وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للتكييف والأجهزة المنزلية تغطي كافة مناطق المملكة وبعض الدول المجاورة
من خلال شبكة توزيع ضخمة
نشر في الجزيرة يوم 12 - 06 - 2004

هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات إبراهيم الجفالي وإخوانه، وتقوم بتوزيع الماركات الوطنية والعالمية الشهيرة، في مجال الأجهزة المنزلية، وفي مقدمتها كارير، ومجموعة منتجات كلفيناتور والكترولوكس وفالكون، والتي تشمل مكيفات (الشباك والسبليت المنفصلة) والثلاجات والأفران والغسالات والنشافات وأفران المايكرويف وبرادات الماء والمكانس الكهربائية وشاشات البلازما وشاشات الكمبيوتر وجهاز استخراج الماء والهواء (ووتر فايندر) وغيرها.
كما تقوم الشركة بتسويق منتجات مصنعين من مصانع مجموعة شركات الجفالي هما: الشركة السعودية لصناعة المكيفات، والشركة السعودية لصناعة الثلاجات، منذ تأسيسها قبل أكثر من عشرين عاماً في المنطقة الصناعية بجدة. وتغطي منتجات الجفالي للتكييف والأجهزة المنزلية جميع مناطق المملكة وبعض الدول المجاورة من خلال شبكة توزيع ضخمة في المدن الرئيسية الرياض وجدة والدمام وأبها إلى جانب مراكز التوزيع في العديد من المدن منها:
مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والطائف والخرج والقصيم والأحساء وغيرها.. كما تقدم الشركة لعملائها خدمات ما بعد البيع التي تشمل عقود الضمان الطويلة الأمد بالإضافة إلى الصيانة الممتازة وتوفير قطع الغيار.
******
الشركة السعودية لصناعة المكيفات تنتنج أكثر من 5 ملايين وحدة تكييف
تزامن هذه السنة (2004م) مع مرور عشرين عاماً على تأسيس الشركة السعودية لصناعة المكيفات حدث آخر هو تحقيق إنتاجية 5 ملايين وحدة تكييف منذ بدء المشروع وتطويره لإنتاج وحدات تكييف حديثة ومنافسة تم تصدير حوالي مليون وحدة منها.
إن الشركة السعودية لصناعة المكيفات المحدودة تعمل في إطار مشروع مشترك بين شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه وشركة كارير العالمية التي تعد من أكبر الشركات المنتجة لوحدات التكييف.
تنتج الشركة وحدات تكييف لعشرين علامة تجارية إلا أن «كارير» و«فالكون» هما العلامتان التجاريتان إنتاجاً وتسويقاً داخل المملكة وخارجها لجودتهما واستحواذهما على ثقة المستهلك.
وخلال السنوات الماضية تم إنتاج الكثير من المكونات الأساسية محلياً بدلاً من استيرادها الشيء الذي أسهم في دعم الصناعة الوطنية السعودية وتوفير فرص عمل للسعوديين.
والجدير بالذكر أن ثلث العمالة لدى الشركة من السعوديين ومعظمهم تلقوا تدريباً فنياً بمركز الجفالي للتدريب بجدة. كما أن برنامج التدريب قد حقق نجاحاً باهراً وأنه بالتالي سيسهم باستمرار في زيادة عدد السعوديين العاملين لدى الشركة.
كما تعمل الشركة السعودية لصناعة المكيفات المحدودة وفق رخصة عمل تسمح لها بإنتاج 470 ألف وحدة، وها هي اليوم تحقق هذه الإنتاجية كاملة بإنتاجها لوحدات التكييف المختلفة والتي تشمل مكيفات شباك، مكثفات، مراوح ووحدات ضخمة متكاملة، وأضخم وحدات تكييف أنتجت حتى هذا التاريخ هي تلك التي يصل ارتفاعها لطابقين وصممت لمحطة الشعيبة الحرارية لتكييف غرف المولدات التوربينية.
