ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    "تاسي" أحمر بتداولات 8.9 مليار ريال    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    السعودية تستعرض البرامج والمبادرات الوطنية في «الطاقة العالمي»    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    تجربة ثرية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    أخضر المصارعة يختتم البطولات القارية المؤهلة لباريس 2024    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    تدريب 25 من قادة وزارة الإعلام على تقنيات الذكاء الاصطناعي    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    حاجز الردع النفسي    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخدمة المدنية تستعد لتطبيق النصاب الجزئي في توظيف المعلمات
نشر في عاجل يوم 02 - 10 - 2011

بدأت وزارة الخدمة المدنية ترتيب الإجراءات النظامية لتطبيق النصاب الجزئي في توظيف المعلمات الذي يستهدف تعيين معلمتين على وظيفة تعليمية واحدة، تقتسمان عملها وأجرها.
ووفقا لتقرير في صحيفة الوطن من مصادر مطلعة بوزارة الخدمة المدنية، أن برنامج النصاب الجزئي الذي عكفت على إعداد مسودته الأولية لجنة مختصة من وزارتي الخدمة المدنية والتربية والتعليم، دخل حيز وضع الإجراءات النظامية لتطبيقه، وأنه يجري حاليا الترتيب لبحث تذليل العوائق النظامية التي قد تعيق النظام عند تطبيقه.
وفي الوقت الذي لم تستطع فيه المصادر تحديد المدة التي يمكن أن يكون النظام فيها جاهزا للتطبيق، شددت على أن تطبيقه يرتبط باستكمال إجراءاته النظامية، وأن هذه الإجراءات على وشك الانتهاء، خصوصا أن مسودة النظام تُحمل التربية مسؤولية تحقيق المساواة في العمل بين أي معلمتين تقتسمان وظيفة واحدة.
وكشفت المصادر أن مسودة النظام التي يجري العمل على بحث الترتيبات النظامية والقانونية لتطبيقها، سبق أن قدمتها قبل سنوات وزارة التربية والتعليم كمقترح يحل مشكلات تكدس الخريجات المعدات للتدريس من جهة، ومسألة التخفيف على المعلمة التي ترتبط بأعباء والتزامات أسرية من جهة أخرى.
وأكدت أن المسودة مرفق بها نتائج استطلاع سبق أن أجرته وزارة التربية حول مدى قبول الخريجات ورفضهن لهذا النظام، وأن هذه النتائج تضمنت تسجيل نسبة عالية من القبول لدى الخريجات، فيما واجهته المعلمات على رأس العمل بالرفض القاطع.
وحول ما تضمنته مسودة النظام من تفاصيل وإجراءات حول العمل اليومي للمعلمات اللاتي سيتم تعيينهن بناء عليه، أوضحت مصادر "الوطن" أن المعلمتين اللتين تعينان على وظيفة واحدة، تقتسمان مرتبها، وعلاواتها السنوية، والبدلات المترتبة على ذلك، على أن تستقطع منهما خصومات التقاعد شهريا مناصفة. وحول آلية اقتسام العمل، فإن ذلك موكل إلى الجهات التنفيذية في وزارة التربية والتعليم.
وكانت "الوطن" قد حصلت على نموذج الاستبيان الذي وزعته وزارة التربية العام الماضي على منسوباتها، متضمنا طلب موافقة المعلمة من عدمها على التحول إلى هذا النظام، ومدى موافقتها على صيغة النصاب، وتخييرها بين 12 حصة موزعة على كامل الأسبوع، أو 12 حصة موزعة على بعض أيام الأسبوع فقط، أو 24 حصة موزعة على فصل دراسي واحد في العام، أو 12 حصة في جزء متقدم أو متأخر من اليوم الدراسي.
وعرّفت التربية "النصاب الجزئي" في الاستبيان بأنه تعيين خريجتين ممن تنطبق عليهما شروط التدريس بصفة رسمية، للتشارك في وظيفة تعليمية واحدة، واقتسام راتبها، على أن تؤدي كل منهما نصف العمل المطلوب، وفق سلة الخيارات المتاحة، وبما يكفل لهما جميع الحقوق والالتزامات كالتقاعد والإجازات.
تقسيم اجرها وعملها الحمد والله الدوله غنية تقدر اراء انه ظلم والمدارس محتاجه موظفات والخريجات كثيرات من المفترض ان المعلم او المعلمه او موظفين الدوله من يخدمه 15 سنه يحق له التقاعد وبراتب كامل نفس راتبه الذي يتقضاه ينزل عنه فقط بدل النقل وحتى يكون التقاعد كثير والوظايف كثيره واسل الله التوفيق للجميع,,,
بالله يتكلمون من جد هالناس يعني هذا الحل الي عندكم
الي يشوفنا يقول في دوله فقيره شوفو قطر راتب المعلم خمسين الف
مو سبع الاف وتبون تقسمونه بين معلمتين
يعني راتب الشغاله ومبلغ النقل واغراض وملابس التدريس وراح تتسلف عشان تسددها
خافووو الله في المعلمات هذا مو حل ولايعقل
الحل تقليل سنوات الخدمه مو تجلس المعلمه حتى عمر الخمسه والخمسين في التدريس
تكفوووو يابومتعب هالناس هذي بتذل المعلمات بالراتب
حسبي الله عليهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
شر البلية مايضحك , ويستمر تخبط وزارتنا ,
يعني يصير عندنا سيامي وظيفي , ورقم الوظيفة النص بالنص ؟
هذا نفس قرار التعيين على المستوى الأول ولما صلوحها خربوها على روس المعلمين .
الفكره من بدايتها حلوه وممتازة
بس التطبيق صعب ومعقد على الخدمة المدنية بذااات
اتمناء بدايه السنه الجديد شي جديد
مؤسف جداً أن يكون هذا حال وزاراتنا وأن يكون التخطيط فيها هكذا مثل تخطيط وزير التربية الذي للأسف بعيد كل البعد تماماً عن التخطيط والنظرة المستقبلية وحتى تحديد الأهداف التي يريد الوصول إليها .
أصبحت الوزارات تفقدنا وطنيتنا فأصبح الكثير يريد التخلي عن جنسيته لقد أصبحنا نتخلى عن هذه الأرض فالوطن الذي أجد نفسي فيه ويعطيني حقوقي كاملة غير مبخوسة ويعطيني ما أريد .
لا أريد أن أسأل وزارة التربية والتعليم عما قدمته للمعلم ، ولا عن مستحقاتهم وقضيتهم العادلة ولا عن التأمين الطبي ، ولا عن عدم اعتبارهم موظفي دولة لأن 100 ريال بدل النقل لم تزد إلا بعد الشكاوي ولا عن نصابهم من الحصص وبقية المسؤوليات ولا عن أشياء كثيرة لسبب واحد فقط وهو أن الوزير كان يستخف بعقول الشعل في أكثر من مناسبة ومنها عندما قال عند بداية تعيينه لا تسألوني عن التعليم إلا بعد مضي مئة يوم وعندما انقضت سألوه فقال بعد ألف يوم فقد سقط الصفر سهواً وهذا كلام مجرد من المنطقية . حقيقة لدي المزيد ولكن كلما أكثرت من الكلام كلما تألمت أكثر . فاعذروني .
ولكني أطالب الوزير أن يقدم استقالته فوراً .
