«استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    في حب مكة !    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سواريز يعترف ببكائه إزاء "طرده" من برشلونة
سواريز بكى إثر طريقة تعامل إدارة برشلونة معه..
نشر في البلاد يوم 09 - 10 - 2020

قال مهاجم أتلتكو مدريد الإسباني، لويس سواريز إنه بكى إثر المعاملة الجافة التي لاقاها من قبل إدارة برشلونة قبل انتقاله إلى الروخي بلانكوس الشهر الماضي.
وأنهى سواريز (33 عامًا) حقبة لا تُنسى مع برشلونة غدا من خلالها ثالث هدّافي النادي التاريخيين، وهو المنتقل إليه صيفية 2014 من ليفربول برسوم فاقت 80 مليون يورو.
المدرب الهولندي الجديد للبارسا، رونالدو كومان، والذي تولى المسئولية خلفًا للمقال كيكي سيتيين، أخبر سواريز أنه سقط من حساباته وعليه البحث عن نادٍ جديد.
وهي خطوة فاجئت جميع متابعي برشلونة، إذ لم يتوقعوا مثل هذه الإجراءات مع أسطورتهم الذي أحرز 195 هدفًا بقميص البلاوجرانا.
Luis Suarez has said he was reduced to tears by Barcelona's treatment of him in his final weeks at the club before leaving for La Liga rivals Atletico Madrid.
— Sky Sports (@SkySports) October 9, 2020
انتقل لويس سواريز في الأخير إلى أتلتكو مدريد بعد 7 سنوات مع برشلونة، وسجّل هدفين في أول ظهور له مع النادي العاصمي ليعلن عن نفسه بقوة.
لكن قبلًا، منعته إدارة برشلونة من التدرب مع المجموعة باعتباره لاعبًا غير مرغوب فيه من قبل المدرب والإدارة، ما جعل اللاعب الأوروجوياني يشعر بأنه "مطرود".
طريقة رحيل سواريز عن النادي لم تكن بالمثالية كما تحدث اليوم للصحافة، بعد أن أحرز هدفًا منح به الفوز للأوروجواي ضد تشيلسي بتصفيات مونديال 2022.
"كان لديهم طرق أخرى لإخباري أنهم لا يريدونني في الفريق"، هكذا تحدث سواريز.. وأضاف: "لقد شعرت بأنهم يطرودنني من النادي وهذا شعور مؤلم".
يستطرد: "كانت أيام صعبة للغاية، لقد بكيت بفعل الضغوطات التي مررت بها، في البداية لم استوعب الرسالة التي تلقيتها والتي نفادها أنني يجب أن أغادر".
Suarez: Messi saw my Barca suffering, and I cried, but now I'm happy at Atletico https://t.co/iA7x9fqzKG#FCB
— Football Experts (@Futball_Experts) October 9, 2020
تحدث لويزاتو عن صديقه المقرب ليونيل ميسي، وكيف سانده في تلك الأيام الصعبة كما وصفها.
إذ كتب الأسطورة الأرجنتينية عبر وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة به "لم أعد اتفاجأ بعد الآن" وهي عبارة تهكمية ضد إدارة النادي إزاء تعاملها مع سواريز.
"طريقة تعامل الإدارة معي أزعجت ليو كذلك، إنه يعرف مدى صعوبة الأمر بالنسبة لي، لست أندهش من دعمه لي على الملأ، شعرت بألم ميسي تجاهي".
طالع أيضًا..
أوزيل ينقذ ديناصور أرسنال من الانقراض
برشلونة ينهي الميركاتو بخيبة الرقم (9)!
فيديو: أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا (2-7)
رونالدو وراموس.. نهاية عامين من الجفاء والخصام
فينجر يخطط لإحداث ثورة على قوانين كرة القدم
ميركاتو ريال مدريد.. آلة الزمن تعود 40 سنة للوراء!
بارتوميو و"الفرصة الأخيرة" لإنقاذ كرسي رئاسة برشلونة
هازارد.. هدفٌ في 365 يومًا (الهدف الأغلى على الإطلاق)
لوكاكو يُسرّب معلومات سرية عن مانشستر يونايتد.. والسبب؟
برشلونة يتكبّد خسائر ب 97 مليون يورو وديون بقيمة نصف مليار
مانشستر يونايتد يضع "7" أسماء في قائمة الميركاتو الصيفي
كأس العالم 2030: الكشف عن ملف مشترك بين إسبانيا والبرتغال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.