وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضريح خالد بن الوليد لم يسلم قذائف نظام الأسد
نشر في عاجل يوم 07 - 12 - 2011

بعد وابل من الرصاص و قذيفة قامت بإطلاقها قوات نظام الأسد، اهتز ضريح الصحابي الجليل خالد بن الوليد الواقع عند مدخل المسجد المعروف باسمه في مدينة حمص, وأسفر الانفجار عن أصابة مؤذن المسجد وبعض جدرانه بالرصاص.
وذكرت "الهيئة العامة للثورة السورية" نقلاً عن شاهد أن 3 قذائف من مدرعات الجيش والأمن أصابت مسجد خالد بن الوليد.
وأعلن الشاهد المقيم على بعد 300 متر من المسجد لوسائل الاعلام، في روايته أنه سمع بنفسه دويّ قذيفة لا يعرف نوعها "وسقطت بجوار الجهة اليمنى من مدخل جامع سيدنا خالد، أي حيث يقع ضريحه تماما" بحسب ما قال أنه عرف بالمكان الذي سقطت فيه من صديق كان في المسجد يصلي العشاء وأخبره من بعدها بالتفاصيل.
وروى شاهد السماع أن زخات قوية من الرصاص تبعت انفجار القذيفة "ثم انطفأت أضواء مسجد سيدنا خالد" وأن صديقه أخبره فيما بعد أنه أسرع بمغادرة المسجد مع آخرين وسط الرصاص وأن "عشرات الجنود ورجال الأمن وصلوا ومعهم السلاح الثقيل" وفق تعبيره.
لكن وكالة "سانا" للأنباء نفت عمن سمته مصدرا مسؤولا في محافظة حمص، من دون أن تذكر اسمه، إصابة المسجد بأي عيار ناري، وقالت إن "الخبر كاذب وعار عن الصحة تماما ويأتي في إطار حملة التضليل والتحريض الإعلامي على سوريا لإثارة الفوضى وعدم الاستقرار فيها".
وتابع الشاهد وقال إنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها استهداف المسجد بالقذائف "فقبل 4 أشهر لعلع الرصاص بجواره ليلا ومرت بالقرب من مأذنته قذائف لم تصبها أي منها" وقال إنه وسواه يخشون أن يلحق الضرر بأشهر مسجد في حمص وبضريح صحابي أطلق عليه الرسول، صلى الله عليه وسلم، لقب "سيف الإسلام المسلول" لشجاعته وبراعته في القتال.
كما ذكر أنه سبق أن عثروا على 6 جثث في منتصف أكتوبر الماضي "وكانت مدفونة في حرم المسجد منذ أكثر من شهرين ومتفسخة" وهو خبر بحثت عنه "العربية.نت" ووجدت أن وسائل إعلام متنوعة تناولته ذلك اليوم، لكن هوية القتلى ما زالت غير معروفة.
عجيب كيف يجوز بناء الأرحة على القبور وهوفعل تحرمه الشريعة
الصلاة عند القبور لا تجوز فلماذا يصلون عند قبرالقائد البطل خالد بن الوليد ؟
نصيريين ومجرمين ، لطالما كرهوا خالد بن الوليدرضي الله عنه ، المهم على المسلمين جميعا التحرك لنصرة الشعب السوري المسلم من هؤلاء القتله المجرمين ، حتى قبور الصحابه لم تسلم منهم.