اخفسي من وزارتيين
التربية ووزارة الخدمة
خسو من وزراء صارو المعلمات جارات تقاسمو النصيب خسو
ناس رواتبهم 56الف وفوق وحنا نفكر نقسم الرواتب ..عاد من زينها .. اهم شي مايعطونا مايصرفون ...وش ذا الفقر بدال مايفكرون كيف يطورون التعليم والاهتمام بالمعلمات وطرق التدريس لا كل همهم مايعطونا رواتب الي يقول كننا دوله فقيره طيب استحدثوا وظايف جديده ولا اقولكم حطو مدرستين على وظيفة وحده ودبلو الرواتب كل وحده تاخذ راتب كامل يعني مو من حقنا نعيش ونكون نفسنا زينا زي المدرسات القديمات ..ماشاء الله ما احسدهم .. بس يعني يوم صارت الدنيا غلا مو طبيعي والواحد مو قادر يعيش تبغون تقسمون الرواتب من كثرها عاد ماقول الا حسبي الله ونعم والوكيل الواحده تتعب وتدرس عشان تعز نفسها يجينا الي شبعوا وملوا كروشهم يطلعولنا بهالقرارات ..حسبي والله ونعم والوكيل
ان وزارة الخدمه المدنيه لازالة تتخبط بمواضيع قبل القرارات الساميه مما يثبت بمايدع للشك
عنصرياتهاالمعهوده وحقدها الدفين الذي لم يتغييربل زادالغضب من المواطنين علي هذه الوزاره
اصبحة عاله علي الشعب بفكرها وقراراتها الهوجاء لقد اخفقو في كثيرآ من ألأنظمه الظالمه
الذي لاتتحملها حتي بهيمة ألأنعام ان انظمتهم يستوردونها من دول لعب فيها الفقر مثل
مصر والسودان والصومال وان من ينظم هم من الدول المشار اليها ولم يعو ويدركو ان المملكه
دوله غنيه بموارده الذي لو وزعة منها حقوق المواطن لما انذل للخدمه العنصريه وغيرها
لتحتذو هذه الدول الصغيره في مساحتها ومواردها ولاكن كبيره بعقول حكامها ومسئوليها
ان ألأفكار الرجعيه اصبحة غير مقبوله في عصر ثورة التطوراة في جميع المجالات لا يعي
المسئولون عن حجم الظرر الذي لحق باالمواطن جراء ذالك وعندما تحمل اسم الخدمه المدنيه
وهيا ضد الخدمه بل لاتتوانا في كيل ألأنظمه والتعجيز يه ضد الموظفين ومن يرغب باالحصول علي
عمل هيا ووزارة العمل الذي تنتهج نفس النهج ان حكام هذاء البلد هم حريصون علي المواطن كما
نسمع منهم ولاكن نجد انظمه تضعها الوزاراة ممزوجه باالسم القاتل وكأالمواطن اصبح حشره
لايهتم فيه ولاتحترم عقولهم لكي يأتي من يتولا مسئوليه سقيم او متغطرس اومجنون وهذا مايتجلا
اللمواطن من خلال تصرفاتهم الهوجاء ان للمواطن حق مشروع في ثروات وطنه ويجب ان يعي كل
مسئول ان وقت التجبر قد ولاء ويجب عليهم مواكبة التطور ومنها اعطاء المواطن حقوقه قولآ وفعلآ
حتي الطفل الرضيع له حق بدل من تبديد المال يمنا وشمالآ المواطن احق به وانت لازلتو تتخبطون
في امور تقسيم الراتب علي معلمتين انشهد انكم جهله وما تقومون به خير شاهد علي مانقول
منذو تأسيسكم الي اليوم حطني تلقاني يا بعد خلقاني غير اوطورو لمافيه خيرآللوطن والموطن
والاء فرحلو عن كراسي المسئوليه اذاء كنتم لايسو اهلآلها ان الوزاراة لجمييع المواطنين ووضعت
من اجل راحته وليس من اجل قهره وسلب حقوقه المشروعه حتي لولم يكن موظفآفيوضع في حساباتهم
ش وفو ألأمارات اوقطروغيرها من الدول الذي لايوجد لديهم مسئول حاقد اوجاهل واحذو حذوهم ان
افكر ليس بحجم الجسم اوالمساحه وعلي حسب التصرف يقاس ويستدل علي صاحب الراي السلي والعقيم
والله قابلة ثم قابلة ثم قابلة
وأكدت أن المسودة مرفق بها نتائج استطلاع سبق أن أجرته وزارة التربية حول مدى قبول الخريجات ورفضهن لهذا النظام، وأن هذه النتائج تضمنت تسجيل نسبة عالية من القبول لدى الخريجات
متى كان هذا الأستبيان؟
هل نشر في موقع وزارة التربيه والتعليم
وهل اطلعت عليه كل الخريجات؟
وهل نشرت النتائج في جريده!!!
من مواصفات الاستبيان الجيد نجد على سبيل المثال :
- الموضوعية - الصدق - الثبات - الشمول - التكامل - قلة الأسئلة - الاهتمام بحجم العينة - منح وقت كاف للاستجابات - تقبل الاستجابات باعتبارها نهائية.
وليس أخذ عينه مهما كان عددها ونشر نتائجه باعتبارها تمثل راي الأغلبيه.
فييييه مشكله اسمها بطاااااااااااااله ولا يوجد حلول الى الآن وبالأحرى حلول وزارة التربيه والتعليم زي الي مايبغى يتعب نفسوا ويفكر
باختصار حلولكم باست وكوبي
باست وكوبي
حلوووووووو مرررررررره الخبر واتمنى تطبيقه أيضا على المعلمين رواتبهم مبالغ فيها وشغلهم قليل ووراهم ناس كثييييييير عاطلين وعلشان الناس يتجهون للوظائف الاخرى بالدوله بدل التركيز ع التعليم
مارح احد يتنازل لاحد بأن يقاسمة رزقة ((الا اذا تنازل الوزيرلشخص آخر))
فالحياة صعبة والدولة قادره ماليا ..
هل هذا مزح ؟؟
دولة فيها ثلث بترول العالم الوظيفة فيها قطة
استغفرالله العظيم
بدل النقل من ياخذه ولانص بعد
لو هذا الجنون عملوه
بتزيد مشاكل النقل اكثر واكثر
وبتكثر الحوداث اذا هم عملوها عالفكره
اللي اشار عليهم هذا السخافات
هل يستطيع تقسيم وظيفته مع شخص اخر؟؟
لماذا لايكون الاجر مختلف كاجر معلمة
ان كان قصدكم ايجاد وظائف؟؟
لااحد يقبلها ولايرضاها ولم تحصل ولن تحصل
في افقر دول العالم ان هناك بشر تقاسموا الوظيفة
2ترليون سنويامن نفط اين تذهب؟؟ من غير المدخولات الاخرى
ارجوا ياوزارة الخدمة المدنية ان تساعدوا موظفي بند الساعات الجامعيين الذين ظلموا سابقا بالتثبيت على مراتب اقل من مؤهلاتهم والآن لازالوا اقل من حاملي مؤهل الابتدائي في المراتب الذين تم تحسين وضعهم في الفترة الأخيره بدلا من ان تقفوا حجر عثرة في وجه تحسين اوضاعهم لابد من اعطائهم حقوقهم والمطالبة للمقام السامي باصدار مكرمة ملكية بتحسين وضعهم من باب احقاق الحق ومن باب العدل والمساواة حيث انهم مظلومين من باب الحديث القائل ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ) والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيهياوزارة السلبيه والروتينيه والاجحاف وإسمحولي اريد ان اعطي الوزارة جائزة نوبل لقمة الظلم للخدمة المدنية ولن نسامح كل مسؤول ظلمناوسنكون خصماء لهم يوم القيامه يوم لا ينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم ولا ينفع المرء ابنه واخيه وصاحبته التي تؤيهوحسبي الله على من ظلمنا ولم يساوينا على اقل تقدير بحاملي مؤهل الابتدائيه !!!!! يعني صاروا افضل منا يازمن العجائب زمن الخدمة الفائزيه .
