ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الجولة الثانية عشرة لدوري زين للمحترفين .. الهلال يواصل الصدارة بهدفين في القادسية
نشر في البلاد يوم 16 - 12 - 2009

متابعة – عبدالرحمن الزهراني وحميد الخضيري وعلي العكاسي وحمود الزهراني
تصوير : عبدالمنعم عبدالله والمركز الإعلامي بالنادي الأهلي ..
عزز الهلال صدارته لترتيب فرق دوري زين للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه أمس على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ضمن منافسات الجولة ال12 ، وسجل هدفي الهلال محمد الشلهوب في الدقيقة «16» وعيسى المحياني في الدقيقة «53» ، فيما سجل للقادسية محترفه خوان كومينيجس في الدقيقة «20» .
ورفع الهلال رصيده إلى «32» نقطة ، فيما ظل القادسية على رصيده السابق «7» نقاط في المركز قبل الأخير .
وفي بريدة عالج الأهلي أوضاعه وخرج من دوامة فقدان النقاط بعد فوزه أمس على مستضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ، وسجل هدفي الأهلي مالك معاذ في الدقيقة «21» وصاحب العبدالله في الدقيقة «34» ، فيما سجل هدف الرائد البرازيلي فيليب كامبوس في الدقيقة «71» ، وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي محمود معاذ ، فيما أضاع لاعب الرائد فيليب كامبوس ركلة جزاء .
وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى (15) نقطة صعد بها للمركز الرابع مؤقتا ، فيما تجمد رصيد الرائد عند (6) نقاط تذيل بها ترتيب الفرق .
وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة واصل الاتحاد مسلسل التفريط في النقاط عندما سقط بالتعادل أمام ضيفه الفتح في المباراة التي انتهت نتيجتها 1-1 ، حيث سجل للاتحاد هشام أبو شروان في الدقيقة «58» ، فيما عادل للفتح أحمد أبو عبيد في الدقيقة «75» من ركلة جزاء .
وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثالث ، فيما رفع الفتح رصيده إلى (14) نقطة في المركز الخامس .
وفي الرس رفض المغربي صلاح الدين عقال خروج فريقه الحزم خاسرا لنقاط اللقاء الذي جمعه بالنصر عندما نجح في إدراك التعادل في الدقيقة «94» في المباراة التي انتهت نتيجتها 2-2 ، حيث كان النصر هو البادئ بالتسجيل بعدما سجل لاعب الحزم وليد الطائع في مرماه بالخطأ في الدقيقة «13» فيما أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني عند الدقيقة «27» ، وكان وليد الجيزاني قد قلص الفارق عندما سجل في الدقيقة «66» .
وبذلك حصد كل فريق على نقطة أضافها لرصيده حيث أصبح للنصر «12» نقطة في المركز السابع وبفارق الأهداف عن الحزم الذي يملك نفس الرصيد ويقع في المركز الثامن .
الهلال × القادسية
الشوط الأول
سيطر الهلال منذ مستهل هذ اللقاء على مجريات المعطيات الميدانية واستولى رباعي خط الوسط الازرق على الإيقاع الفني والتحرير الهجومي المتقن والذي قاده ويلهامسون والشلهوب والغنام والفريدي وتهيأت عدة فرص من خلال الضغط الهجومي الهلالي وتم اهدار العديد من الفرص السهلة أمام المحياني والفريدي..
في المقابل كشف القدساويون مناطقهم الدفاعية مع التركيز كثيراً على الانطلاقات السريعة والخاطفة من خلال العمق والاطراف والذي عابها البطء الشديد في استثمارها خصوصا من جانب ناصر السلمي واخوان والياس.
الشلهوب يسجل للهلال
أحرز الهلاليون هدف السبق من خلال كرة مصنوعة من الجهة اليمنى فيتمكن محمد الشلهوب من تحويلها بكل براعة في أقصى الزاوية لفهد الشمري كهدف هلالي أول.
التعادل للقادسية
واستطاع القدساويون من تحقيق هدف التعادل من خلال المحترف الياس لتسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء الهلالية وفي غفلة من محمد الدعيع تستقر عن يمينه.