القبور لها حرمتها في الاسلام، لكن إذا كان الامر يتعلق بضريح يعبد من دون الله أو تقام حوله البدع والخرافات
فعل هذا من حسنات هذه المصيبة التي تحدث لإخواننا في سوريا
اعتقد انه من عمل السلفين والاخوان المسلمين الذين هدمو الاضرحه ومقامات الصحابه في ليبا وهي دلاله على وجود ارهابين في سوريا
استغفر الله مسويين ضريح ورافعين القبر وتعيبون على الشيعة
هل هذا شرك ام بس عند الشيعة ؟؟
شكل خالد بن الوليد رافضي وليش نتهم الشيعةة بعبادة القبور. والا بس مشايختنا محرمين بناء القبور لاننا في مملكة وليس في جمهورية وليش سنة العالم كلها جائز عندهم بناء القبور الا سنة السعودية والخليج هذا يبي له جواب صريح انشري ياسبق
للأسف أنه عثا في الأرض فسادا وأعطيه أكبر حجمه وهو يعلم أن الطريق أمامه أصبح مسدود ولكن الغريب في الأمرأن الدول العربية لم تقل كلمه واحده تنهي بها الظالم لأن منهم من يسوده الخوف الى متى الخوف
في الاسلام القبور لها حرمتها اما الاضرحة فهي محادة لله تعالى وهي من الشركيات
لذلك يجب ان يهدم الضريح وتبقى حرمة القبر
عجيب...كيف الشيعة يهدمون الضريح...وكيف السنة يبنون ضريح...هل بناء الضريح شرك ام مستحب...هل الشعب السوري مشرك ام مسلم...هل بشار سني ام شيعي...كيف كان شيعي ويصلي مع جماعة الدول العربية... والله الصحيح ان الشعوب العربية مغيبة بعهر الإعلام المضلل للحق
إن شاء الله ينهد الضريح بالكامل ,, من متى أخذت قبور الصالحين للعباده؟؟ تحريمها واضح جدا وضوح الشمس .. مات الصاحبي الجليل سيف الله المسلول خالد ن الوليد وأفضى الى ما قدم رضي الله عنه . لا اعتبر هذه مصيبه ان ينهد الضريح ولكن اصابة المؤذن وجدران المسجد هي المصيبه.
بغض النظر انه حلال او حرام
لكن لابد من العزف على وتر الكراهيه الدفينه للصحابي الجليل
اللهم احفظنا من شئ اعظم
ياناقد
اسمك يدل على ان عندك علم فهل تعلم ان علي رضي الله عنه ساوى القبور بالارض وهل تعلم ان الصحابة كانوايمنعون ويهدمون الاضرحة فهل هم ارهابيين ياناقد ياليت ترد...هل تعلم ان مقامات الصحابة بأتباع النبي صلى الله علية وسلم وبمنزلتهم عند الله وبترضي الناس عنهم هل تعلم انه صلى الله عليه سلم قال عن الذين يبنون على القبور ويتخذون عليها المساجد انهم شرار الخلق عند الله هل تعلم انه صلى الله عليه وسلم عاش حياته يدعوا الى التوحيد وقال في اخر حياتة اللهم لاتجعل قبري وثنا يعبد.....واسفاه على مسلم لايعرف الاسلام واسفاه على رجل يخرج من الحياه وهو لا يعرف حق الله واسفاه على حي يتعلق بميت قد بليت عضامة وانشغل بحسابة...واسفاه عليك ياناقد
ليش حاطين ضريح للصحابي خالد بن الوليد ؟؟ انتم مسلمون وتعرفون ان هذا لا يجوز , وش فرقتوا فيه عن الشيعه , ضريح وعند المسجد !!الله يهديكم بس , ياليت بشار مو صيبه بس الا ليته يهدمه بالمره, حتى تزال البدع والخرافات .
هااا شسالفه ضريح وحركات وين اللي شرك وشرك والا بس على ناس وناس يمكن اللي هدموه قصدهم يبعدو الشركيات اللي تصير داخله هع
جنت على نفسها براقش وأفهم يا فهيم
ياناقد قل ارهابيين او سلفيين او اخوان قل ماتشاء
لكن تذكر ان الرسول صلى الله عليه واله وسلم لم يقم ببناء الاضرحة او المقامات كما سميتها ولم يامر اصحابه ببنائها او زيارتها فقط اقراء سيرة الرسول صلى الله عليه واله وسلم ولا تجعل عقلك اسير لمرجعية معينة !!
اما من ناحية هذا العمل فهو موجود في اغلب الدول العربية لكن الشيعة يختلفون في ان هذه الزيارة واجبة ودفع الاموال واجب لكن في النهاية كلها من الشركيات والبدع والخرافيات !!