افقدونا الوطنيه خلونا نهاجر قطر ونخلي السعوديه لأهل القرارات حسبي الله ونعم الوكيل
انشري يا عاجل وكونو حياديين
اقول وبالله التوفيق حسبي الله عليكم يا بني علمن يا يهود يا رافضه تاكلون خير البلد ولا بيدينا شي لكن تمنون على بناتنا حقهن من بلدهن فلا فاقسم بالله العضيم ان نعتصم اما النصر والا الشهاده ويا الفائز طاحت دول مو انت انتبه لشيباتك
يا ايه الوزاء الدينصورات انتبهوا فنحن قادمون ان كنتم رجال اصمدوا بلد ماكول خيره ولا احد يقدر يقول شي
انا مدري الحين وش يبغون في النهاية يا اخي حرام والله حرام عليكم انا الحين محتاج
للنصاب الجزئي لو ان راتبي المعلم المبتدء نقول 8500 ريال
نقسمها علي 2 تصير 4250 ريال من يقدر يعيش ب 4250 ريال اتحدي اذا كان في احد في وزارة الخدمه المدنيه ولا وزارة التعليم يسويها
خلينا نشوف وزير الخدمه المدنيه يقدر يقسم راتبه مع موظف في وزارته ولا الشغله بس نشوف رده فعل المجمتع السعودي
يا ناس يا عالم ابو متعب الله يخليه لنا يا رب ما قصر وطرح 52000 الف وظيفه فوق الوظائف السنويه والفايز اللي مسمي نفسه الديناصور علي انه اقدم وزير في الدولهوما قدر احد يشيله
انا راح اقول له كلمه وتكفين يا عاجل وصليها له
تذكر يا وزير الخدمه المدنيه انه سوف ياتي يوم تقف فيه امام الله سبحانه وتعالي وجموع من الناس تنظر اليك ويسالك الله ماذا عملت لهم ولماذا لم تعمل له وتسالنا بكره ان نسامحك ولن نسامحك لانك كنت في عيشه مرهفه ونسيت ان راع هذا الشعب والدينا ابو متعب حفظه الله قد اوصاك ولكنك تتاخر في تنفيذ القرار ليس لعجز او لكسل بس لانك تريد ان تشبع من حولك من الاقارب والاصدقاء بالوظائف
ويكفي انك تصف شباب السعوديه بانهم كالنساء فلو قالها لك احد وانت لا تعرفه سوف يصيبك الجنون ولكن شبابنا حالمون ومتكلون علي الله فوق كل شي
وفي الاخير اتمني من الله ان ينتهي المسلسل التركي (( وزاره الخدمه المدنيه )) بطوله الفايز لانه المسلسلات التركيه لها نهاية ونجن الان في الحلقه 1524500
ياويلي ويلاه وش هالمصيبه علينا دوله غنيه المفروض تمشيلنا رواتب شهريه وحنا ببيوتنا يجون هالوزراء واللي يخططون معهم واظنهم حريمهم ينزلون ذالقرار عسى الله يشللكم عساكم تدورون علاج لمرضكم ماتلاقونه وجعل فلوسكم ماتكفي علاجكم تقسمون راتبنا وانتم رواتبكم فوق 80000 ماتخافون الله عسى الله لايحلكم ولا يسامحكم المصيبه حتى شكاوينا ماتوصل للملك قد منعتوها الله يمنعكم من العافيه
عاجل انشري لاتقسمين تعليقي بعد ترى ضغطي مرتفع من هالنصابين
تكفى يابو متعب تكفى نبي تعيين براتب كامل تكفى وادري انها ماهي بواصلتك بعد
انا مدري الحين وش يبغون في النهاية يا اخي حرام والله حرام عليكم انا الحين محتاج
للنصاب الجزئي لو ان راتبي المعلم المبتدء نقول 8500 ريال
نقسمها علي 2 تصير 4250 ريال من يقدر يعيش ب 4250 ريال اتحدي اذا كان في احد في وزارة الخدمه المدنيه ولا وزارة التعليم يسويها
خلينا نشوف وزير الخدمه المدنيه يقدر يقسم راتبه مع موظف في وزارته ولا الشغله بس نشوف رده فعل المجمتع السعودي
يا ناس يا عالم ابو متعب الله يخليه لنا يا رب ما قصر وطرح 52000 الف وظيفه فوق الوظائف السنويه والفايز اللي مسمي نفسه الديناصور علي انه اقدم وزير في الدولهوما قدر احد يشيله
انا راح اقول له كلمه وتكفين يا عاجل وصليها له
تذكر يا وزير الخدمه المدنيه انه سوف ياتي يوم تقف فيه امام الله سبحانه وتعالي وجموع من الناس تنظر اليك ويسالك الله ماذا عملت لهم ولماذا لم تعمل له وتسالنا بكره ان نسامحك ولن نسامحك لانك كنت في عيشه مرهفه ونسيت ان راع هذا الشعب والدينا ابو متعب حفظه الله قد اوصاك ولكنك تتاخر في تنفيذ القرار ليس لعجز او لكسل بس لانك تريد ان تشبع من حولك من الاقارب والاصدقاء بالوظائف
ويكفي انك تصف شباب السعوديه بانهم كالنساء فلو قالها لك احد وانت لا تعرفه سوف يصيبك الجنون ولكن شبابنا حالمون ومتكلون علي الله فوق كل شي
وفي الاخير اتمني من الله ان ينتهي المسلسل التركي (( وزاره الخدمه المدنيه )) بطوله الفايز لانه المسلسلات التركيه لها نهاية ونجن الان في الحلقه 15422454 يا ناس والله الدول الثانيه تضحك علينا
لعنة الله على الكفرة الفجرة
اللهم ارنا في من أنزل هذا المقترح عجائب قدرتك اللهم اهلكه اللهم انزل عليه غضبك
حاسد المعلمات على كم ألف الله ينتقم منك قل آمين
دافع شي من جيبك أنت ؟؟؟
الحين المعلمة يالله راتبها يكفيها تجي انت ياحشرة تستقطع منه نص الراتب وش قالولك فقراء احنا ولا ماعندنا بترول
الله يحفظك يابو متعب ويطول بعمرك أنت ماقصرت اعطيت وأعطيت وذرفت دمعتك من أجل شعبك
بس الناس الي أمنتهم على إحقاق الحق هم من خانو الأمانة لعنة الله على كل مسؤول خان الأمانة
طيب عندي اقتراح
الوزير ونوره الفائز راتبهم مناصفه
صدقوني انهم ما يجلسون في الوزارة الداجة هذه
ما قدرتوا الا على الضعاف
وبعديت لو افترضنا 4000 مقدار الراتب وهي من الجنوب ومتعينه في الشمال
اش تسون يا ناس ترو فيه يوم قيامة ليه الناس لاهين عنها وظالمين الخلق
تروا الدنيا ما تدوم ياوزارة التعميم قصدي التعليم
والله كل مرة تثبت لنا وزارة الخدمة انها في تأخر
سابع المستحيلات ان المعلمة توافق يقسموا راتبها
اتعب احسن لي واستلم راتب كاملي احسن من ارتاح ماستلم الا نصفه
انا عتقد نظام فاشل ماريح ترضى المعلمة بتقاسم راتبها الحل سهل هو من خدم في التعليم 20 سنة او العلاوة السنوية اوقفت تتقاعد ويصرف راتب كامل لها هذا هو الحل لو نفذ سوف تجد المعلمات بل والمعلمون يتقاعدون بكذا انحلت مشكلة التوظيف والبطالة في التعليم
إذا هذا حال دولة بترول تنفق بالمليارات على الشعوب وعلى امن الشعوب
فماهو حال الصومال ؟؟؟؟؟
المملكة العربيه السعوديه على كبر مساحتها وكثرة مدنها وقرها لايوجد في احتياج ؟؟؟
وتعيين جزئي اي وزراء انتم يا الله لو تموتن وتوضعون في قبوركم ماسوف تجدووه في القبر ؟؟؟
مع هذا الظلم والجبروت والتلاعب
والله لن ينفعكم غير العمل الصالح في اخرتكم وانا اشهدكم انني خصمكم يوم القيامه ولن اسامحكم حتى تشوي النار اجاسكم الفاسده
عيب والله عيب هالحركه لاتطلعون مهزله عند الغير أجل مدرستين على وظيفه وحده اللهم لك الحمد
ومن قال لكم ان هذا يرضي المعلمات او يكون من العدل
لا يجوز فرض وظيفة على معلمتين وباقي المعلمات القدامى يحضون براتب كامل بوظيفة كاملة
وايضا لايجوز ذلك مع ترك الرجال بدون تنصيف وظائفهم
اين ال زلفة عن هذا الموضوع والا منال الشريف
صدق اصحاب العقول في راحه وشلون مناصفه مثلا يقسمون الفصل نصين
يعني اخر الحلول ذي اقول خلو مسودتكم بدروجكم سود الله وجه العدو لاتفشلونا عند الجيران هم تزاد رواتبهم وربعنا بيقسمون الراتب بين اثنين
الصراحة قرار تاريخي مرررررررررة تعبانين عليه ليش ماتوظفون موظفين بالخدعة لمساعدتكم على القرارات التاريخيه وتناصفونهم بالراتب والجهد الصراحة قرار متعوب عليه يالخدعة ،، الله يطول بعمر ابو متعب ولافض فوك يالسديس عندما قلت اللهم هيء له البطانه الصالحة .
