تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نيمار يلغي شنغهاي من أجل باريس
نشر في الحياة يوم 29 - 07 - 2017

أكدت وكالة صينية للسفر أن البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم ألغى الجمعة رحلة إلى شنغهاي الصينية مقررة في 31 تموز (يوليو) للقاء مشجعين «لأنه مشغول بإدارة قضية انتقال» إلى ناد آخر.
وكان من المتوقع أن يتوجه نيمار الإثنين إلى أحد الفنادق الفخمة في شنغهاي، للقاء مشجعين دفع كل واحد منهم 199 يوان (25 يورو) لرؤيته.
وكان الحدث من تنظيم «سي تريب»، أكبر وكالة سفر عبر الإنترنت في الصين.
وقالت الوكالة لموقع ويبو الصيني إن «نيمار وفريقه مشغولان بإدارة قضية انتقال، ولا يمكنه تأكيد حضوره إلى اللقاء المقرر في 31 تموز (يوليو) في شنغهاي. وتم بالتالي إلغاء اللقاء». وتابع: «سنعيد كامل المبالغ التي دفعت مقابل التذاكر، وسنقدم لعملائنا أيضاً التعويض المناسب».
وتشغل أخبار انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون دولار (256.78 مليون دولار) الوسط الكروي العالمي منذ أيام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد. وسجل نيمار ثلاثة أهداف في مباراتين إعداديتين للموسم الجديد في الولايات المتحدة، هدفان في مرمى يوفنتوس الإيطالي (2-1)، وهدف في مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي (1-صفر). ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في ميامي السبت، في مباراته الأخيرة ضمن جولته الأميركية.
وكانت شبكة «أي إس بي إن» نقلت الخميس عن مصدر أن نيمار لن يعود مع الفريق إلى كاتالونيا، بعد مباراة ال«كلاسيكو».
وكشف المصدر للشبكة الأميركية أن نيمار سيسافر بعد المباراة إلى الصين من أجل حملة إعلانية ترويجية خاصة ببرشلونة، ومن ثم سيلتحق بالمعسكر التدريبي لباريس سان جرمان، لكن إعلاناً رسمياً لن يصدر قبل انتهاء زيارته إلى الصين.
.. ويتعارك مع سيميدو ويترك التدريبات
ميامي - رويترز - غادر نيمار مهاجم برشلونة بطل كأس إسبانيا لكرة القدم تدريب الفريق في الولايات المتحدة أول من أمس (الخميس) بعد اشتباكه مع أحد زملائه وسط تكهنات عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة.
وألغى المهاجم البرازيلي حدثاً ترويجياً بالصين كان سيشارك فيه الأسبوع المقبل بسبب «انشغاله بصفقة انتقال».
وغادر نيمار التدريب الأخير للفريق استعداداً لمواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد غداً (السبت) في ميامي في نهائي كأس الأبطال الدولية بعد اشتباكه مع زميله نيلسون سيميدو. وزادت التكهنات في شأن رحيله عن النادي القطالوني وانشغال ذهنه بالانضمام إلى سان جيرمان بعدما نشر وكيل سفر صيني كان يرتب رحلة نيمار إلى البلد الآسيوي تعليقاً بحسابه في موقع «ويبو» للتواصل الاجتماعي يقول فيه إن المهاجم البرازيلي «ألغى الرحلة بسبب انشغاله برحيله عن برشلونة».
ويتضمن عقد نيمار مع برشلونة شرطاً جزائياً قدره أكثر من 200 مليون يورو (234 مليون دولار) لكن يبدو أن هذا الرقم لا يؤثر في نية سان جيرمان في التعاقد مع النجم البرازيلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.