وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«جاكوار لاندروفر» تختار «محمد يوسف ناغي للسيارات» وكيلاً في السعودية
نشر في الحياة يوم 19 - 12 - 2010

أعلنت جاكوار لاندروفر، الشركة المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة، عن اختيار مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيلاً معتمداً جديداً لسيارات جاكوار ورينج روڤر ولاندروفر، مؤكدةً بذلك التزامها المتواصل بالسوق السعودية.
وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحافي عقد في صالة العرض التابعة للمجمعة في جدّة بحضور جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاندروفر التجارية، وروبن كولغان، المدير العام لشركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اللذين توجها إلى المملكة خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة.
وفي هذه المناسبة، قال المدير العالمي لعلامة لاندروفر التجارية جون إدواردز: «يلعب وكلاؤنا دوراً أساسياً في نجاح منتجاتنا. ويسعدني أن أرحب بانضمام مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات إلى شبكة وكلائنا، وكلي ثقة بقدرة هذه الشركة على مساعدتنا في الارتقاء بتميز سياراتنا».
وقامت مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، الرائدة في مجال بيع السيارات بالمملكة، والتي أطلقت ذراعها المختصة ببيع السيارات في عام 1989، بافتتاح ثلاث صالات عرض جديدة ومتطورة في جدة والرياض والخبر، حيث ستتولى مهمة بيع جميع نماذج سيارات جاكوار ورينج روڤر ولاندروفر الجديدة، إلى جانب تقديم خدمات ما بعد البيع في المملكة.
وتم تزويد الصالات الثلاث بكامل التجهيزات اللازمة، بحيث تعتبر مطابقة للمعايير المؤسسية العالمية، كما تمّ توظيف طاقم مؤهل تنصب جهوده على تقديم تجربة مميزة لعملاء جاكوار ورينج روڤر ولاندروڤر.
وأعربت مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات أيضاً عن التزامها التام بتوفير أعلى المستويات العالمية من خدمات ما بعد البيع بما يفوق توقعات العملاء.
من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة المجموعة محمد يوسف ناغي: «إننا سعداء للغاية باختيارنا لتمثيل جاكوار ولاندروفر. وسنكون في موقعٍ مميز لتعزيز مكانة هذه العلامة التجارية في صدارة سوق السيارات الفاخرة في المملكة، ويعود الفضل في ذلك إلى عراقة جاكوار لاندروفر وسياراتها الاستثنائية، إضافة إلى تواجدنا القوي في السوق. وإننا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق وتجاوز توقعات أصحاب السيارات من خلال مستويات الخدمة الفائقة التي يتوقعها مالكو سيارات جاكوار لاندروفر في أرجاء العالم كافة».
ويأتي اختيار مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات بمثابة نقطة البداية لحقبة جديدة تشهدها الشركة المصنّعة للسيارات الفاخرة على المستوى العالمي، وإشارة واضحة في الوقت نفسه إلى مدى أهمية السعودية كسوق للشركة البريطانية المصنعة للسيارات الفاخرة. بدوره، قال المدير العام لشركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا روبن كولغان: «تعتبر المملكة السوق الرئيسية في المنطقة، والآن ومن خلال اختيارنا لمجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، يمكننا القول إننا نوفر البيئة المناسبة ومستويات الخدمة التي يستحقها عملاؤنا هنا، فلدينا مجموعة رائعة من المنتجات وشريك رائع أيضاً».
وأضاف: «تعد تشكيلة سيارات جاكوار ورينج روڤر ولاندروفر الحالية أفضل مجموعة سيارات نشهدها في تاريخنا، ونحن على ثقة بحصول زوار صالات عرض جاكوار ورينج روڤر ولاندروفر الجديدة التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي المميزة على انطباعٍ طيب تجاه ما يرونه من سيارات وخدماتٍ استثنائية».
وستضم تشكيلة سيارات جاكوار لعام 2011 سيارة XF الحائزة على عدد من الجوائز، وسيارة XK الاستثنائية، إضافة إلى سيارة XJ الجديدة كلياً، والتي حظيت باهتمام عالمي واسع منذ إطلاقها في وقتٍ سابق من العام الحالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.