من يرضى احد يقاسمه راتبه فكره سيئه
المفترض تقسم العمل بس بنفس الراتب
الدوله توزع فلوسها برا من الفائض
تعجز عن ابناء الوطن الي اكثر من النصف
عاطل والباقي برواتب ضعيفه
هرمنا...
يمال الفقر والله
وانت ياوزير الخدمه ورى ماتقاسم الراتب مع وزير التربيه
لا
ماني موافقة على هذا القرار عادي يكون نصابي 24 حصه في الاسبوع ولا احد يقاسمني راتبي اللي يشوفكم على هذا القرار يقول ان الراتب اصلا يبقى منه شيء لنا
كله يروح تعديل وترميم للمدارس الحكوميه والله ماحب اشرح الدرس والصف حار ومزدحم 30 طالبه
واذا اتصلنا على الصيانه يماطلووووووووووووووون
اقسموا الصف قسمين كل صف 15 طالبه وعينوا من الخريجات المسكينات اللي بكل سنه يتاملون ان فيه توظيف لهن
بس احد يقاسمني راتبي لا
وراي مصاريف وماحب احد يقاسمني لقمة عيشي
عندنا معلمات ومديرات اكل الدهر عليهن وشرب ومو راضيات يتقاعدن مع ان التقاعد حل عليهن اقصد التقاعد المتاخر مو المبكر لان المبكر يحق للمعلمة انها تقبل فيه او لا تقبل
سالت احدى مديرات المدارس وهي لاتستطيع فتح عينيها من شدة هرمها وعجزها لماذا لا تتقاعدين
قالت البيت يضيق الصدر خاصه اني تعودت على الدوام ابي اسولف واستانس باخر عمري
لو مثل هذه المديرة الهرمة تجلس في البيت كان تفتح رزق لغيرها من بنات الملسمين
بس ماقول غير الله يكفينا شر الحسد
قال ايش نقسم الراتب ياشيخ رح اصلا افشل وزارة في تعاميمها وزارة الشخبطة والتخبيط مدري التعميم
هذا ليس حلاااااااااااااااااااااااااااااااااا64
هذا هو ظلم للمراةكيف تقسم الوظيفه الى ثنتين ماحدث هذا الشي في العالم
بدال لاتقسم انشاء مدارس جديدة ووظف فيها معلمات بدل ازدحام الطلاب في الفصول يصل اعدادهم الى 45 طالبة في الفصل الواحد
قرار فاشل وبيكون في اشكالية كبيرة في المستقبل والدولة ليست عاجزة على تعيين الخريجين
انشري بذمتك ياعاجل
وش هالتخبط في القرارات
القرار يكون حلو اذا كان اختياري بالنسبه للخريجات المتكدسات فقط لاااااااااااااااغير
لكن مستحيل مستحيل يٌت قبوله من المعلمات اللاتي على راس العمل كل وحده عليها التزامات يعني لمتى الوزاره والمعلمين شكاااااااااوي
حنا نوافق اذا الحميدي والفهيد والمسؤولين
قسموا رواتبهم
نطالب المسؤولين بتقسيم رواتبهم
ياناس الدوله غنيه ليش يحلون التكدس بهاذي الطريقه
نرفض نرفض نرفض
نرفض نرفض نرفض
نرفض نرفض
نرفض
ياخوي نبي حقوقنا الحريم توضفن وحنا لنا الله يالتقنيين
تصرف ساذج
الحل تخفيض سنوات الخدمة الى 15 سنة بعدها تقاعد الزامي بنصف الراتب
الحال دمرانه لا وبعد نتقاسم الراتب
لاااااااااااا مايصير
مانقول غير ربي يعين
يمال الفقر والله
انت ياوزير الخدمه ليش ماتقاسم الراتب مع وزير التربيه تحقيقا للعدل
حسبي الله ونعم الوكيييييييل والله لو ادري ان بالنهايه تمرمطونا بقراراتكمم ما تخرجنا الحين هذي نهاية صبرنا ست وسبع وعشر سنيين اخرتها نتقاسم الراتب ساعات تقولوا قياس وساعات تتقاسموا الراتب الله لايوفقكم يانصابين الله لايحللكم ريال واحد تقرروا على فيكم بدل ماتوظفونا زي الخلق كل يوم مطلعين فينا قرار واتحدى اذا وحده من بناتكم قاعده في البيت موظفينهم ومعاقدينهم ياعساكم ماتتهنوون الله لايوفقكممم
اصبح المواطن وابناء البلد ليس لهم قيمه المسئولين لايهمهم الا مصالحهم الشخصيه وهم لا يرضون ان يتقاسم في رواتبهم فكيف ترضون على المواطن حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم كما ارونا قوتهم علينا فارنا قوتك فيهم عاجلا غير اجل اللهم شتت شملهم كما شتتوا شمل كل معلمه اللهم سلط عليهم من يحرمهم حقوقهم كما حرموا كل مواطن حقه اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك حتى المدراء والمديرات سلبوا حقوق المعلين المديرات يتنافسن في قبول الطلالبات حتى تكسب لها مبالغ على زيادة الطالبات والضحيه المعلمه تكرف وتكرف والمديره قهوه طالعه قهوه داخله اين الانصاف اين العدل من الذي يستحق الزياده في الراتب المعلمه والمعلم ام انذال المجتمع المدراء والوزراء اللهم عليك بكل ظللم وظالم فصلي وصل 44 طالبه تدرون لماذا حتى يزيد راتب المديره لا هي اللي تصححح ولا الللي تشرح ولا اللي ترجع كل صبح من قرف تكدس الطالبات ولا هي اللي كل شي بوجهها اه يالقهر والظلم ربي عليك بكل ظالم
هذا الي طلعتو فيه بس تدعون على العالم الى متى ساكتين قومو قومه وحده على الظلم والفساد دولتنا ماتقصر وفرو وفرو بس فيه حاجز بين الشعب والحكومه يبي له تكسير الى متى وحنا تحت رحمة مجلس الشورى المفروض المجلس مع الشعب وحنا بالسعوديه لا عكس ضد المواطن
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
أحنا مو جالسين نشحذ منك ياوزارة الخدعة المدنية
جالسين نطالب بأبسط حقوقنا
من خيرات بلادنا
بالله ماتستحون على وجيهكم لما فكرتم بس بالفكرة
واخزيااااااه بنكون مسخرة الدول اللي حولنا
تبغون تحطونا قدام حلول لامفر لها
لكن تذكر قوله صلى الله عليه وسلم( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته )
ياغاشين الرعيه الله لايسامحكم لادنيا ولا آآآآآآخره
والله بالنسبة لي اشوفه حل حلو....... وماوافقة وراضيه بعد
خاصة ان المعلمة المتزوجة 24 ساعه غايبه عن الدوام ومضيعه البنات
متدري تلحق على مشاكل بيتها ورعانها وزوجها ولا على المنهج
وعندي اقترح ياوزير التعليم يليت متوظفون غير الانسة لان المتزوجة ماشوف لها داعي بقوة
وأكدت أن المسودة مرفق بها نتائج استطلاع سبق أن أجرته وزارة التربية حول مدى قبول الخريجات ورفضهن لهذا النظام، وأن هذه النتائج تضمنت تسجيل نسبة عالية من القبول لدى الخريجات، فيما واجهته المعلمات على رأس العمل بالرفض القاطع
