تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليفربول يتطلع للبقاء في الصدارة بالدوري الإنجليزي
نشر في سبورت السعودية يوم 17 - 04 - 2014

يتطلع ليفربول لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي عندما يحل ضيفا على نوريتش سيتي المتواضع في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الأحد، في ظل سعيه للتتويج بلقب البطولة للمرة الأولى منذ 24 عاما.
ويشعر الفريق الأحمر ببعض التفاؤل بشأن إمكانية مشاركة نجمه ستوريدج في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها خلال فوز فريقه الثمين 3/ 2 على ضيفه مانشستر سيتي الأحد الماضي، حيث أكد النادي أن الإصابة تبدو بسيطة ومن الممكن أن يكون لائقا للمشاركة أمام نوريتش.
ويتربع ليفربول حاليا على الصدارة منفردا برصيد 77 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه تشيلسي، صاحب المركز الثاني والذي سيواجهه في المرحلة بعد القادمة على ملعب أنفيلد.
ويسعى ليفربول للفوز بمبارياته الأربعة المتبقية أو الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مع تشيلسي للتتويج باللقب الغائب عنه منذ عام 1990.
وحث جيرارد قائد ليفربول زملاءه على عدم الاستهتار أمام نوريتش حيث قال "ينبغي علينا الحفاظ على مستوى الأداء الذي قدمناه أمام مانشستر في لقائنا مع نوريتش". وكان سندرلاند قد قدم خدمة عظيمة لليفربول، بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل بتعادله 2/2 مع مضيفه مانشستر سيتي الأربعاء، وربما يقدم الفريق هدية أخرى لليفربول حال تحقيقه نتيجة إيجابية في لقائه مع مضيفه تشيلسي السبت.
وشدد جوس بويت المدير الفني لسندرلاند، الذي يحتل المركز الأخير، متأخرا بفارق ست نقاط عن المنطقة الآمنة، على قدرة فريقه على تجنب الهبوط للدرجة الثانية، لاسيما وأنه مازال لدى سندرلاند مباراة مؤجلة مع ويست بروميتش ألبيون ستجرى الشهر القادم. وصرح بويت "نحن نلعب لأنفسنا، ولكنني متأكد أننا سنجعل الأوروجواياني سواريز (هداف ليفربول) سعيدا".
في المقابل، يتطلع مانشستر سيتي لاستعادة أمجاد الانتصارات مجددا والتي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، عندما يستضيف ويست بروميتش ألبيون الإثنين. وكانت آمال سيتي في المنافسة على اللقب قد تلقت ضربتين موجعتين بخسارته أمام ليفربول وتعادله مع سندرلاند ليقبع في المركز الثالث متأخرا بفارق ست نقاط عن الصدارة، علما بأن لديه مباراة مؤجلة مع أستون فيلا.
ويأمل أرسنال، في الحفاظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يخرج لملاقاة هال سيتي، في بروفة للقاء الفريقين في نهائي كأس الإتحاد الذي سيقام الشهر القادم. ويتقدم أرسنال بفارق نقطة واحدة على إيفرتون، صاحب المركز الخامس، الذي تلقى خسارة مفاجئة 2/ 3 أمام ضيفه كريستال بالاس الأربعاء، ويواجه ضيفه مانشستر يونايتد الأحد.
ويحاول فولهام، صاحب المركز الثالث من القاع، مواصلة انتفاضته وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي عندما يلتقي مع مضيفه توتنهام هوتسبير السبت، بينما يستضيف كارديف سيتي، صاحب المركز قبل الأخير، فريق ستوك سيتي السبت.
وكان كارديف قد أنعش حظوظه في البقاء، عقب فوزه الثمين 1/ 0 على مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الماضية. وقال بيتر وايتنجهام لاعب كارديف "نحن في طريقنا نحو المزيد من القتال، لا توجد انتصارات سهلة في الدوري الإنجليزي، سيكون من الجيد تحقيق انتصار آخر السبت".
ويلتقي أستون فيلا مع ضيفه ساوثهامبتون، وسوانسي سيتي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد، وويستهام مع كريستال بالاس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.