واصل بعدها القدساويون تحصين المواقع الخلفية مع احكام الرقابات على تحركات المحياني والفريدي وسط محاولات بائسة من لدن الفريق الهلالي فثي اختراق الإقفالات الحمراء والتي وفقت كثيرا في خروجها من أحداث هذه الحصة بورقة التعادل وهو ما كان يبحث عنه عبر هذا الشوط.
بعدها أنهى حكم المباراة ظافر ابو زنده نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين الإيجابي بواقع هدف لكل منهما.
الشوط الثاني
عدل الفريق الهلالي في بدايات هذه الحصة بتفكيك التكثيف الدفاعي القدساوي من خلال إرساله للكرات المباشرة واطلاقها من مختلف الاتجاهات أهدر الشلهوب واحدة من أهم هذه التسديدات تنتهي إلى خارج الميدان.
المحياني يحرز الهدف الثاني
وفي الدقيقة «53» استطاع عيسى المحياني من تحقيق هدف فريقه الثاني من ركلة ركنية يسددها من بين اقدام المدافعين .. تسكن في عمق الشباك الحمراء.
تواصلت التسديدات المركزة من جانب الاتجاه الهلالي اضاع واحدة منها المحترف رادوي والتي اعتلت مرمى فهد الشمري إلى خارج الميدان.
كما مارس الشلهوب وولهمسون نفس الادوار بالتسديدات الطولية ولكنها لم تفلح بهز الشباك القدساوية عمد المدير الفني الهلالي البلجيكي جيريتس إلى تدخلاته الفنية بخروج الغنام والفريدي ودخول الصويلح وخالد عزيز وذلك وصولا إلى اغلاق مواقعه الدفاعية والحفاظ على تفوقه النتائجي المؤقت..
بالمقابل ظلت المعطيات الميدانية لفريق القادسية في حالات من الحذر والتراجع إلى اقفالاته الدفاعية مع تحريك ادواته الهجومية بالسلمي والاسمري والمحترف الياس والذي واكبها الهدوء والبطء في الانطلاقات الأمامية الأمر الذي أهدر الكثير من توافر الفرص المفتوحة امام المرمى القدساوي خصوصا المناطق الجانبية والتي لم تستثمر تقادم الزوري والكوري بيو بيونج واللذان تألقا في اتمام ادوارهما الهجومية على حساب الادوار الدفاعية.
وبهكذا مستوى ونتيجة يعلن حكم اللقاء ظافر أبو زندة عن نهاية احداثه بفوز هلالي بواقع هدفين مقابل هدف وحيد للقادسية ليرتفع الرصيد النقطي للفريق الهلالي إلى «32» نقطة والانفراد بالصدارة في حين بقي القادسية في موقعه ما قبل الاخير برصيده السابق بسبع من النقاط.
الرائد × الأهلي
في مواجهة بريدة التي حل فيها الأهلي ضيفاً على الرائد على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز جاءت البداية قوية من الجانب الأهلاوي الذي شهد تبديلات في الأسلوب والتوليفة بعد أن عادل لأسلوب 4-4-2 من خلال عودة توليدو ومالك في المقدمة وتواجد حمود عباس في المحور بجوار صاحب والاعتماد على الغزو من الأطراف وقد كادىت العشر دقائق الأولى ان تشهد تسجيل هدفين مبكرين الاولى في الدقيقة «7» عن طريق انطلاقه مالك الذي وصلت كرته الى حمود عباس والذي سدد بقوة ترتد من الحارس الى مالك ولكن مراوغته لم تنجح بعد أن اصطادها الحارس بقدمه وذهبت لدرويش الذي حاول اعادتها لمالك الذي بحث عن مقصية خلفية لمعالجتها في الشباك ولكن الحارس نجح في الإمساك بها وفي الدقيقة «10» لعب مالك كرة عرضية لتوليدو الذي جهزها برأسه للجيزاوي والذي لعبها مقصصية جميلة نجح حاتم عقل بابعادها من على خط المرمى براسه ووسط الضغط الاهلاوي والبحث عن مرمى الرائد ظل الرائد مدافعا ومحاولا الاعتماد على الكرة المرتدة ان سنحت وقد حصل له ذلك في الدقيقة «16» بعد أن وصلت كرة لكامسيوس الذي لم يتعامل معها بالشكل المثالي.
