السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة حقوق المعلمون والمعلمات يطالبون بمساءلة وزارة المالية ويناشدون خادم الحرمين الشريفين حقوقهم
نشر في عاجل يوم 07 - 01 - 2012

ذكرت لجنة حقوق المعلمين والمعلمات في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني " ملتقى المعلمين والمعلمات " أن وزارة الخدمة المدنية تنصّلت من حقوق المعلمين والمعلمات التي ترى أنه لا توجد لديها أي مشكلة في إعطائنا درجات مستحقة حسب سنوات الخدمة و أن هذا حق لنا ولا جدال فيه ولكن العائق الفعلي هو وزارة المالية حيث هي من تعتمد تلك المبالغ وتوافق على صرفها ..
وتطالب لجنة حقوق المعلمين والمعلمات من الجهات المسؤولة بمساءلة وزارةالمالية عن سبب منع حقوق المعلمين والمعلمات وهل تملك مسوغ ومستند نظامي عدآ تعللها بأنه قرار للجنة الوزارية حيث أمر خادم الحرمين الشريفين أيده الله في وقت سابق بتشكيل لجنة وزارة للنظر في
قضية المعلمين والمعلمات وحلها بأفضل السبل ..والكل يعرف أن خادم الحرمين -حفظه الله - مع الحق دوماً ولا يرضى بالظلم.
وتؤكد أن اللجنة الوزارية إعتمدت في محاضرها النهائية " أسوأ السبل " بإستحداثها مستويات مستحقة ونقل المعلمين والمعلمات عليها من المستويات السابقة مع عدم مراعاة سنوات الخدمة وتطبيق "مادة 18 أ " -الخاصة أصلاً بنظام الترقيات في السلم العام وليس التعليمي لان السلم التعليمي لايوجد به ما يسمى نظام ترقيات إنما درجات توازي سنوات الخدمة فقط -مما أحدث فقدان فعلي لسنوات الخدمة بعضها وصل ل 5 سنوات أو أكثر وبعضها 3 سنوات وهكذا , وهذه مخالفة قانونية وفيها إحباط نفسي كبير للمعلم والمعلمة وقرار اللجنة الوزارية فيه ظلم ولا يتوافق مع ما أمر به خادم الحرمين الشريفين وقرارها ليس كتابا منزلاً لا يمكن أن يغير أو يعدل .
وتقول اللجنة بأن الحل بسيط جداً ولا يحتاج لتعقيد ولا مماطلة وهو منح كل معلم ومعلمة الدرجة المستحقة حسب سنوات الخدمة وأن التكلفة الإجمالية للدرجة المستحقة لكافة المعلمين والمعلمات لا تكلف أكثر من 2 مليار سنوياً فالمبلغ لا يعتبر شيئاً يُذكر حتى تتجاهل المطالب بهذا النحو.
وتبدي اللجنة أسفها وإمتعاضها من عدم تجاوب المسؤولين مع مطالبها والتي تعتبره حق من حقوق أبناء وطن يخدمونه في ظل ميزانيات فائضىة منذ سنوات !! والسؤال الذي تردده اللجنة هل حقوقنا الوظيفية تخضع لنظام أم لإعتبارات أُخرى لا نعلمها !
وتتابع اللجنة في بيانها : نحن تحت النظام الذي هو أساس العدل فلماذا لم يُطبق بحقنا النظام وتمت مخالفته بمادة" 18 أ "وبقية المعلمين والمعلمات تصرف رواتبهم بشكل كامل دون المساس بريال واحد ! فهل النظام مرن لدرجة أنه يمكن الإلتفاف عليه والتلاعب بمواده أم أنه نظام منصوص صريح لا يمكن بأي حال تجاوزه ؟!وهل في مواد النظام مادة تسمى "حظ "هل نقول أن تطبيق مادة "18 أ "هي حظ من حظوظنا كما سُمعت هذه الجملة من عدة مسؤولين ! عند المطالبة بالحقوق وإلغاء مادة "18 أ ".
كما ذكرت " أنه من المخجل نظاماً أن تُحسب درجات وظيفية لمعلمين ومعلمات خدموا في مدارس أهلية سابقاً بينما لا تُحسب درجات مستحقة لمن خدم بشكل فعلي كمعلم رسمي في وزارة التربية والتعليم على (بند105 )أو طُبقت بحقه مادة "18 أ" لاحقاً !
وعادت اللجنة في ختام بيانها لتكرر أن المعلمين والمعلمات متمسكون بحقوقهم التي شرّعها النظام ومازالوا يأملون في حلها بمنحهم الدرجة المستحقة حسب سنوات الخدمة مناشدين خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره أن يعيد النظر في قضيتهم ويحل معظلتهم التي طالت سنواتها .
http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=97273
ما نبغى حوافز ولا بدلات ولا كوادر ولاشي من اللي يصرف على القطاعات الاخرى ، نبغى حقوقنا فقط لاحظوا كلمة حقوقنا حقوقنا حقوقنا الفروقات والدرجة المستحقة واحتساب سنوات الخدمة على البند ، تكفى يابو متعب تكفى يا نايف .
حقوقنا في ذممكم وانتم مسؤلون عنها أمام الله سبحانه
ماشاء الله والى الامام
الصراحة انتم بارعين
وفقكم الله
واحسدكم انه عندكم لجنة لحقوقكم
لكن نحن الافراد العسكريين والي الان ليس لدينا
اي احد يتكلم ويطلب بحقوقنا المنهوبة
وفينا جامعين وتربويين لم يرغبوا انتظار ديوان الخدمة لظروفهم
وحاجاتهم
لحقوا السلك العسكري واعطأهم رتب اقل من ضابط برتب افراد من وكيل رقيب
نأمل ان يكون لنا لجنة حقوقية تطالب بحقوقنا وتعديل اوضاعنا
من بداية العمل الى التقاعد
وجميع الوزارات تصرف له سنويا ميزانيات ضخمه
ورواتب موظفيها اقل الرواتب في الخليج رغم انها اعلى ميزانيات وزارات في الخليج كله بل اضعاف مضاعفه لعشرات المرات عن وزارات الخليج
ومع ذالك مشاريع معطلة ورواتب ضعيفه جدا نفس رواتب العمالة الاجنبية
التي تعمل في القطاع الحكومي في الخليج
اللهم بعدلك انصفنا ممن ظلمنا
نطالب بالحق والحق مايزعل احد . بشهادة كل ذي عقل رشيد سلب حقنا! !!!
واذ نشكر اللجنه والاخوان جميعا على جهودهم نطالب بقية الاخوة من المعلمين المظلومين وغيرهم وكل ذي عقل رشيد ان هبوا لنصرة اخوانكم وايصال صوتهم واخذ حقوقهم كاملة. وان كانت وزارة المالية ممثلة بوزيرها واقفة بالمقص لكل امر رشيد من خادم الحرمين ( الراتبين اللي قصت نصهم والمعلمين اللي حولوا للمستوى الخامس دون تعديل رواتبهم على درجاتهم المستحقه لكي لايستفيدو من هذا التعديل. والمنازل اللي يطالب سعادته بانقاصها بحجة كبر المساحة ) فاليكن صوتنا لكشف ما اخفوه عن ولاة الامر لينالو جزاءهم .
تعلبق مخالف
نناشد خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره
بإنهااااء معاناتنا التي اشغلتنا عن اداء رسالتنا التعليمية بالوجه الاكمل
شكرا عاجل
يصرفون مليارات من اجل تطوير التعليم . وحقوق
المعلمين يتناسونها . ولكن اي تطوير لا يبدأ
بأعطاء المعلمين حقوقهم فمصيره الفشل .
ولكن اذا لم نأخذ حقوقنا في الدنيا فهناك يوم تجتمع
فيه ا لخصوم عند الواحد الاحد سبحانه وتعالي .
عندها لن تنفع الوزاره الماده 18 ولا غيرها.
لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل .
كل الشكر والتقدير لصحيفة عاجل وللأخ ماجد التويجري وسامي العبدالعزيز
ونناشد الملك عبدالله والامير نايف بالتدخل وحل قضيتنا
واعطائنا الدرجة المستحقة والفروقات وحل مشكلة البند 105
الله يزعجكم يالمعلمين تاكلون الاخضر واليابس واجازات بالهبل ورواتب اعلى رواتب بالمملكة وجيل فاشل مايعرف شي بالتعليم ودوام 3ساعات احمدوا ربكم لايجي يوم تندمون على النعمة اللي انتم فيها
حلفتكم بالله يامن تقرأووون أن تدعوا لي برجاع حقوقي والدرجة المستحق
وتفريج كربتي عااااجلا
فلربما بينكم من لو أقسم على الله لأبره
الله ينصر المعلمين على الوزارة
الى متى والحقوق مسلوبه اول مره اشوف وزارة ضد موضفينها
ظلم واضح ولكن ليس لنا حيله غير الله
وزارة المالية لها اهداف غير معروفة او مجهوله اعتقد انها غير وطنية
الاوامر الملكية تعارضها بتواطي من بعض الوزراء الضعفاء
امر الملك لخريجين المعاهد الصحية وماذا حدث لهم
امر الملك بتحسين اوضاع المعلمين بافضل السبل و كان اسواء السبل
امر الملك ....................الخ
مووو ماااخذ حقه وزيااااااااده الا المعلمين حسبي الله عليهم رااااتعب المعلم وخدمته اربع سنواااااااات اكثر من عشررره الاف وراااااااااتب العسكررري بالجيش وخمدمته اكثر من ستة عشر سنه ماتعدى سبعة الاف وغير كذا لايمكن للعسكرري مماررررسة اي نشاااط مقااارنة بالمعلمين في كل مكااااااااان تلقاااهم ماااسكين العقااار مااسكين المعااارض مااسكين وماسكين
للاسف وزير الماليه مو فاضي لكم يالمعلمين ...الرجال مشغوول جداااااا بمقاضاة صالح الشيحي ...
والله شيء عجيب ..حقوق اوادم تذهب هدر ولا حول ولا قوة الا بالله ..
يالله خلونا نشوف هيئة الفسااااد وين هي بتتكلم ولا بتسكت ..
يا هيئة الفساد هذا فساد امام العين فماذا انتم صانعوووون ؟؟؟
وليكن من كان ..قالها حفظه الله ..فهل سنرى ذلك
ماضلع حق وراه مطالب
انتم حولتو الحق كله على وزارة المالية
وزارة الماليه
ووزارة الخدمةالمدنية
ووزارة التربية والتعليم
ووزارة الصحة
ووزارة العمل
وصندوق الموارد البشرية
جميعها مسؤولها عن تأخير الاومر الملكية
ونطالب بمحسبتهم
ووزارة الخدمة المدنية تم والحمد لله تغيير الوزير
باقي 4 وزارات
وصندوق الموارد البشرية
ليش ماينفذون قرارات الملك
وهذا التاخير ان دل على شي يدل على الاتي
1 محاولة منهم في جعل الشعب يحطون اللوم على الملك
ولكن ابومتعب غالي علينا وتحلمون تكرهونا فيه
2 انهم مايحترمون الملك ولاتهمهم قراراته سو نفذت او لم تنفذ
3 انهم متفقين بينهم وكل واحد يحولها على الثاني محاوله منهم لتأخير القرارات
ويمكن بعد انهم يستفيدون من اموال هذي القرارات
ونطالب بالاثر الرجعي
من شهر شوال الماضي ورواتب الي امر الملك بتوظيفهم تصرف
4 حسد لشعب كانهم هم الي يدفعون من جيوبهم
الاومر الملكية
تنفيذ اوامر الملك التي لم تنفذ ومحاسبة المقصرين
وهي
1 تعيين المتبقي من 52 الف المشمولين بالامر الملكي
وباقي 4000 اداري مع اعطائهم الاثر الرجعي
2 تثبيت محو الاميه والبند وبند 105 والبديلات مع الاثر الرجعي
3 حركة النقل
4 زيادة رواتب معلمي الاهلية الى 5600ريال مع الاثر الرجعي
5 تعيين خريجي الدبلومات الصحية مع الاثر الرجعي
6 حافز (اعانة الملك للعاطلين بدون شروط)
مع الاثر الرجعي لجميع الاومر من تاريخ شهر شوال شهر 10 1432 ه
خلال هذا الشهر
ونتمنى تطبيق مافي هذهي الرسالة
رسالة الى الملك عبدالله من الشعب السعودي
ووناشد الملك عبدالله ملك الانسانية والامير نايف والامير سلمان
اولا
الغاء شروط حافز التعجيزيه
ثانيا
تغيير بعض الوزراء وان اي وزير مايتجاوز 4 او 5 سنوات ولا يمدد لها
ونطالب بتغيير بعض الوزراء وهم
1 وزير التربية والتعليم الاستاذ فيصل بن عبدالله بن محمد ال سعود له 2
ونائبته نورة الفايز
2 وزير المالية ابرهيم بن عبدالعزيز العساف له 16 سنه
3 وزير العمل عادل محمد فقيه له سنتين
4 وزير الصحه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة له 3 سنوات
وعمل الربيعة 29 عملية فصل توئم سيامي
5 وزير الاعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجه له سنتين
6 وزير التعليم العالي الدكتور خالد محمد العنقري 20 سنة
7 وزير الشؤون الاسلامية االاستاذ الشيخ صالح بن عبدالعزيز ال الشيخ له 12
8 ورئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله محمد ال الشيخ
9 الرئيس العام لرعاية الشباب نواف بن فيصل
واضافة للتسعة الذين ذكرناههم نائبينهم
ولايعين اي وزير الا من يحمل شهادة دكتورها ويبدل كل 5 سنوات
ويستعلم عن حسابه قبل يستلم الوزارة وبعد اقالته وحسابات عائلته وأقربائه
بمعنى من اين لك هذا؟؟!!!!!
