«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمة    ارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميل    عكاظ ترصد.. الأصول الأجنبية لصناديق محلية تسجل أعلى مستويات تاريخية    عاصمة الابتكار الرياضي.. شراكة إستراتيجية بين «الأولمبية» و«نيوم»    بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية    منتخب إيطاليا يحقق إنجاز هولندا في بطولات اليورو    الأخضر يستدعي الفرج والدوسري والشهراني لمعسكر «طوكيو»    «صحة الرياض»: إغلاق 52 منشأة صحية خاصة    «إنفاذ»: مزاد «بوابة الحرمين» بمساحات 800 ألف م2 في جدة    1239 إصابة مؤكدة ووفاة 15.. «الصحة»: اللقاح يقي من المضاعفات الشديدة    «سعود الطبية»: بالون المعدة يفشل في الحفاظ على إنقاص الوزن    «ملكية مكة» تتفقد مشروعات البنية التحتية للنقل    هل يغامر الهلال والنصر بضم سيرخيو راموس ؟    الدنمارك المتوترة تلاقي بلجيكا القوية    رئيس الاتحاد العربي يشكر القيادة الرشيدة.. ويهنئ المنتخبات العربية المتأهلة    ولي العهد يبحث جهود المناخ مع مبعوث الرئيس الأمريكي    بايدن صافح«القاتل» وبوتين لم يرفع الحذاء!    الجامعة العربية ترحب بنجاح الانتخابات الجزائرية    ضبط مخالفين بحوزتهما (618) قرص إمفيتامين مخدر    الأنامل الناعمة تستعرض مهارة الخط    «المجالس التراثية».. حنين للماضي    السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد    «الوزاري الخليجي» يوجه رسائل حاسمة لإيران والحوثيين    التزام سعودي أمريكي بمواجهة التحديات المتزايدة للتغير المناخي    «سدر».. نظام جديد لتسجيل الأدوية والمستحضرات العشبية والبيطرية    خمسون (50) عاماً عاطرة بخدمة الدين والمليك والوطن    القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية النهوض بالعلوم والابتكار في الدول التعاون الإسلامي    من رحيق العمر    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية في المناطق    نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض حملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بعنوان ((قطرة دم تنقذ حياة))    أمير حائل يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل        الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة        الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري    محمد بن ناصر وجازان.. قصة التحدي    من البوح ما قتل !..                غارات إسرائيلية تهدد الهدنة مع غزة        من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية        "الآسيوي" يحدد بداية يوليو موعدا لقرعة التصفيات النهائية للمونديال    تصعيد إثيوبي جديد لملف سد النهضة        «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    ضبط قائد مركبة نشر مقاطع وهو يقود بسرعة عالية بالطائف    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    ( بلسم الروح )    روديغر نفّذ تهديده؟.. شاهد "عضاض" "يورو 2020" والضحية "بوغبا"    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير منطقة الباحة يدشن مدارس الطفولة المبكرة
أمير منطقة الباحة يدشن مدارس الطفولة المبكرة
نشر في الجزيرة يوم 04 - 09 - 2019

دشن أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز مدارس الطفولة المبكرة البالغ عددها 32 مدرسة على مستوى المنطقة، وذلك بمقر ابتدائية فاطمة بنت الوليد بالحمدة وأقيم حفلٌ خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقت قائدة مدرسة ابتدائية فاطمة بنت الوليد بالحمدة عزه بنت هادي الغامدي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة مثمنة لسموه رعايته وتدشينه لمدارس الطفولة المبكرة بالمنطقة ونوهت بجهود تعليم الباحة في تنفيذ مشروع مراحل الطفولة المبكرة, مشيرة إلى أن هذه المبادرة خطوة نحو مستقبل مشرق ضمن رؤية المملكة 2030.
بعد ذلك دشن الأمير حسام بن سعود عبر اللوح الإلكتروني مدارس الطفولة المبكرة في المنطقة.
إثر ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن مدارس الطفولة المبكرة في المنطقة وأبرز الاستعدادات التي نفذت خلال الأشهر الماضية ثم ألقيت قصيدتين شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.
بعدها تجول سمو أمير الباحة في أقسام المدرسة والمعامل والفصول الدراسية مستمعاً لشرح مفصل من المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني حول ما يقدم للطلاب والطالبات من برامج منوعة في مرحلة الطفولة المبكرة.
وأشاد الأمير حسام بن سعود بما لمسه من استعدادات وتجهيزات مميزة في المدرسة ومختلف مدارس المنطقة لبدء العام الدراسي الجديد مؤكداً أن ذلك جاء بفضل الله أولاً ثم بفضل ودعم واهتمام القيادة الرشيدة بقطاع التعليم بوصفها أولوية تنموية وركيزة في تطوير المجتمع ومنافسة الدول المتقدمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.