شيء طبيعي ان يجد ترحيب من الخريجة المسكينه 5 سنوات جالسه في البيت لا وظيفة ولا زواج فشيء تشغل به وقتها مو داريه ان 4000ريال ماراح تكفيها ولا شي يعني احسبو معاي المدرسه 1000ريال مصاريف مابين تحضير ووسائل عمل ولبس وغيرة وهذا اقل شي السواق طبعآ 1000 ريال والشغالة انشاء الله بعد مايجي ابن الحلال 1500 طبعآ حاسبه لها اجور الاستقدام يعني طار 3500 ريال ايش باقي 500 ريال بس يمكن تعطيها امها قبل الزواج وبتروح للعيال بعد الزواج الله لايعيد هذي الوظيفة
اما المعلمات المساكين الي على راس العمل فمن حقهم الرفض القاطع لان ببساطه ماعندهم راتب يتقاسمونه مع احد لان الزياده الي تطلع بعد الحسبه السابقه تروح لاحد الاختمالات التاليه
- الزوج قرر ان ما دمها موظفه ومو راظيه تعطيه الصرافة فمصاريف العيال من الحفايض الى مصروف الفسحه عليها والبيت عليها والاجار عليها و ان جاهم احد من اهلها الذبيحه عليها
- الزوج ذو راتب ظعيف ةيبغون يشترون بيت عن طريق التظامن بين الراتبين الزوج والزوجه
- الزوج حصله حادث والحمد لله على سلامته بس السياره انعدمت وهو توه شاريها فالزوجه بتشتري هي السيارة وتدفع القسط من راتبها وغير القروض والله يعين هالموظفات اخر من يستفيد من الراتب هم الزوج يبغى والعيال يبغون والاهل يبغون لا وبعد حتى الوزارة قامت تقول هات نصه بنجيب لك واحده تساعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله هذي فضيحه يابلادي
ياغنيه
يا اكبر بلد مصدره للبترول
عيب يا مسؤلين شوفو كم رواتبكم كم ارصدتكم كم عندكم طيب ايش رايكم نوظف على كل منصب وزير اثنين ثلاثة ويتقاسمون الراتب منها يساعدونه لانه كبير سن وثانيآ راتبه يتحمل يتقاسمه مع عشره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نشكر عاجل على تعاونها ونشر التعليقات
ولكن نريد خبر باستياء القراء من هذا الخبر ورفضه
يعني نريد ان تنقل ردود افعالنا ليس بتعليق بل بموضوع مستقل
فانتم صوت المواطن الحق انشري ياعاجل عسى الله يجعله في ميزان حسناتكم
نحن المعلمات نرفض وبشده وايضا" الخريجات
هناك حلول الا هذا الحل
ليه مايفتحون مدارس ويوسعون على المعلمين وعلى الطلاب
ليه مايقاعدون القديمات
ندرس ونكرف 16 سنه ونجلس بالبيوت 7 او 8 سنوات واخرتها
نتقاسم الرواتب لا لا والف لاااااااااااااااااا
تبا" لهذه الوزاره فهي في تخبط مستمر
عاجل انشري بذمتتتتتتتتتتك
الله يرحم والديكم ماعندكم وظائف ليش تستقبلون طلاب وطالبات في الجامعات قفلوها افضل
هاذهي الفكره غبيه مثل من يحاول يطبقها
اولا وزير للخدمه المدنيه هالعود صار خلاص
ماعاد ينتج وما ادري ليش مايغير .او يمكن
شان انه هو اول من اخترع الاله الكاتبه .
اما وزير التعليم فودي ان يجد قرار عزله بكره على المكتب .
و يا رابع دوله في الفساد واصلي يابلادي واصلي
من باب العدل والا نصاف يطبق اقتسام راتب الوضيفه على الرجال مثل ماتريدون تطبيقه على المعلمات البطاله فى صفوف الرجال مثل ماهى عند النساء لن تقبل معلمه براتب اخر الشهر تصرفه على السائق والسكن المعلمات المغتربات عن اسرهن ويعملن فى المحافضات وقراها رواتبهن كامله بدون قسمه تذهب مصاريف 000 الحل تحويل ايردات صندوق الموار البشريه الى مصلحة معاشات التقاعد كدعم للمصلحه وتخفيض مدة الخدمة للرجا والنساء على حد سواء 00
ياناااااااااااااس الالقمه العيش ماتجي بالنصيفه
قليل يكفيك ولا كثير يعنيك
حل جدآ مناسب لبعض الناس كل حسب ظروفه
درسنا تعبنا في ظروف صعبة علينا وعلى اهالينا في صعوبة المواصلات وغيرها علشان نلقى لقمة ناكلها ولجبر العيشة في حرها وبردها سهرنا تعبنا واخر شي يطلع منكم كذا نبي نعز انفسنا عن الطلابة ونعز والدينا اللي تعشمو فينا وانت ياللفايز تقضي على طموحاتنا واحلامنالو تقسم الراتب كم يطلع 4000 وش تكفي ماتكفي حتى استقدم شغالة تجلس عند اطفالي الاسعار في تزايد الدول المجاورة رفعوا برواتبهم مو اقسموها بين موظفين حرام واللة ورانا اجار بيت واقساط سيارة هي ماتوفي اول وشلون لو قسمتوها ارحمونا واللة حتى اطفالي ماابي اتعبهم باللدراسة لاني عارفة وش بيكون مصيرهم تتعب ولا ماتعب كلها سوى اللي قبلهم شافو الظلم من الوزراء هم بيشفون العن منا الحل ياوزير انا اعطيك الحل تقلل من سنوات الخبرة تخليها 20 سنة واذا تقاعدت تاخذ نصف الراتب مو على راس العمل وتصرفون لها نصف الراتب اذا تقاعدت عن العمل باللعشرين سنة يمديها تكون مستقبل لاطفالها وبكذا تعطي فرصة لغيرها بس يكون التقاعد اجباري مو اختياري وباللة التوفيق واللة يحفظ لنا ابو متعب هو موجود صار فينا كذا اللة يطول بعمرة
المعلم ياخذ راتب كامل والمعلمتين ياخذون راتب الفريضه الشرعيه للذكر مثل حظ الانثيين اللي عمل الخطه شكله كاتب عدل
لا حول ولاقوة الابالله الدولة عائدات الميزانية 700مليار وتبغون تقسمون الراتب والعمل جد قمة الغباء والاستخفاف الى هذي الدرجة الوزارة قاعدة تتخبط فيه حلول ثانيه ومن اهمها التقاعد ثم التقاعد ثم التقاعد ياناس معلمات من 40سنه مانقول بهم شي بس حرام السن له دور والمناهج جديده وعملية تطوير وتبغون هالمعلمات الكبيرات والله يعطيهم طولة العمر بعد يدرسون حطوا خطط مدروسه مو قرارات عشوائية الله يخلف على التعليم
يعني بدل مايصير الراتب 7 الاف يصير 3500
وليش البخل يماااااااااال الفقر وااحنا دولة غنية ولابس جيدين تبرعون بفلوسنا وتبعزقونهن يمين وشمال
المدارس محتاجة معلمات ومحتاجين كذلك مدارس جديدة يوجد تكدس باعداد الطالبات
ليش الحل مايصي كالتالي:-
1- تقاعد المعلمات القديمات واعطائهن راتبهن كامل .
