ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    إنطلاق فعاليات المعرض المصاحب لفعاليات أسبوع البيئة بمنطقة تبوك    الخروج من مستنقع الحرب !    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    رئيس وزراء ماليزيا يغادر الرياض    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال    القبض على عصابة سلب وسرقة    العميد والزعيم من جديد.. الهدف أغلى الكؤوس    ليفربول يتوقع بقاء صلاح    بيان الاجتماع الوزاري للشراكة الإستراتيجية بين مجلس التعاون والولايات المتحدة    6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن        إسرائيل تناهض تحركات المحكمة الجنائية    الشباب يسيطر على جوائز شهر أبريل في دوري روشن    توقيع مذكرتي تفاهم لتعزيز استدامة إدارة النفايات    السعودية للكهرباء تتلقى اعتماد العائد التنظيمي الموزون لتكلفة رأس المال على قاعدة الأصول المنظمة ب 6.65%    %97 رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    محافظ العارضة يستقبل مفوض الإفتاء فضيلة الشيخ محمد شامي شيبة    الهيئة الملكية للجبيل وينبع    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    مذكرة تفاهم سعودية-موريتانية حول قطاعات الكهرباء والطاقة المتجددة والهيدروجين النظيف    اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مواهب سعودية وخبرات عالمية تقود الأوبرا الأكبر عربياً "زرقاء اليمامة"    اختتام أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    الاحتلال اعتقل 8505 فلسطينيين في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    أخبار سارة في تدريبات الهلال قبل الكلاسيكو    الكلية التقنية للبنات بجدة تطلق هاكاثون تكنلوجيا الأزياء.    "جائزة الأميرة صيتة" تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    افتتاح الملتقى السنوي الثاني للأطباء السعوديين في إيرلندا    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    انحراف طائرة عن مسارها بمطار الرياض    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة القراءة المتجولة    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    لقاء مفتوح ل"فنون الطهي"    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    دولة ملهمة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ارتفاع مفاجئ في أسعار « البيبسي » يقفز بها 50%..و\"التجارة\" تطالب الشركات توضيح الأسباب
نشر في عاجل يوم 09 - 12 - 2009

خالفت مصانع المشروبات الغازية التوجهات المعاكسة لمعدلات التضخم التي شهدتها الممملكة في شهر أغسطس الماضي , وارتفعت أسعار المشروبات الغازية المنتجة من شركة " بيبسي " ما يربو على 50 %.
وفي إطار هذا الاتجاه أغلقت مصانع المشروبات الغازية أبوابها أمام الطلبات فيما أغلقت المستودعات الكبرى مخازنها دعما لشح المعروض, ولبت متاجر البيع بالجملة رغبات المستثمرين بكميات قليلة بغية الاستفادة من المخزون ليتماشى مع الأسعار الجديدة.
وكشف مسؤول رفيع في وزارة التجارة في تصريح خاص ل " الرياض " أن الوزارة أبدت استغرابها من هذا التحرك لرفع أسعار مشروبات بيبسي وخاطبت الشركة المصنعة للاستيضاح عن صحة الأمر وأسبابه. وأكد المسؤول أن الوزارة ستصدر مزيدا من الايضاحات خلال الأيام المقبلة وموقفها من هذا الارتفاع في الأسعار غير المبرر, موضحا أن الوزارة لن تتعجل في اتخاذ قرارات حتى تتبين صحة الأخبار وخلفياته من الشركة المصنعة.
وقفزت تسعيرة المشروبات الغازية من شركة بيبسى امس لتسجل أعلى معدل لها منذ دخولها الاسواق السعودية حيث ارتفعت بواقع 50% كما رصدت " الرياض " ذلك من خلال منافذ البيع الكبرى. وأبدى مستثمرون في قطاع التجزئة تذمرهم من ارتفاع الأسعار المفاجئ والذي يأتي في وقت انخفض فيه معدل التضخم في السعودية الى مادون 4% للمواد الاستهلاكية بعد ان سجل ارتفاعات متتالية بلغت 11% في الماضي في وقت كان المستهلكون يترقبون انخفاضات جديدة في تسعيرة السلع الاستهلاكية.