وتغيير الرؤساء ونائبينهم في جميع الدوائر الحكومية والاقسام والقطاع الخاص وادارة التربيه والتعليم والمستشفيات واقسام الشرطه وغيرها
كل خمس سنوات واتاحة الفرصه للشباب والطموحين ويسمح بأعادة الناحين منهم ليتولى مره ثانيه بعد خمس سنوات
ويحقله ان يتولى المنصب مرتين فقط
ثالثا
تنفيذ اوامر الملك التي لم تنفذ ومحاسبة المقصرين
وهي
1 تعيين المتبقي من 52 الف المشمولين بالامر الملكي
2 تثبيت محو الاميه والبند وبند 105 والبديلات
3 حركة النقل
4 زيادة رواتب معلمي الاهلية الى 6500 ريال
5 تعيين خريجي الدبلومات الصحية
مع الاثر الرجعي لجميع الاومر من شهر شوال الماضي
وغيرهم
خلال هذا الشهر
و
الوظايف الغير تعليمية الموعدين بها في شهر محرم الماضي
اعطاء القروض لبدون ارض للموطنين
رابعا
االغاء شرط اطول في العسكرية او التقليل منه
ليصبح 160 اقل واحد
واغلب الشعب السعودي من 162 الى 168
خامسا
زيادة دخل المواطنيين
المملكة العربية السعودية
احصاء السكان عام 2010
27,136,977 نسمة
الميزانية عام 2008
481,631مليار دولار
(ترتيب ميزانية السعودية على مستوى ميزانيات العالم العالم (25))
متوسط دخل الفرد
19,345 الف دولار
(ترتيب دخل الفرد السعودي في العالم(39))
نطالب بزيادة دخل الفرد ليكون اقل تقدير 30 الف دولار سنويا
بحيث يكون راتب اقل مواطن سعودي في الدولة
حكومي لايقل عن 6000 ريال 2000 دولار
وفي القطاع الاهلي 4500 ريال 1500 دولار
وتعديل الراتب الاساسي في مكتب العمل لسعوديين من 1500 ريال الى 4500 ريال
والمتقاعدين 6000ريال 2000 دولار
والضمان 3000 ريال
وتسجيل جميع المطلقات والارامل والايتام والمعاقين في الضمان بدون شروط
ولربات البيوت 3000 ريال
وان زدتو انتم كرماء ونحن نستاهل
اقتراح
لو سنة واحدة
اوقفتوا الدعم عن الفن وعن المغنيين والممثلين والقنوات ودفع الملايين
وايقاف الدعم عن الانديه والمنتخب ودفع الملايين عليها
سنه واحده فقط
توزع هذي الاموال على الشعب السعودي
اتوقع والله اعلم ان كل مواطن يبي يجيه 10 مليون اقل شي
سادسا
واقرار بدل السكن
او توفير سكن لكل مواطن
سابعا
والغاء بعض الشروط التعجيزيه في وظائف الدولة او الخاصة
ثامنا
والغاء غرامات ساهر
تاسعا
عفو شامل لجميع المسجونين ممن عليهم الحق العام والافراج عنهم
وتوظيف المسجونين المفرج عنهم
والمسجونيين في ديون يسدد دينهم ويطلعون
ولي لهم اكثر من 5 سنوات ينظر في قضايهم ومحاولة الافراج عنهم ان امكن
والافراج عن الشيخين
خالد الراشد
ويوسف الاحمد
وغيرهم
عاشرا
وفصل وزارة التعليم
الاولاد لحال والبنات لحال
الحادي عشر
منع الاختلاط في الاماكن العامه والخاصه
وخصوصا المستشفيات
الثاني عشر
ومراقبة وسائل الاعلام المرئي والمقرؤ
والكتاب
ومحاسبة كل من يخالف النظام
والقضاء على الافكار العلمانية والليبرالية والاشتراكية التي انتشرت في المجتمع
وخصوصا بين الكتاب ودكاترة الجامعه
الثالث عشر
الاهتمام بالتعليم ووضع حوافز للمتعلمين والقضاء على الجهل
ووضع التسهيلات لتعليم الناس في الابتدائي والمتوسط والثانوي
والغاء قياس وتنزيل نسبة دخول الجامعه والكليات العلميه والطب والعسكريه
واتاجة الفرصه لاكمال الدراسات العليا حتى لمن يحملون شهادة مقبول
لو مثلا 5 سنوات محدده
ومراقبة المبتعثين وسنة واحده اذا مانجح ولايرجع يدرس في الجامعات السعودية
الرابع عشبر
الاهتمام بصحة المواطن
واجبار اولياء الامور على طعيم ابنائهم الصغار ووضع غرامات على من تأخر اكثر من شهرين
وفحص طبي شامل على المواطنين كل 5 سنوات وعلاجهم على نفقة الدولة
والفحص يشمل
(الايدز/الكبد الوبائي بانواعه/وغيرها من الامراض المعديه والخطيره)
وفحص عن المخدرات وشرب الخمر
الخامس عشر
يمنع زواج الاطفال والقاصرات
ويحدد عمر الزواج 20 سنة لشاب والفتاة
ويفخصون فحص طبي عن
امراض الدم/ والايدز/والكبد الوبائي/والمخدرات
وغيرها
وكل 5 سنوات يسوون لهم فحص والمواطنين كلهم
ان يكون العمر بين الزوجين متقارب بحيث لايتجاوز 5 سنوات
السادس عشر
وانقذونا من الشباب الي يروحون للبحرين وغيرها من الدول مثل سوريا ومصر والمغرب
ويقعون في المحرمات
وينقلون الامراض لزوجاتهم والى مجتمعهم
واطالب بفحص كل من يجي من الخارج فحص شامل
وخصوصا الامراض الجنسية
السابع عشر
وتخصيص يوم من كل شهر للمسؤولين للا التقاء بالمواطنيين وسماع شكواهم واقتراحاتهم
الثامن عشر
وتخصيص ايميل
للامير نايف بن عبدالعزيز لاستقبال شكاوي وملاحظات واقتراحات المواطنين
والله يحفظ ابو متعب ويطول عمره ويحفظ نايف وسلمان
اتمنى من المعلقين الي قرؤ الرساله ان يوصلوها للمسؤلين
والي مؤيدين يكتب مؤيد والي عنده اضافه يكتبها
رسالة اخرى من مظلومي الخدمة الاجتماعية ووزارة التربيه والتعليم
ووزارة المالية
اناشد ابو متعب وولي عهده الامين
بمحاسبة كلا من /
اولا / وزير التربيه
ثانيا/وزير الخدمة المدنيه
ثالثا/وزير المالية
رابعا / الدكتور الفهيد
خامسا/ الحميدي
لتلاعبهم بالاوامر الملكيه والتي تنص على اشغال 13 الف وظيفة من بداية الفصل الدارسي الاول من عام 1432/1433ه
كما تعلمون ياسيدي ووالدنا الكريم المحبوب
ان وزير التربيه قام بتقسيم الوظائف التعليميه الى قسمين
وظائف تعليميه وعددها 7 الاف وظيفة و6 الاف اداريه
والامر الملكي يقول اشغال هذه الوظائف للمعدين للتدريس
ونحن درسنا 16 سنة جامعيون ونحمل مؤهل بكالوريوس
وتم تعيين منا لهذه الساعه 2500 خريج ونحن نحمل مؤهل بكالوريوس
وتم وضعنا في وظائف اداريه مرتباتها تصل الى 6020 ريال فقط
هل يعفل ان نتخرج انا وزميل لي بالجامعه وهو براتب 8500 وانا براتب 6020 ريال
اين العدل واين المساواه في ذلك ( هذا ظلم والظلم حرمه الله على نفسه (
كما قام الدكتور الفهيد والاستاذ صالح الحميدي
بتقسيم الخريجين الى تربويين وغير تربويين لانقاص عدد الوظائف التي امر بها خادم الحرمين الشريفين وهذا تلاعب واضح وبائن للعيان من غير زيف وتحريف..
عندما ضغطنا على وزاتي التربيه والخدمه المدنيه وبعد مماطله وخوف من ظهور قضيتنا للاعلام قامت الوزاره بإنزال الاسماء وتضمنت التعليميه والاداريه ؟؟
بخصوص الاداريين ؟؟
تكمله لما يجري ...
نطالب نحن الخريجين الجامعيين بالوظائف الاداريه بالاتي والله يحفظكم/
تحويلنا الى الوظائف التعليميه واضعف الايمان ان يتم تحويلنا الى مستويات وليس مراتب كما تنص بنود الخدمه المدنيه/
ان الجامعي الحاصل على الدبلوم التربوي يستحق المستوى الخامس الدرجه الاولى
والجامعي الغير حاصل على الدبلوم التربوي يستحق المستوى الرابع الدرجه الاولى
لم اتي بشئ من عندي هذه هي البنود والنقاط موجوده لدى الوزراتين .
نطالب منكم بعد الله ياوالدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين برفع الظلم عنا
نطالب منكم بعد الله ان تنصفناياولي العهد يانايف بن عبدالعزيز وان تحاسب المسؤولين في وزارتي التربيه والخدمه المدنيه بما فعلوه بنا في تحوير الاوامر الملكيه ولكم منا الدعاء اسال الله ان يحفظكم ويحميكم ويجعلكم ذخرا لهذه البلاد الطاهره .