2- تخفيف النصاب على كل معلمة لاتاحة فرصة للتعيين مع اعطاء كل معلمة راتبها كامل .
3- فتح مدارس جديدة لتخفيف من تكدس الطالبات لاتاحة فرصة لتعيين الخريجات .
ولا بعد يبون القديمات يوقعن على القرار بعد ماتعودت على العز ترجع لمستوى اقل .
نصاب
نصًاب
وش الفرق
غير
الشده
على
حرف ص
تصدقون ياشباب إن تفكير من يعلقون أزين والله من تفكير المسؤولين عندنا ألف مره , أنا ما دري ليه مبليين بها لوزراء , اللي الحل موجووووود ويروح يدور حلوووول مثل وجه
تبغون المعلمات يتقاتلن على الراتب ؟؟ ..
مو كفاية ذبحنا الهم وإحنا نناظر في بعض من سنين .. في فلانة توظفت بالواسطة .. وفلانة توظفت بالرشوة .. وفلانة توظفت عندها أقارب بالوزارتين .. و و و و و
الحين يالله تقاسمن الراتب .. الدولة ما تقدر تعطيكم رواتب .. كفاية كذب .. كلنا عارفين إن الدولة مواردها ضخمة .. وميزانيتها تكفي عشرة بلدان غيرنا .. وقرأنا كلنا قرار 52 ألف وظيفة تعليمية ..
الحين تبغون تحلون مشكلة التكدس بالقسمة ؟؟؟؟؟
والله لن نرضى بهذا .. عندكم حل التقاعد المبكر .. التقاعد المبكر .. التقاعد المبكر ..
عجايز والله في المدارس .. عجايز يالله الواحدة تقدر تجر رجلها .. وأسلوبها وطريقتها من العصر الحجري .. وما زالت معلمة ..
والله أنا شخصيا .. أعرف معلمات درسوني وأنا في أول ابتدائي .. ولا زلن إلى اليوم معلمات .. أكثر من ثلاثين سنة .. وهناك عشرات الحلول .. لكنكم تريدون قهرنا فوق ما احنا مقهورين .. ما أدري إش اللي راحت تستفيدونه من شحننا زيادة ..
إلى متى هذه المأساة ياربي مع وزارة الخدعة المدنية ؟؟؟ إلى متى ؟؟
هل يتحقق العدل في مهبط الوحي ونشوف وزير يتحاكم متى متى متى ؟
عيب عليكم لاتضحكون الناس علينا معلمتين في وظيفه لايكون الوظيفه زوج وهن طباين.
مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسخره
يالفايز انت عارف وش سوت البنود وخصوصا البند 105 اللي ظلم الناس
لابعدين تجي انت والحميدي لامساكم الله بالخير وتقولون والله غلطنا .
انا ارى ان في هاذا القرار ظلم للمعلمات
هل طبق هاذا القرار في الدول المجاورة
هل اثبت نجاحه
هل رؤوسكم مافيها الا تنك
المعلمات مظلومات منذ 15 سنه والان تجي تقول نتقاسم الراتب
المشكله تكمن في سوء التنظيم والتخطيط والرؤيه المستقبليه
والله ماضيع البلد الا انتم ماتدرون عن شئ بس كل همكم تلبس المشلح كل يوم اثنين علشان تطلع بالتلفزيزن حسبنا الله ونعم الوكيل
بلد مغتصب مختطف منهوب مسلوب ياناس ياعالم نحن اغنى بلد في العالم
ياخادم الحرمين الشريفين يابو متعب شعبك يناشدك القضاء على هؤلاء الحرامية
حسبنا الله على كل من نهب ثروات البلد وجعل مواطنين هذا البلد في عوز دائم
اقول سلمولي على قطر آخ لو احصل على الجنسية القطرية
قرار متخبط ومنحط وارجو من مليكنا اطال الله في عمره عدم تنفيذه وارحمونا من قرارتكم التي لاتعود علينا بلمنفعه ونحنو دوله غنيه دبرولنا سكن خففو عنا المبالغ التي رفعوها التجار في كل شي الاراضي سابقا 60 و70 والان على 500 الف اهذا يعقل انظرو للغلاء وبصريح العابره وفرو لنا سكن واذافسمتو الراتب يروح على شغاله وسواق وقرض للسكن واجاراو اكل ولبس وشرب لي وللاولادي ولامي الكبيره بسن وابي العاجز الذي ليس لديه اولاد يقاسمونه شقف الحياه فهموناهل (يكفي)زدتو من هنا وتبغون تاخذونه من هنا خافو الله خافو الله فينامعلمات يحملنا ويكفلنا اسر فقيره اتعب واقول فقيره لو تجلس في التعليم ستين سنه مارفعة مستواهم الاجتماعي اذا انتم مو دارين احنا ماشوفنا من الوزيره الي حطيتوها خير غير التخبط في قراراتها وجميعه ضرر علينا اخسئى من وزاره وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وجائر .
نبي
حل ارقي من كذا بكثيرررررررررررررررررر
بلعكس بتزيد المشاكل علي كذا
فكرو بعيد
الحل التقاعد المبكر ويمشي راتبه لما يجي تقاعده الصدقي وبعدين يبد رتب تقاعد
وليس تقسيم وضيفه
انا لله انا اليه راجعون
يمال الفقر والله
انت ياوزير الخدمه المدنية ليش ماتقاسم الراتب مع وزير التربيه
تحت مسمى وظيفي واحد الاحتيال
هذاهو الخبر الزين احسن من القعدة بدون عمل انامواااااااافقة وفرحانة بعد اذا طبقوه بتنحل نسبة كبيرة من البطالة في بلدنا
لاحول ولا قوة الا بالله عاد بند 105 بحلة جديدة وطويلة الامدهذه المره ويحل محل جميع البنود الملغاه بعد سنوات عجاف هل نحن دولة فقيرة او دوله عاجزين عن ابسط الحلول افكار الحميدي لابارك الله فيه
الصراحه انا مليت ماادري وراه المراه ملعون الي جابه
اعنبوكم كرهت الحياة كله امس حصاده واليوم بنتعازم على الوضيفه
يعني انا ماتعبت ودرست وتخرجت مخلين هالعجز متعنقطات بالوضايف
الوحده تقل قراد والله ماتطلق الوضيفه الا اذا ماتت اسحتوهن بالبيوت ووضفونا مكانهن التعليم تغير والافكار تغيرت ودراستنا تطورت يعني حنا اولى منهن
يكفي جمعن من هالملايين الي يكفيهن ليش اتقاسم الوضيفه والراتب
انت يالفايز يبي للك اعادة نضر تبي من يعلمك الشغل
وتراي طابت نفسي من الوضيفه تقل قاعدين نشحذ
لكن انشالله بتوضف غصب عنك انت وبراطمك يالفايز
انا عندي اقتراح بعد..