كما أكد أحد المسؤولين في شركة بيبسي - فضل عدم كشف سمه - صحة الخبر مؤكدا أن الشركة سترفع الأسعار للصندوق الواحد إلى ما يقارب الثلاثين ريالا, ورفض تقديم مزيد من الايضاحات لحساسية الموقف بالنسبة للشركة والتي واجهت ضغطا كبيرا من الموزعين أمس مع انتشار الخبر وتوقف سيارات التوزيع.
و أشارت مصادر " الرياض " أن رفع الأسعار يأتي بموافقة من الشركة المصنعة الأم والتي كانت تعارض رفع الأسعار في وقت سابق , إلا أن عملية رفع الأسعار يتم الآن في كافة المصانع بمناطق المملكة بإشراف مباشر من الشركة العالمية.
وقال عبدالله علي أحمد مستثمر في قطاع تجزئة المواد الغذائية أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك ,مبينا أن أرباح الموزعين سترتفع لما يقارب الأربعين بالمائة, وستشكل ضغطا على أرباب الأسر خاصة وأن المشروبات الغازية تعتبر الأكثر طلبا في كافة أسواق المملكة وتتفوق الطلبات عليها بدرجات على منتجات الحليب. وأوضح عبدالله أحمد أن أسعار صندوق البيبسي كانت تباع من المصنع على الموزعين بما يقارب العشرين ومن ثم تباع على المستهلكين بأربعة وعشرين ريالاً , وستباع مع الارتفاعات الجديدة بأسعار تتفاوت بين 30 – 31 ريالاً ليصل الصندوق للمستهلك بسعر 36 ريالاً أو ريال ونصف للعلبة الواحدة.
وحول تأثر مبيعات المشروبات الغازية من هذه الخطوة أكد موزعون أن المشروبات الغازية ستتأثر مبيعاتها خاصة وأن الشركات المنافسة ستفكر جديا في رفع أسعارها هي الأخرى, مبدين في الوقت نفسه استغرابهم من عدم ارتفاع الأسعار وقت ارتفاع أسعار المواد الخام, مما سيزيد الطلب على منتجات الحليب والعصائر والتي ستأخذ حصة أكبر في السوق خلال الفترة المقبلة , خاصة وأن المشروبات الغازية لم تتأثر سابقا بقرارمنعها في المدارس أو بأي برامج توعية عن أضرارها.
معقوله فيه ناس تشرب بيبسي حتى الان
دعووووه للمقاطعه
جعلة يصير
او يا بلادي واصلي
والله مااقول الى هزلت وربي هزلت
يااخوان وياعالم الحين نجي ونقول قاطعوهم يازين العصير والشاهي والزنجبيل
يمدحونهم هالومين لين تخسر هالشركه
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
قاطعو هم
المشروبات الغازية ضاااااارة بصحة .... وانا من زمان تركتها .............
وأتمنى ان يساعد هذا القرار في ان الناس يتركون شرب المياه الغازية .
ليته يكون ب100 ريال الصندوق
المشروبات الغازيه موت للاطفال ويجب ايقافه في الاصل
وخاصة البيبسي كولا والذي يعتبر سببا مباشرا لهشاشة
العظام لدى الاطفال
ناهيك عن مايحتويه من مواد سامه تسرع من تأكل جدار المعده
وغيره ممما يمر به هذا السائل البغيض لجسم الانسان
وعلاوة على ذلك فان تركيبته مشكوك فيها لاحتواءها وكما اثبتت
الدراسات على احشاء من الخنزير المحرم
البيبسي اشد خطوره على الاطفال من اي مشروب اخر
المشروبات الغازية مضرة بالصحة وتسبب مشاكل جمة للجسم وبأذن الله بعد هذا الارتفاع يمتنع جميع افراد المجتمع عنها ويعوضونها بالمشروبات الطبيعية من الفواكه وتبقى لدى التجار
قاطعوووووووووووووووووووهم تكفون
ليش يلعبون علينا وربي حرام
ماعندنا ثقافة استهلاكية
قاااااااااااااااااااااطعوهم
اختكم
خلوه يصدي..
