ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلطان بن سلمان يسلم جوائز التميز السياحي في دورتها الثانية

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مساء اليوم جوائز التميز السياحي في دورتها الثانية للفائزين بها من المنشآت السياحية على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي ، الذي تنظمه الهيئة في مركز معارض الرياض.
و أوضح رئيس لجنة التحكيم لجائزة التميز السياحي 2012م الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله الحجي في كلمته خلال الحفل المعد للمناسبة أن الجوائز تعد من المبادرات المهمة للهيئة العامة للسياحة والآثار التي تهدف إلى تطوير وتنافسية واحترافية صناعة السياحة والضيافة في المملكة.
و بين أن لجنة التحكيم ضمت ثمانية أعضاء من داخل المملكة وخارجها وجميعهم خبراء في مجالات معينة تتعلق بصناعة السياحة والضيافة ,مشيراً إلى أن العدد الإجمالي للمرشحين عبر الانترنت لهذا العام بلغ أكثر من 600 مرشحاً بزيادة نحو 50 % عن العام الماضي ، وقال " هذا مؤشر يحفز التطوير لهذه الجوائز في دوراتها القادمة ، حيث أدرج عدد من الجوائز الجديدة لهذا العام وستغطي أكثر من 20 نشاطاً ضمن قطاعات الإيواء السياحي والتسوق والترفيه والمطاعم والنشاطات السياحية والبرامج السياحية إضافة إلى العاملين في السياحة ".
وقد جاءت الجوائز على النحو التالي:
- جائزة التميز للإقامة لأفضل فندق فاخر وحصل عليها فندق الفور سيزونز بالرياض ، فيما حصل فندق الفيصلية بالرياض على جائزة لجنة التحكيم.
- جائزة التميز لأفضل فندق 4 نجوم وحصل عليها فندق إيلاف طيبة ، بينما فاز بجائزة لجنة التحكيم فندق بارك إن راديسون الخبر.
- جائزة التميز لأفضل فندق 3 نجوم وحصل عليها فندق راديسون ينبع البحر، بينما فاز بجائزة لجنة التحكيم فندق جولدن توليب الخبر.
- جائزة التميز لأفضل وحدة سكنية مفروشة وحصل عليها فندق فيفياندا الرياض.
- جائزة التميز لأفضل منتجع متخصص وكانت من نصيب منتجع موفنبيك ، واختارت لجنة التحكيم لجائزتها منتجع ومرسى الأحلام السياحي بالليث ومنتجع ومرسى الأحلام السياحي في ينبع ومنتجع ومرسى الأحلام السياحي بجازان ومرسى الأحلام السياحي بجدة.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.