لا يجوز البناء على الاضرحة ومن فعلها فهو على باطل ويجب على المسلمين هدمها حتى لا يتخذها الهبل الاغبياء البلداء السطول اماكن عبادة ويدعون عضام رميمة ماتوا اهلها من مئات السنين من دون الله وهذا نهج نبينا وسنتة ومن خالف فقد خالف السنة النبوية اذا كان يدعي الاسلام وعلية ازالة الاضرحة والتوبه هذا الاسلام الصحيح فهمتوا .
لايجوز تجصيص او وضع ضريح علي القبور وانصحكم بمراجعة كتاب التوحيد بالمتوسطة فالقبور لاتزيد عن مقدار شبر *
انا استغرب من شيخونايحذرون من الشيعه وانهم قبوريين و
ليل نهار القبور حرام وشرك ولايجوز
لكن نرى كبار الصحابه والاولياء لهم قبور وتزار ليل نهار
كيف نرى خالد بن الوليد واحمد بن حنبل والبخاري ومسلم لهم اضرحة
شيء عجيب تكفرون الشيعه وعلمائنا لهم ارضرحه ولانرى شيخ يقول انهم مشركين او قبوريين شيء عجيب
قد نستغرب وجود الضريح على قبر الصحابي خالد ابن الوليد رضي الله عنة ..
لكن يذهب الإستغراب إذا علمنا ان مفتي سوريا أحمد حسون وهو شخص يدعي التسنن وهو عكس ذالك رافضي وينشر التشيع في سوريا من خلف الكواليس أبحثو عن حقيقة مفتي سوريا أحمد حسون وسترون انه شيعي محسوب على أهل السنة.. طبعاً سوريا حكومتها رافضية لذالك لا نستغرب وجود الضريح و ان شاءالله سيسقط بشار في مزبلة التاريخ مثل ما سقط غيرة من خونة المسلمين وسوف يهدم سنة الشام الضريح مثل ما هدم أهل ليبيا الأضرحة الموجودة في ليبيا بعد ما سقط القذافي . نسأل الله ان ينصر أهل السنة في الشام و في اليمن وفي جميع الدول يارب العالمين ..
وضع الضريح لكي يميز قبر القائد الإسلامي المغوار عن غيره لاأكثر من ذلك.
اول
الى كل من يقول الصلاه عند القبور لا تجوز اليس قبر النبي داخل المسجد النبوي؟؟اليس الخليفه ابو بكر وعمر مدفونيني الى جانب الرسول صلى الله عليه واله وسلم؟ادا كيف حرام وكل يوم تقام الصلاوات الخمس عند القبور؟
ثانيا
الكعبه المشرفه مدفون فيها نبي الله اسماعبل والكثير من الانبياء فهل لا يجوز الصلاه في الكعبه؟؟
ثالثا صاحب الرد على ال ناق\
انت جالس تذكر اشياء من غير دليل وتقول هل تعلم وهل تعلم
انت ذكرت انا الرسول قال عن الي يبنون القبور اشر الناس
استغفر الله هل تقراء القران؟ القران يقول في سوره اهل الكف(قال الذين غلبو على امرهم لنتاخدن عليهم مسجدا)يعني الي هم اصحاب الفكر السليم وانت تتهم الرسول بالكذب وتعرف جزء من يتهم الرسول(من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من النار)
ثالثا
غالبيه المسلمين يبنون على القبور ناعدا سنه الخليج والرسول يقول بما معناها(لا تجنمع امتي على خطا)فهل كلام الرسول غير صحيح؟؟ اما ماذا؟
اخيرا
يجب معرفه ان الناس عندما تذهب للقبور للزياره للزياره واخد العبره وليس للعباده كما يردد البعض وعندما تقبل الاضراحه لا تقبل الحديد انما تتبرك بالموجود داخل الضريح انت عندما تقبل جلد القران هل تقبل الجلد؟هل تقبل الورق؟
ياناس فكرو واحسنو الظن بالناس
يلي تقول ليه السنه يبنون اضرحه
اللي يبنون الاضرحه هم الصوفية وليست
السنه لا تخلطون
للمعلومية الشيعة و الصوفية وجهين لعملة واحده