الله يخليلنا التانج
اقترح وجود ورقه فئة ريالان 5411
رفع سعره
خيارين المتاحين للمدمنين
كوكا كولا
او بلاش من المشروبات الغازيه
ليت الزيادة من زماان
ذبحتنا الغازات وسببت امراض للناس
عليكم بعصير الربيع
امي تقول عساه العلبه تصير ب10000ريال
والمشكله مصنوع من مجاري امريكيه الله يكرمكم
دمتم بود.~
الحمد لله على الزيادة المباركة
عساه ماينزل ابد
المفروض يمنع بيعه حفاظا على الصحة العامة
ما هو إلا سم قاتل ماذا نريد منه علقته إن شاء الله
أكد أحد المسؤولين في شركة بيبسي - فضل عدم كشف سمه - صحة الخبر????
و أشارت مصادر//
أن عملية رفع الأسعار يتم الآن في كافة المصانع بمناطق المملكة بإشراف
مباشر من((((((( الشركة العالمية)))))!!!!!!!!
نتمى أن لأيكون حرب**
على نظافة وأمانة ،،،،، ** وزير التجارة**
والمصيبة الكبري
بأشراف مباشر من((((((( الشركة العالمية)))))!!!!!!!!
إذآ &&&&&& تدار العصابة من ^^ الخارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نتمنى أن نصل لحكم (الصين)
على ( مجرمي الحليب)
ولأتنسو تأثير ( نظام الغرف الجديد) ؟؟؟؟؟؟؟؟
سترك ياستار
الطاسه ظايعه
وقرارت الملك ماتنفذ ابتدا ً بدعم الحليب ثم دعم الشعير ثم دعم الارز وغيرها من القرارات العكسيه.........
عندنا بالقصيم مبدأ رهيب وفكرة أرهب لمكافحة غلاء المواد أيا كانت
وهو : دواه تركه
يعني اكنس الببسي والسفن وباقي الشلة الفاسدة وعليك بالحليب والعصائر
رب ضاره نافعه
أبرك ساعة
من زين المشروبات الغازية الحين
خطوة موفقة
ويمكن بعد تستفيد كوكا كولا من الوضع وتوسع شبكتها بالسعودية
الله أكبر عقب ما كانوا يبيعون الحجم العائلي بريالين شوفوا وش صار
الغريب إن الريال كا ن يجيب علبتين زمان وبعدين صارت علبة واحدة الحين نصف علبة
ولو تروح لدولة إفريقية الريال يجيب لك أربع علب تصور !!
انا اقول الشرهه مو عليهم من اللي يشتري من عندهم
احسن يااااااااااخي ماعند نبي بيبسي@@ كاكولاووووووووووبس!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههه شي مضحك هذولا توهم يصحون
الناس رافعه الاسعار من العام الماضي
بس احس ان الشركه توها تستوعب
اقووول يالجميح خل عنك الطمع اسعار الخام نزلت وانت ترفع الاسعار
اقول شكلي بشتريلي ماكينه بيبيسي ام غاز وجيبها لبيتي اوفر وببيع على الجيران بريال ههههه
الحمد لله
كل شيء يبون يغلى الضروري والغير ضروري
اللي يسوى والل ي ما يسوى
حتى البقالات بع زي ما ودك
زود ريال نقص ريال
ما عندك احد
خله يغلى ونفتك منها
بطونا منتفخة بسبتها
وكل واحد يشكى بطنه
سوء هضم وغازات وووو...