استحي ياعساف الملك وضع ثقته فيك المعلمون اذا كنت تجهل اوتتغافل هم الوحيدون من يصرفون على عمل الحكومة فيقومون بشرا الأجهزة الحديثة واحبار وطباعة و أوراق وشهادات شكر وهدايا للطلاب وسيديهات للدروس وعرضها للطلاب وإدخال التقويم بالأجهزة اللوحيه وشرا مستلزمات الصف المتنوعة يعني حوالي 3000 ريال شهريا لصالح الطالب والوطن فداهم طبعا وانت تعرف الراتب محسوب على الجدول المدرسي وبدل المهنة في حصصه فقط و هل تعلم ان المعلمين يعملون مجانا الطابور والإذاعة والإشراف والحصص العلاجية وإعداد الدروس وبرامج الانشطة وإدخال بيانات وعمل تربوي وحصص انتظار وغيره من الاعمال التي يصعب حصرها والجميع كانوا طلاب ويدركون هذا الشي وتعجز يامعالي الوزير عن اعطاء المعلمة والمعلم حقه فقط اذا كان ناقصه درجتين وظيفية يعني 900 ريال ماهو كثير انتبه المعلمون فئة محترمة وغير متسوله وطالبوك بحقهم ولايريدون زياده وهم احق بها وبعد هذا الكلام مستوى ابناءنا وبناتنا الطلاب في ذمتك . الله ثم المليك والوطن *
اللهم لك الحمد حتى ترضى , ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا , فلن يضيع شيء الأخرة موعدنا , وسهام الليل لاتخطيء , غربة عقد من الزمن من قرية لمحافظة لمدينةواغتصاب حق واضح وصريح , حسبنا الله ونعم الوكيل , ثق يامن تعمل جاهدا للحول دون حقوقنا لن ننساك ولن تهنأ بسبب دعوات مئات الألاف المظلومين , العدل أساس الحكم , والملك وولي العهد لايرضون ولايقبلون بأن المسؤولين يغتصبون حقوق الناس ويستخفون بعقول البشر , الدرجة المستحقة نظاما وفروقاتي أبيها ولا فضل لأحد . ولن أسامح بها أحد ليوم الدين .
اعطوا المعلمين درجاتهم المستحقة وفق سنوات الخدمة كما كفلها لهم النظام . فوضعم غير منطقي مثلا : معلم خدمته أقل من معلم آخر ويتساوون في الراتب . هل هذا منطقي !!! أين السلم الوظيفي ؟ ولماذا لايطبق ؟ المعلمون على حق تماما , فهل من منصف , نتمنى ذلك.
بإذن الله حقوقنا راح ناخذها دام بو متعب ملكنا تكفى يا بو متعب نرجو النظر في هذه القضية في أسرع وقت ممكن
ليش كل شيء بها البلد يطلب من الملك وولي عهده ؟؟؟؟؟؟
هو القانون ليش ما يطبق ليه الحاكم عندنا هو القاضي والمحامي وووووووووو.
بلد ضااااايع ......الله يخارجنا .
قبل حقوقهم نبي حنا حقوقنا الملك امر بتثبيت البنود ولا شفنا شي الا متي هالمماطلاااااات
جدارة جات بعد الامر وترشحو وتعينو واستلمو العلاوة وهم بعدنا وحنا ماغير شفنا منعونا من التقديم وماطلو فينا بالتثبيت الا متي
مو قلتو الا الميزانية هذهي صدرت الميزانية وبينتهي الترم الاول ولاحس ولاخبر
نطاااااااااااااااالب بسرعه التثبيت الا متي هذا الاحجااف الا متي هذا المماطلة لا اجازات لنا ولا مرضي يقبل حسبي الله ونعم الوكيل
المعلم الحمار ما يعرف ياخذ حقه خله ينبح بس ولو تظاهروا أو اضربوا اخذوا حقهم لكنهم اغبياء وحمير بعد
سلام مرسول ل ابو متعب ...... يحمل معاني مخفيه
حالنا اصبح مكهرب ....... يهد بيوت مبنيه
يا شيخ عندك لا يلعب ..... مسوي معلم وبه جنيه
شيله وقلبك لا يتعب ...... تراك غلي حيل عليه
نشكر لجنة حقوق المعلمين. نحن لانطلب ترقية نطلب حق كفله لنا النظام. وتطبيق "مادة 18 أ " على المعلمين خطأ يجب عدم الإصرار عليه. ( نحن نطلب الدرجة المستحقة ولم نطلب درجة اضافية)
حسبي الله ونعم الوكيل باشرت 6-5-1417ه وبقيت على بند العمال ست سنوات وثبتوني عام 1422ه وبقيت على المستوى الثاني قرب 4 سنوات والآن أنا على المستوى الخامس وشهر محرم 1433ه صرت على الدرجة 9 والعجيب أن كل زميلاتي ومن بعدي بسنوات جتهم فروق تصل لأربعين ألف وأكثر وأنل لا
ولما استفسرت من إدارة تعليم ينبع قالواأني لاأستحق لأن زميلاتي على الدرجة السابعة وأنا الثامنة هذا مع أني لم أستلم فروقات في حياتي إلا لما تم تثبيتي عام 1422ه وزميلاتي اللي جتهم الفروق وعلى الدرجة السابعة هن من دفعات 1418 وأعلى وكلت أمري لله واستسلمت للواقع
لكن ألمي زاد عندما علمت أن من بعدي من سنة 1418 إلى 1423ه أصبحن في الدرجة التاسعة التي وصلت لها في محرم فأصبحت وإياهم سواء مع أخذهن للفروقات وحتى بعضهم جتها الفروقات مرتين في شهر ذي الحجة أربعين ألف وشهر محرم عشرين ألف والعجيب أن من في دفعة 1423 طالبات درستهن (كيف يتساوى راتب معلمة براتب طالبة كانت تدرسها والآن أصبحت معلمة)
لا أجد مبرر ولا عذر ولكن أشكو كل مسؤول عن هذا الظلم لربي
حسبي الله ونعم الوكيل.
المعلم يطالب بحقوقه وفق الانظمة والقوانين وبالطرق الشرعية نناشد خادم الحرمين الشريفين
رد حقوق المعلمين واعطائهم الدرجة المستحقة
شوقي يقول وما درى بمصيبتي قم للمعلم وفّه التبجيلا
اقعد فديتك هل يكون مبجلاً من كان للنشء الصغار خليلا
ويكاد يقلقني الأّمير بقوله كاد المعلم أن يكون رسولا
لو جرّب التعليم شوقي ساعة لقضى الحياة شقاوة وخمولا
حسب المعلم غمَّة وكآبة مرآى الدفاتر بكرة وأصيلا
مئة على مئة إذا هي صلِّحت وجد العمى نحو العيون سبيلا
ولو أنّ في التصليح نفعاً يرتجى وأبيك لم أكُ بالعيون بخيلا
لكنْ أصلّح غلطةً نحويةً مثلاً واتخذ الكتاب دليلا
مستشهداً بالغرّ من آياته أو بالحديث مفصلاً تفصيلا
وأغوص في الشعر القديم فأنتقي ما ليس ملتبساً ولا مبذولا
وأكاد أبعث سيبويه من البلى وذويه من أهل القرون الأُولى
فأرى حماراً بعد ذلك كلّه رفَعَ المضاف إليه والمفعولا
لا تعجبوا إن صحتُ يوماً صيحة ووقعت ما بين الماسات قتيلا
يا من يريد الانتحار وجدته إنَّ المعلم لا يعيش طويلا
خلالالالاص تعباااان
ماعااد نبي منكم شئ
نبي الفرررج من رب العااالمين
حسبي الله ونعم الوووكيل
سبحان الله عدد ماكان وسبحان الله عدد مايكون وسبحان الله عدد الحركات والسكون اللهم حل مشكلتنا في الدرجة المستحقة وفك اسرها فإنك لايعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات فأعطي كل ذي حق حقه من المعلمين والمعلمات وانسف كل من يقف ضد حل مشكلتنا نسفاً ياكريم .