نفس الطبايع التبرك بالقبور و النذر لغير الله
ام السنه تحرم بناء الاضرحة
ماذ تقصد في كلامك هذا تسب صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم خالد ابن الوليد
رضي الله عنه وارضاه سيف الله المسلول كما قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم اتق
اتق الله واجع عن ما انت فيه من غي وظلم لنفسك لايجوز سب الصحبه رضوان الله عنهم اجمعين وجزاهم الله خير الجزاء عن المسلمين هم من نقلو لنا الدين الاسلامي عن الرسول صلى الله عليه وسلم وهم من نشر الاسلام في جميع الكره الارضيه وفتحو الفتوحات الاسلاميه وجاهدوفي الله خيرجهاد ولايجوز لأحد كائن من كان ان يتلحقهم ا
الابلخيرويترضى عنهم وكلامك مردود عليك
(16737 [مفلح] شكل خالد بن الوليد رافضي وليش نتهم الشيعةة بعبادة القبور. والا بس مشايختنا محرمين بناء القبور لاننا في مملكة وليس في جمهورية وليش سنة العالم كلها جائز عندهم بناء القبور الا سنة السعودية والخليج هذا يبي له جواب صريح انشري ياسبق)
الى نادر يانادر مسكين الي مايعرف مقصد الاسلام ومايعرف مقصد الرسول صلى الله عليه وسلم ومقصد اصحابه ومسكين يانادر الي مايعرف مقصد القبوريين معضمين الاموات
الى مفلح الجواب سهل لانك لاتستطيع البحث والقرأة وطلب العلم والاعتماد على النفس واسلمت امرك الى مشايخك في الجمهورية يامفلح المسألة ليست عصبية المسألة ارضاء الله تعلى وطلب جنته فادع الله ان يهديك الى مايرضية وان يرزق العلم النافع فالانياء يدعون الله بذلك فلايفوتك الخير
لكل من رد على ناقد
الحين القران يذكر في قصة اصحاب الكهف انه الناس بنوا على قبورهم مساجد
يعني القران مصرح ومعطيك اياها كاش حلال البناء وثانيا من قالك انه احنا نعبد القبور صاحي انت
هم عباد الله مكرمون الله عز وجل كرمهم واودع في نفوسهم الايمان واليقين والصفاء
واحنا نجي عندهم ونقول يارب ارزقنا كما رزقتهم ونتذكر الاخرة ونبتعد عن شهوات الدنيا ونتذكر اعمالهم الصالحة
وبذلك يزداد ايماننا بالله عز وجل
وخلني ازيدكم ابي ارد على اللي يقول لايجوز التبرك بالانبياء والاولياء الصالحين اقوله راجع قصة نبي الله يوسف عليه السلام
كيف يذكر القران انه ببركة قميص يوسف حينما قذف في وجه نبي الله يعقوب وهو نبي مثله رد الله له بصره
فاذا كان قميص يوسف فيه بركة لانه لامس بدنه الشريف فكيف قبره الذي احتضن جثمانه الطاهر وكيف الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام
افضل الانبياء والرسل اذا لمس شيء شلون بتكون بركته اقوى واعظم
انا استغرب الله يعظم ويبارك حتى ملابس الانبياء ومايلمسونه وانتم تقولون انسوه وامحو اثر اي نبي او وصي سبحان الله شي غريب فعلا ماتقولون
سورة الكهف ايه 21
ليتك ما تكلمت تبي تداويها أعميتها ..
قالوا فى قوله تعالى في سورة الكهف ( قال الذين غلبوا على أمرهم لنتخذن عليهم مسجداً ) ، وجه دلالة الآية على ذلك : أن الذين قالوا هذا القول كانوا نصارى ، على ماهو مذكور في كتب التفسير ، فيكون اتخاذ المسجد على القبر من شريعتهم ، وشريعة من قبلنا شرعية لنا إذا حكاها الله تعالى ، ولم يعقبها بما يدل على ردها كما في هذه الآية الكريمة .