الله يكفينا شر ما في الغيب .
اللهم آآآآآآمييييين
أمين تخليه يالجميح 100ريال ماهب فارقه
بيبسي مكوناته من الخنزير
هههههههههههههههههههه
من يبي يشربه
أقول بيبسي وإلا وشو والله إن لم تقف الدولة في وجوه هذه الكلاب المستعرة من التجار الأنجاس الجشعين لنكونن في أردى حالة يستغلون حاجة المواطن الأوقاد لابارك الله فيهم لاوفي ببسيهم والله إن ارفعوا سعره مايدخل بطني هذه المشروب.اللهم عليك بهؤلاء التجار الجشعين اللهم عليك بهم اللهم اهتك سترهم وافضحهم على رؤوس الأشهاد اللهم اجعل مايأكلونه من نهب المواطن مغصاً لايبرأ في بطونهم اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم.
يعنى علبه البيبسى بتصير بكم
ليت الإرتفاع فقط في أسعار البيبسي لكن الخوف أن يكون هذا تمهيد لغيره
الوزارة أبدت استغرابها من هذا التحرك لرفع أسعار ؟؟؟
لا يا شيخ؟؟
أقول
خلوا بيبسيهم لهم ......... وخلوا ريالاتنا لنا
ما عاد هي مثل اول
وفوق هذا البيبسي مضر بالصحة والحين نضيف لضرر الصحة الضرر بجيب المواطن
خلوا بيبسيهم لهم ......... وخلوا صحتنا وريالاتنا لنا ( )
قاطعوهم
البيبسي ارتفع سعرة
شيء مضحك!!
أصلا من الي باقي يشرب هالقذورات !
الله يكرم النعمة أما البيبسي فوالله ماكان في يوم من الأيام نعمة
وأنا من الآن مقاااااااااااطع لبيبسي كما كنت وأكثر
وسوف أجتهد في أن يقاطعه كل من هو عزيز على قلبي
وأنتم منهم أيها القراءالأعزاء
شعار المقاطعة
(( خلوها للصرف الصحي))
ابررررررررررررررررررررررررررررك ساعه
البديل موجود
براد شاهي ابو جبل على رمث بنفود الغميس
او اختيارك المفضل من الزنجبيل أو النعناع او000000000000000000000
بس الببسي مع النثريه على لحمة حاشي اثم ياجماعه |
هذي بركات ال5%
الاولى ارتفع الحليب ومشتقاته والايجارات
والثانية البيض والارز ومواصلة الايجارات بالارتفاع
والثالثة ارتفاع المشروبات الغازية والله يستر من التوالي
حراااااااااااام هذا الجشع من التجار
وين الرقابة ياوزارة التجارة
ارحمونا من جشع هاذولا الحرامية حاسدين الضعوف على ال5%
وادعوا الله ان يفلس تجارنا الجشعيين ونشوفهم في مستشفيات الصحة النفسية اذا لم يكفوا عن نصبهم وجشعهم
في ستين داهية وقبال يرتفع الى ثلاث ريالات
ليتها في الببسي بس
الانسان العاقل يحاول قدرالمستطاع تجنب المشروبات الغازية .
اضرارها كثيرة ,استبدلوها بالعصائر العادية مثل عصير ربيع او جودة وغيرها .
ابناؤكم امانة فب اعناقكم . المسالة يبغالها تعويد الاطفال عن الابتعاد عن الغازيات .