المسألة واضحه
مليارات دخلت حساب وزير المالية ولا حسي ولا رقيب
تكفا يا خادم الحرمين تكفاا يبو متعب حقوقنااا
تعبنااا سنوااااات طوااااااااااااال
حق اولادنا حق اطفال رضع
حق ايتااام اكل
تكفااا يابو متعب
ياابونا ياخادم الحرمين ياولي عهدنا يااسد السنه ويااسد وزارة الدفاع نسألكم باالله الذي لااله الاهوان توجهواوتضربوابيد من حديد لهؤولاء الذين يلعبون بناوبأعصابناوأكلوا حقوقناونحن معلمين الناس القراءةوالكتابه ومبصرينهم ومنوري عقولهم ونحن من يعتمد عليهم بعدالله في بناء الاجيال ونخرج القضاه والاطباء والمهندسون والضباط والافراد والمخترعون والكثيرالكثير ياابوناياخادم الحرمين نسألك باالله العزيز القهاران تضرب بيد من حديد لكي تعادلنا حقوقناودرجتناالمستحقه ياابوناياخادم الحرمين ان هؤولاءيلعبون بناويضحكون عليناويرمون الكره من وزاره الىوزاره باسم الكذب والسرقه نسألك باالله ان تأمرهم باعطائناحقوقناكماامرت بهانسألك باالله نسألك باالله الذي لااله الاهونسألك باالله
أمانه تنشرون مقالي هذاامانه في رقابكم
الى متى وحنا كذا ، أكل أموال الناس بالباطل وظلمهم وأخذ حقهم ، حسبي الله عليك يالعساف يا أكبر حرامي يالسعوديه
هناك حل جذري وهو اغالة وزير الماليه ومن ينهج نهجه
سواء في التربيه او الخدمه
ووووولكن يامعلمين الوزارة زرعت كرههههه المجتمع لكم
نحن تحت النظام الذي هو أساس العدل فلماذا لم يُطبق بحقنا النظام وتمت مخالفته بمادة" 18 أ "وبقية المعلمين والمعلمات تصرف رواتبهم بشكل كامل دون المساس بريال واحد ! فهل النظام مرن لدرجة أنه يمكن الإلتفاف عليه والتلاعب بمواده أم أنه نظام منصوص صريح لا يمكن بأي حال تجاوزه ؟!وهل في مواد النظام مادة تسمى "حظ "هل نقول أن تطبيق مادة "18 أ "هي حظ من حظوظنا كما سُمعت هذه الجملة من عدة مسؤولين ! عند المطالبة بالحقوق وإلغاء مادة "18 أ ".
نحن تحت النظام الذي هو أساس العدل فلماذا لم يُطبق بحقنا النظام وتمت مخالفته بمادة" 18 أ "وبقية المعلمين والمعلمات تصرف رواتبهم بشكل كامل دون المساس بريال واحد ! فهل النظام مرن لدرجة أنه يمكن الإلتفاف عليه والتلاعب بمواده أم أنه نظام منصوص صريح لا يمكن بأي حال تجاوزه ؟!وهل في مواد النظام مادة تسمى "حظ "هل نقول أن تطبيق مادة "18 أ "هي حظ من حظوظنا كما سُمعت هذه الجملة من عدة مسؤولين ! عند المطالبة بالحقوق وإلغاء مادة "18 أ ".
نحن تحت النظام الذي هو أساس العدل فلماذا لم يُطبق بحقنا النظام وتمت مخالفته بمادة" 18 أ "وبقية المعلمين والمعلمات تصرف رواتبهم بشكل كامل دون المساس بريال واحد ! فهل النظام مرن لدرجة أنه يمكن الإلتفاف عليه والتلاعب بمواده أم أنه نظام منصوص صريح لا يمكن بأي حال تجاوزه ؟!وهل في مواد النظام مادة تسمى "حظ "هل نقول أن تطبيق مادة "18 أ "هي حظ من حظوظنا كما سُمعت هذه الجملة من عدة مسؤولين ! عند المطالبة بالحقوق وإلغاء مادة "18 أ ".
إلى من يهمه الأمر نحن معشر المعلمين لازلنا متضررين من عدم اعطائنا الدرجة المستحقة . أما آن اعطاء المعلمين كافة حقوقهم وإني على يقين تام أنه سوف تحل هذه المعضلة في أقرب وقت وخاصة ونحن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .الله الله في المعلمين الذين يحملون رسالة الأنبياء ويعلمون الأجيال كل ما ينفعهم . نسأل الله العون والتوفيق . *
ابو متعب لا يرضى بالظلم ولا ازكي على الله احد
لكن العساف يتلذذ بالظلم وبعدين مافيه غيره في البلد يكون وزير مالية
اللهم عليك بالظالمين ومن عاونهم ..
اللهم رد الينا حقوقنا ياحي يا قيوم ..
يا سادة يا قادة .. هل من العدل والمنطق ان تتساوى عدة دفعات في الرواتب رغم اختلاف السنوات ... من خدم في التعليم 7سنوات راتبه مثل راتب من لخ خدمه سنتين( ظلم × ظلم )
الميزانيه مليارات وحنا جالسين نشحذ حقوقنا
الله لا يبارك بالميزانيه اللي ما يستفيد منها المواطن
اهلك الله كل من تسبب في حرمان المعلم من حقه
الله يجيب الحق لأصحابه
يبدو ان صبر الدوله والمسؤولين في وزاره التربية والتعليم سوف ينفذ من الاساليب الصبيانية التي ينتهجها منتسبي التعليم والتي اصبحت مكان تندر وتعجب المسؤولين فما ان تنتهي مطالبة الا وقد تم الاعداد لمطالبه اخرى اكثر جشعا وتستخدم فيها كل وسائل الاتصال والتواصل وهنا اصبح منتسبو التعليم عباره عن فم مفتوح لا يشبع مهما اعطي او منح وهنا نقول للمسؤولين يبدو ان خطئكم انكم تحمستم مع هذه الفئة التي لم ولن ترضى مهما اعطيتموها من مميزات او خلعتم عليها من مكرمات هنا يجب عليكم ايقاف هذه الفئة العابثة التي لا يهمها سوى مصالحها الخاصة ولا تنظر للعملية التعليمية الا من هذه الزاوية فتناست واجباتها ومهامها واصبحت تلهث وراء الماديات دون النظر لما تقدمة في خدمة الوطن .
حفظ الله لنا أبو متعب
حفظ الله لنا أبو متعب
حفظ الله لنا ابو متعب
الله لا يوفق كل من له يد في اخذ حقوقنا بغير وجه حق ووقف في سبيل صرفها ووالله ثم والله لو كان خادم الحرمين يعرف مشكلتنا بالتمام انه ليكسر خشم كل من يقف في طريق صرف حقوقنا لكن المشكلة يكذبون عليه ويقولون خلاص انهينا المشكلة لا والعساف تقول انه يبي يصرف من مال ابوه الله لا يبيحه ولا يحلله إلى يوم الدين راحو يطبقون المادة 18 التي لا تنطبق على المعلمييييييين
ولكن كلنا أمل بالله ثم بخادم الحرمين وولي عهده الأمين وواثقون مهما طال الأمد بأننا سنأخذ حقوقنا
حفظ الله لنا أبو متعب
حفظ الله لنا أبو متعب
وولي عهده الأمين
اين حقوق معلمي ومعلمات محوالامية من الراتب والعلاوه و الدرجة
نناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله
ان يحاسب من كان خلف هذه المسالة
اين مكافحة الفساد من هذه الوزارة
السوال الذي يطرح نفسة
الم يكن تعيين الوزير بامر ملكي ونفذ
ونحن معلي ومعلمات محو الامية من تاريخ 23\3\1432 حتى هذه الحظه لم يطبق منه شي فماهو وجه الاختلاف بين القرارين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علمن ان عدد معلي محوالامية في المملكة لم يتجاوز 2000 متعقد
و ان عدد معلمات محوالامية والبديلات 38000 متعقدة
فماهو الحل لهذه المتسلسله؟؟؟؟؟؟
(مالية + خدمة مدنية+ التربيةوالتعليم)/ مكفحةالفساد
يا خادم الحرمين هل تلبي لي خدمة تكسب فيها اجري واجر عيالي
اريد الجنسية الاماراتية
لكي احس باني انسان عايش بكرامته
لأن بصراحة السعودية صارت العيشة فيها مذلة
بسبب الظلم
نريد حقوقنا والغاء مادة 18 أ ونناشد الملك وولي عهده بالتدخل وحسم الامر
الله يوفق ولا ةأمرنا هم أهل خير ولن ينسوا أننا مظلومين
يا أخوان نبي نسوي إضراب عن العمل بعد الإمتحانات يامعشر المعلمين النساء تجمعوا أمام الوزارة بالساعات وحصلوا على وظائف بالقوة لو ما أحد باشر من المعلمين بعد الإجازة لمدة أسبوع فقط والله العظيم وزيرنا ذا ( الفريان ) و العساف الله ينتقم منه و ينزل عليه أشد الأمراض . راح يحلون موضوع الدرجات المستحقة والفروقات فوراً أخواني حقوقنا في جيب العساف ووزير التربية هؤلاء من سرقونا افضحوهم ولاتسكتون عن حقوقكم خلاص لا تقعدون تبربرون وراء اللا بتوب
لابد يكون لنا كلمه قاطعوا الدوام . وشوفوا حقوقكم وش يصير عليها .
