10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    "مسام" ينتزع 2.010 ألغام في اليمن خلال أسبوع    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    4 محفزات تدفع الدون لكسر هيمنة الزعيم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    مصادر «عكاظ»: لؤي ناظر يترشح لرئاسة العميد «يونيو القادم»    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني المكلف    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra.. نقلة نوعية في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"القصيم" وجهة جديدة لطيران ناس
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2014

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تدشين وجهته الداخلية الجديدة التي تنطلق من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم بمعدل رحلة يومياً، ابتداءً من مطلع 1 أكتوبر 2014. وذلك بعد إطلاق عدد من الرحلات الداخلية الجديدة التي تزامنت مع اليوم الوطني ال 84 للمملكة العربية السعودية.
وقد هبطت طائرة طيران ناس في مطار القصيم صباح يوم الأربعاء الموافق 1 أكتوبر 2014 ، وكان في إستقبال ضيوف طيران الأستاذ/محمد بن عايد المجلاد (مدير عام مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم) بالإضافة إلى الأستاذ عبدالإله بن سليمان العيدي (مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس) الذي تحدث عن هذا التوسع قائلاً : "نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة مطار القصيم على دعمهم وتعاونهم الملموس مع طيران ناس حيث حظينا بترحيب كبير وتسهيل جميع إجراءات التشغيل ، ويساهم هذا التعاون المهني في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا إبتداءً من قدومهم إلى المطار حتى وصولهم إلى وجهتهم المقصودة".
وفي تعليق له، قال الأستاذ وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، قائلاً " طيران ناس الناقل الوطني السعودي مستمر في إضافة المزيد من الوجهات الداخلية الجديدة لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الداخلي الذي يشهد نمواً كبيراً في حركة المسافرين ، وتنطلق اليوم رحلتنا الجديدة بين جدة و القصيم إمتداداً لجهودنا المستمرة في تغطية إحتياج النقل الجوي الداخلي و تلبية للطلب المتزايد".
وأضاف السرحان في تصريحه :" تلاقي وجهاتنا الداخلية إقبالاً كبيراً من قبل ضيوفنا ، ويأتي توسعنا في هذه الوجهات من منطلق دورنا كناقل وطني سعودي لتوفير حلول النقل الجوي و خدمة المواطنين و المقيمين في مختلف مناطق المملكة".
يذكر أن شركة طيران ناس بدأت مؤخراً بتوسيع عملياتها محلياً ودولياً، وإضافة خدمات إضافية متعددة لضيوفه والتي تشمل: درجة الأعمال، الطلب المسبق للوجبات الساخنة، زيادة الوزن المسموح للأمتعة إلى 20 كيلو لكل مسافر على الدرجة الإقتصادية ، وغيرها من الخدمات، وذلك مع الاستمرار في توفير رحلات ملائمة بأسعار تنافسية، ويأتي هذا المفهوم ضمن إستراتيجية طيران ناس 20×20 التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.