ان شاء الله ترتفع اسعارها مثل ما ارتفعت اسعار الدخان
ويجب محاربة هذه الغازيات المضروة مثل محاربة الدخان
لان كل واحد منهم اسواء من الثاني
ومن عنده بقعة اوساخ لم يستطع ازالتها بالمنظفات فعليه بالببسي فهو نظافة اكيدة
مقاطعت البيبسي وجبت الان
نداء الى الشعب السعودي في مقاطعة المشروبات الغازية والبحث عن البديل
الان تتم المقاطعه بقوة
ياشباب وشابات فلتتم المقاطعة
يالله يجماعه المقاطعه لجميع المشروبات الغازيه
لربما ضارة نافعه فرفع الاسعار تكون بدايه لترك شرب المشروبات الغازيه التي جلبت للناس الامراض.
لنقف وقفه واحده لمقاطعة جميع المشروبات الغازيه
واين وزارة التجاره واين المخلصين مسكين المواطن
السبب ليس الشركه الام كفاكم كذبآ بل السبب الوحيد هو الاحتكار ولا غير الاحتكار
نسأل الله ان يجعلها اخر رزقكم انه سميع مجيب الدعاء
إنني أناشد وزارة التجارة بوقف هذا التلاعب الغير منطقي فورا ومعاقبة المتسببين في ذلك حرام عليكم العلبة الواحدة بريال ونصف إذا فكيف با العلبة العائلية بأربعة ريال ونصف اتقوا الله فينا وحسبي الله ونعم الوكيل
من اليوم وراااايح ما في حمضيات
ومافي شي اسمه مشروب غازي باذن واحد احد
يا مجرمين يعني تبوني اخسر 10 ريال باليوم
ورااااه هذا اذا صرت علبه تونه دقو علي
ما اقول إلا الله لا يوفقكم دنيا اخره
الله لا يوفقكم دنيا واخره
واين وزارة التجاره واين المخلصين مسكين المواطن
كملوها ريالين ---- (مافيه نوس شيل الك صديق)-------- ذبحونا بالعلوك ام نص--- ترجمه فوريه=== ما فيه نص يابو خذ علك11 ابو نص
هذا تعليقي
الى متى التفاجىء هاذي مفبركه من التجار قبل الزياده نرفع ونأكل البشريه لاحسيب ولارقيب والله عيب وحرام الحركه وش بقى مارفعتوه علينا اتوقع بكره ادفعون قيمه الهواء وتتفاجئون بعد ويننك ياابووووووو متعب اضاع فيها الاحنا الحريم الرجال ياخذون الزياده وحنا ندفع الضريبه بس والله ثم والله ثم والله اني ماشتريه تكفون خلوه يخيس عندهم
أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
احسن في هذي احسن
خلو الاطفال يبطلوه
جعلهم يخالونها بمائة ريال
بالله وش الغباء هذا مواد مضاف لها شحوم خنازير وهي محرمه دينياً
اطالب اخواني السعوديين بموقف موحد بعدم استخدام البيبسي حتى لو وزع مجاناً
لن مضر بالصحه وغير هذا مضاف له امعاء وشحوم خنازير والجميع يعلم حرمة الخنزير بالاسلام غير ان القائمين على الشركه الام يدعمون اليهود واصحابها يهود
اتقوا الله يامسلمين واستغلوا الفرصه
الله يعين ,,,,,,
يعني بكره نلقاه بريالين الببسي , 2
!!!!!!!!!!!1
ليت الناس يخلون المشروبات الغازية ويتجهون للعصائر.
البيبسي ما منه إلا المضرة.