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
نبي مقاطعة الدوام 5/ 3 /1433ه ( حقوقناثم الدوام)ياوزير أجل عام المعلم
مع الاسف الشديدالمعلم في هذه البلاد اصبح ليس له اي قيمه فماقيمة المجتمع اذالم يحترم معلميه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نناشد خادم الحرمين الشريفين البو متعب الله يحفظه
ان يصدر قرارة في الاسراع في تثبيت موظفي الدولة جميعهم في وقت واحد وعدم
التاخير و التلاعب في القرار وفي حالة التاخير من قبل وزارة او جهه حكومية
بتاخير التثبيت يحاسب المسوول عن التاخير من قبل هيئة مكافحة الفساد
حتى الان اهل العقود المؤقته والبنود في الوزارات لم يحصل شي في التثبيت
والترسيم من المسوول عن التاخر في التثبيت هل الخدمة المدنية ام المالية
ام الجهة المعنية التي يعمل بها الموظف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياناس مابقي الا نجلاب هيئة الفساد بس بس ياخوفي يكونوا فاسدين اكثر والله حالة
نحن المعلمين محسودون لماذا لا ادري؟
الملك حفظه الله يأمر بأمر من المفترض يا مسئولين انكم تنفذون كلام مليكنا المحبوب مو ترمون بكلامه لاعرض الحائط وتنفذون ماتريدونه انتم
هذا الامر لن نسكت عنه حتى يعاقب المتسبب في عدم اعطاء المعلمين حقوقهم المسلوبه طال الدهر ام قصر مصير حقوقنا تجي تجي .
والسلام
حسبناالله ونعم الوكيل في خيانتهم وكذبهم
عليهم من الله ما يستحقون
اليهود وهم يهود أمناء بينهم لو يسرق رئيس الدولة جابوه من أذنه
وحنا المعلمين مأكولين مذمومين
نفعل الخير ونؤدي الواجب وننقص من حقوقنا ورواتبنا إلى ما يقارب النصف أو يزيد لبعض الدفعات
وفوقها الوزارات واحد يثبت وواحد يشوت وفي الشوط الأخير
يقول لك قرار ملكي بأنه هذا هو حقكم 3 سنوات خبرة ما تحسب لك
ولا في فروقات حقك النظامية بح مافيه
التبرعات تنهل يمين وشمال وقلنا الله يجزاهم خير حكمة وحنكة
لكن حقوقنا يغض الطرف عنها
عشان كم وزير يتحكم ويلعب في أموال وحقوق الناس
ويقول حقوقكم يا معلمين هدر مالي
أجل المشاريع المسروق أموالها ورواتب كثير من موظفي الدولة
فوق 60.000 ألف ريال هبات وشرهات ومن تحت الطاولة ما هو فساد وهدر بيت مال المسلمين
اللي هو وزارة المالية
حسبنا الله عليكم
تعيننا في مناطق بعيدة عن ديارنا ودفعنا الإيجار سنوياً من رواتبنا رغم جنون الأسعار
وتدينا الله لا يحللكم ولا يبيحكم دنيا وآخره
ويجعلها في حلالكم وما تملكون كوارث ومصائب تباعاً ما تنقطع
حتى تعود حقوقنا
لقد أسمعت لو ناديت حياً ، ولكن لاحياة لمن تنادي
سمعنا أن هذه السنة سنة المعلم ، نقول يجيب الله مطر ، لكن كيف يأتي المطر والمعلمين مظلومين ....
اتمنى لكم التوفيق وان يحقق ماتحلمون بة ونحن موظفين البنود بعد الامر الملكي
نريد التثبيت والمساواة نريد العدل نريد ما نستحقة من المراتب مقابل الشهادات
والدورات والخبرات لدينا. تخيلو(( موظف على بند أ واستحق المرتبة السادسة ))
نناشدك ياباب عبدالله مالنا بعد الله الا انت ان تحقق حلمنا واملنا
نريد التفاعل معي والمشاركة على الفيس بوك : موظفين البنود
وشكراٌ
الظلم ظلمات يوم القيامه
1 نطالب بحقوقنا ياناس حقوقنا الدرجه المستحقه والفروقات لماذااكل اموال الناس بالباطل
2 نطالب بوجود موظفات امن للمراقبه الامن الداخلي في المدرسه.
3 نطالب بوجود عياده طبيه داخل المدرسه مكونه من طبيبه وممرضه لتلافي اي حاله مرضيه طارئه مثل تعرض الطالبه لازمه ربويه حاده شده الام الدوره الشهريهوغيرها.....
4 نطالب وجود رجال امن في خارج المدرسه وعدم السماح بدخول اي امراءه الابعد اخذ الاسم وسبب الدخول والطالبه المراجع لها.
5 وجود نقل مدرسي خكومي خاص لنقل الطالبات ونقل خاص بالمعلمات الراغبات
وخاصه المعلمات في خارج المدن .
