ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفريق يغادر ظهر اليوم للأحساء .. رئيس الاتحاد يوقع عقد انشاء متجر وبوابة نادي الاتحاد الإلكترونية
نشر في البلاد يوم 03 - 01 - 2012

وقع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني والمدير التنفيذي لشركة الحلم الرياضي الأستاذ رائد حابس عقد إنشاء متجر نادي الاتحاد والبوابة الكترونية للنادي وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس ايمن نصيف وعضو المجلس مسئول الاستثمار الأستاذ طارق الشامخ في الحفل الذي أقيم مساء أمس بقاعة المحاضرات بالنادي والذي حضره مدير إدارة شراكات الأندية بشركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد المهندس حسين اليامي والمدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية الأستاذ أحمد محتسب وقام بإدارة المؤتمر الصحفي المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي باسم النادي الأستاذ جمال عارف.
في بداية الحفل تحدث عضو مجلس الإدارة مسئول الاستثمار الأستاذ طارق الشامخ والذي شكر باسم رئيس النادي وزملائه أعضاء مجلس الإدارة شركة الاتصالات السعودية وشركة صلة الرياضية وشركة صاب وشركة إسهام العالمية على مشاركتهم لنادي الاتحاد في خطواته الاستثمارية الجديدة والتي أكد بأنها تأتي متواكبة مع متغيرات العصر والمتطلبات المتزايدة على الأندية لتحقق مصادر دخل أخرى لتستمر في المنافسة وحصد البطولات والرقي بسمعة شباب الوطن في كافة المحافل والمجالات.
من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة الحلم الرياضي الأستاذ رائد حابس بأن المشاريع والبرامج سوف ترتكز بشكل رئيسي على داعمي النادي الأساسيين وهما جماهيره وشركاءه من التفاعل والعطاء لناديهم المفضل نادي الاتحاد .
وأوضح أنه بعد دراسة متأنية لسوق الرياضة السعودية قررت إدارة شركة الحلم الرياضي ان تستثمر في برامج هامة مع نادي الاتحاد هي :
أولا البوابة الالكترونية : وتتيح هذه البوابة لكل محب ومشجع الانضمام إلى هذه البوابة بهدف فتح قنوات الاتصال بين جماهير النادي وإدارته لمشاركة الجماهير أرائهم ومقترحاتهم والتواصل معهم بطريقة تفاعلية وتم تصميم هذه البوابة بأحدث التقنيات وبالتعاون مع شركات عالمية من بريطانيا.
ثانيا متجر نادي الاتحاد حيث ستقوم شركة الحلم الرياضي بالتعاون مع إدارة النادي بإنشاء وتطوير متجر الاتحاد في إحدى المواقع الرئيسية في مدينة جده وسيحتوى على منتجات مبتكرة لكافة أفراد الأسرة الاتحادية وسوف يتم ربطه بسوق الكتروني مرتبط مع البوابة الالكترونية للنادي.
ثم ألقى رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني كلمة بهذه المناسبة قدم خلالها شكره الجزيل لشركة الاتصالات السعودية وكذلك شركات صلة وإسهام وصاب على ما يقومون به من خدمات وتعاون لتذليل كافة العقبات ليقدم الاتحاد مشاريعه الاستثمارية الرائدة التي تمنى أن تحقق النجاح بإذن الله.
وخلال المؤتمر الصحفي وردا على سؤال حول مدة العقد بين نادي الاتحاد وشركة الحلم الرياضي أوضح الأستاذ طارق الشامخ بان مدة العقد تمتد إلى نهاية فترة مجلس الإدارة الحالي بعد ثلاث سنوات كما أكد بأن إدارة النادي أطلعت لجنة الاستثمار الرياضي بالرئاسة العامة لرعاية الشباب على هذه المشاريع الاستثمارية .
وفي إجابته على سؤال حول تفعيل توزيع بطاقات عضوية النادي كشف الشامخ بأن هناك الآن دراسة متكاملة وتشاور مع عدد من الجهات لاعتماد آلية متكاملة لتوزيع بطاقات عضوية النادي بالشكل الذي يجعلها في متناول الجميع للاستفادة من مزاياها المتعددة.
المدير التنفيذي لشركة الحلم الرياضي الأستاذ رائد حابس أوضح بان حجم استثمار الشركة مع نادي الاتحاد يصل إلى مبلغ عشرين مليون ريال.
وعلى صعيد آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت قيادة مدربه السلوفيني ما تياج كيك الذي سعى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المواجهة الماضية أمام فريق التعاون .
وستغادر بعثة الفريق الاتحادي ظهر اليوم إلى مدينة الأحساء وسيجري تدريبه الأخير هناك استعدادا لمباراته أمام فريق الفتح مساء غد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري زين للمحترفين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.