السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حوادث
نشر في الحياة يوم 09 - 06 - 2009


توقيف بنغالي قتل برماوية طعناً
جدة - أحمد آل عثمان
قبضت شرطة جدة، أمس، على مقيم بنغالي كان قتل سيدة برماوية السبت الماضي في حي البرماويين شرق المحافظة.
وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً من زوج القتيلة يفيد بعثوره على جثة زوجته متوفاة داخل المنزل متأثرة بطعنات في صدرها ورقبتها، إضافة إلى سرقة بعض الأجهزة الإلكترونية، فوقف رجال الأدلة الجنائية وضباط التحقيق على مسرح الجريمة، ورفعوا الأدلة والقرائن.
وأدت التحقيقات الأولية إلى الاشتباه في وافد بنغالي من أصول برماوية وصفه أهل الحي بأنه «ذو سمعة سيئة»، وبعد تكثيف الرقابة عليه، رصدته فرق البحث خلال محاولته بيع أجهزة إلكترونية مشابهة للأجهزة المسروقة، فألقت شرطة محافظة جدة القبض عليه، بمتابعة مباشرة من مدير شرطة المحافظة اللواء علي السعدي. وبعد مواجهة الموقوف بزوج القتيلة الذي حدد أوصاف المسروقات، ومطابقتها بالأجهزة المضبوطة في حوزته، أقر الجاني أنه استغل غياب الزوج عن المنزل ليتسلل إليه من السطح بهدف السرقة، إلا أنه فوجئ بربة المنزل تستيقظ من النوم وتعترضه، فسدد لها بسكين طعنات عدة أودت بحياتها على الفور.
انتحار سعودي وباكستاني في ينبع
ينبع - عاطف القاضي
شهدت مدينتا ينبع أمس حالتي انتحار، الأولى لشاب سعودي يعيش في إحدى القرى في ينبع النخل والأخرى لمقيم باكستاني يقطن ينبع البحر.
وفي الحادثة الأولى تلقت الجهات الأمنية بلاغاً عن العثور على جثة سعودي يبلغ من العمر 37 عاماً بعد أن أطلق النار على نفسه من سلاحه الشخصي، فتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى ريثما يتم الانتهاء من إجراءات التحقيق الذي يشرف عليه مدير قسم التحقيقات الجنائية في شرطة محافظة ينبع العميد عبدالله الثبيتي.
وفي الحادثة الثانية باشرت الجهات الأمنية في ينبع بلاغاً تلقته من عدد من العمالة الأجنبية القاطنين في مجمع سكني في شارع الأربعين في ينبع البحر عن وافد باكستاني وجد مشنوقاً في غرفته داخل المجمع، فباشرت الجهات الأمنية الموقع، حيث عثرت على جثة الباكستاني (50 عاماً)، بعد أن شنق نفسه بحبل تدلى من مروحة السقف. ونقلت الجثة إلى مستشفى ينبع العام، فيما باشرت التحقيقات الجنائية لاستكمال الإجراءات اللازمة.
ضبط رجلين وامرأة يروجون المسكر
جدة - «الحياة»
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة رجلين وامرأة من جنسية إفريقية يروجون المسكر في شمال المحافظة، إضافة إلى إقامة السيدة مع الرجلين في خلوة غير شرعية. وأوضح المتحدث الرسمي في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة سالم السرواني أنهم تلقوا معلومات عن إفريقي امتهن ترويج المسكر، فأجرى أفراد الهيئة اتصالات معه، بقصد شراء كمية من المسكر «الخارجي»، وبعد أن حدد المروج قيمة الزجاجة، والمكان والزمان لعملية التسليم، كثف أفراد الهيئة التحريات لمعرفة موقعه الرئيس إلى أن استطاعوا الوصول إلى الشقة التي أعدها لتكون مخزناً للمسكر، وبعد دهمها عثر فيها على شريك للمروج، إضافة إلى امرأة لا تمت لهما بأي صلة، وجميعهم لا يحملون أوراقاً ثبوتية. وأضاف السرواني أنه ضبط مع المروج الإفريقي 28 زجاجة من المسكر معدة للبيع، وعقدا إيجار لشقتين باسمه، كما اتضح لمنسوبي الهيئة أنه تم القبض عليه في قضية سابقة مماثلة، ما يعني أنه متمرس في عملية بيع وترويج المسكر الخارجي.
مقتل معلم أمام طلابه في مكة
مكة المكرمة - «الحياة»
شهدت إحدى مدارس العاصمة المقدسة صباح أمس «الإثنين» جريمة قتل، راح ضحيتها معلم (30عاماً) على يد أحد أقربائه على مرأى من طلابه. وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان أن الجريمة سببها خلافات سابقة بين المعلم والقاتل، مشيراً إلى أن الأخير زار المدرسة الواقعة في حي الزاهر أمس، ودخل في نقاش حاد مع المعلم، انتهى بإطلاقه النار على الأخير فسقط متأثراً بطلقة نافذة في الصدر وجرى نقله إلى المستشفى، لكنه توفي متأثراً بجراحه. وأكد الرائد الميمان أنه تم القبض على الجاني الثلاثيني، ولا تزال التحقيقات جارية معه. \
السجن و500 جلدة ل «عامل جوالات» ابتز فتاة
القنفذة - «الحياة»
حكم قاضي المحكمة الشرعية في مركز القوز (جنوب محافظة القنفذة)، بالسجن سنة وثلاثة أشهر و500 جلدة على شاب من جنسية عربية، لتهديده إحدى الفتيات بنشر صورها وصور زميلاتها بين الشبان في حال لم تمكنه من نفسها. وكان الشاب حصل على تلك الصور من «جوال» الفتاة التي طلبت منه إصلاحه في ورشته في المنطقة، إلا أنه عثر خلال فحصه للهاتف على عدد من الصور الخليعة، إضافة إلى صور الفتاة مع عدد من رفيقاتها، فحاول استخدامها كأوراق ضغط يبتز بها ضحيته.
القبض على مواطن قتل زوجته في «المدينة»
المدينة المنورة - ردينة هاشم
قبضت الجهات الأمنية في شرطة منطقة المدينة المنورة مساء أمس على مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر، بعد إقدامه على قتل زوجته ضرباً وخنقاً والهروب من المنزل.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المدينة العقيد عبدالمحسن الردادي أنه تم تحديد موقع الجاني والقبض عليه بعد ساعات من ارتكاب الجريمة، مشيراً إلى أن الجهات التحقيقية في هيئة التحقيق والادعاء العام باشرت الموقع، ولاتزال التحقيقات جارية مع الجاني لمعرفة الأسباب والدوافع لارتكابه الجريمة، فيما جرى التحفظ على جثة الزوجة في مستشفى الملك فهد حتى انتهاء التحقيق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.