الظلم ظلمات يوم القيامه
الوضع بشكل عام مايطمن
المواطن بهالبلد أصبح مهمش
فلا حقوق للمعلمين
ولا خدمات صحيه في كافة مستشفيات الدوله عدا المستشفيات الكبيره مثل التخصصي والمدينه الطبيه فالأخطاء الطبيه اللي راحوا المواطنين ضحيه لها حدث ولا حرج لا وبعد مالك حق تشتكي ولا تشكك في خدماتهم
ولا سكن للمواطنين مثل بقية البلدان المجاوره
ولا ضمان إجتماعي يكفي حتى لعشرة أيام بالشهر مثل البلدان المجاوره
ولا رواتب بشكل عام لموظفي الدوله وبشكل خاص العسكريين اللذين يستحقون أن تكون رواتبهم أعلا بكثير مما هي عليه فهم حماة الديار بعد الله وهم من يسهر على أمن الوطن والمواطن بعد الله ولا احد يقول أنا عسكري قسم بالله أني لست عسكري ولكن الحق يقال ثم العلاوات السنويه فضييييييييييييييييييييييييييييحه تخيل جندي يكرف ويخاطر بروحه وبالأخير علاوه ما تتعدى ال 150 ريال بالسنه والراتب لا يكاد يتجاوز ال3000 ريال وعند التقاعد يتضح أن هذا الراتب كله بدلات تحسم بمجرد التقاعد فيصبح الراتب 1500 ريال إلى 2500 ريال إذا كثرت والمصاريف اللي كسرت الظهر والبيت مامن بيت والدين اللي مايحتمل شيله حتى البعير
وخذ على مثال العسكريين جميع موظفي الدوله المدنيين
ولا يوجد دعم للمواد الغذائيه مثل الأرز وحليب الأطفال والسكر مثل الدول المجاوره
وكأن ليس للمواطن من هذا الوطن وخيراته التي حباها الله به وضمنها له الله قسمةً بالتساوي بين أفراد الشعب إلا سماعها بالميزانيه التي لو وزعت وصرفت بشكل شرعي وصحيح وبدون فساد لأصبح دخل الفرد السعودي ليس من أعلى معدلات الدخل بالعالم بلأعلاها على الإطلاق بل إنيي أجزم لو أعطي الفرد السعودي ربع ما شرع له من خيرات الله في هذا البلد لأصبح أعلا دخل للفرد في العالم
أين حقوق أبنائنا يا خادم الحرمين أين حقوق المعاقيييييييييييييييييين والأرامل والفقراء ؟
لماذا لاتوزع الثروه بشكل عادل ؟
ياخادم الحرمين رضينا بكم حكام لنا بعد الله ولكن لن نسامح بحقوقنا من خيرات الله في وطننا
أم أن خيرات البلد محلله لفئه ومحرمه على فئه؟
بلدنا ليس فقط غني بل هوأغنى بلد على الإطلاق فأين هذا الغنى لم تظهر آثاره على المواطنين؟
إتقوا الله يا مسؤلين إتق يا خادم الحرمين فينا خافوا من ربكم إعدلوا فوالله إن العدل لهو أساس إستمرارية الحكم والظلم عكس ذلك تماماً
أعطوا الناس حقوقها أعطوا الناس حقوقها فوالله إننا لمحتاجون ومستاءون مما يحدث بنا من تضييق العيش في ظل ما تتمتع به بلادنا من خير حباها الله به لا يعد ولا يحصى
سنظل نطالب بحقوقنا فإن لم تعطوننا إياها فإن الوعد عند من لا يخلف الوعد
اشغلتونا كل يوم وانتم تصيحون ياناس ماتشكرون انتم احمدو الله واشكروه انتم ازين من العسكريين المساكين
وتركو عنكم النسه بين الدروس تروحون تشوفون العماير الي انتم ماسكينه اشراف
اتقو الله
الحل الوحيد الاعتصام والاضراب عن العمل لانرضى بالاستخفاف بحقوقنا اطلاقا واتمنى ان تنهى قضيتنا قبل تصعيد الامور
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
الله لا يسامحهم دنيااا واخره
الله ينتقم منهم
ومعلمين ومعلمات وزارة الدفاع أيضاً ياخادم الحرمين فالثقافة مازالت تماطل برفع بياناتنا الى وزارة التربيه ليتم ضمنا وإنهاء معاناتنا لثمان سنوات من صدور الامر الملكي
نطالب في تنفيذ الاوامر الملكية يا ابو متعب الله يخليك انا وطول في عمرك لماذا لم تقم وزارة التربية والتعليم بتثبيت المعلمين المتعاقدين مع ادارات التعليم ؟؟؟
يا وزارة التربية والتعليم وين قرارات ابو متعب الله يخلية انا ويطيل في عمرة في تثبيت المعلمين المعاقدين مع ادارات التعليم ؟؟؟
يا حميدي انت والفهيد هل القرارات الملكية غير سارية المفعول في وزارة التربية والتعليم ؟ ولماذ يتم اهمال القرارات الملكية ؟
نحن موجودن عن الوزارة حتى يتم تثبيتنا ولان نقوم بتسليم الاسئلة حتى يتم تثبيتنا
الفهيد انسان غير محترم يتلفظ بكلام غير غير لائق .
ما يدري انة موظف بعد كم سنة يتقاعد مسكين
حتى يعلم الجميع بقضية المعلمين فالبعض هداهم الله واصلح قلوبهم .. يتهكمون ويسخرون من حقوق المعلمين والمعلمات ..
فاتقوا الله يا أخوان فالمعلم والمعلمه هما صمام الأمان بعد الله عز وجل في تربية ابنائكم .. وإن سلب حقوقهم له أثر سلبي على أدائهم .. ومع ذلك هم يحتسبون الأجر رغم معاناتهم والظلم الواقع عليهم ..
ليس مايطلبه المعلمين زياده بالرواتب أو مزايا أو بدل سكن !! لا والله مايطلبونه حق أقر الدين والشرع والنظام والخدمة المدنية !!
1 - / مايطلبه المعلمين درجاتهم الوظيفة المسلوبة !! فبعض المعلمين ذهبت له درجه وبعضهم درجتين وبعضهم ثلاث درجات !!
هل تعلم بأن الدرجه الواحد تقدر ب500 ريال !! فمن المسئل عن سلب 3 درجات تقدر ب1500 من راتب المعلم !!
بالنسبة للمعلمات فالظلم أشد وأنكى عليهن !! فبعضهن 5 درجات أو أكثر يعني أكثر من 4500 ريال تسلب من رواتبهم بدون وجه حق !!
2- / مايطلبة المعلمين فروقات تقدر بعضها بأكثر من 250 الف ريال بأثر رجعي !!
وقد يسأل البعض لماذا هذه الفروقات !!
الجواب / تعينت دفعة 1420 ه على بند مقطوع وهو بند 105 براتب مقطوع 4000 ريال فقط !!!!
وتعينت دفعة 1430 ه على المستوى الخامس والدرجة المستحقة براتب 8000 ريال !! أرأيتم الفرق !!
كيف يتساوى معلم قديم بمعلم جديد !! في نفس الراتب !!
ذهبت سنوات خدمتنا هباء منثورا ولن تحسب في التقاعد !!
بالنسبة للمعلمات قد تصل فروقاتهن لأكثر من 500 ريال !! لأنهم تضرروا أكثر من المعلمين في بند 105 !!
وقد نالت المعلمات الجديدات كامل حقوقهن ودرجاتهن المستحقة !! وأنظلمن القديمات !!
نحن لا نطالب بأي زياده !! نحن لدينا من الهموم والديون مايعلم بها إلا الله !! نريد حقوقنا فقط لنأمن مستقبل اطفالنا ونسدد بعض ديوننا !!
والله أني لا أملك قطعة أرض وقد تجاوزت ال 53 عاما !! ولا زلت مديونا والحمدلله على كل حال ...
انا لم اطالب ببدل سكن أو قطعة أرض !! اريد حقوقي فقط !!
اتقوا الله يازوار اتقوا الله يامن تسبون المعلمين والمعلمات وتتهمونهم بأنهم يريدون فوق حقوقهم !!
أتقوا دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب ..
إذا لم كنت لاتعلم عن القضية .. فلا تحمل نفسك ذنب وأثم وتنكر حقوقنا ..
قل خيرا أو أصمت ..
وأخير ا حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ..
حسبي الله ونعم الوكيل .. عنده ستجتمع الخصوم ..
تغيرت الصور ولم تتغير احوالنا فإلى الله المشتكى وعليه الحسبان..
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
عطونا حقوقنا و إقيلوا وزير التربية
والفروقات ---- والفروقات---- والفروقااااااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟
ممكن نعرف ياجماعه اش مشكله هذول المعلمين والمعلمات
كيف ماعطوهم حقوقهم ..؟
واللي اعرف ان الخبره تحسب من سنوات الخبره بعد التوظيف
ممكن احد يفهمنا بس
(معلمه في المستقبل القريب ان شاء الله)
تكفى يا ابو متعب تعبنا من الظلم والقهر اعطنا حقوقنا
ترى الوزارة ظلمتنا سنييييييييين
اطالب خادم الحرمين بعدم صرف ولا مليم للمعلمين حتي يتم اختبار كل الخريجين من
الثانويه في مادة الاملاء عندها بناءا علي النتيجه تصرف المستحقات .