ليش مايوظفون وزير ثاني للخدمة المدنية يساعد هالشايب اللي مايقدر يحك راسه مسكين من الاشغال ويعطيه نص راتبه يعني نص ال52 الف ؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل على هالوزراء اللي ماوراهم احد يحاسبهم
الى نورة الفايز
اقترح عليك تقاسميني لعدة اسباب
خبرتي في مجال الحراسات ولسبب اكبر من كذا رااااتبك المحرز
اتوقع مارح تخسرين شئ
عندي استعداد اتغرب بس اجلس على مكتبك
افضل من راتبي 300ريال في الشهر
فكري وردي خبر وانتظر ردك على احر من الجمر
حفيدتك /بنت الوطن
وانشري ياعااااجل
حسسسبي الله وكفي
حسبي الله وكفي
حسبي الله وكفي
حسسبي الله وكفي
الله لا يوفقكم من وزارة فاشلة
تفو عليكم
حاسد المعلمات على كم ألف الله ينتقم منك قل آمين
دافع شي من جيبك أنت ؟؟؟
الحين المعلمة يالله راتبها يكفيها تجي انت يا تستقطع منه نص الراتب وش قالولك فقراء احنا ولا ماعندنا بترول
الله يحفظك يابو متعب ويطول بعمرك أنت ماقصرت اعطيت وأعطيت وذرفت دمعتك من أجل شعبك
بس الناس الي أمنتهم على إحقاق الحق هم من خانو الأمانة لعنة الله على كل مسؤول خان الأمانة
التقاااااااعد المبكر هو الحل يعني العجايز اللي درسوني ودرسوا بناتي
خلاااااااااااااااااص يتقاعدون
براتب خمسة عشر الف ورحمااااااااااااااااااااان كفاية ويتركون الفرصة للخريجاااات
صدقوووني هذي سياسة وزارة علشان يشوووفون ردة فعل الشعب ولا القرارات اللي تصدر كل يوم في الصحف كذاب في كذاب ..
أصلاً أنا أعمل بالوزارة مانسمع بالكلام هذا إلا في الصحف بس ..
أما من ناحية قرارات التعيين منتهية من تاريخ صدور قرار الملك وهذي خطة من العساااف يبغى يوفر كم قرش له .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حتى الاقتسام في العلاوة والبدلات ماكفاهم الراتب كامل .. المووووضوع يستاهل حملالالالات من كل منطقة ضد وزارة الخدمة وخاصةً وزارة المالية والحرامية وزارة التربية ماعندهم الا كل خير ..
ملالالالالالالالاحظة : ( أنا أثبت لكم إن قراراتهم كذاب قبل يومين نزلوا في إحدى الصحف ( صرف 5 رواتب لجميع موظفي البنود اعتباراً من شهر ذو القعدة ) وأنا عندي مصدر من زارة المالية مصدر موثوووق ويقول كلالالالالام فاااضي
بضيق عيش ونكد
موافقين براتب كامل وبوظيفة مستقله
وانصاب على كيفكم
الان مليارات تصرف لكل مكان بالعالم
ومليارات تصرف على سياحة اشخاص
كم عدد الموظفين عندنا مايجون مليون
من الشعب
حسبي الله عليكم اتريدون الناس تثور
اذا طبق القرار
خلاص ماعاد نبي وظائف نبي حقنا من المال العام والبترول
وحنا جالسين ببيوتنا
بالاسم ناس تاخذ خلاص ولازمن الصمت والذل
النص بالنص ههههههههههههه رهيبه والله هالقرارات
طيب دفتر التحظير النص بالنص
والراتب بيعطونه وحده منهم ويقولون عطي خويتك المعلمه النص هههههه
انوااااااع الاستهبال
طيب ليش التقسيم على النساء فقط ...
ليش مايكون على الرجال كمان
قبحك الله ياوزير .
ارجو من جميع الخريجات التضامن يداً واحده ضد هذا القرار ولاتقبلو بهذا الحل نهائياً
نبي حمله نبي حمله نبي حمله ضد الفايز الكلب.
لا تعليق؟؟؟؟...
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يزيل كل من يريد التصادم بين السعوديووووووون
مقترح فاشل واذا طبق القرار فعلا فالوزارة من تخبط في تخبط كما ارجو من سمو الامير عدم الانجراف وراء هذه القرارات وهذا ماعرفناه عنه , ولكن مستشاريه غير كفواء ....
وماهو الفرق بين الموظفة الجديدة والقديمة ختى تاخذ من راتبها حقوق ناس والله العلي العظيم انكم محاسبين عليها .
الشي الثاني سوف ترجع الوزراة بعد فتره من تطبيق القرار بدفع الفروقات عند تتازم الامور والكل يشتكي كما هو الحال الان من اعلب الدفعات وهذا حقهم ..
ياجماعة نحمد الله نحن دولة غنية وابو متعب ماقصر ولكن ياوزراء اعملوا بجد وسوف ترون ثمارهم , علموا بجد اعملوا بجد وابعدو عن التخبط العشوائية واعطو كا حقا حقة .........
يجب اسقاط الوزراء امثال الفايز والعساف ووزير التربيه هؤلاء يقودون البلد الى الهاويه
والله خلاص تعبنا من هذي الوزارة الفاسدة ووزيرها النايم خلاص ارحمنا ورحل عن هذي الوزارة وكفاية تدمير لحد هنا نتقاسم الراتب حلوة هذي وعلى فكرة نفسي اعرف كم راتبك انت ووزير التربية وهل هذي سياسة تجويع ولا تطفيش ولا تهجير ماني عارفة 12 سنة وانا انتظر وما قصرت لكن في وجودك انت وامثالك ما ظني فيه خير من وزارة انت وزيرها وومتى صار هذا الاستفتاء ووين ما سمعت عنه ولا شفته الظاهر انت وموظفين وزارتك قمتم بدور الخريجات .........ترى الامانة والمصداقية معروفة عن وزارتكم عند الشعب وياليت تكمل معروفك وتسوي استفتاء عن رأي الشعب في وزارتك وفيك شخصيا..........
انا بتقاسم الراتب مع نوره الفايز ...وش رايتس ياستاذه نوره
اهانه واذلال
لالالالالالالالالالالالالا غير راضين وهذا من الغبن اللي قاعدين تسوونه
والمثل اللي يقول الحلال حلال ابوهم والقوم طردوهم
انت ياوزير التربيه والتعليم لايلعب عليك الفايز وشلته وتراه بيحطك في مخزق
امام وزارتك واللبيب بالاشارة يفهم
حسبنا الله ونعم الوكيل على أصحاب هذه الأفكار
تقاسم الراتب من زينه مو كفايه الواحده يهجرها زوجها عشان ثانية وتصبر لأن عندها راتبها يغنيها عنه تبغون تقاسمونه مع مظلومه ثانيه أقسم بالله طفشت من هالبلد ولولا خوفي من الفضايح لأهاجر لأي بلد وأعيش معززه مكرمه
و قطر رفعت الرواتب الي ................