حملة : ( خلوها تطيش )
الحمد لله لي فترة ما انب اشربة
بعدين الشكوى للذى له الشكوى كل شي ارتفع اوقفت على البيبسي
(( قال من ومرك قال لا من نهان ))
والضحية في ارتفاع الاسعار نحن المواطنون ميرنسأل الله ان يهون علينا ما هو اعضم
فاهمين السالفه يا شركة البيبسي تبون الملك يدري عن الموضوع ويعطيكم كم مليون
علي مين تلعبها انا اقول مقاطعة البيبسي احسن وسيله حتى ينزلونه ويصير قيمته نص ريال والله يعز الكوكا كولا مانبي بيبسي
احسن خبر سمعته بحياتي الحين المقاطعه تحلى والله يجعله من كذا واغلى ماذبحنا غير البيبسي
هاذ مشكلتنا من التجار كلاً يلعب بالاسعار علئ كيفه
يرفع متئ مااراد لا رقيب ولا حسيب
نتمنئ ان يوضع حداً لهاولاء التجار
والضحيه المواطن
اقول مع الف مليون سلامة ياغشي مابنام من القهر
اقووووووول صباح الخير يا وزراة التجارة
يعني اي واحد يرفع السعر على كيفة ولا احد يتكلم
من زين البيبسي الي الحين ما يصلح الا في تفجير المواصير هاها. خلك مع عصير ربيع احسن فايده
ان شاء الله يوصل سعر العلبه 100 مقاطعه لكثر من 4 سنوات
وان شاء الله اكثر الشعب سوف يقاطع هذه المنتجات الضاره
ليته يصير بعشرة ريال العلبة الواحدة حتى ماعاد نشتريه ابد لانه من الاسباب الرئسية للفشل الكلوي ومضر جدا للاسنان عفانا الله واياكم جميعاا
أن شاء الله توصل قيمة العلبه الصغيره خمسة عشر ريالا لأن هذه المشروبات دمرت صحة الناس خاصة الأطفال ليس فيها أي قيمة غذائيه بالعكس تجلب الأمراض للإنسان على سبيل المثال مرض السكر الضغط السمنه الفشل الكلوي هشاشة العظام بدلا ما تشرب مشروبات غازيه اشرب عصيرات طازجه أولبن أو بيره
يالله الخيرة
والامور ماوقفت على الببس وش اللي ارتفع ولانزل كل الاسعار التموينية ارتفعت ولم تنزل ومقياس معدل المعيشة نعرفه من مخابينا من ثلاث سنين وهو معجعج والشي الوحيد اللي ما ارتفع واحس الجميع مستفيد منه هو البنزين
والامور هذه مع عدة امور لاشك من اسبابها المباشرة هي معاصينا نسال الله ان يهدينا ويعافينا ويبسط في رزقنا
طبعاً
وكعادة شعبناالواعي المثقف سيقوم بما هو ات
1- عدم شراء صناديق وتخزينها
2- سيقوم بحملة دعوهاتفور
3- ثم يقوم بالاضراب عنه وعدم شراها
4- ايضاح اضرارها ونشرها عبر الايمل
اخيرا
واصلي ياببسي واصلي وحنا معاكي
الحمدلله
زين ماسوو علشان نقاطعه( ) ( )
لانه ضرر وزادسعره والله اني استانستمنكل قلبي
احسن خلهم يرفعونه
خل الناس تحس وتبطل عن القرف
ياليت يصير ب 60 بعد عشان نرتاح منه
والله لو يرتفع الي بريال يصير بعشره ريال لشتري هذا بيبسي مهو اي كلام لا هوو سكري ولا مرر طعمه ما ينوصف يمكن تقدر توصف الماء بعباره ماله طعم بسس البيبسي له طعم بس برضه ما تقدر توصف طعمه يالبى قلبه والله فديته
إن شاء الله يصل قيمة العلبة ريالين
والدخان عشرين ريال
من الفائدة الي فيها ؟
خلي الاطفال يتجهوا للحليب
بقدر مايضايقني ارتفاع الأسعار للمنتجدت الغذائية الا انني اتمنى ارتفاع اسعار المشروبات الغازية والسجائر الى أسعار جنونية فتلك المنتجات لم تجلب لنا سوى التغذية الفاسدة لأبناء المجتمع صغارا وكبار ، واتوقع ان تمنى شركات هذه المشروبات الغازية خسائر كبيرة حالما ارتفعت أسعارها فالمجتمع يستطيع التكيف
بدونها ...
تحياتي للجميع .