تخضع جميع منتجات الشركة لمقاييس ساسو الدقيقة وقد حصلت على شهادة الأيزو العالمية 9001 منذ عام 1995م، وستستمر الشركة السعودية لصناعة المكيفات المحدودة في جلب أحدث التقنيات لتحقيق أفضل إنتاجية من جميع النواحي التجارية.
الشركة السعودية لصناعة الثلاجات تحقق إنتاجية 850 ألف وحدة تبريد
حققت الشركة السعودية لصناعة الثلاجات (المحدودة) بجدة إنتاجية مرتفعة في مصنعها الكائن بجدة، وذلك منذ بدء الإنتاج في عام (1403ه - 1983م) وقد بلغت هذه الإنتاجية 850 ألف ثلاجة.
والجدير بالذكر أن الشركة السعودية لصناعة الثلاجات المحدودة تعمل في إطار مشروع مشترك بين شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه وشركة إلكترولوكس السويدية العالمية التي تعد من أكبر الشركات المنتجة لوحدات التبريد، وتقوم الشركة بإنتاج عدد من العلامات التجارية الشهيرة داخل الأسواق المحلية مثل كالفيناتور والكترولوكس وفالكون، كما توزع الشركة من خلال شبكة تسويقية واسعة من الوكلاء والموزعين المعتمدين في جميع مناطق المملكة، كما تصدر العديد من المنتجات إلى الدول المجاورة وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي والأردن واليمن، وقد استحوذت هذه المنتجات على ثقة المستهلك.
وقد قامت الشركة خلال السنوات الماضية بإنتاج الكثير من المكونات الأساسية محلياً بدلاً من استيرادها، وقد أسهم ذلك في دعم الصناعة الوطنية السعودية وتوفير المزيد من فرص العمل للسعوديين. كما أن ثلث العمالة لدى الشركة من السعوديين ومعظمهم تلقوا تدريباً فنياً بمركز الجفالي للتدريب بجدة.
والجدير بالذكر أن جميع منتجات الشركة تخضع لمقاييس ساسو الدقيقة، وقد حصلت على شهادة الأيزو العالمية 9001 عام 1995م، ومازالت الشركة تسعى في جلب أحدث التقنيات لتحقيق أفضل إنتاجية من جميع النواحي التجارية.
كالفيناتور
كما يقدم الجفالي منتجات كالفيناتور ذات التقنية العالية حيث تطرح في الأسواق ثلاجاتها المتميزة بأحجامها المختلفة التي تلبي كافة الاحتياجات بتصميمات أنيقة حيث المقابض الدائرية الإنسيابية فضلاً عن المميزات القياسية كالحواف المغناطيسية التي توفر الطاقة وخاصية عدم التجمد للحفاظ على الطعام طازجاً كما تحتوي على أرفف منزلقة وأدرج للخضار والفواكه وأرفف على الأبواب القابلة للتعديل.
أما غسالات ونشافات كالفيناتور فهي تتميز بدورات مختلفة للغسيل والتجفيف وعدة اختيارات لضبط الحرارة وطلاء قوي للتحمل للأسطوانة وسطح مانع للتسرب وأربع أرجل قابلة للتعديل لضبط المستوى.
أما مكيفات (شباك) كالفيناتور فهي تتميز بتصميماتها العصرية بواجهة مستديرة بيضاء اللون و3 سرعات لدفع الهواء بموزع أوتوماتيكي وتحكم منفصل لتوجيه الهواء لأعلى وفلتر سهل التنظيف وكومبرسور يعمل بصوت هادئ وبمؤشر ضوئي.
كما تطرح كالفيناتور مكيفاتها (سبليت) بمواصفات متميزة منها مؤقت تشغيل/ إيقاف وتحكم أوتوماتيكي أثناء النوم وجهاز تحكم عن بُعْد، كما توفر كومبرسور صمم خصيصاً لدرجات الحرارة العالية والأجواء الصحراوية كما زود بمراوح 3 سرعات - أوتوماتيك وجهاز يزيل الرطوبة.
فالكون
تقدم شركة الجفالي إلى عملائها مجموعة عالية التقنية من أجهزة فالكون تضم أفران غاز، مايكروويف، ثلاجات فريزر، برادات مياه، ومكانس كهربائية.