هدف أهلاوي
بعد غياب طويل عن التسجيل عاد مالك معاذ في الدقيقة «20» لهز الشباك بعد أن مرر له توليدو كرة خلف المدافعين تمكن من تسديدها بقوة في الزاوية اليمنى كهدف اول للفريق الاهلاوي.
وبعدها أضاع مالك معاذ كرة مرتدة بعد ان سقط قبل ان ينهض ويلحق به حاتم عقل وينهي خطورتها كما ان الجيزاوي فضل الحل الفردي بعد ان تلاعب بالدفاع ولكنه سدد الكرة بشكل ضعيف ليمسك بها الحارس دون عناء في الدقيقة (29).
حاتم عقل مدافع الرائد سدد كرة ثانية في الدقيقة (33) قوية تمكن المسيليم من ابعادها الى ركنية.
هدف أهلاوي ثان
واصل توليدو دوره البارز في تجهيز كرة الاهداف للاعبي الاهلي وهذه المرة نجح برأسه ان يجهز كرة لصاحب العبدالله الذي لم يتأخر في تسديدها قوية في سقف المرمى كهدف ثان في الدقيقة (34).
وقد شهدت الدقائق الخمس الاخيرة من عمر هذا الشوط ضغط ومحاولات للرائد كان ابرزها تسديدة كامبوس المباغتة والقوية في الزواية اليسرى ليبدع المسيليم في اخراجها الى ركنية كما ان فهد الغامدي وصلت له كرة خارج خط الستة وسددها بقوة لتصطدم في العارضة قبل ان يبعدها محمود معاذ من امام محسن القرني بفدائية في الدقيقة (42) وفي نهاية الشوط حصل الشراحيلي على بطاقة صفراء بعد ضربة الجيزاوي لينهي بعدها الشوط بتقدم الأهلي بهدفين للاشيء.
الشوط الثاني
في الحصة الثانية من هذه المباراة لم يحدث الأهلي أي تغيير في صفوفه فيما الرائد قام مدربه بأحداث تغييرات بادخال اليامي والرويلي لتدعيم خطوط الفريق.
وقد كاد الأهلي ان يطمئن جماهيره بهدف ثالث بعد كرة طولية من المسيليم وصلت لمالك معاذ الذي سقط قبل أن يصل إلى الكرة كما أن صاحب العبدالله لعب رأسية مرت بجوار القائم وصافرة الشمري اوقفت هجمة لتوليدو وبدون مبرر برغم انفراده.
وقد تواصلت الكرات المتبادلة بعدها بين الفريقين ولكن دون خطورة عدا رأسية الرويلي التي أمسك بها الحارس الاهلاوي وكذلك تسديدة توليدو التي اصطدمت في المدافع وكذلك الكرات الثابتة التي نفذها كامبوس وأبعدها الحائط البشري إلى ركنية.
الرائد يقلص الفارق
وفي الدقيقة (70) نجح كامبوس في الاستفادة من خطأ فادح لصاحب الذي مرر الكرة للمهاجم داخل المنطقة ليسددها البرازيلي داخل المرمى الأهلاوي كهدف اول جميل للرائد.
وبعد الهدف تحرك الأهلي مجددا من اجل تسجيل هدف ثالث ولكن الامور سارت عكس ما يريد.
طرد وضربة جزاء ضائعة
وفي الدقيقة (75) سنحت للرائد فرصة تعديل الكفة بعد احتساب ضربة جزاء وطرد اللاعب محمود معاذ ولكن كامبوس نفذها ارضية من جوار القائم الأيسر الى خارج الملعب.
وفي محاولة تأمين العمق الدفاعي وسد ثغرة محمود معاذ اخرج المدرب الفرنسي توليدو واشرك بديلا عنه السفري واعادة صاحب الى قلب الدفاع كما ادخل الهزازي كبديل عن حمود عباس المصاب.