القصيبي بيسدد ديونه على حسابنا ... وبكرا بيطلع وزير التجارة يقول لستم مضطرين لشراء البيبسي .... لكن ما اقول الا من امن العقوبة اساء الادب
حسبنا اللة ونعم الوكيل تاقلمنا على اى قرار جديد دائما نتطلع للمزيد قاطعوهم اصح لكم
يرحم والديكم يا جماعه خلونا نقاطعهم مقاطعه حقيقيه
المواطن صاير بالنسبه للشركات جيب مفتوح ياخذون منه اكثر يقدرون عليه
قاطعوهم تكفون وانا اولكم
صراحة قرار حكيم أتمنى يكون سعر علبة الببسي عشرة ريالات لما لها من أضرار بالغة وفي الوقت نفسه أتمنى يكون سعر لتر الحليب ريالا لتعم الفائدة للجميع وانتظروا مزيدا من المقاطعة
الشرهه على اللى يشريه يااخوان قاطعوهم افضل شئ
بتموتون لو ما شربتوا البيبسي
عندكم البديل ولو انها كلها لها مضار
عندكم الكوكا كولا الذ واجود
الله يبشركم بالخير
والله ماشفنا منه خير
جزاكم الله خير يا الجميح
ريال ونص كذا يصعب الحساب خلوه ريالين أفضل للحساب
المقاطعة
سبب ارتفاع البيبسي هوا الجشع الزايد ولتحقيق ارباح من المستهلك الغلبان على امرة والي عقلة في راسة يعرف خلاصة الكاكولا 1ريال ليش لانة شركة امريكية وماعندهم النصب والاحتيال الي عند العرب
إذا تعدا الببسي سعره الحين فأنا أول المقاطعين له
والله فوضى ضاعت الطاسه لا رقيب ولا حسيب
طيب عندي أقتراح ... ليش مايصغرون حجمه شوي يعني يصير 200مل بريال و400 مل بريالين ...
أزين من ريال ونص ...
يا بشر خلوها تصدي اصحاب المصانع لايشربونها
احسن لا للمشروبات الغازية
ضرار المشوبات الغازية اكثر من نفعها
قاطعوها وامنحوا اولادكم ما ينفعهم
مانبي ببسي
خلهم يرفعونه بس ينزلون باقي المواد الاستهلاكية
تكفون وانا اعلن من عندي وعن بيتي واهلي حملة مقاطعة للمشروبات الغازية ومنجات شركة ببسي وماء المجاري أكوافيننا .
تكفون نبيهم عبرة لغيرهم من الشركات .
والفائدة عامة صحية ومادية وعبرة لغيرهم من الشركات .
كما نتمنى من الدولة فرض ضرائب على مثل هالشركات تتضاعف كلما زاد السعر ( خلهم يركضون ورى رضى المواطن ، من أمن العقوبة أساء الأدب ) .
هااااااااااااااااي
خلاص بدنا سن توب
ارجو من الشعب الكريم الوقوف ضد رفع الاسعار بالوسائل التالية:
الاحجام عن شراء المشروبات الغازية بالسعر الجديد حتى تحس الشركة بنقص المبيعات وتراجع نفسها وتخفض السعر وهناك بدائل عن البيبسي.
طباعة وتوزيع نشرات عن مضار المشروبات الغازية كما هو معلوم طبيا .
على اصحاب المحلات التجارية الاحجام عن تنزيل المشروبات الغازية نظرا لارتفاع الاسعار .
العمل على نشروالالبان و العصائر وخاصة الطبيعية كبديل ممتاز للاطفال والنساء خاصة.
يمكن شراء الكولا السعودية الصنع ولكني نسيت اسمها.
شعارنا في الحملة .
=============================
لا .. لا .. للبيبسي والمشروبات الغازية
=============================
احلى خبررررررر .....والله ما جاء منه الا كثر الامراض .