فأفران الغاز فالكون متوفرة بعدة موديلات ذات جودة عالية.
أما فريزر فالكون فهو مجهز بترموستات لوحة تحكم خارجية، مفتاح للتجهيز السريع، تفريغ الماء الذائب، مسكة مع قفل.
أما ثلاجات فالكون فتتميز برفوف سهلة التعديل ومتينة من جهة واحدة للمساعدة على اختيار المساحة الداخلية التي تتناسب مع جميع الاحتياجات وجوارير حفظ الفاكهة قابلة للانزلاق بسهولة إلى الداخل والخارج، وهناك جارور واسع للحوم يمكن تغيير مكانه لحفظ اللحوم طازجة مدة أطول، هذا فضلاً عن التصميم الذكي للرفوف الواسعة على الباب و التي توفر للثلاجة مساحة أكبر في الداخل، والوحدة المدمجة لضبط الحرارة تجعل التشغيل سهلاً وتوزيع الحرارة متساوياً داخل الثلاجة وتضمن للأطعمة المخزونة في الفريزر تبريداً قوياً. تتميز برادات وثلاجات فالكون بمقابض أنيقة جديدة التصميم تضيف إلى الأداء الجيد جمال الشكل.
وتقدم الجفالي من فالكون برادات مياه بعدة موديلات ساخن وبارد.
وتتميز هذه البرادات بجهاز تحكم وتعديل الحرارة المطلوبة، نظام منع تدفق المياه من الخزان، نظام منع تسرب المياه، صوت هادئ وتصميم مدمج، مؤشرات ضوئية للوظائف، ونظام تحكم لمنع زيادة الحرارة.
أما المكانس الكهربائية من فالكون فهي ذات قوة عالية وشكل مدمج.
ومن أفران المايكروويف فالكون تطرح شركة الجفالي عدة موديلات تتميز بمواصفات عالية الجودة مثل ساعة التوقيت الرقمية، الطهي بلمسة واحدة عاملة بالكمبيوتر، قفل أمان للأولاد، لمسة واحدة لتعقيم زجاجة الرضاعة، جهاز آلي للتدوير، وتصميم عصري ودولوكس.
الكترولوكس
تقدم شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للتكييف والأجهزة المنزلية إلى عملائها مجموعة عالية التقنية من أجهزة الكترولوكس حيث تتميز مكيفاتها بتشغيل هاديء وكومبرسور مصمم ليعمل في أقصى درجات الحرارة و3 سرعات لدفع الهواء بموزع هواء أتوماتيكي وفتحة للهواء النقي وفلتر سهل التنظيف وشكل عصري وجذات.
أما ثلاجاتها فهي ذات أحجام عديدة باللون الأبيض الذي يناسب المطابخ الأنيقة والمكاتب وغرف النوم وهي ذات شكل أنيق وقوة متناهية وتصميم خاص يوفر مساحة داخلية واسعة وأفكاراً مبتكرة للتخزين جعلت منها الاختيار السليم دائماً.
أما الأفران فهي أيضاً ذات أحجام مختلفة تناسب المطابخ الواسعة وتلبي كافة الاحتياجات، ومنها ما هو مصنوع من الاستانلس ستيل غير القابل للصدأ مع إشعال الكتروني لسهولة الاستعمال.
مكيف جديد من كارير
أطلقت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للتكييف والأجهزة المنزلية مكيف كارير الجديد الذي انفرد بنقلة نوعية في صناعة المكيفات، بعد أن خضع لأبحاث متطورة في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة تزيد عن العام، حيث تم تطوير المكيف ليصبح أفضل تبريداً وأهدأ صوتاً وأقل استهلاكاً للطاقة الكهربائية. كما نجحت الشركة في استخدام تقنيتها لطلاء أجزاء أساسية للمكيف بمواد عازلة زادت من مقاومة الصدأ بفعالية كبيرة بلغت أكثر من الضعف لزيادة قدرة التحمل في المناطق العالية الرطوبة والشديدة الحرارة لتناسب مناخ المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.