وفي الدقيقة (89) سدد عبدالمجيد الرويلي كرة من الطرف الأيسر كادت تخادع المسيليم الذي ابعدها الى ركنية وقبلها اضاع حمود عباس كرة سهلة جدا بعد ان عمل منصور الحربي فاصل مهاري رائع راوغ به الدفاع ولعبها عرضية على خط الستة لم يتعامل معها بالشكل الصحيح ليسدد الهواء بدلا عن الكرة وتضيع على فريقه هدف سهل وقد تراجع الاهلي في الدقائق الاخيرة وقد حصل لهم ما يريدونه ليخرجوا من اللقاء بالفوز بهدفين لهدف بعد صافرة منصور الشمري ليرفع رصيده الى (15) نقطة فيما تجمد رصيد الرائد عند (6) نقاط.
الاتحاد × الفتح
الشوط الأول
فاجأ الاتحاد جماهيره بتشكيلة غريبة ومفاجئة من قبل المدرب كالديرون الذي لعب بتشكيلة مكونة من تيسير آل نتيف و رضا تكر و حمد المنتشري و راشد الرهيب و مشعل السعيد و سعود كريري و مناف أبو شقير و سلطان النمري و محمد نور و لوسيانو و أمين الشرميطي فيما لم تشهد تشكيلة الفتح أي تغيرات تذكر على التشكيلة التي شاركت بنفس التشكيلة التي شاركت في مباراة الأهلي الماضية.
هذا وقد ظهرت المباراة بمستوى فني ضعيف من قبل الفريقين خاصة الفتح الذي كان متراجع بشكل كبير الى المناطق الخلفية و يعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على المرمى الاتحادي الذي لم يختبر كثيراً سوى بتسديدة من مسافة بعيدة للاعب ربيع سفياني فيما جاءت خطورة الاتحاد كثيرا من الجهة اليمنى التي يتواجد فيها الظهير الأيمن راشد الرهيب و محمد نور الذين مررا العديد من الكرات للمهاجمين الإ أن معظم تلك الكرات تنتهي مع أقدام المدافعين فيما كانت أكثر الهجمات الاتحادية خطورة تأتي عن طريق سلطان النمري الذي هدد مرمى الفتح بأكثر من تسديدة كانت أخطرها عند الدقيقة الرابعة بعد أن سدد كرة قوية من الجهة اليسرى تعتلي العارضة فيما جاءت أكثر الكرات خطورة عن طريق سعود كريري الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة تعتلي العارضة يتبعها بعدها عند الدقيقة الواحدة و الأربعين أمين الشرميطي بكرة رأسية يتصدى لها الحارس محمد الشريفي لتنتهي أحداث هذا الشوط بتعادل الفريقين.
وقبل نهاية احداث هذا الشوط تعرض رضا تكر لاصابة اجبرته على مغادرة الملعب وعدم تكملة المباراة.
الشوط الثاني
حاول مدرب الاتحاد كالديرون العودة للواقعية فقد ظهر هذا الشوط بشكل أفضل من الأول وذلك بعد التغيرات التي أجراها الفريقين خاصة الاتحاد الذي رمى خلاله المدرب كالديرون بجميع أوراقه الثلاثة عندما أشرك أحمد حديد و صالح الصقري و هشام بو شروان فيما قام مدرب الفتح فتحي الجبال بأجراء تغيره عندما أدخل فهد الزهراني هذا وكانت أول الهجمات خطورة في هذا الشوط عن طريق الفتح من المهاجم ربيع سفياني الذي كاد أن يحرز الهدف الأول بعد تسديدة رأسية جميلة يتصدى لها بصعوبة بالغة الحارس المتألق تيسير آل نتيف و يحولها الى ركلة زاوية بعد هذه الهجمة يبدأ الاتحاد بسلسة من الهجمات المتواصلة والتي كان أخطرها تسديدة النمري الرأسية التي أرتطمت في القائم الأيمن للحارس محمد الشريفي بعد عرضية رائعة من راشد الرهيب في الدقيقة التاسعة بعد هذه الكرة بدقيقة واحدة تمكن بو شروان من تسجيل الهدف الأول بصورة كربونية من هجمة النمري بعد عرضية الرهيب الجميلة التي لم يتوانى بوشراون من وضعها جميلة برأسه داخل مرمى الفتح بعد هذا الهدف هدأت المباراة بين الفريقين و أصبح اللعب محصور في