افضل خبرسمعته في حياتي خل الناس تترك هالسموم والله اني مانع
عيالي ممن سنتين عن جميع الغازيات ياناس قاطعوه وشفون النتيجه
والله ان تصير مثل الأتصالات كرتون والآخر مجاني
لانهم يشوفون الناس تشتري ما عندها مشكله
بس لو تجي مقاطعه لهم راح يتادبون
و راح يتعضون الباقين
نبى وقفت شعب كامل ضد هالاشكال
تكفووووووووووووووووون ياوزارة التجارة كل شى الا البيبسى وخاصة الحموضيات
السبب لارتفاع الاسعار والله اعلم هو فيروس انفلونزا الخنازير
يأأأ علها دوووم
ومن الحال وارفع بالاسعار
من زين البيبسي مابه الا الامراض
بلشنا بالعالم بس تنفخ ....من زرط البيبسي ...
والاالحمضيات ..اللي بلشنا بعلبها ماليه الشقه ....بشرو ..ابو مسلم سعد بها
المشوبات الغازية سم زعاف لاينكر ضرره على الجسد عاقل
والحل خلوها تخزن
وموضروري اشرب سم مع الاكل قصدي ببيبسي
لابد من رفع الوعي لدى الشعب بضرورة التخلي عن دعم النصابين بترك بضاعتهم لهم
وقال عبدالله علي أحمد مستثمر في قطاع تجزئة المواد الغذائية أن المتضرر الوحيد من رفع الأسعار هو المستهلك
طبعا لا ومليون لا
الحمد لله البديل موجود
والمتضرر الاول هي الشركة إن شاء الله
يا ناس والله ما ذبحنا إلا هالمشروبات الغازية
تكفون خلونا نقاطعها ..
انا عن نفسي مدمن بيبسي
والأهل دائماً يحذروني منه ومن بلاويه
دام ارتفع سعره
الحمدلله جات منهم
وهم الخسرانين
عليكم بالمقاااااااااااااااطعة
يبدو أن الوزارة آخر من يعلم
المال السايب يعلم السرقة
المواطن ضحية الفساد والغش وجشع التجار ويا قلب لا تحزن
اصلا الغازيات ما فيها خير وابرك انهم رفعوا سعرها جعلها تصير بعشره للعلبه
الماء نعمه ما تقدر بثمن وبارخص الاسعار خل الجميح ياكل تراب
لعب × لعب
لا رقيب ولا حسيب ..
بس من جد أتمنى يكون سعره 10 ريال عشان الناس تتركه ..!
هههههههههههههههههههههههههههههههه
عاد الله اكبر من بيشتري ببسي الحمدلله انه ماهو من اساسيات الحياة
طالبكم خلو العلبة ب5ريااااااااال (يسمعون بالتلاعب بالاسعار قالوا نبي نرفع اسعار البيبسي شف غيرها يالجميح انت وابو قحط)
لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا وستقوم هي بالمهمة.
تحتوي العلبة الواحدة على ما يعادل 10 ملاعق سكر كافية لتدمير فيتامين (ب) والذي يؤدي نقصه إلى سوء الهضم وضعف البنية والاضطرابات العصبية
تحتوي على أحماض الفوسفوريك والماليك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان.
الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق, خلايا الجلد, الأعضاء الحيوية, مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلية
المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية, بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة والملونة.
لإزالة بقع الدهون عن الملابس أضف مقدار مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت.
لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على أصابع البطارية ولاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وإزالته
لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا وستقوم هي بالمهمة.
بريال و نصف للعلبه ما نبيهااااااااا نخليها لهم يشربونهاااااااااااا ( معاً خلوهاااااا تخسر )
اشرب حليب :
تصير اسنانك قوية
تكبر بسرعة
تنجح في دروسك
مع حليب السعودية حياة اسهل
والآن يأتي دور حماية المستهلك ولو أني عندي أحساس أن حماية المستهلك ما عندك أحد .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.