أمانة المدينة المنورة تعتمد تنفيذ مشروع الأنفاق السطحية بطريق الأمير عبدالمجيد بحي المغيسلة    للأسبوع الثالث على التوالي.. غياب المياه عن العقيق وارتفاع جنوني في أسعار الصهاريج    المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية    القبض على شخص نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع القيم والآداب العامة    أكاديميون أمريكيون يشيدون بإنقاذ السعوديان ذيب وجاسر آل راكة اليامي لطفلين من الغرق في ماساتشوستس    مستشار الرئيس الشيشاني: المملكة جعلت أمن وسلامة الحجاج من أولوياتها    عُمان: 1374 إصابة جديدة بفيروس كورونا    "الصحة": أكثر من 100 مصاب بكورونا استفادوا من العلاج ببلازما الدم    وفاة الإعلامي حسين الفراج بعد صراع طويل مع المرض    "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على العاصمة المقدسة وعددٍ من محافظات المنطقة    "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    بلدية ضمد تنفذ 186 جولة تفتيشية على المحلات الغذائية    الريال ضد خيتافي .. سبب عدم مشاركة بيل في المباراة    المفتى يشيد بجهود شؤون الحرمين في التصدي لجائحة كورونا    رحيل ميسي    ضبط 211 مخالفة في أسواق الجوف    شفاء 886 حالة من فيروس كورونا في الكويت    "كورونا".. العالم يقترب من 11 مليون إصابة.. و6 ملايين متعافي    اهتمامات الصحف التونسية    الرئيس الفرنسي يقبل استقالة الحكومة    القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده    مانشستر سيتي يدك حصون ليفربول برباعية..    اهتمامات الصحف المغربية    اشترت بكثافة وقت الأزمة.. مخزون الصين من النفط الخام يقارب المليار برميل    تقارير.. ألكانتارا يختار ناديه الجديد    الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا    إثيوبيا تتحدى القانون الدولي وتتنصل من التزاماتها    كعادتهم طأطأوا رؤوسهم خلف «المرياع» في قطر    تمديد عدد من المبادرات الحكوميةبأمر الملك:    وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي للدورة ال65    وقتك أثمن ما تملك    الرائد ينهي الكشف على لاعبيه ويرشح القحطاني لغرفة التحكم بكورونا    هنيئاً للشعب بقيادته    .. وتضبط بنجلاديشيين يهربان الأموال للخارج    فكرتي    «الإعلام الرياضي» يطوع «الحجر المنزلي» في تطوير قدرات منسوبيه    بالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحد    المقام السامي يوافق على تعيين رؤساء لخمس جامعات    مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    وأخيراً وصلت الإستراتيجية الوطنية للزراعة    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    من يكن الغراب له دليلاً.. !    سلوكيات الموظف الحكومي والخاص    وزير الرياضة    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    63 % من المنشآت الصغيرة زادت مبيعاتها بنسبة 10% خلال أزمة كورونا    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تعليم الشمالية يناقش الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
خطة صرف بديلة لبند النظافة
نشر في الجزيرة يوم 19 - 08 - 2014

رأس مساعد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية للشؤون المدرسية الأستاذ فهد الهديب، لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم بالمنطقة، بحضور مدير ومديرة الإشراف التربوي ومشاركة مسؤولي الإدارة وأعضاء لجنة الاستعداد للعام الدراسي من البنين والبنات عبر الدائرة التلفزيونية، بقاعة الاجتماعات الصغرى صباح أمس، وذلك لمناقشة ما تم إنهاؤه من برامج ومشروعات وتجهيزات للعام الدراسي المقبل 1435/1436ه.
وأكد الهديب، في بداية الاجتماع على أهمية إنهاء جميع الخطط المعدة لبداية العام الدراسي والتي تشمل تجهيز المباني المدرسية، إضافة إلى إنهاء جميع أعمال الصيانة وتوفير متطلبات العمل التعليمي على اختلافها، وحثّ الجميع على استثمار الوقت بما يضمن التنفيذ الأفضل لخطط الاستعداد على جميع الأصعدة دون تأخير، مطالباً باستمرار المتابعة الدورية من خلال اللجنة، مؤكداً على أهمية الدور المناط بمديري الإدارات المعنية بالاستعداد لتهيئة الميدان التربوي لبداية جادة في العام الدراسي 1435/1436ه، كما استعرض أمين إدارة التربية والتعليم بالمنطقة منسق لجنة الاستعداد الأستاذ محمد الراجي، التقارير الواردة من الإدارات المعنية بالاستعداد ومدى التقدم الحاصل في تسديد احتياجات المدارس, وتمت مناقشة الخطة البديلة لنظافة المدارس في حال تأخر صرف المستحقات والاعتمادات من الوزارة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.