طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير منطقة نجران / جلسة

عقد مجلس منطقة نجران برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران رئيس المجلس اليوم جلسته الرابعة من دورة الانعقاد الثالثة للعام المالي 1426 / 1427ه وذلك بمقر امارة المنطقة.
واستهل سمو أمير منطقة نجران الجلسة بكلمة نوه فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من اهتمام في جميع المجالات وحرص القيادة الرشيدة على توفير كل سبل وسائل التطوير لمواكبة النهضة الحضارية العالمية.
وقال سموه // إننا في مثل هذه الأيام من كل عام تحمل علينا ذكرى عظيمة ومناسبة غالية هي ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تجعل كل مواطن يتحدث بكل فخر واعتزاز عن هذه المناسبة وهو يتذكر التاريخ المجيد للمؤسس الباني لهذه البلاد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل الذي وضع الأسس المتينه في توحيد هذا الوطن معتمداً على الايمان القوي بالله تعالى وتوحيد الكلمة بتحكيم شرع الله وحفظ الحقوق وازاحة المظالم ليعيش الجميع في امن وسلام //.
واضاف سموه // لقد أصبحت المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وطناً يسوده الأمن والإستقرار والرخاء والعزة حيث سار على نهجه ابناؤه البررة الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد رحمهم الله فواصلوا مسيرة البناء والتطوير والحياة الكريمة لكافة ابناء المملكة فشهدت كافة المناطق قفزات ومنجزات كبيرة في مختلف جوانب التنمية حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الذي تشهد فيه المملكة انجازات متواصلة في كل جوانب التنمية لتحقيق متطلبات المواطنين في كل ارجاء المملكة حيث احاط حفظه الله ابناء هذه البلاد بالرعاية والاهتمام ودفع عجلة الاصلاح ومواصلة مسيرة البناء والتطوير والنهضة الصناعية وفتح قنوات الاستثمار التي تشهدها البلاد //.
واشار سموه إلى ماتشهده منطقة نجران ومحافظاتها من نهضة تنموية في كافة المجالات مؤكداً ان تشكيل المجالس المحلية للمحافظات ماهو إلا ترجمة لإهتمام القيادة الرشيدة على مواكبة التطوير.
ورفع سمو أمير منطقة نجران الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية بمناسبة إعادة تشكيل المجالس المحلية للمحافظات وعلى إهتمامهم رعاهم الله بأبنائهم المواطنين في جميع ارجاء الوطن وحرصهم المتواصل بإشراك المواطن في رسم ملامح التنمية ونقل هموم المواطنين.
وعقب الجلسة اوضح الأمين العام لمجلس منطقة نجران زياد بن محمد بن غضيف في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان المجلس إطلع على التقرير المعد عن نتائج متابعة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في المنطقة والتي تتجاوز تكاليفها 000ر310ر026ر3 ريال حيث اوضح التقرير مستوى الانجاز في كل مشروع على حده وأيضاح العوائق التي قد تعترض بعض المشروعات بالإضافة إلى الاطلاع على المراحل النهائية على المشروعات التي يجري ترسيتها وتوقيع عقودها لتنظم في القريب العاجل إلى منظومة المشروعات التنمية .
وأبان أن المجلس ناقش أيضاً التوصيات المرفوعة من لجنة المرافق والخدمات بخصوص الموضوعات المعروضة على اللجنة والمتظمنة عدد من التوصيات في مجال اقتراح طرق جديدة ومشروعات اخرى وتركيز التنمية في بعض القرى والمراكز التنموية على مستوى المحافظات والمراكز بالإضافة إلى استعراض المجلس التقرير المعد على ضوء نتائج جولة اعضاء مجلس المنطقة على محافظتي ثار وحبونا والذي اوضح التقرير ماتعيشه تلك المحافظات من نهضة تنموية ومشروعات في جميع المجالات ونقل الاحتياجات المستقبلية للمحافظتين واتخذ المجلس بشأنها القرارات المناسبة.
// انتهى // 1307 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.