نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «ساما» للممولين: طوروا أساليب توعية «الصغيرة والمتوسطة»    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى                            ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي        تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة            مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                        أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع            الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع                أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 08 - 05 - 2022

عجز فريق الخليج عن مواصلة سلسلة انتصاراته وتوسيع الفارق مع منافسيه، بعد تعثره أمام مضيفه هجر بنتيجة 2-صفر، في ختام مباريات الجولة ال 34 من دوري" يلو" لأندية الأولى للمحترفين، ولكنه حافظ على صدارة الترتيب ب 60 نقطة بفارق الأهداف عن وصيفه العدالة، ورفع الجبلين رصيده للنقطة 56 بالمركز الرابع، واقترب بشكل كبير من الفرق المنافسة على الصعود.
وبقيت 4 جولات من الدوري الأطول والأصعب، الذي لا يمكن التنبؤ بما سيحدث فيه إطلاقًا، وفي المقابل يحاول الثلاثي العين والدرعية والنهضة النجاة من مغادرة الدوري؛ إذ إنهم حاليًا مازالوا مهديين بالهبوط، ويأملون أن تسعفهم الجولات ال4 المتبقية بتجاوز الصعاب والثبات في وجه العاصفة وضمان البقاء.
وصافة العدالة
ظل العدالة متمسكًا بالوصافة متساويا مع المتصدر الخليج برصيد 60 نقطة ومبتعدًا بفارق 3 نقاط عن منافسه الوحدة الثالث برصيد 57 الذي تعثر بالخسارة أمام جدة ولايزال هجر منافسا قويا على الصعود بعد فوزه على المتصدر الخليج فبات رصيده 54 نقطة بالمركز الخامس.
آمال كبيرة
تعلق أندية" أحد والقادسية والخلود" التي تأتي في المراكز من السادس وحتى الثامن تواليًّا، أمالًا كبيرة على الجولات المتبقية علها تنجح في الظفر بإحدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حال تعثر الخماسي الذي يعتلي المراكز المتقدمة في الترتيب.
التأمين
بدورها تريد أندية العروبة ونجران والأخدود والساحل وجدة والجيل والشعلة، التي تحل في المراكز من التاسع حتى ال 15، تأمين مواقعها دون التراجع إلى المراكز المخيفة والمؤدية لدوري الدرجة الثانية.
تخوف وترقب
تترقب أندية العين والدرعية والنهضة والثقبة صاحبة مراكز الهبوط من ال16وحتى ال 18 على التوالي، ماتسفر عن الجولات الأربع القادمة علها تستطيع الهروب من الهبوط.
هبوط الكوكب وبيشة
بعد نهاية الجولة ال 34 من دوري يلو، تأكد رسميا هبوط فريقي بيشة والكوكب إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، بعد تواجدهما في المركز ما قبل الأخير والأخير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.