أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    استمرار التوقعات بهطول الأمطار على كافة مناطق السعودية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواجهة خليجية في كاس العرب للصالات


القاهرة 2021
الكويت x البحرين
المباراة ستكون على ذكرى تصفيات غرب اسيا التي استضافته البحرين والتي انتهت 2-0 لمنتخب البحرين
وتأهل البحرين برفقة الكويت الى نهائيات اسيا التي الغيت مؤخر
وصرح البرازيلي لينو، المدير الفني لمنتخب البحرين، أن فترة الإعداد لم تكن جيدة ليس علي فريقه فقط بل علي جميع المنتخبات بسبب كورونا.
وقدم البرازيلي لينو الشكر للاتحاد البحريني للموافقة علي المشاركة في هذا الحدث الكبير، ونشكر مصر علي الاستضافة المتميزة للبطولة العربية.
وقال "اللاعبون يقدمون تدريبات قوية ويظهرون حماسا شديدا، ونتطلع لبداية قوية أمام الكويت وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في الارتقاء للدور الثاني".
المنتخب البحريني لدية نجوم معروفين على مستوى العبة منهم الكابتن فلاح عبايس وجسام و السندي وحارس متمكن
المنتخب البحرين، فيخوض المنافسات تحت قيادة المدرب البرازيل جوميز دا سيلفا مارسلينو، وقد تم اعتماد اللعبة بشكل رسمي في الاتحاد البحريني عام 2009، وتضم قائمة اللاعبين، كلاً من يوسف عبدالله صالح وعلي حسين محمد وصالح أحمد سنجار وفلاح عباس يوسف وأحمد محمد عنتر وعلي عبدالله العلواني وأحمد عبدالجليل درويش ومحمد رضى السندي ومحمد عبدالله علي وجسام صالح عنان وأحمد عبدالنبي حمد وسلمان ملا بخش محمد والسيد فاضل رضى محفوظ والسيد محمد حميد عباس وميرزا عبدالإله النعيمي وعمار حسن علي.
في حين، يقود منتخب الكويت فنياً كاكاوالبرازيلي
، ويأمل في اعتلاء منصة التتويج بلقب البطولة هذا العام، واللعبة اعتمدت رسمياً في الاتحاد الكويتي عام 2008، وتضم قائمته كلاً من فهد خليل الخواري وسالم خالد سالم الصميعي ومحمد ناصر الهزيم وأحمد صالح الفارسي وناصر الغلبان وعبدالعزيز عادل داود وسلطان ماجد سلطان الماجد وعبدالرحمن ناصر المسبحي وسلمان سامي البعيجان وعبدالعزيز راشد بوراشد وحمد حسين العوضي وحمد فيصل وعمر عبدالعزيز المنصور وعبدالرحمن طلال الطويل وعبدالرحمن بدر الوادي وعبداللطيف أحمد العباسي.
أكد البرازيلي كاكاو، المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة الصالات، أن مواجهة البحرين لن تكون سهلة، نظرا لتقارب المستوي بين المنتخبين، علاوة على أنهما تواجها مؤخرا في تصفيات آسيا.
وأكد البرازيلي كاكاو، أن تحضيرات الكويت للبطولة لم تكن قوية، مشيرا إلى أن المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية قوية مثل مصر والمغرب.
وشدد على أن منتخب البحرين منافس قوي علي المستوي التكتيكي، لكنه يثق في قدرات لاعبيه علي تقديم أفضل مستوي غدا لتحقيق نتيجة إيجابية.
ويبرز في منتخب الكويت نجومه المسبحي و الطويل والوادي
وكان المنتخب الكويت قد دخل في وضع غامض نوع ما بعد فرض الحجر الصحي على اداري الفريق وتم إعادة المسحه الطبية 5 من أعضاء الوفد في انتظار نتائجهم اليوم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.