المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل الشؤون التنموية يتوج ” العزم ” والإعاقة السمعية بذهب رابطة عسير
في كرنفال مميز تخلله تكريم أبطال الإحتياجات الخاصة
نشر في الرأي يوم 07 - 06 - 2017

رعى سعادة وكيل إمارة عسير للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد مساء الإثنين البرنامج الرمضاني الذي نفذته رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير بالتعاون مع نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة تحت شعار ” العزم يجمعنا ” بمشاركة تنظيمية من فريق خادم وطن التطوعي ومتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية إرادة للمتطوعين من ذوي الإعاقة والذين يندرجون تحت مظلة المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير ، وكان في إستقباله رئيس رابطة أحياء عسير عبدالرحمن آل ميلس وأمين عام الرابطة سعيد آل هقشه ورئيس نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة منصور جلفان ونائب الرئيس علي معيض .
وقد نفذ البرنامج على جزئين في الأول منها كرة الهدف للإعاقة البصرية ” المكفوفين ” وتمكن خلالها فريق العزم من نيل الذهب فيما حل الحزم وصيفا 2/4 ، وفي سوبر كرة قدم الصالات حقق فريق الإعاقة السمعية لقب السوبر إثر فوزه على الإعاقة الذهنية 2/5 .
ألقى الأمين العام للرابطة سعيد آل هقشه كلمة أوضح من خلالها دور الرابطة وأهدافها وآلية عملها كجهة إختصاص معتمدة بقرار وزاري لتنظيم بطولات الأحياء والإشراف عليها .
ثم جرى تتويج الفائزين والتكريم الذي أعده نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة للاعبيه المميزين خلال الموسم وفريق السلة ” حركي ” الصاعد للممتاز بالإضافة إلى الدوليين من نادي أبها ممن انضموا إلى المنتخبات الوطنية .
وتم تقديم درع تذكاري مقدم من رابطة فرق الأحياء بعسير لراعي الحفل سعادة الدكتور عبدالرحمن آل حامد ، كما تم تكريم مكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير ورابطة أحياء جازان والرعاة المشاركون وهم كنوز للدعاية والإعلان وأغراب للدعاية والإعلان وعصائر فيتامين-سي وشركة أبناء عبدالهادي القحطاني للمرطبات وشركة ” تو لايف ” ، أيضا اللجان والفرق التطوعية .
شهد البرنامج حضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية والإعلامية وفي مقدمتهم عضوي الهيئة الإستشارية لرابطة أحياء عسير الناشط الإجتماعي والمؤسس لعدد من الجمعيات الخيرية الشيخ محمد بن سعيد أبو ملحة والمدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير بالإضافة إلى رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين ووفد رابطة أحياء جازان ممثلا في الأمين العام صادق هزازي ورئيس لجنة المسابقات عبدالله خواجي ومدير مكتب الأمانة العامة محمد خواجي ، والإعلاميين يحيى جابر وعيسى الشقيقي وعيسى الربعي ومحمد الشهري وسعيد مشهور ومحمد البارقي .
وقد وجه آل حامد خلال الحفل كلمة تحفيزية لرابطة أحياء عسير ونادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة أكد من خلالها حرص ولاة الأمر على شباب الوطن وتوجيهات سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه حول اﻹهتمام بشباب المنطقة بمختلف مواهبهم ودعم برامجهم وأنشطتهم وحفظ أوقات فراغهم ، ولعل الرياضة جزء مهم من هذه المواهب وأبرز المجالات التي تستحق الدعم ، وهنأ نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة بمناسبة صعود فريق كرة السلة ” إعاقة حركية ” إلى الدوري الممتاز .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.