استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشبيبة العمانية: جماهير الأهلي السبب في تجديد عقد الحوسني
نشر في سبورت السعودية يوم 17 - 01 - 2012

أفردت صحيفة الشبيبة العمانية تقريراً مطولاً عن المحترف العماني في صفوف الأهلي عماد الحوسني, وذلك بعد تألقه هذا الموسم مع فريقه. واعتبرت الصحيفة العمانية أن جماهير النادي الاهلي هي السبب الرئيسي وراء تجديد عماد الحوسني لموسم جديد مع النادي, بعد أن أحب اللاعب جماهيره الكبيرة وبعد المعاملة الراقية ومساندة معنوية من جميع الأهلاويين, وقالت "أصبح عماد الحوسني وبعد موسمين خاضهما مع نادي الاهلي السعودي في الدوري السعودي لكرة القدم معشوق جميع جماهير نادي الاهلي التي تعرف بجنونها واخلاصها الكبير لنادي الاهلي حتى في اسوء حالته، وذلك بعدما خطف العمدة قلوب الجماهير بعد تألق الاخير في كل مباريات اخضر جدة وبعد اهدافه الحاسمة التي دائما تنقذ الاهلي من مباريات صعبة في الدوري السعودي، وكذلك للاهداف الخيالية التي يسجلها عماد بطرق بهلوانية".
التقرير كما جاء في الصحيفة:
معشوق جماهير نادي الاهلي السعودي عماد الحوسني أو "العمدة" كما يحلو للبعض تسميته، يواصل عروضه المبهرة في منافسات دوري "زين" السعودي لكرة القدم من اسبوع الى آخر باهدافه العاليمة والخيالية التي سحرت الجميع.
وكان لابد لنا ان نستعرض مشوار نجم منتخبنا الوطني عماد الحوسني مع ناديه الاهلي السعودي، خصوصا وان العمدة في اوج عطائه حتى جعل جميع الجماهير تنتظر بفارغ الصبر مباريات نادي الاهلي السعودي لترى اهداف الحوسني التي دائما ما تكون رائعة.
معشوق الجماهير
أصبح عماد الحوسني وبعد موسمين خاضهما مع نادي الاهلي السعودي في الدوري السعودي لكرة القدم معشوق جميع جماهير نادي الاهلي التي تعرف بجنونها واخلاصها الكبير لنادي الاهلي حتى في اسوء حالته، وذلك بعدما خطف العمدة قلوب الجماهير بعد تألق الاخير في كل مباريات اخضر جدة وبعد اهدافه الحاسمة التي دائما تنقذ الاهلي من مباريات صعبة في الدوري السعودي، وكذلك للاهداف الخيالية التي يسجلها عماد بطرق بهلوانية.
ولعل جماهير نادي الاهلي كانت السبب الرئيسي وراء تجديد عماد الحوسني لموسم جديد مع الاهلي اضافة الى تتويجه لرغبة الادارة ووعدها بالتجديد للاعب الذي قدم موسما مثمرا مع الفريق، كما حسمت ارادة اللاعب نفسه بالتجديد لموسم اضافي مع الفريق الذي أحبه وأحب جماهيره الكبيرة وبعد المعاملة الراقية ومساندة معنوية من جميع الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي.
8 أهداف
احرز عماد الحوسني في الموسم الحالي 2011/2012 لدوري "زين" السعودي حتى الان 8 اهداف.. وهو بذلك ثاني الهدافين بعد زميله في خط هجوم الاهلي البرازيلي فيكتور سيموس الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا، ويملك الحوسني الوقت الكافي لكي يسجل عددا اكبر من الاهداف مع الاهلي اذا ما استمر في هذه التوهج والتألق من مباراة إلى أخرى.
والعمدة قادر على صنع الفارق دائما وذلك بما يتميز به من امكانيات فردية وقدرة التخلص من رقابة المهاجمين كما يتمتع بتسديداته الدقيقة نحو المرمى، ولعب الكرات الهوائية سواء بالرأس او بالقدم بالطريقة المسجلة باسم "العمدة" "باكوورد" أو "دبل كيك".
مشوار العمدة الاحترافي
بعد تجربة قصيرة في الرياض استمرت لموسم واحد وبصمت إلى 10 أهداف وهبوط نادي الرياض إلى أندية الدرجة الأولى قبل 7 أعوام عاد عماد الحوسني إلى الملاعب السعودية من بوابة عروس البحر الأحمر فأشعل أنوار القلعة الخضراء وسجل بكل ألوان الطيف قوس قزح وما زال في خطوته الثانية في رحلة لا يرى أحد نهاية لها في الوقت الحاضر.
الحوسني ولد في الخابورة في سلطنة عمان في العام 84 بدأ مسيرته الرياضية محترفا قبل 9 أعوام في ربع نادي الخابورة، في العام 2010 بات أول لاعب عماني يسجل هدفا على أقل تقدير في 5 دورات لبطولات كأس الخليج، من عمان إلى السعودية فقطر فتجربة قصيرة جدا في بلجيكا عاد الحوسني إلى بلجيكا قبل موسمين فبصمت تجربته الأولى مع الأهلي ب9 أهداف في الدوري و3 أهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي حقق بها الأهلي لقبه الأول منذ عدة مواسم، هذا الموسم لم يكد يطرق نصفه والحوسني يطرق مرمى الخصوم بلا هوادة، شارك في جميع مباريات فريقه في الدوري عدا لقاء هجر، سجل في 6 مباريات حتى بلغ رصيده من الأهداف 8 من أهمها أول هدف في أول مباراة في الموسم فاز فيها الأهلي على الأنصار بهدفه.
الهدف العالمي للحوسني
في شهر يناير الجاري سجل عماد هدفاً "أكروباتياً" مع فريقه الاهلي السعودي في مباراة من دوري "زين" السعودي ضد الأنصار. و اثار الهدف اعجاب الجماهير والنقاد لحسن تنفيذه، حتى اعتبر من اجمل الاهداف ليس في المملكة فحسب بل ربما في ملاعب العالم هذا الموسم هدف الضربة المقصية مجددا في مرمى الأنصار. وقد تم عرض الهدف على صفحة صحيفة الأس الأسبانية الشهيرة. كم تم اختياره في بعض المواقع الإلكترونية كأجمل هدف في ذلك الأسبوع على مستوى العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.