مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    «الوزاري الخليجي الأمريكي»: رفْض التهجير.. وقْف التصعيد.. والتمسُّك بدولة فلسطينية مستقلة    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    تعزيز الاستثمارات الصناعية والتعدينية في المملكة    تدوير 1.4 مليون منتج مخالف    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السديس يتفقد مبنى وكالة شؤون المسجد النبوي ويتفقد مشروعاته

قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجولة تفقدية اليوم لمبنى وكالة الرئاسة العامه لشؤون المسجد النبوي الجديد، حيث كان في استقباله معالي النائب لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز الفالح، ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي العبيد، وكبار المهندسين القائمين على المشروع .
وحث معاليه الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل سرعة إنهاء التجهيزات التي يتطلبها المبنى لتحقيق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - نحو تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لقاصدي المسجد النبوي.
بعدها قام معاليه بزيارة إلى مقر أكاديمية المسجد النبوي، استمع خلالها من المشرف على الأكاديمية عبدالعزيز الأيوبي إلى البرامج والأنشطة التي تقدمها الأكاديمية بالتعاون مع الجهات المختصة , مقدما شكره وتقديره للقائمين على هذه الأكاديمية والجهات المتعاونة معه.
وشاهد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي سير العمل بمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة المسجد النبوي الشريف، يرافقه الشيخ عبدالعزيز الفالح، والدكتور علي العبيد، والمشرف على مشاريع خادم الحرمين الشريفين المهندس عبدالمحسن بن عبدالحميد، حيث شكر معاليه الجميع على ما بذلوه من الجهود وفق التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين .
واجتمع معاليه بالمهندس عبدالمحسن بن حميد وكبار العاملين في المشروع، مؤكداً لهم حرص الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله- على تنفيذ هذه التوسعة التاريخية المباركة وفق أحدث الأنظمة الحديثة, داعياً الله تبارك وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يبارك في عمره وعمله ويمتعه بالصحة والعافية .
من ناحية أخرى احتفى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بأصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي ومؤذنيه وكبار موظفي الوكالة، بحضور معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح، ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور على بن سليمان العبيد .
وألقى الشيخ السديس خلال اللقاء كلمة وجه فيها الجميع بالحرص على الاضطلاع بالرسالة السامية للحرمين الشريفين ونقل الصورة المشرفة التي تعكس الاهتمام والعناية التي يلقاها الحرمان الشريفان من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - رعاهم الله - وسمو وزير الداخلية، وسمو أمير منطقة المدينة المنورة، وتقديم أفضل الخدمات لزوار وقاصدي المسجد النبوي الشريف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.