نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فارس الفرسان في مهرجان تكريمه اليوم بمشاركة البايرن
نشر في البلاد يوم 12 - 01 - 2009

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وحضور عدد كبير من اصحاب السمو الأمراء ورجال الأعمال وأعضاء شرف اندية الوطن ورؤسائها تزف الجماهير السعودية بمختلف ميولها اليوم النجم الخلوق حاتم خيمي في حفل تكريمه من خلال مباراة الاعتزال التي تجمع فريق الوحدة المطعم بنجوم العرب مع فريق بايرن ميونخ أحد أعرق الأندية الأوروبية بشكل عام والألمانية بشكل خاص وذلك على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
وقد أعدت اللجنة المشرفة برئاسة طلعت تونسي العدة من أجل إنجاح حفل الاعتزال وظهوره بالصورة المشرفة التي تليق بتاريخ النجم وما قدمه للفريق الوحداوي.
التأجيل أكثر من مرة
وكان قد تم الاتفاق من قبل رجال النادي على اقامة حفل الاعتزال قبل موسمين تقريبا ولكن الظروف حالت دون ذلك وتم تأجيله من مرة إلى أخرى كما ان عدم تنسيق المواعيد ساهم في عدم إحضار فريق جوفنتوس الإيطالي الذي أبدى موافقته وبرغم عدم ةوجود الوقت المناسب في هذه الأيام وتحديدا على المستوى الإعلامي بسبب انشغال الشارع الرياضي بكاس الخليج إلا إنه كان أفضل خيار للوحداويين لاقامة الحفل بعد موافقة نادي بايرن ميونخ حتى لا يصطدم مرة أخرى مع تأجيل المواعيد ويقام في وقت يكون فيه المحتفي به قادر على المشاركة الفنية على ارض الميدان وتقديم بعض اللمحات التي عرف بها.
الدعوة عامة
ووجهت اللجنة المشرفة على حفل التكريم برئاسة طلعت تونسي الدعوة لكبار الشخصيات الرياضية ومن بينها عضوي شرف الاهلي صاحب السمو الملكي الايمر خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل والى رؤساء اندية الممتاز ومنهم الامير فيصل بن عبدالرحمن والامير عبدالرحمن بن مساعد والاستاذ عبدالعزيز العنقري والمهندس جمال ابو عمارة وعبدالعزيز الدوسري ومصلح آل مسلم وخالد البلطان وعلي العائد وبعض اعضاء شرف نادي الوحدة وكذلك اللاعبون القدامى في الفريق مثل سمير عبدالشكور وعدنان عبدالشكور وبصيري والخضري وغيرهم من رجالات الوحدة.
الوحدة بنجوم العرب
الفريق الوحداوي بقيادة المدرب الألماني بوكير ومساعده الوطني خالد الجيزاني سيشارك في اللقاء بحضور عدد كبير من نجوم الكرة السعودية يتقدمهم محمد الدعيع وحمد المنتشري وصاحب العبدالله والدوخي والصقري ولاعب الوحدة الأسبق عبيد الدوسري الذي تذكره حاتم خيمي في لحظة وفاء بالاضافة الى ويلهامسون والتون وكذلك نجوم العرب بقيادة محمد أبو تريكة وعصام الحضري وحسن مصطفى وشيكابالا ووائل جمعة وأحمد حسن وفيصل عجب بالاضافة الى نجوم الوحدة.
بايرن ميونخ
الفريق الألماني بكافة نجومه الكبار يتقدمهم المهاجم الدولي كلوزة والظهير الرائع فيليب لام وسكاينشانجر وروبرتو وربيري ولوسيو والألماني فإن يومبل والإيطالي لوكاتوني ومولر وغيرهم من نجوم الفريق البافاري الذي سيقوده فنيا الدولي السابق ونجم المانيا الفذ المدرب كلينزمان وقد اجرى الفريق جولة لعب من خلالها بعض المباريات الودية كان اخرها امام الجزيرة الإماراتي الذي انتهى لصالح بايرن ميونخ بثلاثية لهدفين ويعد فريق بايرن من افضل الفرق الأوروبية عطفا على انجازاته الكبيرة والتي حقق من خلالها جميع الألقاب المحلية او الأوروبية والعالمية فالفريق منذ تأسيس النادي عام 1900م وهو فريق انجازات ورفيق الذهب فحقق كأس العالم للأندية مرتين ودوري ابطال اوروبا اربع مرات والدوري الممتاز 18 مرة و11 مرة كأس المانيا وكأس الاتحاد الاوروبي وكأس الكؤوس الأوروبية.
جاهزية الفارس
المحتفى به النجم الجماهيري وفارس الفرسان منذ ثلاثة اسابيع وهو يكثف التمارين من اجل المشاركة الفعلية والظهور مع بقية زملائه بمستوى رفيع يعيد للاذهان ذكريات ما قدمه نجم الوحدة البار لفريق الفرسان من خلال وجوده معه على مدى عشرين عاما كلاعب بذل الكثير من الجهد في سبيل خدمة فرسان مكة وقد رغب حاتم في وجود خالد الجيزان ضمن الطاقم الفني وكذلك اشراف عبدالله خوقير وعصمت بابكر على الجهاز الإداري.
واعتذر عن الحضور اللاعب حسني عبدربه واللاعب امين الشرميطي بسبب رفض مندربي نادييهما نظرا للحاجة إليهما.
تكريم مستحق
يستحق النجم الرائع حاتم خيمي هذا التكريم فهو من النجوم القلائل الأوفياء في عالم كرة القدم والذي ضحى كثيرا من اجل الوحدة ولعل رفضه للعروض التي تلقاها فترة توهجه دلالة على حبه وعشقه للكيان الوحداوي وعدم التفريط بالشعار من اجل المادة.
كما ان المواقف المشرفة للاعب ووقفته مع ناديه في احلك الظروف وقد شاهده الجميع وهو يلعب المباراة المصيرية مع الانصار وهي المباراة الفاصلة المحددة للفريق الهابط عام 1418ه عندما اصر حاتم على اللعب وهو يعاني من اصابة أسفل البطن ورفض نصيحة الطبيب مفضلا اخذ المسكنات والمشاركة مع زملائه مع الفريق لينجح في قيادة الفريق لمركز الافضلية بعد ان سجل هدف الفوز من تسديدة قوية ابقت الوحدة مع الكبار واكد من خلالها حاتم انه من فئة النجوم الكبار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.