منتصف الملعب مع أفضلبية كبيرة لصالح الاتحاد و سدد كريري كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر بعد هذه الهجمة ظهرت خطورة الفتح خاصة عن طريق الكرة الثابتة الكرة الثابتة التي لعبها أحمد الوعبيد ترتطم في العارضة و تتحول الى المهاجم ربيع سفياني الذي سددها ويعيقه حمد المنتشري لم يتوانى حكم المباراة من أحتساب ضربة جزاء تقدم لها اللاعب أحمد ألو عبيد ووضعها على يسار الحارس تيسير آل نتيف كهدف تعادل، بعد الهدف الفتحاوي يزيد الاتحاد من ضغطه الهجومي المتواصل وكان أكثرها خطورة عن طريق هشام بو شروان الذي سدد كرة قوية ترتطم في الحارس محمد الشريفي وتتحول الى ركلة زاوية ويستمر نهج الاتحاد الهجومي حتى الدقائق الخمس الأخيرة التي شهدت ضياع أهداف محققة للتسجيل كان أولها عن طريق محمد نور عندما سدد كرة رأسية تمر بجوار القائم يتبعها بنفس الأسلوب حمد المنتشري بكرة رأسية مماثلة تصل لحارس الفتح محمد شريفي الذي ابدع في الذود عن شباكه طوال شوطي المباراة ليعلن حكم المباراة صافرته معلناً عن نهايتها بالتعادل 1-1.
الحزم × النصر
دفع دفاع النصر الثمن غاليا في الوقت بدل الضائع عندما سمح لصلاح الدين عقال في الوصول الى المرمى ليحرز التعادل للحزم في الوقت بدل الضائع ليخرج الفريقان حبايب 2 - 2 بعدما كانت الثلاث نقاط الاقرب للنصر في اللقاء الذي اقيم في الرس تقدم النصر بهدفين بواسطة لي شو والسهلاوي ليعادله الحزم بالجيزاي وعقال بدايه جيده من الفريقان محاولات هجوميه مبكره في البحث عن نتيجه وخاصه من الحزم الذي حاول لاعبيه استغلال عاملي الارض والجمهور ولكن النصر كان يتعامل بالمثل عشر دقائق كانت كفيله لمعرفة الاداء من الجانبين التفوق النصراوي في الهجوم كان افضل حتى الدقيقه 13اودع وليد الطائع كره في مرماه بالخطأ بعد عكسية لي شو وهوالهدف الذي رفع معنويات النصر واحرج الحزماويين كثيراً وبالرغم من الافضليه النصراويه في السيطره الميدانيه والهجوم جاءت المرتدات الحزماويه سلبيه في التعامل والاستغلال حتى الدقيقه27ومن عكسية حسين عبدالغني حاول حارس الحزم ابعادها يتابعها محمدالسهلاوي يودعها مقصيه في المرمى هدف نصراوي ثاني وكنتيجه ايجابيه في ظل افضليه مطلقه وجاءت المحاولا الحزماويه في الربع الساعه من الشوط الاول جيده نسبيا ولكن الحرص النصراوي كان اقوى.....مع بداية الشوط الثاني لم يكن امام الحزم في ظل الافضليه والتفوق النصراوي سوى البحث عن نتيجه وتقليص الهدفين وهو ما كان عليه الحزماويين من خلال الهجوم الجيد والوصول وبالرغم من التماسك الدفاعي النصراوي إلا أن الرد الحزماوي كان عند الدقيقه60 ومن جزائيه لصالح مناور تقدم لها وليد الجيزاني اودعها في المرمى النصراوي هدف اول للحزم وكان الحزم قد لعب بعشره لاعبين في الربع الساعة الأخير من اللقاءبعد طرد مناور بالطاقه الحمراء بعد دخوله على عبدالغني ولكن قوة الحزم واصرارهم ازداد في البحث عن نتيجة تعادل على اقل تقدير وهو الامر الذي جعل لاعبي الحزم يكثفون من هجومهمم على مرمى النصر حتى الدقيقه 93في الوقت بدل الضائع ومن هجمه حزماويه جانبيه ارسلت من امام المدافعين الدفاع امام المرمى لعقال الذي اودعها المرمى النصراوي هدف ثاني وتعادل قاتل للحزم في غفلة الدفاعات النصراويه ليخرج الفريقان حبايب في آخر المطاف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.