الأسر المنتجة والبالغ عددهم ما يقارب 1000 أسرة منتجة تعرض منتوجاتها من خلال 24محلاً، حيث شاهد محتوياتها التي تعرض أصنافاً من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والعديد من المنتجات والصناعات اليدوية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.