الجواب
أما الشبهة الأولى فالجواب عنها من ثلاثة وجوه :
الأول : أن الصحيح المتقرر في علم الأصول أن شريعة من قبلنا ليست شريعة لنا لأدلة كثيرة 1 منها قوله صلى الله عليه وسلم : " اعطيت خمساً لم يعطهن أحداً من الأنبياء قبلي . . . (فذكرها ، وآخرها ) وكان النبي يبعث إلى قومه خاصة ، وبعثت إلى الناس كافة "2 .
فإذا تبين هذا فلسنا ملزمين بالأخذ بما في الآية لو كانت تدل على أن جواز بناء المسجد على القبر كان شريعة لمن قبلنا !
الثاني :
هب أن الصواب قول من قال : " شريعة من قبلنا شريعة لنا " فذلك مشروط عندهم بما إذا لم يرد في شرعنا ما يخالفه ، وهذا الشرط معدوم هنا ، لأن الأحاديث تواترت في النهي عن
البناء المذكور كما سبق ، فذلك دليل على أن ما في الآية ليس شريعة لنا .
الثالث : لا نسلم أن الآية تفيد أن ذلك كان شريعة لمن قبلنا غاية ما فيها أن جماعة من الناس قالوا :} لنتخذن عليهم مسجداً { فليس فيها التصريح بأنهم كانوا مؤمنين ، وعلى التسليم فليس فيها انهم كانوا مؤمنين صالحين ، متمسكين بشريعة نبي مرسل ، بل الظاهر خلاف ذلك ، قال الحافظ ابن رجب في " فتح الباري في شرح البخاري " (65/280) من "الكواكب الدراري" 1 "حديث لعن الله اليهود اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ".
" وقد دل القرآن على مثل ما دل عليه هذا الحديث ، وهو قول الله عزوجل في قصة أصحاب الكهف :} قال الذين غلبوا على أمرهم لنتخذن عليهم مسجداً { فجعل اتخاذ القبور على المساجد من فعل أهل الغلبة على الأمور ، وذلك يشعر بان مستنده القهر والغلبة واتباع الهوى وأنه ليس من فعل أهل العلم والفضل المنتصر لما أنزل الله على رسله من الهدى " .
وقال الشيخ علي بن عروة في " مختصر الكوكب " (10/207/2) تبعاً للحافظ ابن كثير في تفسيره (3/78) :
" حكى ابن جرير في القائلين ذلك قولين1 :
أحدهما : أنهم المسلمون منهم .
والثاني : أهل الشرك منهم .
فالله أعلم ، والظاهر أن الذين قالوا ذلك هم أصحاب الكلمة والنفوذ ، ولكن هم محمودون أم لا ؟ فيه نظر ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد " يحذر ما فعلوا ، وقد رُويّنا عن عمر بن الخطاب أنه لما وجد قبر دانيال في زمانه بالعراق أمر أن يخفى عن الناس ، وأن تدفن تلك الرقعة التي وجدها عنده ، فيها شئ من الملاحم وغيرها ".
إذا عرفت هذا ، فلا يصح الاحتجاج بالآية على وجه من الوجوه ، وقال العلامة المحقق الآلوسي في " روح المعاني " (5/31)
وقال الشيخ بن باز رحمة الله
وليس للمسلمين أيضاً أن يصلوا عند القبور، ولا أن يتخذوا علها مساجد؛ لأن الرسول زجر عن ذلك فقال: ((لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد))[3]. قالت عائشة رضي الله عنها: (يحذر ما صنعوا). وقال أيضاًَ عليه الصلاة والسلام: ((ألا وإن من كان قبلكم كانوا يتخذون قبور أنبيائهم وصالحيهم مساجد ألا فلا تتخذوا القبور مساجد فإني أنهاكم عن ذلك))[4].