وحنا نتقاسم الرواتب
اسال الله ان يلطف بنا
انشري ياعاجل هذة الكلمات من المواطنين قبل المواطنات
اتمنى النظر في شان المعلمات القديمات اللى الوحدة متمسكه بالكرسي وعلى فكرة تراهن اجنبيات موسعوديات عجزن وهن يدرسن
لا يؤمن أحدُكم حتى يحبَّ لأخيه ما يحبُّ لنفسه
هذا حديثٌ لرسولنا محمد صلى الله عليه وسلم , يعرفه العامُّ والخاصُّ من المسلمين , ولا يكاد يجهله أحدٌ . كلُّنا يعرفُ هذا الحديثَ ويفهمُ معناه العامَّ . كلنا يفهمُ بأن الحديثَ معناه أنَّ الإنسانَ المؤمنَ لا يكملُ إيمانُهُ إلا إذا أحبَّ لأخيه من الخير ما يحبُّ هو لنفسِه ,
مابال القوم معصبين واخوت لكم في امس الحاجه قابعات في البيوت من سنين احمدو الله في دول اورباء العمل بالساعه واليوم موزع على عدد من العماله وليس مناصفه للقضاء على البطاله واعتقد بان هذا حل منصف ومن لم ترغب تقدم استقالتهاحيث ان الكثير من العاطلات يرغبون العمل بدوام كامل وبنصف الراتب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1_وزير ومعاه حصنه فكيف يخش المسائله بتخبطه
2_الرجل لايتساوا مع المرئه بالراتب مهما كان يناس عندكم شرع الله ليش التخبط اليس الرجال قومون على اللنساء بأي حق تأخذ راتب كما يأخذ الرجل في حال تساوي المناصب وهيا ليس لها اي مسؤليه مطلق والدليل على ذالك الميراث للرجل كحظ الأنثيين
3_اتمنا ان يكون اجباري بالقسمه وفق الشرع واختياري بالعمل وبذالك تسهل الأمور بجميع القطعات الحكوميه
4_اللذي يقول ظلم فأنه ظلم نفسه بكلامه اليس الجال قومون على النساء الم يحكم الله بالورث كظ الأنثيين
5_طبق شرع الله بالقسمه التي امر الله بها ولن تجد
أ- بطاله
ب_طلاق
ج_عنوسه
ز_زحمه بالأسواق عامه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجاء التعليق على موظوعي
لماذ لا يجلس الوزير في حال تخاذله بالعمل لمقاضاته مع مجلس الشوره ورفع تقرير لخادم الحرمين الشريفين عن امكانية بقائه او الأستغناء عنه
بذالك نرا انجاز وتسابق للبقاء على السلطه هذا مقترح اتمنا ان يصل الى خادم الحرمين الشريفين
لو بتسوووووون هالعمله بدل ماتكون الوظايف 54مو 27لان العدد بيتضاعف
ماشاء الله تبارك الله الناس تريد ان تزرع البلبلة في البلد مع ان الخير والله الحمد اكثر من المتوقع ...
طيب نريد من صحيفة عاجل ان تنشر خبر بان المعلمات مستاءات من هذا الخبر الذي سوف يقود المسيره التعليمه الى الهاوية ..
طيب وزاره التربية والتعليم صرف عليها السنه الماضية مبلغ وقدره 80 مليار وين راحت المليارات ....
الدول المجاوره والله تضحك علينا ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وزير المالية
وزير التربية والتعليم
وزير الخدمه المدنية يقودون التعليم والبلد الى الهاوية
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نتقاسم الراتب ؟؟؟؟
وخزياه وربي مستحيه ان دول الخليج يشوفون قراراتنا الي تجيب الخزي والعار
عيييييب وربي حرراام يامسوؤلين خافو ربكم
حسبي الله ونعم الوكيل
بجد مسخره
بجد مسخره
بجد مسخره
بجد مسخره
بجد مسخره
بجد مسخره
بجد مسخره
بجد مسخره
لاأوافق إلا بشرط:
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
أن يتقاسم وزير الخدمة ووزير التربية راتب أحدهما!!!!!!
وش دخل وزارة الخدمة بتقسيم الراتب دام الراتب تصرفه الدوله اعزها الله مملكتنا لاهي ناقصه دراهم ولا مفقرها تحط راتب للمعلم بكامل سلمه المعروف
اتقوا شر الحليم اذا غضب
وزارة الخدمة وغيرها من الوزارات قاعده تستغل صبر المواطنين والمواطنات
ماادري وش هدفهم من هالتصرفات هل هو شحن المواطنين ضد الحكوومة ؟؟
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يجمد الدماء بعروق كل شخص نصاب وياكل اموال الشعب والله بديت اشك اننا الصومال مو المملكة العربية السعودية يوم يقسمون الراتب
الله لايوفقك يالفايز والله ينتقم منك وياجعلني اشوف فيك يوم
الى كل من يقرأ تعليقي ارجو منكم ان تتفاعلو وتتكاتفو ونقف جميعا مع بعضنا البعض نريد ان نعمل اعتصام ونتجمع امام قصر الملك ونبلغه بكل الاعيب الوزاره وعن الطلم الذي وقع بنا وسوف يقع بأخواتنا واخواننا السنوات القادمه الى متى والفايز يتربع في هذا المنصب ويظلمنا وانتم سمعتم كلمه الملك وعن تسهيل اجراءات المواطن في جميع الوزارات الى متى ونحن نصبر على ضياع حقوقنا واعمارنا
اتقوا شر الحليم اذا غضب
وزارة الخدمة وغيرها من الوزارات قاعده تستغل صبر المواطنين والمواطنات
ماادري وش هدفهم من هالتصرفات هل هو شحن المواطنين ضد الحكوومة ؟؟
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يجمد الدماء بعروق كل شخص نصاب وياكل اموال الشعب والله بديت اشك اننا الصومال مو المملكة العربية السعودية يوم يقسمون الراتب
الله لايوفقك يالفايز والله ينتقم منك وياجعلني اشوف فيك يوم
اتقوا شر الحليم اذا غضب
وزارة الخدمة وغيرها من الوزارات قاعده تستغل صبر المواطنين والمواطنات
ماادري وش هدفهم من هالتصرفات هل هو شحن المواطنين ضد الحكوومة ؟؟
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يجمد الدماء بعروق كل شخص نصاب وياكل اموال الشعب والله بديت اشك اننا الصومال مو المملكة العربية السعودية يوم يقسمون الراتب
الله لايوفقك يالفايز والله ينتقم منك وياجعلني اشوف فيك يوم
اتقوا شر الحليم اذا غضب
وزارة الخدمة وغيرها من الوزارات قاعده تستغل صبر المواطنين والمواطنات
ماادري وش هدفهم من هالتصرفات هل هو شحن المواطنين ضد الحكوومة ؟؟
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يجمد الدماء بعروق كل شخص نصاب وياكل اموال الشعب والله بديت اشك اننا الصومال مو المملكة العربية السعودية يوم يقسمون الراتب
الله لايوفقك يالفايز والله ينتقم منك وياجعلني اشوف فيك يوم
سبحان الله قبل كم سنه كانت قطر تعاني من افلاس حسب ما عرفت واول ما انتعشت انعشت شعبها واحنانسمع بتبرعات خارجيه ولا متكاثرين علينا ابسط حقوقنا بعد التعب وش اخرتها مع هالوزاره شكلهم يعجلون بانفجار
لاحول ولاقوة الا بالله العي العظيم .. تقاسم الرواتب بين معلمتين .. ليه ؟؟ البلد فقير ولا غني ؟؟ مصييييييييييييييييييييييبة
السلام عليكم ورحمه الله
مشاء الله باقى ليه ثلاه او اربع سنوات وانتهى من دراستى وان شاللله باذن الله اقاسم الديناصور العود راتبه اللى داق 100 الف ونشوف بعدين كيف يدبر اموره اكبر سارق الله يخلينا حكامنا معاهم مانضيع والا يجى احد ويقوم يلت ويعجن للناس ان شاء الله اللى وراء هذا القرار مايرتاح لابحياته ولا بعد مماته واحب اذكر انى رديت الجامعه من اسبوع ورديت لللتعب الله يعين حبيبتى سبق لاتنسيى تطلعين تعليقى واشششششوفكم جمعيا بخير محبتكم فررررح الكووووووون ******
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالي ماتخافون الله انتو مو بشر حسوووووو ياحيوانات انتو عايشين برفاهيه وعيالكم فالينها سفرات ومصروف الي مايشتغل اكثر من الموظف حاسدين المعلمات على هالكم الف تعيين بعيد عن اهلنا ورضينا هالدور تنقصون بالراتب وش بيكفي تدفع الايجار ولا السواقين ولا مصروف قعدتها بعيد عن اهلها الدوله غنيه وتقدر على دفع الراتب وانت يالعساف والفايز الله يوريني فيكم ياااااااااارب تاخذهم ونرتاح منهم وراكم حساب يوم القيامه اصحو من السرقه الي تسووونها يعني راتب 80000 مايكفيكم حاطين عينكم على رواتب المعلمات لكن فيه الي اقوى منكم الله راح ياخذ حقنا منكم ودعوة المظلوم مستجابه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.