رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«شيكابالا» يقود الزمالك للانفراد بالقمة... وحسن يتوقع فشل جوزيه
نشر في الحياة يوم 26 - 12 - 2010

فاز الزمالك على وادي دجلة بهدفين من دون مقابل في انطلاق مباريات المرحلة ال14 من الدوري المصري لكرة القدم.
ويدين الفريق «الأبيض» بالفوز إلى لاعب وسطه المتألق محمود عبدالرازق (شيكابالا) إذ سجل هدف التقدم، قبل أن يصنع الهدف الثاني لحسن مصطفى، وانفرد الزمالك بالصدارة برصيد 30 نقطة، فيما توقف رصيد دجلة عند النقطة 11 بالمركز ال14.
وفجر سموحة مفاجأة كبيرة وعمق جراح مضيفه الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة ورفع رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز ال13، في حين تجمد رصيد الخاسر عند 10 نقاط في المركز ال16 (الأخير)، وفاز بتروجيت على ضيفه الجونة بهدف من دون مقابل، ويحتل الفريق البترولي المركز السادس برصيد 22 نقطة، فيما توقف رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز ال 11. وبالنتيجة ذاتها، فاز المصري بقيادة مدربه السويسري الجديد آلان غيغر على ضيفه مصر المقاصة ليرتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى 20 نقطة في المركز السابع في مقابل 17 نقطة للمقاصة التاسع.
من جهته، أشاد المدير الفني للزمالك حسام حسن بلاعبي فريقه، مشيراً إلى أنهم قدموا اداء جيداً لالتزامهم بتنفيذ التعليمات بالشكل المطلوب.
وتمنّى خروج لقاء فريقه والأهلي من دون أية تجاوزات، فيما واصل مدير الكرة في الزمالك إبراهيم حسن استفزازه لجماهير ومسؤولي الأهلي، إذ أعرب عن سعادته هو وتوأمه بالتقارير التي تشير إلى احتمال عودة البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الأهلي مرة أخرى، متوقعاً فشله في تحقيق أي انجازات جديدة مع الفريق «الأحمر» مثل الألماني تسوبيل.
ونفى إبراهيم حسن منع ناديه لاعب الوسط القطري حسين ياسر من المشاركة في كأس آسيا 2011. مؤكداً أنه تم الاتفاق مع اللاعب على خوض لقاء وادي ودجلة، ومن ثم السفر إلى الدوحة، منتقداً تصريحات مصدر في الاتحاد القطري عن مخالفة الزمالك للوائح الاتحاد الدولي (الفيفا) بقوله: «لو كان النادي «الأبيض» ينوي الضرر للاعب فكان من باب أولى إيقافه إبان مشكلة مشاركته من دون إذن ناديه في كأس الخليج الأخيرة غير المدرجة في (الفيفا)»
ونفى حسن إصرار الزمالك على عدم السماح لحسين ياسر بالسفر قبل القمة مع الأهلي الخميس المقبل.
وفي سياق متصل، أكد مهاجم الزمالك الدولي عمرو زكي أن قدمه بدأت في الاستجابة للعلاج، وأنه سيعود للملاعب في منتصف الشهر المقبل، وحذر زكي جماهير الأهلي والزمالك من خطورة الإنزلاق إلى ما وصفه ب(مهاترات) قد تؤدي إلى احتقان وأحداث مؤسفة في لقاء القمة الخميس المقبل، مطالباً لاعبي الفريقين بأن يتحكموا في أعصابهم لعدم استفزاز الجماهير.
وفي رد فعل للخسارة الكبيرة أمام سموحة، قرر الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة محمد عامر تغريم كل لاعب 10 آلاف جنيه وإيقاف مستحقات جميع اللاعبين المالية ووقف مفاوضات التجديد مع اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم نهاية الموسم وأبرزهم الظهير الأيسر محمود شاكر عبدالفتاح.
ودعا عضو الإدارة شريف الحلو لعقد اجتماع لبحث أزمة النتائج المتدهورة، فيما تقدم عضو الإدارة سيد الثعلبي باستقالته عقب الخسارة.
وقال: «الهزائم المتكررة وسوء المستوى دعتني للتقدم باستقالتي». وهاجمت جماهير الاتحاد رئيس النادي محمد مصيلحي خلال اللقاء وطالبت برحيله.
من جانبه، أكد حارس المريخ السوداني المصري عصام الحضري أنه طوى صفحة الماضي مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ولا يرغب في استمرار الخصومة معه، وقال الحضري لموقعه الرسمي إنه أغلق ملف قضية الأهلي وسيون السويسري، وأنه يريد أن يحتفظ بداخله بالذكريات الطيبة فقط مع الأهلي.
وعن تصريحات محاميه في ما يخص وجوب تنفيذ حكمين قضائيين على خلفية قضيتى السب والقذف اللتين رفعهما ضد جوزيه، أشار الحضري إلى أن محاميه يتحدث بمفهوم قانوني بغرض إيضاح الملابسات القانونية حول القضية، ولكن ليست هناك أي نية لتنفيذ الحكم على جوزيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.