فصرح صلى الله عليه وسلم أنه ينهى عن اتخاذ القبور مساجد، والصلاة عندها اتخاذها مساجد، فلا يجوز لأي مسلم أن يفعل ذلك
لعنة الله على كل رافضي يكره ويسب الصحابة الكرام
عائشة والصحابة رضي الله عنهم في الجنة والروافض في النار
عائشة والصحابة رضي الله عنهم في الجنة والروافض في النار
عائشة والصحابة رضي الله عنهم في الجنة والروافض في النار
موتوا بغيظكم ياروافض
خالد بن الوليد الصحابي الجليل رضي الله عنه
سيف الله المسلول
تنتقدون من يبني الأضرحة وتستنكرون اصابة ضريح خالد بن الوليد ، حلال عليكم حرام على غيركم اي عقلية هي ذلك
#616737 [مفلح]
12-06-2011 01:55 PM
شكل خالد بن الوليد رافضي وليش نتهم الشيعةة بعبادة القبور. والا بس مشايختنا محرمين بناء القبور لاننا في مملكة وليس في جمهورية وليش سنة العالم كلها جائز عندهم بناء القبور الا سنة السعودية والخليج هذا يبي له جواب صريح انشري ياسبق
_ يامفلح أنت طاب الفيضه ( فهمتها)
_ يامفلح أنت طاب الفيضه ( فهمتها)
_ يامفلح أنت طاب الفيضه ( فهمتها)
_ يامفلح أنت طاب الفيضه ( فهمتها)
#617264 [واقعي صريح]
12-06-2011 11:57 PM
اول
الى كل من يقول الصلاه عند القبور لا تجوز اليس قبر النبي داخل المسجد النبوي؟؟اليس الخليفه ابو بكر وعمر مدفونيني الى جانب الرسول صلى الله عليه واله وسلم؟ادا كيف حرام وكل يوم تقام الصلاوات الخمس عند القبور؟
ثانيا
الكعبه المشرفه مدفون فيها نبي الله اسماعبل والكثير من الانبياء فهل لا يجوز الصلاه في الكعبه؟؟
ثالثا صاحب الرد على ال ناق\
انت جالس تذكر اشياء من غير دليل وتقول هل تعلم وهل تعلم
انت ذكرت انا الرسول قال عن الي يبنون القبور اشر الناس
استغفر الله هل تقراء القران؟ القران يقول في سوره اهل الكف(قال الذين غلبو على امرهم لنتاخدن عليهم مسجدا)يعني الي هم اصحاب الفكر السليم وانت تتهم الرسول بالكذب وتعرف جزء من يتهم الرسول(من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من النار)
ثالثا
غالبيه المسلمين يبنون على القبور ناعدا سنه الخليج والرسول يقول بما معناها(لا تجنمع امتي على خطا)فهل كلام الرسول غير صحيح؟؟ اما ماذا؟
اخيرا
يجب معرفه ان الناس عندما تذهب للقبور للزياره للزياره واخد العبره وليس للعباده كما يردد البعض وعندما تقبل الاضراحه لا تقبل الحديد انما تتبرك بالموجود داخل الضريح انت عندما تقبل جلد القران هل تقبل الجلد؟هل تقبل الورق؟
ياناس فكرو واحسنو الظن بالناس
_ ياواقعي صريح ... أنت متعدي فيضه خويك مفلح
_ ياواقعي صريح ... أنت متعدي فيضه خويك مفلح
_ ياواقعي صريح ... أنت متعدي فيضه خويك مفلح
_ ياواقعي صريح ... أنت متعدي فيضه خويك مفلح
فعلاً الحمد لله على نعمه الإيمان والعقيده السليمه
لعنة الله عليكم اشباه الرجال لاكن الوعد قدام يازنادقه
الله اكبر عليكم ... لم تتركوا احدا الا وكفرتموه ... حتى اهل السنة من الصوفية اخرجتموهم من الملة ... بالله عليكم باي كتاب تحكمون
رداً على ( #617481 [ناصر] )
العجب يا اخ ناصر انك حكمت على الروافض وكأنك الخالق أو انع الله عز وجل خولك بالحكم على عباده .
اتق الله وانظر بعين البصيرة ودع الخالق يتصرف بخلقة يرحم من يشاء ويعذب من يشاء والظاهر انك انت من هو ميت بغيضه.
تحياتي لكل منصف


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.