زلزال بقوة 6,3 درجات يضرب قبالة أرخبيل فانواتو    رئيس وزراء السنغال يلتقي وفد مجلس الشورى في العاصمة دكار    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    رياح نشطة على أجزاء من الشرقية والرياض    إصدار كتاب حول الأحداث البارزة لمنتدى التعاون الصيني- العربي على مدى ال20 عاما    «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة وطب الأسرة: رعاية وقائية وعلاجية بالقرب منك    ماكرون واللجنة الوزارية يبحثان التحرك لإيقاف الحرب على غزة    موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية تكرم الزعيم    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    السعودية تفوز باستضافة منتدى الأونكتاد العالمي لسلاسل التوريد لعام 2026    مغادرة أولى رحلات «طريق مكة» من المغرب    السعودية تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للمياه بحصد جائزة أفضل جناح    هارفارد تشهد تخرج 60 طالباً سعودياً    الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    قطبا الكرة السعودية وكأس الملك    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لينكولن الشرق الأوسط» تعيد تحديد الفخامة
نشر في الحياة يوم 03 - 10 - 2015

يشرح ألكيس شيفر مدير لينكولن الشرق الأوسط ركائز الشركة الثلاث: الجودة العالية، التصميم، والخدمة الشخصية، في مقاربته لإعادة تحديد الفخامة، لإرضاء العملاء وتزويد السوق بتجربة استثنائية في مجال السيارات. ويوضح أن «الجودة العالية هي جزء من استثمار طويل الأمد أنشأته لينكولن، ويتطلّب إتقانها مستويات صارمة من الجهد والدقة».
ويضيف شيفر: «لدينا فريق مخصّص للجودة العالية يفحص مركباتنا بعناية حرصاً على أنّ المنتجات التي نقدّمها ستلبّي توقعات عملائنا أو تتفوّق عليها».
ومن جهة التصميم، تعتزم لينكولن عدم الابتذال والتسرّع، لذا يشكّل فريق تصميم لينكولن وفق شيفر «عنصراً حيوياً من نجاح الشركة العالمي. وتتميّز مقصورات طرزنا بمواد أساسية رائدة في المجال مثل جلود ألكانتارا Alcantara والبندقية Venetian، والتصميم المتفوق، ومجموعة الألوان الفريدة».
أما الركيزة الثالثة، وهي الخدمة الشخصية، فيمكنها قلب المقاييس. ستكون ركيزة لينكولن، الخدمة الشخصية، أساسية لنجاحها في الشرق الأوسط.
نظرياً، تحدّد الركائز إطار النجاح، لكن هناك تحديات أخرى لتخطّيها. في المقر الرئيس في الولايات المتحدة، مضى نحو القرن على عمل الشركة في مجال إنتاج المركبات، إنطلاقاً من الفئة «أل» في عشرينات القرن ال 20 وسيارة لينكولن زفير التي تلتها، ما يعني أنّ للشعار وجوداً يتفاعل معه الجمهور المستهدف هناك. ويسعى شيفر إلى تحفيز الشراة الإقليميين واجتذابهم نحو لينكولن على رغم كونهم يألفون ماركات أخرى راسخة أكثر في السوق.
يقول شيفر: «تستوحي رؤيتنا العالمية للينكولن من مجالات عدة خارج نطاق السيارات. غالباً ما تكون المركبة الفخمة أغلى منتج يشتريه المرء في الشرق الأوسط. ونحن عازمون على جعل هذه العملية تجربة فخمة حقيقية. لذا نعمل مع شركائنا الوكلاء لإعادة تحديد ما يعنيه التبضّع لمركبة فخمة وشرائها وامتلاكها».
ويعتقد شيفر بأنّ هذا التغيير المميّز، الذي يقضي بتحويل التركيز إلى حصرية تجربة خدمة العملاء، سيعيد تحديد مفهوم المركبة «الفخمة» إذ لا يقتصر الأمر على مظهرها أو قيادتها فحسب، بل يشمل كل تجربة العميل من الألف إلى الياء.
ويتوقّع شيفر أن تثير نافيغايتر الجديدة، MKC الأولى على الإطلاق، وMKX الجديدة كلياً، حماسة العملاء المحتملين. وقد بدأ طراز كونتيننتال الاختباريّ، الذي كشف عنه في نيويورك في مطلع 2015، بلفت الانتباه الإيجابي واللهفة تجاه ما ينتظر لينكولن في الشرق الأوسط، وسيشمل ذلك مركبة فخمة بالحجم الكامل جديدة كلياً في العام المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.