اما اكل ونوم وفلوس هذي من حصلها عيالنا امانه في اعناقكم يامعلمين الواحد منهم
يتخرج مايعرف كوعه من بوعه .
لاكن في المطالب والشكاوي خذ ولد تشغلون الناس كلها عشان فروقات ماتعدا الف
ريال والواحد منكم راتبه فوق العشره ولاجازات معه ولا فيه انتاج .
ياهل ترا لو عملنا اختبار لهم كم بيرجع مثل التخصصات الطبيه 14 الف الله لا
يبلانا وش ذا
إلى وزير التربية والتعليم حفظة الله
أنا وزوجتي مظلومين من عام 1417ه لكوني طالبت بنقل زوجتي من مدارس الأبناء بخميس مشيط إلى مدارس التربية والتعليم بأبهاء وقوبلت برفض مدير مدارس الأبناء بالجنوب رغم تأمين 8 معلمات بديلات لزوجتي وفي نفس التخصص // وتم نقل معلمات بدون بديل // علماً أني رجل في حكم معاق
هذا ظلم واضح ولدي ما يثبت ذالك // علماً انه يوجد 7 معلمات في مكتب الإشراف مشرفات وجميعهم من قبيلة شهران ال رشيد من جماعة مدير مدارس الأبناء بالجنوب وعدد مدارس الأبناء بنات 81 مدرسة يعني مشرفة واحدة تغطي حسب تعميم وزيرا لتربية بتحديد المشرفات وعدد المدارس
إلى صاحب الرد ( مهزلة ) الناس تطالب( بحقوقها )وأنت جاي تقول شجع!! نقول ثور قال احلبوه !! روح دور لك على بقرة تلحسك يمكن بعدها تفهم !!!
بالسعودي الفصيح ماهو بس المدرسين والمدرسات كل الموظفين في القطاع الحكومي يعانون من التجمد ويطالبون بالترقية وصرف فروقات السنوات التي لم يترقون بها ومساواتهم بطلبات منسوبي التربية والتعليم وليش بس هم حتى حنا مرت سنوات ولم نترقى ولم نترقى وإذا تم ترقيتنا حاليا فأين فروقات السنوات التي لم نترقى بها .. وإذا حكمتم فعدلوا بين أولادكم كلنا أولاد لهذا الوطن وووو(العدل أساس الملك) .
انا هنا لاشكر لجنة حقوق المعلمين و المعلمات على هذه البادرة لان الشعب السعودي باكمله يريد محاسبة وزير المالية العساف عن كل ريال اصرفه في غير محله و عن كل شخص او مواطن لم ياخذ حقه كاملا.......
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
الشعب يريد محاسبة الوزير
نعم هذا هو الحق ونحن نطالب به
بلا تعليق مخالف بلا هياط يالمهوس أنت أول واحد عارف ظلم أبو شنب رمادي لمنسوبي التعليم
خلك رجل ولا تحجب تعليقاتي أنت توحي توحي
السيف الأملح يابومتعب لأبو ألف يوم ولرئيس تحرير عاجل
نحن لانريد لازيادات ولامكرمات نحن نريد حقوقنا المتمثلة في الدرجة المستحقة
والفروقات
نحن لانريد لازيادات ولامكرمات نحن نريد حقوقنا المتمثلة في الدرجة المستحقة
والفروقات
صااحب الرد مهزلة يبدو أنك حاقد على المعلمين
ولا تفقه شيئاعما يدور في هذا الموضوع
فانزح جانباواكتب بما تعي وتعرف
من جد ياجماعة الخير امصخت السالفة كأنا نطلب العساف شي من جيبه بس مالها حل غير الاضراب عن الدوام وبس والله لو نسوي اضراب عن العمل لو بس اسبوع والله لايجيب العساف حقوقنا غصب عن خشمه
اضرااااااااااااااااااااااااااب
اضرااااااااااااااااااااااااااااااااب
اضرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
والله انه عيب على جريده الكترونيه سعوديه عريقه مثل عاجل تنشر مثل هذه التفاهات والله ان المدرسين والمدرسات زودوووووها دلعوهم على اخر دلع ماعند الحكومه الى ذولي ماعاد يبون لا الاجر ولا التعب لو بيدهم كان حطو رواتبهم 50000 ونامو بالبيوت والواحد اذا قلنا له ليش طلابك بهذا المستوى قال حقوقي مهظومه الله واكبر عليهم ماكنا نسمع هذا الكلام قبل 5 سنوات كانو يدرسون على اكمل وجه واخر الشهر ياخذ الي الله كاتبه والله مبارك فيها لانه كان يدي عمله على اكمل وجه والله مالكم الى العين الحمرا يامعلمين اخرزمن
إلى ( محمد الغامدي)
اتق الله فيما تكتب
وتقسم على ذلك
هل بلغ بك التهاون بالذات الإلهية إلى هذه الدرجة
تقسم أن هذا عيب
لا حول ولا قوة إلا بالله
هل ترضى بأن يكون من قبلك أفضل منك ومن بعدك أفضل منك أيضاً في الراتب والمستحقات وأنت متساوٍ معهم في المهنة والشهادة
اتق الله
المعلمون لا يطلبون شيئاً ليس لهم هم يطالبون بحقهم أتعلم ماالحق ؟؟؟
لا أظن أنك تعلم ذلك لأنه لم يسلب منك
أما نحن يا أخي فقد سلب منا مبالغ هائلة إذا لم تكن تعلم فاعلم أن من المعلمين من سلب منه 2000 ومنهم 3000 ومنهم 4000 ريال شهرياً
اعلم أن من المعلمين من يطالب بملغ قدره(30000) ثلاث مئة ألف ريال
هل هذا المبلغ بسيط الذي تتكلم عنه
يا أخي هذا المبلغ كفيل بأن يغنينا عن صندوق العقار كفيل بأن أشتري به أرضاً لأبني بيتاً
كفيلٌ بأن أشتري سيارة ، كفيل بأن بأن بأن بأن ...
ثم المبلغ الشهري سأتكلم عن نفسي يحسم مني 3000 ثلاثة آلاف ريال
لماذا؟؟
علماً بأن المعلمين الذين تعينوا قبل 1417 أخذوا حقوقهم كاملة
كذلك الذين تعينوا 1430وما بعد أخذوا حقوقهم كاملة ولم ينقص منه ريالاً واحداً ونحن لا نحسدهم وهذا هو النظام كفل لهم حقوقهم فلماذا عجز عن كفالة حقوقنا؟؟؟
أتعلم ماذا يعني لي المبلغ هذا 3000 ريال شهرياً يعني لي أنه أخذ عنوة دون وجه حق
فأنت لا ترضى أن يؤخذ منك ريالاً واحداً فكيف بنا؟؟
لا نستعجلك بالدعاء ولكن الله حسيبك
انااريد ان اوجه كلمة للي يسب ويشتم ويتكلم على هؤلاء الفئة من المعلمين والمعلمات اللي تعينو على بند 105 يا اخي انت افهم الموضوع اولا لم الحسد؟ ولم الفتنه ؟ يا اخي اتقي دعوة من احدهم والله ثم والله لن ينفعك ماقلته .. انا ابنتي معلمة منذ 14 عام وهي الى الان لم تحصل على الدرجة المستحقة حسب سنوات خدمتها بل منقوص من خدمتها 5 سنوات .. اسألك بالله يامن تتهم المعلمين بالطمع والجشع لو كنت مكانه هل تصمت ام تطالب بتلك السنوات التي حذفت من خدمتك اتقو الله اتقو الله يامن تتحدثون بما لاتفقهون حسبي الله عليكم ونعم الوكيل ورسالتي خاصة للاخ/ مهزلة//
*دام العساف موجود لان يحلم اي مواطن بالرفاهية
دام العساف موجود لان يحلم اي مواطن بالرفاهية
دام العساف موجود لان يحلم اي مواطن بالرفاهية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.