النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يواصل تحضيراته بعيداً عن الإعلام .. والعمراني يدعم المدرج ب20 ألف ورقة
نشر في سبورت السعودية يوم 05 - 05 - 2012

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته يوم السبت للقاء المرتقب مع الفتح في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم. حيث أجرى الفريق تدريباته بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير, رغبة في ابعاد الفريق عن الضغوط وتجهيزه للقاء الهام والذي سيقام مساء الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
من جانب آخر, تكفل محب نادي النصر المهندس عبدالله العمراني بقيمة طباعة عشر الآف ورقة صفراء ومثلها زرقاء تحمل شعار العالمي لتوزيعها على الجماهير التي ستحضر مباراة النصر والفتح ( الذهاب ), ليتم رفعها في المدرجات لتشكيل لوحة متميزة, وقد ثمن الأستاذ سعود الفهيد رئيس مجلس الجماهير هذه المبادرة من المهندس عبدالله العمراني وقال انها لا تستغرب منه كمحب لهذا الكيان العالمي. الجدير بالذكر أن العمراني تكفل بقيمة عشرة الآف تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير في هذه المباراة .
الرئيس يهنئ الشعلة والوحدة
بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز برقية تهنئة لرئيس نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل بمناسبة حصول فريق كرة القدم على بطولة أندية الدرجة الاولى وصعوده للدوري الممتاز مؤكداً على ان هذا الانجاز جاء كثمرة للجهود المخلصة التي بذلها كل محبي النادي من أعضاء شرف وإدارة وجماهير متمنياً لهم التوفيق .
كما بعث سموه ببرقية مماثلة للأستاذ على داود رئيس نادي الوحدة بمناسبة حصول فريق كرة القدم على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى وصعوده للممتاز مبيناً فيها أن هذا الانجاز جاء عن جدارة واستحقاق مشيداً بالوقفة الصادقة من رجالات الوحدة وتكاتفهم حتى عاد الفريق للممتاز متمنياً للوحدة إدارة وأعضاء شرف وجماهير التوفيق .
كما بعث نائب رئيس النادي العميد فهد بن سليمان المشيقح ببرقيتي تهنئة وتبريك لرئيس نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل ولرئيس نادي الوحدة الاستاذ علي داود بمناسبة صعود فريقيهما لكرة القدم للدوري الممتاز مبيناً أن الفريقين سيكونان اضافة جميلة للدوري بعد أن صعدا عن جدارة واستحقاق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.